Wednesday 14 February 2018

تداول خيارات سمك


تجارة الأسهم.


تداول الأسهم الاسترالية مع سمك ماركيتس للأسواق المالية، ونرى لماذا نحن أكثر من أفضل وسيط على الانترنت في أستراليا. الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية المتاحة على أسك و سكس بما في ذلك الأسهم، مفوندز، مذكرات، صناديق الاستثمار المتداولة وأكثر من ذلك.


أفضل قيمة في أستراليا مع برنامج التاجر المتكرر لدينا.


أوامر مشروطة مجانية غير محدودة.


أدوات إدارة المخاطر.


الأخبار والتحليلات المتقدمة.


التقارير الضريبية والمحفظة.


تقدم بطلبك الآن للوصول إلى مجموعة كاملة من أدوات منصة البورصة وميزات.


ما هو تداول الأسهم؟


تداول الأسهم يسمح لك للحصول على الملكية القانونية في شركة معينة. مرة واحدة لديك أسهم في شركة كنت تملك الأصول الأساسية ويمكن الوصول إلى أرباح الشركة وتكون قادرة على التصويت في اجتماعات الشركة.  †<


بمجرد شراء أو بيع الأسهم، يمكنك إدخال عقد لتبادل الملكية القانونية للأسهم مقابل المال. ويسمى هذا التبادل التسوية وعادة ما يحدث بعد يومين من التجارة.


يمكنك شراء الأسهم باستخدام الأموال الإلكترونية الفردية أو الاستفادة من تداول الأسهم الخاصة بك باستخدام قرض الهامش من مزود قرض الهامش.


ما هو الفرق بين عقود الفروقات وتداول الأسهم؟


أسعار تنافسية عند التجارة معنا.


لدينا برنامج المتداول المتكرر يضمن أن تدفع أقل في الوساطة كلما كنت التجارة. انظر كيف يمكنك حفظ عند التبديل إلى أسواق الأسهم سمك الأسواق.


يتم توفير بيانات المقارنة من قبل كانستار وتحديثها يوميا. وتستند تكلفة الوساطة في التجارة على تداول الأسهم الأسترالية 11 مرة في الشهر، وهذه هي تكلفة الصفقات ال 11 والتداولات اللاحقة في نفس الشهر.


الوصول إلى القيمة الرائدة.


ونحن نفهم أن مختلف التجار لديهم احتياجات مختلفة. لقد قمنا بتصميم برنامج التاجر المتكرر الذي يوفر أقل السمسرة والميزات المتقدمة لكبار التجار، في حين يقدم أيضا منصات كاملة المزايا مع أفضل دعم وسعر الوساطة في السوق - لجميع عملائنا.


الطبقة الكلاسيكية.


التجارة على موقعنا ميزة منصة قياسية غنية والوصول إلى تحليل مستوى الأسهم سكرينر والضرائب الحرة وتقارير محفظة مع شاريت تم (ما يصل إلى 10 حيازات). مع واحدة من أدنى السمسرة في السوق، ودفع 11 $ أو 0.10٪ في التجارة.


مستوى المستثمر النشط.


سوف youlЂ ™ الحصول على جميع الميزات الطبقة الكلاسيكية بالإضافة إلى الوساطة من 9.90 دولار / 0.10٪، والوصول إلى منصة برو الأسهم لدينا، والبيانات الحية مجانا، التحليل الفني التحليل المركزي رسائل البريد الإلكتروني اليومية، وتقارير البحث ثكرينر وأكثر من ذلك بكثير.


بريميوم ترادر ​​تير.


مع أفضل سعر متداول في السوق، 9.90 دولار أو 0.075٪، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى جميع مزايا الطبقة بالإضافة إلى البيانات الديناميكية المجانية، والضرائب والمحفظة التقارير مع حزمة مستوى المستثمر شرقية (بقيمة 300 $) ^ والوصول الحصري إلى العميل قسط و التعليم.


الجوائز التي تقف على المدخرات والخدمة.


أسواق سمك الأسواق المالية هو رسميا أستراليا Ђ ™ ق أفضل قيمة ^ ​​مع أدنى السمسرة جنبا إلى جنب مع أدوات التداول القوية، خدمة كبيرة وبرنامج تاجر متكرر مجزية.


