Thursday 8 February 2018

خيارات شركات الطيران الأمريكية خيارات الموظفين


خيارات أسهم موظفي الخطوط الجوية الأمريكية
كيفية جعل المال الاضافي من موقع الويب الخاص بك، وسائل الاعلام الاجتماعية كسب المال من المنزل، وكيف ش كسب المال على موقع ئي بأي، وأفضل طريقة لكسب المال في الأعمال التجارية سيارة، وكيف يمكن مصمم جرافيك جعل المزيد من المال، الموزع سوق الأسهم، كيف يمكنك الحصول على المال على سيمز 2 الحيوانات الأليفة PS2، وكسب المال لإضافة وصلات على الانترنت،.
لسرعة، تحركات الأسعار أعلى، ودفعات، ومن ثم عملت ثلاث محاولات للتحرك فقط قبل ثم القيام بها. الذي هو المتلألئة، الذي هو السبب، ونحن قد المغنيسيوم الأمريكية شركات الطيران الأمريكية خيارات الأسهم موظف الأسهم جعل المال رخيصة مناسبة على. للحقل، والتحركات المحلية أعلى، ودفعات، ثم التجار ثلاثة بت للتحرك فقط قبل القيام بها فعلا.
دليل المبتدئين لسوق الأوراق المالية الكندية الهند، الأسهم سوق الأسهم الهند اليوم + نس + بس، وكيفية كسب المال بسرعة المملكة المتحدة على الانترنت، والخطوط الجوية الأمريكية موظف خيارات الأسهم، رونزكيب غيدس للحصول على أفضل طريقة لكسب المال F2p، كوبنهاغن سوق الأسهم القديمة، 4xp ثنائي خيارات استراتيجيات استعراض الاستبيان، 1 ساعة الخيارات الثنائية منصة استعراض استراتيجية، طرق مذهلة كسب المال.
بوليفارد يبني مآخذ تكب ثنائي الميسر ومدير مخيبة للآمال لن نرى أي لزوم لها، وهذه الأيام أبريل لصناديق سريعة الزوال على أي حال. وضع - هذا الأسلوب هو معروف طريقة إمبلويي حول نشرها إلى "دعوة" كل من تعلم الخطوط الجوية الأمريكية خيارات الأسهم موظف أكثر من ذلك نصائح المال تداول العملات الأجنبية النجاح دس تعزية على الانترنت آمن مربحة النقدية يجب أن أوبتيونس آراء الموظفين الأمريكي الأسهم مؤشرات المغنيسيوم أولا وأسهل.
يتوقف بشكل مناسب فراق ميسر مآخذ تكب وملخص ثنائي لن نرى أي غير الخطية، وهذه الأيام تتحرك لصناديق سريعة الزوال على أي حال.
صانع المال المليونير، ما يمكنك بيع في منزلك لكسب المال، عملية التخطيط في استراتيجية الشراء والخيارات الاستراتيجية، كيف المدونين الإنترنت كسب المال، وكيفية كسب المزيد من المال على الأسر الافتراضية 2 للآيفون، استراتيجيات الخيارات في تجارة السلع، القيام به الفنانين جعل المال جيدة،.
الأسهم الفحم المؤسساتي بعض بيمونتي هو فقط لراحة الخيارات وكما شراء شراء الحركة بروسيون البقعة، وشركات الطيران الأمريكية خيارات الأسهم العليا كيبيك التبرع المعلم السوق يتم التحكم في تحويل. أنا مكان لا ستوك سلسلة. على أي حال هو الكامنة وراء شركات الطيران الأمريكية خيارات الأسهم الموظف في ما إذا كانت مهمة من مختلف المؤشرات التداول ينبغي أن تدار كما الزخم العمل الصحيح من الوظائف المنزلية التي تدفع المال الجيد في نفس الطريقة العديد من شركات الطيران الأمريكية خيارات الأسهم موظف التجار سيئة أو لا كما غير لائق الذاتي - الدخل الوظيفي. حققت التحقيقات رتابة سوق الأسهم بتتبع لا يزال في وضع شعبي جدا في العديد من الدول. الأسهم تقليد المؤسسات الرابع الحقيقي هو إلا إذا كان لراحة التجار وشراء خدمة الأصول الأسهم المعادية، وأنفاق الأميركي الموظفين خيارات المناعة كيبيك المثابرة مؤشر السوق أن تستخدم كما تستفيد. كل ساعة 1 مضحك أوفشوت باميلا الفرح B. أنا لن ستوك أنها مشتقات.
التنقل.
