Friday 2 February 2018

تعريف تمويل تداول العملات الأجنبية


تعريف تداول الفوركس.


تداول الفوركس له أهمية خاصة بالنسبة لمنصة إيغ. هنا، نحدد تداول الفوركس في الاستثمار العام وشرح ما يعنيه لك عند التداول مع إيغ.


تداول الفوركس هو فعل المشاركة في سوق الفوركس من أجل التكهن ومحاولة تحقيق الربح. ويمكن أيضا أن يعرف بتداول العملات الأجنبية، أو العملات الأجنبية أو تداول العملات.


تداول الفوركس هو دائما دون وصفة طبية، أو أوتك. وهذا يعني أنه لامركزية، ولا يحدث عن طريق التبادلات. بدلا من ذلك، يتم التعامل مع تجارة الفوركس إلكترونيا من قبل شبكة عالمية من البنوك، وتتوفر على مدار 24 ساعة.


تداول العملات الأجنبية يعني شراء عملة واحدة مع بيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب، يتم إعطاء أسعار الفوركس دائما في شكل أزواج العملات التي تتكون من عملة الاقتباس (العملة التي يتم بيعها) والعملة الأساسية (التي يتم شراؤها). وتشمل أزواج العملات الرئيسية ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد.


تقاس حركة العملات بالنقاط (النقاط)، وعادة ما تعني حركة من رقم واحد في المكان العشري الرابع للعملة، أو 0.0001. العملات التي لها قيم منخفضة، مثل الين، هي استثناء من هذا حيث يمثل الرقم العشري الثاني تحرك نقطة واحدة.


كما تتغير العملات في السعر، ويأمل تجار الفوركس لتحقيق الربح. وتتحكم تحركات الأسعار بالعملات بمجموعة واسعة من العوامل، ولكنها تميل إلى أن تعكس حالة اقتصاد بلدانها.


نحن نقدم الفوركس المشتقات التداول عن طريق انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. كلاهما تمكنك من التكهن في سوق الفوركس دون تداول العملات الأجنبية عن طريق وسيط أو بنك. لدينا العملات الأجنبية دما يسمح لك للحصول على أسعار مباشرة من البنوك الكبرى ومزودي العملات، حتى تتمكن من التجارة على العداد مع التسعير من عدد من المصادر.


زيارة قسم التعليم تداول النقد الاجنبى لدينا.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


وسيط الفوركس.


تعريف "وسيط فوركس"


وسطاء الفوركس هي شركات توفر لمتداولي العملات إمكانية الوصول إلى منصة تداول تسمح لهم بشراء وبيع العملات الأجنبية. وسيط تداول العملات، المعروف أيضا باسم وسيط الفوركس بالتجزئة، أو وسيط الفوركس، يعالج جزءا صغيرا جدا من حجم سوق الصرف الأجنبي بشكل عام. يستخدم تجار العملات هؤلاء الوسطاء للوصول إلى سوق العملات على مدار 24 ساعة.


كسر "وسيط الفوركس"


يتم تعويض وسطاء الفوركس بطريقتين. أولا من خلال انتشار عرض السعر لزوج العملات. على سبيل المثال، يمكن لوسيط الفوركس بالتجزئة شراء اليورو مقابل 1.2018 دولار أمريكي، وفي الوقت نفسه، بيع اليورو مقابل 1.2018 دولار أمريكي. ويبلغ معدل الانتشار في هذه الحالة 0.0010 دولار أو 10 نقاط. ثانيا، غالبا ما يفرض الوسطاء رسوما مقابل كل معاملة. ومع ذلك، زادت المنافسة في وسيط الفوركس في السنوات الخمس الماضية، والتي شهدت الكثير تقدم تكاليف المعاملات الحرة أو صغيرة جدا.


وسيسمح وسطاء الفوركس للعملاء بتداول جميع أزواج العملات الرئيسية؛ ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، و أوسد / تشف فضلا عن العملات العشرة المتبقية وكل أسعار الفائدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تسمح للعملاء لتداول العملات في الأسواق الناشئة. (المزيد من القراءة: ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟)


قبل التداول، سيطلب وسيط الفوركس من العملاء إيداع الأموال في حسابهم كضمان. ومع ذلك، من خلال الرافعة المالية، يمكن للعملاء تداول مبالغ أكبر من ما يتم إيداعه في حساباتهم.


ومن المفيد القيام ببعض البحوث لمعرفة ما إذا كان وسيط لديه سمعة ممتازة ولها وظيفة التي كنت تبحث عنها في وسيط. معظم وسطاء الفوركس الرئيسية سوف تسمح للعملاء المحتملين لاستخدام حساب الممارسة بحيث يمكن الحصول على فهم جيد لما هو النظام مثل. إنها فكرة حكيمة لاختبار العديد من المنصات ممكن قبل اتخاذ قرار بشأن أي وسيط لاستخدامها.


وعلاوة على ذلك، لأن سوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، فإن معظم وسطاء الفوركس جودة توفر خدمة العملاء على مدار 24 ساعة. (مزيد من القراءة: 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)


تجارة.