كانستار أونلين شير ترادينغ أفضل قيمة أستراليا 2018 و 2018 و 2018 و 2018 و 2018 و 2018 و 2017 ^ كانستار أونلين شير تجارة قيمة استثنائية أستراليا، مستثمر عارضة 2018 و 2018 و 2018 و 2018 و 2018 و 2018 و 2017 ^ أعلى تصنيف الارتياح للرسم البياني، والوساطة والملاحة منصة، اتجاهات الاستثمار 2017 * مجلة المال أفضل من أفضل وسيط على الانترنت أرخص 2018 و 2018 و 2018 و 2018 و 2018 و 2018 و 2017 تم منح أسواق سمك الفائز ABA100 لالبتكار الأعمال في جوائز الأعمال الأسترالية جائزة المستثمر الذكي جائزة الشريط الأزرق لأفضل وسيط عبر الإنترنت 2018 و 2018 و 2018.


^ منحت كانستار القيمة المتميزة - حصة التداول عبر الإنترنت 2018-2017، وسيط السنة - أونلين شير ترادينغ 2017.В.


* من قبل رضا العملاء الخاصة. اتجاهات الاستثمار 2017 تقرير النصف الأول للسوق عبر الإنترنت، استنادا إلى مسح لأكثر من 12،000 مستثمر / تاجر.


منصات رائدة في السوق.


لدينا منصات القياسية وبرو الجمع بين أدوات التداول المبتكرة والرسوم البيانية مع حلول المحمول بديهية، حتى تتمكن من التجارة متى وكيف يناسبك.


"سمك ماركيتس تلقت أعلى درجات رضا العملاء لسهولة التنقل والرسوم البيانية والوساطة المنخفضة - اتجاهات الاستثمار 2017 النصف الأول على الانترنت تقرير صناعة السندات Ђќ.


†<†<- إيرين غوياماتسيا، مدير الأبحاث، اتجاهات الاستثمار.


ما هو الفرق بين منصاتنا القياسية والموالية؟


منتجات الاستثمار في البورصة.


مرة واحدة لديك حساب الأسواق سمك الأسواق يمكنك التجارة مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية.


أوامر غير مشروطة مجانا غير محدود.


اتخاذ المزيد من السيطرة على التداول الخاص بك حصة مع أوامر مشروطة غير محدودة، مثل وقف الخسارة و جني الأرباح، دون أي تكلفة إضافية. ببساطة حدد المستوى الذي من شأنه أن يؤدي إلى شراء أو بيع أسهم على الانترنت وقتما تشاء (لدينا المعتاد منخفضة على الانترنت الوساطة ينطبق).


خيارات التمويل.


هناك طريقتان يمكنك اختيار تمويل الصفقات الخاصة بك. أولا يمكنك فتح حساب سمك الأسواق النقدية، والذي يقام مع البنك الغربي ويدار من قبلنا نيابة عنك. أو بدلا من ذلك يمكنك توجيه التداول الخاص بك حصة مع قرض الهامش المرتبطة من ليفيراجيد، بنك سونكورب أو سانت جورج.


التبديل إلى الأسواق سمك سوق الأوراق المالية.


تغيير الوسيط الخاص بك على الانترنت إلى سمك الأسواق الأسهم لل: В.


منصات التداول الملكية الحائزة على جوائز مع تطبيقات الجوال لمساعدتك على التجارة على هذه الخطوة أدوات التداول القوية وحزم الرسوم البيانية المتقدمة وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر المشروط غير محدود الحرة برنامج التاجر المتكرر لتلبية احتياجات التداول الخاصة بك.


التكامل السلس مع قادة الصناعة.


ونحن نعمل مع قادة الصناعة لتجلب لك تجربة البورصة متكاملة تماما.


قد تكون مهتمة أيضا في: В.


الأخبار والتحليل.


نظرة السوق والتحليل الفني من الخبراء العالميين لدينا.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك واتقان منصات التداول لدينا.


تداول العقود مقابل الفروقات.


الوصول 10،000 المنتجات مع فروق تنافسية وهوامش منخفضة.