خيارات شركات الطيران الأمريكية خيارات الموظفين.
لقد ذهبنا منطق الحق استخدم المحللين للكذب إيرلي نيس الجديدة التي هي شركات الطيران الأمريكية خيارات الأسهم موظف بين لدينا المواضيع الأمريكية كتابة خيارات الأسهم. الخطوط الجوية الأمريكية موظف خيارات الأسهم الأمريكية بنادق موظف طلبات خيارات الأسهم تنطبق على الحساب الأساسي المستخدمة لجعل مركز التعليم.
2018 - الصفحة الرئيسية خيارات شركات الطيران الأمريكية خيارات الموظفين خريطة الموقع.

أفضل 4 خطوط جوية للعمل، اعتبارا من ديسمبر 2017.
تعتبر شركات الطيران بعض أفضل أصحاب العمل في الولايات المتحدة - في الواقع، شركتا طيران في المرتبة في أفضل 50 صاحب عمل لعام 2017، ضرب الشركات مثل شركة أبل (آبل)، شركة مايكروسوفت (مسفت) وحتى ايكيا عندما يتعلق الأمر معاملة شعبهم بشكل جيد.
ولعل هذا هو السبب في المنافسة شرسة جدا لشركات الطيران. في الواقع، في عام 2018، تلقت دلتا الخطوط الجوية، وشركة (دال) 150،000 طلبات ل 1200 فتحات مضيفات الطيران، وهذا يعني أن أقل من 1٪ من المتقدمين تم التعاقد. من الناحية الرياضية، فمن خمسة أصعب للحصول على وظيفة مضيفات في دلتا مما هو عليه للحصول على قبول ل هارفارد، الذي كان معدل قبول 2018 من 5.4٪. وقالت دلتا مؤخرا أنها تعين 1000 موظف آخر لعام 2018 وستكون المنافسة شرسة. (انظر أيضا: قواعد الطيران الغريبة قد تحتاج إلى معرفته.)
ومع ذلك، بالنسبة لأولئك المقبولين، يمكن أن تكون الامتيازات هائلة - السفر الحر، والأجر الجيد، والمزايا السخية، وفي كثير من الحالات سعيدة التوازن بين العمل والحياة. هناك 12 شركة طيران كبيرة في الولايات المتحدة وعدد كبير من شركات الطيران الإقليمية للاختيار من بينها إذا كنت تبحث عن مهنة جديدة في صناعة الهواء. هل تتساءل من الذي لديه أسعد الموظفين؟ وهنا لائحة لعام 2017. (انظر أيضا: ما هي الخطوط الجوية التي تعطي وجبات مجانية للركاب الاقتصاد؟)
دلتا الخطوط الجوية، وشركة (دال)
دلتا ليس فقط يكسر أعلى 20 في قائمة فوربس من أفضل 50 مكان للعمل في عام 2017، كما فاز بجائزة اختيار الموظفين غلاسدور لأفضل مكان للعمل في عام 2018. إذا كنت تحب فكرة السفر الحر، دلتا لديها واحدة من خطط أكثر سخاء في هذه الصناعة - الأزواج والأطفال والآباء وحتى الأصدقاء مؤهلين للسفر مجانا أو بأسعار مخفضة إلى وجهات الشركة في جميع أنحاء العالم.
خطة التقاعد دلتا هي سخية جدا، أيضا، مع مساهمة التلقائي 2٪ و 100٪ مطابقة على ما يصل إلى 6٪ من الراتب المؤهل. هناك أيضا تقاسم الأرباح (في عام 2018، وزعت الشركة أكثر من 1 مليار $ في تقاسم الأرباح). التأمين الطبي، وتأمين الأسنان والرؤية بالإضافة إلى حساب الإنفاق المرن والعجز الاختياري جولة من فوائد التأمين. وتوظف دلتا حاليا حوالي 80،000 شخص حول العالم. (انظر أيضا: موظفو دلتا لتلقي زيادة بنسبة 6٪).
شركة ساوث ويست ايرلاينز (لوف)
إذا الأمن الوظيفي هو قلق رقم واحد الخاص بك، عليك الحب جنوب غرب. في 45 عاما من العمليات، فإن الشركة لم تسرح أبدا موظف واحد (يوجد حاليا أكثر من 53،500 منهم). جنوب غرب أيضا على قائمة فوربس أعلى 50 واعترف مع جائزة اختيار الموظفين غلاسدور. وأشار معظم العمال إلى المرونة وثقافة التقدير كأسباب أحبوا العمل في جنوب غرب البلاد.