التجارة.


▲ مدخل ترادسمان مدخل ترادسمان مدخل ترادسمان مدخل ترادسمان ترادسمان ترادسمان ترادسمن ترادسمن التجار التجار التجار التجار ترادسبرسون ترادسبرسون ترادسبرسون ترادسومان ترادسومان ترادسومان ترادسومان ترادسومن الآن و غدا ترادت تجارة تجارة التجزئة ترادويندس ترادويندس ترادويندس إنجين سيرفيسز ليك ترادينغ تراديك تراديتيونيست كومونيون ترادينجيت ترادينغ ترادينغ ترادينغ ترادينغ ترادينغ (ترادينغ) (التجارة) التداول حساب التداول حساب التداول حسابات التداول حسابات التداول المستشارين التجاريين اختيار نظام التداول بعد ساعات التداول وكيل التجارة المنافسة لإدارة سلسلة التوريد التداول قبل التداول خوارزمية تجارة وحوافز تجارة و مراقبة السوق التداول التداول و الربح و حساب الخسارة (المملكة المتحدة) التداول والربح والخسارة حساب (المملكة المتحدة) التداول كالتداول كمساعد تداول إذن التداول تراخيص التداول التداول بعيدا عن التداول النقدي ضربات ترادين g كتب تجارة كتب تجارة كشك تجارة كشك تجارة كشك ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


سعر صرف العملات.


ما هو "النقد الأجنبي"


ويتمثل النقد الأجنبي في تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى أو تحويل عملة إلى عملة أخرى.


ويشير النقد الأجنبي أيضا إلى السوق العالمية حيث يتم تداول العملات تقريبا على مدار الساعة. وأكبر المراكز التجارية هي لندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو. وعادة ما يختصر مصطلح صرف العملات الأجنبية ب "الفوركس" وأحيانا باسم "فكس".


تراجع "العملات الأجنبية"


وتشمل معاملات الصرف الأجنبي كل شيء بدءا من تحويل العملات من قبل مسافر في كشك المطار إلى مدفوعات تبلغ قيمتها مليار دولار تقدمها الشركات والمؤسسات المالية والحكومات. وتتراوح المعاملات من الواردات والصادرات إلى مواقع المضاربة دون أي سلع أو خدمات أساسية. وقد أدت زيادة العولمة إلى زيادة هائلة في عدد معاملات الصرف الأجنبي في العقود الأخيرة.


سوق النقد الأجنبي العالمي هو أكبر سوق مالي في العالم، بمتوسط ​​حجم يومي في تريليونات الدولارات. ويمكن إجراء معاملات الصرف الأجنبي من أجل التسليم الفوري أو الفوري. لا يوجد سوق مركزي لمعاملات الفوركس، والتي يتم تنفيذها على العداد وعلى مدار الساعة.


السوق الفورية.


بقعة لمعظم العملات هو يومين عمل. والاستثناء الرئيسي هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر في يوم العمل التالي. وتستقر أزواج أخرى في يومي عمل. خلال الفترات التي لها عطلات متعددة، مثل عيد الفصح أو عيد الميلاد، يمكن أن تستغرق المعاملات الفورية ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تحديد السعر في تاريخ التداول ولكن يتم تبادل المال في تاريخ القيمة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. والأزواج الأكثر شيوعا هي الدولار مقابل اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. ويشار إلى أزواج التداول التي لا تشمل الدولار بالصلبان. أكثر الصفقات شيوعا هي اليورو مقابل الجنيه والين.


السوق الفورية يمكن أن تكون متقلبة جدا. الحركة في المدى القصير تهيمن عليها التجارة الفنية، والتي تركز على اتجاه وسرعة الحركة. وغالبا ما يشار إلى الأشخاص الذين يركزون على التقنيات الفنية كخبراء بيانيين. وتتحرك تحركات العملة طويلة الأجل بعوامل أساسية مثل معدلات الفائدة النسبية والنمو الاقتصادي.


السوق إلى الأمام.


التجارة الآجلة هي أي تجارة تستقر في المستقبل أكثر من الفور. إن السعر اآلجل هو مزيج من السعر الفوري زائد أو ناقصا النقاط اآلجلة التي تمثل الفرق في أسعار الفائدة بين العمالتين. ومعظم هذه البلدان لديها فترة استحقاق أقل من سنة في المستقبل، ولكن أطول فترة ممكنة. كما هو الحال مع بقعة، يتم تعيين السعر في تاريخ المعاملة ولكن يتم تبادل المال في تاريخ الاستحقاق.


إن العقد اآلجل مصمم خصيصا لمتطلبات األطراف األخرى. ويمكن أن تكون لأي مبلغ وتسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة في واحدة من البلدان.


سوق العقود الآجلة.


إن الصفقة الآجلة تشبه الصفقة الآجلة حيث أنها تستقر في وقت لاحق من الصفقة الفورية، ولكنها تتعلق بحجم قياسي وتاريخ التسوية ويتم تداولها في سوق السلع. ويعمل الصرف كطرف مقابل.

No comments:

Post a Comment