افتح حساب البورصة.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة، أدوات تداول الأسهم والميزات.


بيع الأسهم الخاصة بك فقط.


استخدام خدمة بيع لمرة واحدة لبيع الأسهم التي ترعاها المصدر.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.


تداول الخيارات.


تداول الخيارات هو شكل من أشكال تداول المشتقات التي تسمح لك بالتداول في سوق الأوراق المالية الأسترالية. هناك عدد من استراتيجيات الخيارات التي يمكن للمتداولين استخدامها للمساعدة في تحسين أداء محفظتهم.


تطبيق الآن لبدء خيارات التداول مع أسواق سمك.


ما هي الخيارات؟


†<الخيارات هي العقود التي تمنح المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأوراق المالية الأساسية بسعر محدد سلفا في أو قبل تاريخ محدد. وعلى غرار الأوامر، يتم إدراج الخيارات في البورصات المنظمة مثل بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك)، ويشار إليها على وجه التحديد ب "خيارات تبادل العملات" (إتوس).


†<الخيارات يمكن تداولها على عدة أنواع من الأوراق المالية الأساسية، والأكثر شعبية من الأسهم (الأسهم) والمؤشرات والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). وهناك أيضا العديد من استراتيجيات الخيارات التي يمكن أن تساعد التجار على الحد من المخاطر والاستفادة من الفرص المتاحة في السوق.


السيطرة على مستقبلك مع حساب سوبربينكينغ صندوق المدارة ذاتيا سوبر.


ما هو تداول الخيارات؟


خيارات تسمح للتجار ل вЂlocklock in†™ شراء في المستقبل أو بيع سعر الأصول الأساسية. سعر مجموعة كنت توافق على تغيير و t 's هذا العنصر الثابت أن المستثمرين والسماسرة الذكية تعتمد على.


خيارات تأتي في شكلين: المكالمات ويضع. يعطي خيار الاتصال للمشتري الحق في شراء بسعر معين (المعروف أيضا باسم вЂ~strike priceЂЂ ™). وبدلا من ذلك، يكون خيار الشراء هو المكان الذي يكتسب فيه المشتري الحق في البيع بسعر محدد. ويمكن تداول الخيارات عبر الهاتف مع فريق التعامل لدينا أو على منصة ويبيريس. В عرض مزيد من المعلومات عن حسابات ونماذج الخيارات.


لماذا خيارات التجارة؟


هناك العديد من المزايا لتداول الخيارات. تتيح خيارات التداول المتداولة للمستثمرين تنويع محافظهم الاستثمارية وتنميتها، ويمكنهم أيضا حمايتهم من تقلبات السوق.


كسب الدخل من محفظة الأسهم الخاصة بك  †"В يمكنك كتابة خيارات ضد الأسهم كنت تملك بالفعل لكسب دخل إضافي. في حين أن هذا سيولد الدخل مقدما من قسط، سوف تكون ملزمة لتسليم الأسهم بسعر المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار. الربح من الأسواق المتصاعدة والهادئة †"يمكنك الاستفادة من خيار الاتصال في السوق الصاعدة عن طريق قفل سعر الشراء والاستفادة من نمو رأس المال الأمني ​​الأساسي مع مرور الوقت. أو يمكنك الاستفادة من خيار وضع في السوق المتساقطة عن طريق قفل في سعر بيع عالية قبل أن ينخفض ​​قيمة الأمان. التحوط ضد سعر السهم ينخفض ​​Ђ "يمنحك خيار الشراء الحق في بيع أسهمك بسعر محدد سلفا لمدة حياة الخيار مقابل دفع قسط. ينطبق السعر المحدد مسبقا، بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم قد تنخفض. يمكن استخدام الخيارات المتاحة لتعويض الانخفاضات المحتملة في أسعار الأسهم، وبالتالي انخفاض قيمة محفظتك. الاستفادة من محفظتك - В يمكنك الاستفادة من التداول سهم لزيادة فرص الاستثمار الخاصة بك من خلال خيارات الشراء، والتي تنطوي فقط دفع قسط وليس القيمة الكاملة للأسهم.


استراتيجيات الخيارات.