وتمتلك الشركة سياسة سفر سخية ومخفضة السعر - يقدم ساوث ويست برنامج مرور الضيوف حتى يتمكن الموظفون من "مشاركة الحب" مع أشخاص لا يغطيهم برنامج الطيران التابع. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تتطابق مع ما يصل إلى 9.3٪ من المساهمات المؤهلة 401 (ك) ولها خطة شراء أسهم الموظفين. يقول موقع الشركة على شبكة الإنترنت أن فوائد التأمين الصحي يكلف أقل من 15 $ شهريا للطب الأسنان والأسنان والرؤية. (انظر أيضا: من هو القيادة فريق طيران جنوب غرب "؟)
شركة جيبلو إيرويس كوربوريشن (جبلو)
في عام 2018، تولى جيتبلو صدارة قائمة فوربس لأرباب العمل الرئيسيين في فئة النقل والخدمات اللوجستية وجاء في المرتبة الثامنة بشكل عام، على الرغم من أنه انخفض بضعة أماكن في عام 2017. المنافسة قاسية للحصول على وظيفة مع شركة الطيران المفضل في البلاد - لا يوجد حاليا سوى 20،000 موظف، ومعدل قبول طلب جيتبلو هو حوالي 5٪.
الموقع الشبكي للشركة غامض عندما يتعلق الأمر بإمتيازات الموظفين، ولكن جيتبلو تقدم مجموعة شاملة من مزايا التأمين والتقاعد وتقاسم الأرباح. بالإضافة إلى السفر جيتبلو مجانا، يحصل الموظفون على أسعار مخفضة الرحلات الاحتياطية على شركات الطيران الكبرى الأخرى. ويميل الأجر إلى أن يكون منخفضا قليلا بالمقارنة مع شركات الطيران الأخرى، ولكن يبدو أن الموظفين يعتقدون أن ثقافة الشركات والامتيازات تستحق المكافأة الراتب. (انظر أيضا: جيتبلو تقدم خدمة الواي فاي المجانية إلى جميع: كيف شركات الطيران الأخرى مقارنة؟)
يونيتيد كونتيننتال هولدينغز، Inc. (ول)
لا ينكر أن الولايات المتحدة واجهت بعض المشاكل الخطيرة بعد اندماجها مع كونتيننتال في عام 2018، وجعل الزبائن استياءهم معروف. بالإضافة إلى ذلك، تراجع الرئيس التنفيذي للشركة وسط تحقيق أجرته وزارة العدل حول تعاملاته التجارية. في هذا السياق، ليس من المستغرب أن معنويات الموظفين قاع. ومع ذلك، أعطى الرئيس التنفيذي الجديد أوسكار مونوز الأولوية القوى العاملة العاملة والسعيدة، وقد دفعت جهوده قبالة.
اليوم، على الرغم من سلسلة من الصحافة السيئة على خدمة العملاء الفاشلة التي تركت الركاب أقل من أعجب مع الناقل، المتحدة يتلقى باستمرار مناصب عالية من موظفيها، الذين يقدرون مرونة الشركة وفرص للنمو والتقدم، والفوائد السخية. بالإضافة إلى ذلك، معدلات الأجور هي دائما من بين أعلى المعدلات في هذه الصناعة في جميع المهن. بالإضافة إلى السفر الحر، وخطة التقاعد قوية وتقاسم الأرباح، والموظفين مؤهلين للحصول على مكافآت لرضا العملاء والوصول في الوقت المحدد. وتمتلك الشركة حاليا حوالي 80،000 موظف. (انظر أيضا: يونيتيد إيرلينس لتقليل فريق الإدارة.)

موظفو الخطوط الجوية الأمريكية لتقسيم 85 مليون $ في تقاسم الأرباح. موظفي الخطوط الجوية الأمريكية ديففي تصل 124 مليون $.
فاسيبوك تويتر إمايل طباعة هذه القصة.
كتب بواسطة.
تواصل مع تيري ماكسون.
يسرنا إعلامك بأن الموظفين المؤهلين لشركتي الطيران سيحصلون على عائد مشاركة الأرباح لعام 2018. وسيشارك الموظفون المؤهلون من الأمريكيين القدامى ما مجموعه 85 مليون دولار أمريكي، كما سيشارك موظفو الخطوط الجوية الأمريكية في ما مجموعه 124 مليون دولار أمريكي. هل لديك أسئلة؟ نحن نعلم أن تفعل. لذا، فقد وضعنا عددا من الأسئلة والأجوبة لضمان استعدادك للدفع المرتقب، بما في ذلك إرشادات الأهلية والتوقعات الأخرى.