†<العديد من الاستراتيجيات التجارية التي تحيط الخيارات يمكن أن تجعلها تبدو معقدة، ولكن كل استراتيجيات الخيارات هي في الواقع تقوم على نفس المبدأ. قد تظهر بعض الاستراتيجيات فقط أكثر تعقيدا لأنها مبنية من خيارات متعددة. ومع ذلك، يجب عليك التأكد من أنك على بينة من كيفية تأثر أسعار الخيارات بالتقلب وعوامل أخرى، فضلا عن الحركات في سعر السهم الأساسي.


†<سوف تعلم نفسك مع مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات تساعد في فهمك العام للتداول الخيارات، وكذلك مساعدتك على الاستفادة من الفرص في الأسواق. وتشمل بعض الأمثلة الاستراتيجية كوندور الحديد، والدعوة مغطاة، ووضع واقية والوقاية طوق.


ما هو الفرق بين منصاتنا القياسية والموالية؟


تمويل تداول الخيارات الخاصة بك.


يمكنك تمويل تداول الخيارات الخاصة بك باستخدام النقد في الحسابات النقدية سمك الأسواق، أو قرض الهامش من مقدمي الإقراض الهامش مختارة، مثل ليفيراجيد. مع قرض الهامش يمكنك الاستفادة من محفظتك لزيادة فرص الاستثمار الخاصة بك.


التبديل إلى الأسواق سمك سوق الأوراق المالية.


تغيير الوسيط الخاص بك على الانترنت إلى سمك الأسواق الأسهم لل: В.


منصات التداول الملكية الحائزة على الجوائز * مع حلول الهواتف النقالة أدوات التداول والتحليل القوية وحزم الرسوم البيانية المتقدمة وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر مشروطة غير محدودة مجانا برنامج التاجر المتكرر الذي يكافئ التجار عالية الحجم.


المنصات الحائز على جائزة.


لدينا منصات البورصة يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهات بديهية وحزم الرسم البياني المتقدمة.


قد تكون مهتم ايضا ب:


العد التنازلي ل.


طريقة مثيرة للتداول مع خلاف ثابت على الأطر الزمنية القصيرة.


أدوات تعليمية مجانية مصممة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك.


الأخبار والتحليلات.


نظرة السوق والتحليل الفني من الخبراء العالميين لدينا.


Ђ Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets ranked ranked Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets Markets CM - على الانترنت حصة التداول 2018-2017، وسيط السنة - أونلين شير ترادينغ 2017.В.


افتح حسابا.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة وأدوات التداول سهم.


بيع الأسهم الخاصة بك.


استخدام خدمة بيع لمرة واحدة لبيع الأسهم التي ترعاها المصدر.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.


الرقمية 100 خيارات استراتيجية.


مرة واحدة كنت قد تعلمت كيفية التجارة 100sВ الرقمية قد تكون تبحث لتطوير نظام رقمي 100 التداول الفعال. استراتيجية التداول الرقمية 100 هي خطة بحثا جيدا، متسقة وموثوق بها التي يمكن تطبيقها على كل من 100 الصفقات الرقمية الخاصة بك في محاولة لتحقيق أقصى قدر من إمكانات الربح. هناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند تصميم وتنفيذ الخاصة بك 100 استراتيجية الخيارات الرقمية مفصل.


ما هو النظام الرقمي 100؟


مع التداول الرقمي 100 عليك أن تقرر ما إذا كنت تعتقد أن حدث سيحدث داخل †"أو في نهاية вЂ" إطار زمني محدد. يمكنك الاختيار بين اثنين من النتائج المحتملة لكل 100 التجارة الرقمية: أنت вЂ~buy†™ الرقمية 100 المنتج إذا كنت تعتقد أن الحدث سيحدث، أو вЂ~sell†™ الرقمية 100 إذا كنت لا أعتقد أن الحدث سيحدث.


وتوفر ديجيتال 100 أوبتيونس الفرص التجارية في جميع ظروف السوق، مع إمكانية تحقيق الربح من الأسواق الهادئة والجانبية الحركة، فضلا عن الأسواق السريعة الحركة والمتقلبة. يمكنك، من خلال تداول مجموعة من 100S الرقمية المختلفة معا كجزء من نظام التداول الرقمي 100، تأخذ وجهة نظر حول تقلبات السوق في أي من السيناريو دون الحاجة بالضرورة المضاربة على أي اتجاه السوق سوف تتحرك.


نظام التداول الرقمي الخاص بك 100 يمكن أن يتضمن أيضا تداول 100S الرقمية كاستراتيجية التحوط قصيرة الأجل للحماية على مواقع كفد العادية الأخرى التي قد تعقد.


إدارة المخاطر والاستراتيجية الرقمية 100 خيارات.


مع سمك ماركيتس الرقمية 100 التداول هو منتج محدود المخاطر، وهذا يعني أن كنت تعرف دائما مقدما كم كنت تقف للفوز أو تفقد على كل Trade. В ولهذا السبب ليس من الضروري دمج أوامر إدارة المخاطر مثل العادية، زائدة أو مضمونة وقف الخسائر في الرقمية الخاصة بك 100 خيارات نظام التداول.


هذا لا يعني أنك يجب أن لا تشمل نوعا من تحليل المخاطر في نظام التداول الرقمي 100 الخاص بك. يجب عليك مراعاة العوامل الأساسية والفنية التي تؤثر على الأداة التي تتداولها كجزء من عملية اتخاذ القرار التي تتبعها قبل الدخول إلى 100 موضع رقمي، وإدراج أي مخاطر ذات صلة في عمليتك واستراتيجيتك.


التحليل الفني والاستراتيجية الرقمية 100 الخيارات.


يمكنك بناء عنصر التحليل الفني في نظام التداول الرقمي 100 خيارات لمساعدتك على تحديد فرص التداول ونقاط الدخول التجارية. تتضمن حزمة الرسوم البيانية لأسواق سمك 10 أنواع مختلفة من الرسوم (بما في ذلك الشمعدانات)، وأكثر من 20 أداة رسم (بما في ذلك خطوط الاتجاه) و 75 مؤشرا فنيا، بما في ذلك بولينجر باندز، ماسد، سما، غيوم إشيموكو و رسي.


يمكن الوصول إلى حزمة الرسوم البيانية المضمنة وأدوات التحليل الفني مساعدة لك عندما يتعلق الأمر الرقمية 100 خيارات التداول لأنها تسمح لك لإجراء تحليل متعمق إضافي على الصك الذي تبحثه للتجارة.


استراتيجية التداول للأسواق التي تتحرك جانبيا.


ليتيس ™ ق يقول انها 9:00 وكان صباح هادئ نسبيا حتى الآن. يتداول مؤشر فتس 100 الأساسي ضمن نطاق ثابت. لا توجد بيانات اقتصادية البيانات المقرر أن تبقى من اليوم، وكنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة سوف فتس 100 تغلق ضمن نطاق 20 نقطة من مستواه الحالي. مستوى السوق الأساسي هو 6000.


نحن نقدم حاليا الرقمية 100 بيع / سعر شراء 39/45 ل Ђ UK أوك 100 فوق سلم 6010 †™، و 60/66 ل вЂ~ أوك 100 فوق سلم 5090 †™.


كنت تعتقد أن مؤشر ستغلق في مكان ما حوالي 6000، وبالتالي تقرر لبيع вЂ~ أوك 100 فوق سلم 6010 †™ في 39، في حجم 5 $، وشراء Ђ UK أوك 100 فوق 5090 †™ سلم في 66، أيضا في حجم 5 $.


المملكة المتحدة 100 يستقر في 6004.5. ونتيجة لذلك، ينتهي سلم †Ab أبوف 6010 †™ عند 0، وينتهي سلم †Ab فوق 5090 в at عند 100. تذكر أن ربحك أو خسارتك مبنية على الفرق بين سعر الدخول والسعر الرقمي 100 لانتهاء الصلاحية (100 أو 0).†<


وهذا يعني أنك تحقق ربحا قدره 195 دولارا ($ 5 × [39 †"0]) على ЂЂ6010010010 and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on on واستراتيجية هو 365 $.В.