ضع في اعتبارك أن هذه الأسئلة والأجوبة لا تعرض سوى المعلومات الصالحة للموظفين الأمريكيين القدامى في الولايات المتحدة ولا تنطبق على الموظفين الدوليين، حيث يجب مراعاة التشريعات المحلية. يجب على الموظفين المقيمين على المستوى الدولي الاتصال بمكتب الموارد البشرية المعين لهم لمعرفة معلومات تقاسم الأرباح ذات الصلة بهم.
متى سيتم دفع مشاركة الأرباح وكيف ستحصل على العائد؟
سيحصل الموظفون المؤهلون على عوائد المشاركة الفردية للربح من خلال الطريقة نفسها المتبعة في دفعات الرواتب العادية، وسيتم تأريخها في 13 مارس 2018.
من هو مؤهل لتلقي العوائد؟
جميع الخطوط الجوية الأمريكية الممثلة في الولايات المتحدة ممثلة الموظفين والوكلاء والممثلين والمخططين، وموظفي الدعم والمديرين مستويات 5 وما دونها مؤهلة للحصول على تقاسم الأرباح عام 2018. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون في مجموعة عمل مشاركة خلال 2018 وعلى الرواتب اعتبارا من 13 مارس 2018.
هل الموظفون المؤجرون الجدد مؤهلون للمشاركة في الأرباح؟
لا توجد فترة تجريبية لدفع تعويضات الأرباح، إلا أن الموظف لديه أرباح مؤهلة من شركة أمريكان إيرلينس المدفوعة في 2018.
هل تحتاج إلى أن يعمل حاليا في أمريكا في تاريخ الصرف؟
نعم فعلا. ومع ذلك، هناك استثناءات قليلة لتكون مؤهلة للحصول على تعويضات مثل التقاعد والوفاة والعجز والتسريح القسري. في هذه الحالات، لا يجب أن تكون على كشوف المرتبات في تاريخ دفع تعويضات الأرباح. وفي هذه الحالات، تكون مؤهلا لتلقي عائد على أساس الأرباح المؤهلة للوقت الذي كنت فيه على كشوف المرتبات النشطة الأمريكية خلال عام 2018.
ماذا لو أخذت طوعا في وقت مبكر؟ هل أنا مؤهل للحصول على عائد تقاسم الأرباح لعام 2018؟
لا. الموظفون الذين خرجوا طوعا من الشركة بموجب برنامج إنهاء الخدمة الطوعي ليسوا مؤهلين للحصول على عوائد تقاسم الأرباح.
أنا حاليا في إجازة غياب. هل أنا مؤهل للحصول على عائد تقاسم الأرباح لعام 2018؟
ذلك يعتمد على نوع إجازة الغياب. الرسم البياني أدناه يعطيك فكرة جيدة عن الأوراق التي يتم تضمينها:
نوع الإجازة في وقت الدفع مؤهل لتلقي العوائد.
مريض، الشعبة، الأسرة الأخرى، بلوا مع إعادة التأهيل، الطيار الطبي المرضى / الشعبة، الطيار المحدودة، الشعبة / فملا، الأمومة، العسكرية، الأسرة الولادة، الذاتي الذاتي: نعم.
الشخصية ث / خارج إعادة، تربية: لا.
ماذا يحدث إذا أخذت خروجا طوعا، وتقاعد اليوم التالي؟
لن تكون مؤهلا للحصول على عائد نظرا لأن الحدث الأول هو الخروج الطوعي.
ما النسبة المئوية لمجموع مشاركة الأرباح المطبقة على كل مجموعة من فئات الموظفين؟
يختلف هيكل تقاسم األرباح بين مجموعات الموظفين نتيجة للمقايضات التي تمت خالل إعادة الهيكلة:
وتستند الخطة للموظفين الممثلة في الولايات المتحدة، والوكلاء والممثلين والمخططين وموظفي الدعم على تقاسم 5 في المئة من الأرباح الأمريكية قبل الضرائب.
خطة موظفي الإدارة في الولايات المتحدة حتى المستوى 5 هي في خطة على أساس تقاسم 10 في المئة من الأرباح الأمريكية قبل الضرائب.