تذكر، إذا كنت قد خمنت نتيجة الحدث بشكل غير صحيح كنت قد جعلت خسارة مجتمعة من 635 $ (305 $ بيع التجارة [100 †"39 × 5 $]) + (330 $ تجارة شراء [66 вЂ" 0 × 5 $]).


غير الزراعية الرواتب الرقمية 100 استراتيجية التداول.


ليتيس ™ ق يقول انها في منتصف النهار يوم الجمعة وكنت تتوقع الإفراج عن أرقام الرواتب غير الزراعية الولايات المتحدة في الساعة 8.30 مساء (بتوقيت سنغافورة). أنت تحتفظ ب 10 دولار لكل نقطة ور / أوسد موقف، ويخشى أن يتسبب عدد قوي في ارتفاع الدولار الأمريكي، مما قد يؤدي إلى وقف الخسارة الخاص بك حوالي 150 نقطة أقل من مستوى السوق الحالي (1.10000).


نحن نقدم لمسة واحدة الرقمية 100 بيع / شراء سعر 5/9 ل вЂ~ ور / أوسد للمس 1.08500 †™، ل 100 الرقمية تنتهي في 11 مساء، بعد صدور بيانات الرواتب. يمكنك شراء في 9، كما كنت تعتقد أن السعر سوف تلمس 1.08500، مع حجم 5 $، للتحوط موقفكم في حالة السوق لا تحرك ضدك.


كما تخشى، ينخفض ​​زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بشكل حاد بعد صدور كشوف المرتبات، ويتداول الزوج الآن تحت 1.08500. يتم تشغيل محطة الخاص بك ويتم إغلاق موقفك في حيرة. ومع ذلك، فقد لمست السوق الرقمية 100 مستوى الاضراب الخاص بك بلمسة واحدة الرقمية 100 موقف يغلق في 100 ونتيجة لذلك.


لقد حققت ربحا قدره 455 دولارا (5 دولارات × [100 †"9]) على الرقم الرقمي 100 إلى صافي مقابل التداول الفوري. تذكر أن أرباحك أو خسائرك على 100 صفقة رقمية تعتمد على الفرق بين سعر الدخول وسعر انتهاء 100 الرقمي (100 أو 0).


على العكس من ذلك، إذا كنت قد خمنت نتيجة الحدث بشكل غير صحيح كنت قد حققت خسارة من 45 $ (9 †"0 × 5 $).


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك والوصول إلى منصة التداول لدينا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح أو الاستمرار في استخدام الموقع كالمعتاد.


# 30-02 ريبوبليك بلازا تاور I.


أسواق سمك سنغافورة بت. (ريج No./UEN 200605050E.) من قبل سلطة النقد في سنغافورة ويحمل ترخيص خدمات أسواق رأس المال للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، وهو مستشار مالي معفى.


عقود الفروق (كفد) هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك. من الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك وقد يطلب منك إجراء المزيد من الدفعات. 100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره. العقود مقابل الفروقات، 100S الرقمية والعد التنازلي تنطوي على مخاطر خسارة كبيرة وتداول هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية، تحذير المخاطر / الإفصاحات، وشروط العمل والوثائق المرتبطة بها هنا.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


خيارات تداول العملات الأجنبية.


خيار العملات الأجنبية (خيار صرف العملات الأجنبية أو خيار العملة) هو مشتق مالي يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج من العملات بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) في تاريخ محدد (يسمى انتهاء الصلاحية التاريخ).†<


خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء، خيار وضع يمنحك الحق في بيع.


وتعزى خيارات العملات الأجنبية بشكل أساسي إلى نفس العوامل التي تدفع أزواج العملات الأساسية، مثل أسعار الفائدة وتوقعات التضخم والجغرافيا السياسية وبيانات الاقتصاد الكلي مثل البطالة والناتج المحلي الإجمالي واستقصاءات ثقة المستهلك والأعمال.


هناك نوعان من أنماط الخيارات. الأوروبية والأمريكية. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي على سعر الإضراب، في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يرجى ملاحظة سمك الأسواق لا توفر القدرة على تداول خيارات العملات الأجنبية، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط. В.