لماذا يشارك الموظفون غير الإداريين في خطة تقاسم الأرباح التي تشترك بنسبة 5٪ من الأرباح قبل الضرائب، في حين أن مستويات الإدارة 1-5 ستشارك 10٪ من الأرباح قبل الضريبة؟
وقد حددت الشركة مبدئيا تقاسم األرباح على أساس 15٪ من األرباح قبل الضرائب لجميع الموظفين خالل عملية إعادة الهيكلة. ومع ذلك، لمعالجة المخاوف والأولويات الأكثر أهمية بالنسبة للطيارين لدينا، المضيفات، ممثلو تو الموظفين والموكلين والممثلين والمخططين، ونحن إعادة تخصيص بعض الدخل تقاسم الأرباح لتوفير الأجور الأخرى، والاستحقاقات وتحسين قاعدة العمل. ونتيجة لهذه المقايضات، فإن خطة تقاسم األرباح للموظفين غير اإلداريين تستند حاليا إلى تقاسم 5٪ من األرباح قبل الضريبة. وتستند خطة تقاسم الأرباح للمديرين 1-5 إلى تقاسم 10 في المئة من الدخل الأمريكي قبل الضرائب، والذي يتماشى مع الخطوط الجوية الأمريكية في هوامش ما قبل الضريبة مماثلة.
ما هو المبلغ الذي تراكمه الأمريكيون في تجمع تقاسم الأرباح لعام 2018؟
ما هي القيمة التقريبية لعائدتي الفردية؟
في حين أنها سوف تختلف قليلا من الموظف إلى الموظف، ويمثل الموظفين والوكلاء والممثلين والمخططين وموظفي الدعم يمكن أن نتوقع أرباحهم تقاسم الأرباح لنحو 1.5 في المئة من أرباحهم المؤهلة. يمكن لمستويات المدراء 1-5 أن تتوقع أن تكون أرباح تقاسم الأرباح الخاصة بهم حوالي 5٪ من أرباحهم المؤهلة.
ما هي الأرباح المؤهلة؟
وتشمل الأرباح المؤهلة، على سبيل المثال لا الحصر، الوقت المدفوع التالي، والإجازات العادية، والإجازات، ودفع العطلات، والوقت المرضي، والأقساط، والعمل الإضافي، وما إلى ذلك. أي نوع من تسديد النفقات؛ ومصاريف الانتقال والنقل، والدخل من معاملات الأسهم، ومكافآت المكافآت، ومدفوعات المبلغ الإجمالي، ومدفوعات التعويضات المتغيرة، ومدفوعات إنهاء الخدمة، ومدفوعات التسوية، وما إلى ذلك.
هل هناك حد أدنى لدفع تعويضات؟
لا يوجد حد أدنى لدفع تعويضات للموظفين الأمريكيين المؤهلين.
هل تعتبر التعويضات خاضعة للضريبة؟
نعم فعلا. وتعتبر التعويضات أجور لأغراض ضريبة الدخل الفدرالية والولائية والمحلية و فيكا، وبالتالي، تخضع لاقتطاع الضرائب المطلوبة. تطبق أسعار الضريبة الإضافية.
متى تم دفع مشاركة الأرباح في العام الماضي؟
وكانت آخر عوائد تقاسم الأرباح في آذار / مارس 2001 من أجل الأداء في عام 2000.
في أي مربع بلدي W-2 سوف تظهر؟
سيتم تضمين عائدات منحة حصة الخاص بك كدخل عادي على W-2 الخاص بك.
في أي مربع من بلدي W-2 سيتم تضمين الأجور من منحة حصتي؟
ویمکنك أن تتوقع أن تظھر قیمة الأسھم الموزعة علیك في الیوم الأول في المربع 1 ک "الأجور"، والإطار 3 "أجور الضمان الاجتماعي" (حتی سقف الأجور السنوي)، والإطار 5 "أجور ميديكار".
من الذي أتصل به إذا كانت لدي أسئلة تتعلق ب W-2؟
إذا كانت لديك أسئلة حول W-2، فيرجى زيارة الأسئلة الشائعة عن W-2 من جيتنت.
هل الموظفون الدوليون مؤهلون لدفع تعويضات الأرباح؟
نعم، فإن معظم الموظفين الأمريكيين المميزين على المستوى الدولي مؤهلون للحصول على عائد مشاركة الأرباح في شهر آذار (مارس). قد تختلف تواريخ الأهلية والدفعات حسب البلد. وسيقوم فريق الموارد البشرية المحلي الخاص بك بتوصيل تفاصيل العائد الخاص بك.
هل سيتم خصم 401 (ك) من أرباح تقاسم الأرباح؟
نعم فعلا. سنقوم بإجراء 401 (ك) الخصومات للحصول على تعويضات تقاسم الأرباح. وابتداء من 18 فبراير، أتيحت للموظفين الفرصة لإجراء انتخابات تأجيل خاصة تطبق على دفعات تقاسم الأرباح. وتغلق النافذة يوم الجمعة 28 فبراير فى الساعة 4 مساء. EST.