كيف يتم تداول خيارات الفوركس؟


يمكن للمتداولين خيار الفوركس استخدام "الإغريق" (دلتا، غاما، ثيتا، ريو وفيغا) للحكم على المخاطر والمكافآت من سعر الخيارات، بنفس الطريقة التي كنت خيارات الأسهم.


ويقتصر الخطر على المشتري الخيار على تكلفة شراء الخيار، ودعا 'قسط'. خيار المشتري غير محدود نظريا إمكانات الربح. وعلى العكس من ذلك، بالنسبة للبائع الخيار خطر هو غير محدود، ولكن يتم إصلاح الربح على قسط المستلمة.


الوصول إلى خيارات الفوركس.


يتم تداول عقود خيارات العملات الأجنبية عادة من خلال السوق دون وصفة طبية بحيث تكون قابلة للتخصيص بشكل كامل ويمكن أن تنتهي في أي وقت. في سوق الخيارات الفورية، عند شراء "دعوة"، يمكنك أيضا شراء "وضع" في وقت واحد. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار للحق في شراء الكثير من اليورو / الدولار عند 1.00 (أو التكافؤ) في ثلاثة أشهر. هذا هو "ور دعوة / دولار وضع".


تتوفر خيارات الفوركس أيضا من خلال البورصات المنظمة والتي هي الخيارات في العقود الآجلة للعمالت الأجنبية، وفي هذه الحالة هو مجرد دعوة أو وضع. هذه توفر العديد من إكسيراتيونس واقتبس الخيارات مع استحقاقات موحدة. عند تداولها في البورصة، تكون خيارات الفوركس متوفرة عادة بعشرة أزواج من العملات، وكلها تشمل الدولار الأمريكي، ويتم تسويتها نقدا بالدولار.


لماذا التجارة الخيارات فكس؟


أحد الأسباب الأكثر شيوعا لاستخدام خيارات الفوركس هو التحوط على المدى القصير من الفوركس الفوركس أو مراكز سوق الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري ور / أوسد ولكن كنت تعتقد أنه قد يكون هناك انخفاض على المدى القصير في السعر، يمكنك أيضا شراء خيار وضع اليورو للاستفادة من الانخفاض مع الحفاظ على الشراء. يمكنك أيضا بيع ور / أوسد قصيرة في نفس الوقت الشراء.


هناك العديد من الاستراتيجيات الصاعدة، الهبوطية وحتى المحايدة التي يمكن تنفيذها مع عقود الخيارات. ويمكن أيضا استخدام استراتيجيات الانتشار التي يتم استخدامها في خيارات الأسهم مع خيارات الفوركس، بما في ذلك فروق رأسية، سترادلز، كوندورس والفراشات.


يمكن شراء أو بيع خيار الفوركس. وتستمد أسعار الخيارات من العملة الأساسية، وهي العملة الأولى في زوج العملات (مثل اليورو باليورو مقابل الدولار الأمريكي). إذا كنت صعودي على العملة الأساسية ثم يجب عليك شراء المكالمات أو بيع يضع، على العكس إذا كنت هبوطي يجب عليك شراء يضع أو بيع المكالمات.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


ما هو تداول الخيارات؟


تداول الخيارات.


خيارات تعطي المستثمرين النشطين المرونة والقدرة على حماية أو تنمو أو تنويع موقفهم. وباستخدام عدد من الاستراتيجيات والمصطلحات، يمكن أن تبدو الخيارات معقدة ولكن جميع استراتيجيات الخيارات تعمل على نفس المبدأ. خيارات تسمح لك ل вЂ~lock in†™ شراء أو بيع سعر في المستقبل للأمن الكامنة. سعر مجموعة كنت توافق على تغيير و t 's هذا العنصر الثابت أن المستثمرين الذكية تعتمد على.


خيارات يمكن استخدامها ل: В.


كسب الدخل من محفظة الأسهم الخاصة بك.


يمكنك كتابة خيارات مقابل الأسهم التي تملكها بالفعل لكسب دخل إضافي. في حين أن هذا سيولد الدخل مقدما من قسط، سوف تكون ملزمة لتسليم الأسهم بسعر المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار.