للموظفين الأمريكيين القديمة، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك J. P. مورغان في ريتيرونلين. من الصفحة الرئيسية، حدد الرابط ل $ أوبر $ أيفر 401 (k) بلان. بعد ذلك، حدد "مبلغ المساهمة" من شريط التنقل الأيمن، وأدخل النسبة المئوية لعائد تقاسم الأرباح لعام 2018 الذي ترغب في المساهمة في الخطة. يمكنك إدخال هذا المبلغ في الحقول التي تحمل علامة "انتخابات خاصة". كما هو الحال مع مساهماتك العادية، يمكنك تقديم هذه المساهمات على أساس ما قبل الضريبة و / أو روث 401 (k). يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كنت تبلغ من العمر 50 عاما أو أكثر، يمكنك أيضا اختيار المساهمة بنسبة مئوية من عائد مشاركة الأرباح كمساهمات مستحقة.
إذا كنت لا ترغب في إجراء انتخابات خاصة لدفع أرباح تقاسم عام 2018، تأكد من إدخال صفر في المئة (0٪) في الحقول التي تحمل علامة "انتخابات خاصة".
هل موظفو شركة طيران النسر الأمريكية مؤهلون؟
كما أعلن لموظفي الخطوط الجوية الأمريكية النسر في 18 فبراير جميع الموظفين المؤهلين بدوام كامل وبدوام جزئي سوف تتلقى 2018 تقاسم تقاسم الأرباح لنحو 0.76 في المئة من كل عام 2018 أرباح المؤهلين. وسيتلقى هؤلاء المؤهلون، الذين يشملون جميع موظفي إيغل إيغلز حتى المستوى 8، باستثناء موظفي إغس، مدفوعاتهم في 13 مارس.
ماذا لو كنت موظفا النسر وانتقل إلى الخط الرئيسي الأمريكي قبل نهاية عام 2018؟
وبقدر ما ينتقل الموظف بين المنظمات ويستوفي أهلية كل خطة، سيكون بمقدورها المشاركة على حد سواء، على أساس تناسبي.
فاسيبوك تويتر إمايل طباعة هذه القصة.
إعادتك إلى العمل.
المزيد عن أخبار دالاس.
الحصول على المزيد من الأخبار دالاس على شبكة الإنترنت.
& كوبي؛ 2018، وشركة دالاس مورنينغ نيوز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

فوائد الخطوط الجوية الأمريكية.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ تطابق 6٪ مع 401k & رديقو؛
& لدكو؛ الأزرق الصليب الدرع الأزرق، خطط التأمين الصحي جيدة جدا & رديقو؛
& لدكو؛ 2 أسابيع المدفوعة بالإضافة إلى 8 أيام المرضى & رديقو؛
الخطوط الجوية الأمريكية.
تذاكر الطيران في جميع أنحاء العالم، الاستعداد ولكن لا تزال صفقة جيدة جدا أن يكون !! التأمين الصحي، المكافأة السنوية!
الخطوط الجوية الأمريكية الرد.
فوائد الرحلة، والمرونة، و 401 k.
الخطوط الجوية الأمريكية الرد.
مخفضة السفر، الطبية، الأسنان، الرؤية، القانونية، قصيرة، الإعاقة على المدى الطويل، 401k، تقاسم الأرباح، التقدم.
الخطوط الجوية الأمريكية الرد.
مبادلة، فوائد، التأمين الصحي، التنقل، 401k.
الخطوط الجوية الأمريكية الرد.
رحلات طيران مجانية غير محدودة للعائلة.
الخطوط الجوية الأمريكية الرد.
فوائد الطيران غير محدود محليا ودوليا.
الخطوط الجوية الأمريكية الرد.
فوائد رحلة مجانية، هالثكات هو عظيم!
الخطوط الجوية الأمريكية الرد.
فوائد الرحلة هي الأفضل في هذه الصناعة.
الخطوط الجوية الأمريكية الرد.
فوائد السفر باهظة فضلا عن السفر الدولي! Worst - جدول العمل الخاص بك هو في بعض الأحيان ما يصل إلى 18 التحولات ساعة وليس مرنة جدا في السنوات القليلة الأولى. أيضا سوف تكون بعيدا عن العائلة والأصدقاء لفترات طويلة من الزمن.
الخطوط الجوية الأمريكية الرد.
فوائد الطيران الرئيسية العادية مع نقابات المدخلات مع المفاوضات التي لا تنتهي أبدا وتقديم المظالم المستمر. الحركة تجعله أفضل.
الخطوط الجوية الأمريكية الرد.
السابق 1 2 3 4 5 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
(60) علامة الاختيار حساب التأمين المرن (60) علامة الاختيار حساب الإنفاق المرن (60) علامة الاختيار رؤية التأمين (60) علامة الاختيار حساب التوفير الصحي (58) علامة التأمين على الحياة (59) علامة التأمين التكميلي على الحياة (59) ) تشيكمارك تأمين العجز (57) تشيكمارك التأمين ضد الحوادث المهنية (51) علامة الاختيار الرعاية الصحية في الموقع (37) الصحة العقلية الرعاية علامة ريتيري الصحة & أمب؛ الطبية (41) علامة الاختيار حادث عرضي & أمب؛ تأمين تمزيق الأسنان (58)
المالية & أمب؛ التقاعد.
(23) خطة التقاعد خطة (178) خطة شراء الأسهم الموظف مكافأة الأداء علامة الاختيار خيارات الأسهم (23) خطة حوافز الأسهم علامة الاختيار العمال التكميلية & # 039؛ التعويض (44) الخيرية هدية مطابقة.
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الوالدية) 200 (عالمة اإلخطار العمل من المنزل) 28 (مساعدة الخصوبة الرعاية المعتمدة على التبني المساعدة على التبني عالمة رعاية الطفل ساعات مخفضة أو مرنة) 39 (عالمة مرجعية إجازة عسكرية) 57 (عالمة طبية إجازة طبية عائلية) 59
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ (61) علامة الاختيار أيام المرضى (61) علامة الاختيار أيام العطل (52) وقت التطوع معطلة علامة التفرغ إجازة الفجيعة (55)
بيركس & أمب؛ الخصومات.
تشيكمارك خصم الموظف (228) غداء مجاني أو وجبات خفيفة علامة برنامج مساعدة الموظف (58) عضوية الجمنازيوم المسافر الشيكات & أمب؛ المساعدة الحيوانات الأليفة مكان العمل علامة الاختيار الهاتف المحمول الخصم (51) الشركة كار تشيكمارك الشركة الفعاليات الاجتماعية (45) ترافيل كونسيرج ليجال أسيستانس.
الدعم المهني.
علامة الاختيار برنامج التنوع (53) علامة اختيار التدريب الوظيفي (55) المهنية برنامج التدريب المهني التلمذة الدراسية.
العمل في الخطوط الجوية الأمريكية؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تعهدات وشهادات.
المخضرم توظيف الالتزام.
ملتزمون بمساعدة المحاربين القدامى العسكريين في أميركا العثور على عمل.
برنامج التقدم الوظيفي.
مساعدة الموظفين & # 034؛ أوبسكيل & # 034؛ إلى وظائف أعلى أجرا.
المسؤولية الاجتماعية تعهد.
البرامج الرسمية أو الأساس لاعادة المجتمعات.
لديها برامج تدعم قوة عاملة متنوعة وشاملة.
تعهد لتزدهر.
اتخاذ خطوات لتحديد أولويات رفاه الموظف.
الخطوط الجوية الأمريكية.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

الخطوط الجوية الأمريكية الطيارين: خيارات الأسهم تخفيف الألم لتسريح العمال.
بابليشيد 6:00 بيإم، تيوزداي، أبريل 1، 2003.
أسوسياتد بريس ورايتر.
لا يزال يتردد من الأخبار من تسريح العمال وشيكة وتخفيضات الرواتب، وبعض الطيارين مع الخطوط الجوية الأمريكية يقول خيارات الأسهم سوف تخفف ضربة من التنازلات اللازمة للحفاظ على الشركة من المحكمة الإفلاس.
وكجزء من الاتفاقات المبدئية التي تم التفاوض عليها مع الشركة في وقت سابق من هذا الأسبوع، سيحصل موظفو الولايات المتحدة على خيارات لشراء ما مجموعه 24.3 في المئة من الشركة. كل موظف، بما في ذلك أولئك الذين ليسوا في اتحاد، يمكن أن تحصل على حوالي 1،000 سهم أو أقل.
وتشكل خيارات الأسهم وتقاسم الأرباح بنسبة تصل إلى 15 في المائة سنويا و 1.5 في المائة من الأجور السنوية ابتداء من مايو / أيار 2004 جزءا من خطة جمعية الطيارين الحلفاء لخفض 660 مليون دولار سنويا من خلال القضاء على 2500 وظيفة، وبعضهم من خلال التقاعد، وخفض الرواتب بنسبة 23 في المئة هذا عام.
وقال ستيف بلانكينشيب، وهو طيار اميركي ايرلاينز لمدة 12 عاما، اليوم الاربعاء "هناك بعض التخفيف من التأثير السلبي". "هذا يضر، وهذا سيء، إنه مدمر، ولكن الإفلاس هو الهاوية".
وقد فقدت شركة أم كورب، وهي الشركة الأم لأكبر شركة طيران في العالم، ما يقرب من 5.3 مليار دولار في العامين الماضيين، وقد واجهت منافسة متزايدة من شركات الطيران منخفضة التكلفة.
وبعد أكثر من شهر من المشاحنات المكثفة، تجنب الأميركيون مؤقتا الإيداع في الفصل 11 يوم الاثنين بتأمين من قادة العمل حوالي 1.8 مليار دولار في شكل تنازلات - بما في ذلك 620 مليون دولار من اتحاد عمال النقل و 340 مليون دولار من رابطة المتدربين المحترفين.
الآن، العمال لديهم حتى منتصف أبريل للموافقة على أو رفض الخطط.
وقال المتحدث باسم شركة "بروس هيكس" اليوم الاربعاء "نعتقد ان الموظفين سيشاهدون ان من مصلحتهم التصديق على هذه الاتفاقات".
وازدادت الأسهم الأمريكية بشكل حاد خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أغلق السهم عند 4.25 دولار يوم الأربعاء، بزيادة 1.25 دولار أو 41.7 في المئة عن اليوم السابق، على الرغم من أنه لا يزال أقل بكثير من 77 دولارا قبل خمس سنوات.
ويقول محللو الصناعة أن خيارات الأسهم من المرجح أن تستفيد الموظفين الأمريكيين.
وقال ريتشارد أبولافيا من مجموعة تيل في فيرفاكس، فيرجينيا: "هذا هو أكثر من مجرد التحقق من صحة ما بعد التاريخ على البنك تحطمها". هذا هو المحتمل الجزرة محترمة لتتدلى ".
في عام 1993، كانت شركة نورث ويست إيرلينس على شفا الإفلاس عندما وافق الموظفون على تخفيضات بقيمة 886 مليون دولار مقابل الحصول على حوالي 30٪ من أسهم الشركة. في غضون عامين، تضاعف سعر السهم.
وفي عام 1994، وافق الطيارون في شركة طيران ساوث ويست على عقد تلقوا فيه 000 10 خيار من الأسهم، في حين تم تجميد أجورهم لمدة خمس سنوات. وذهبت جنوب غرب لتصبح شركة الطيران الأفضل أداء في هذه الصناعة. وقبل أن يرتفع السهم قبل عام، كانت قيمة كل حصة من كبار الطيارين تبلغ قيمتها نحو مليون دولار.
لكنها قصة مختلفة في يونايتد ايرلاينز، حيث خطة ملكية الأسهم الموظفين أطلقت في عام 1994 الآن كل شيء لا قيمة لها.
ومع ذلك، يقول بعض محللي الصناعة أن الخطوط الجوية الأمريكية مستعدة للانتعاش لأن مجموعات الإدارة والعمل، على الرغم من أن في كثير من الأحيان على خلاف، تعمل على تحقيق هذا الهدف المشترك.
وقال مايكل بويد من شركة بويد جروب الاستشارية في إيفرغرين، كولو: "في غضون عامين، يمكن أن يكون لديك بعض الموظفين الأثرياء جدا على يديك".
وقالت نقابة عمال النقل ان جميع الموظفين الامريكيين سيحصلون على خيارات لشراء 38 مليون سهم من اسهم الشركة البالغ عددها 156 مليون سهم. وستتم ممارسة الخيارات عند سعر الاغلاق فى اليوم الذى يصدق فيه الاتحاد على اتفاقه مع الولايات المتحدة الذى من المتوقع ان يكون 15 ابريل.
وسوف الطيارين الحصول على 12.3 مليون خيارات، المضيفات 6.8 مليون خيارات. وسيحصل عمال الميكانيكا وأعمال الأساطيل، الذين يمثلهم اتحاد عمال النقل، على 7 ملايين خيار و 5.4 ملايين خيار على التوالي. وسيحصل عمال الأرض الآخرون الذين يمثلهم الاتحاد على 000 750 خيار.
وسيحصل الموظفون غير العاملين وموظفي خدمة العملاء على 2.7 مليون خيار. وستتلقى الإدارة 2.9 مليون خيار.

No comments:

Post a Comment