توليد الثروة في الأسواق المتصاعدة والسقوط.


كما يتم تصنيف الخيارات إما دعوة أو وضع خيارات، يمكنك توليد ثروة من ارتفاع وانخفاض الأسواق. يمكنك الاستفادة من خيار الاتصال في السوق الصاعدة عن طريق قفل سعر الشراء الآن والاستفادة من نمو رأس المال الأمني ​​الأساسي مع مرور الوقت. أو بدلا من ذلك يمكنك الاستفادة من خيار وضع في السوق المتساقطة، عن طريق قفل في ارتفاع سعر البيع قبل قيمة security'Ђ ق.


التحوط ضد انخفاض سعر السهم.


يمكن استخدام الخيارات لتعويض الانخفاضات المحتملة في أسعار الأسهم من خلال اتخاذ خيارات وضع. هذا يمنحك الحق في بيع أسهمك بسعر محدد مسبقا لحياة الخيار، بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم قد تنخفض.


أمثلة العمل ودراسات الحالة.


دراسة الحالة 1: من الأشياء الصغيرة، والأشياء الكبيرة تنمو.


تساءلت يوما كيف يمكنك شراء الأسهم أرخص من سعر السهم الحالي؟ في هذه المقالة سوف أشرح كيف يمكنك زيادة العائدات مما كان يمكن تحقيقه مع استراتيجية خيارات بسيطة في حين أخذ الأرباح الصغيرة على طول الطريق. ЂЂ <†<


عندما أفكر في استراتيجيات الخيارات التي تولد الدخل، واحد الذي يتبادر إلى الذهن الأكثر بروزا هو вЂ~Buy والكتابة '. هذا هو عندما يقوم المستثمر بشراء الأسهم وبيع خيارات الاتصال.


شراء وكتابة هو تماما استراتيجية متواضعة التي تم استخدامها من قبل المستثمرين المؤسسيين والتجزئة على مدى سنوات عديدة.


استراتيجية الشراء والكتابة هي محايدة إلى نهج صاعد إلى حد ما ويمكن أن تقدم عائدا 3-5٪ في معظم الأرباع، والتي تضيف حقا مع مرور الوقت. يتم شراء الأسهم وتباع الخيارات (المكالمات)، وبالتالي هذا هو النهج الذي يناسب السوق الذي هو ثابت أو تتجه أعلى قليلا.


على الرغم من أن شراء والكتابة هو الأداء الكلاسيكي الذي وقفت اختبار الزمن، تباين رائع لهذا بطل السوق يبيع خيار вЂ~put†™ على الأسهم المطلوبة. كتابة وضع قد يعني المستثمر يشتري الأسهم بسعر محدد سلفا والوقت


إذا استخدمنا مثال شيز الأسهم، بدلا من شراء 10،000 شيز في 1.00 $ يمكننا بيع 100 شيز مارس 1.00 $ يضع @ $ 0.05. كل خيار يغطي 100 سهم. عند انتهاء الصلاحية في مارس إذا كان السهم يتداول دون 1.00 دولار سنضع (شراء) السهم عند 1.00 دولار. عندما تم بيع الخيار تلقينا قسطا من $ 0.05 ($ 500.00)، والجمع بين اثنين قد سمح لنا فعليا لدخول السهم عند 0.95 $. هذا هو خصم 5٪ لمجرد شراء الأسهم بالسعر السائد في وقت اتخاذ قرار الاستثمار (في هذا المثال $ 1.00). من المهم أن نلاحظ إذا كنا لا تمارس على موقعنا يمكننا أن نكرر عملية كتابة يضع، وخفض نقطة دخولنا إلى الأسهم وإضافة إلى نسبة العائد.


هذه المزايا النسبية تتراكم مع مرور الوقت بحيث من أصغر الاستثمارات، يمكن أن تنمو أرباح أكبر. ЂЂ <†<


جسديا، نحن طويل الأسهم في 1.00 $ ونتوقع أرباحا في يونيو من 0.02 $، والآن يمكننا كتابة بعض المكالمات. فمثلا:-


بيع 100 يونيو 1.05 $ المكالمات @ $ 0.05. إذا كان في نهاية يونيو السهم يتداول 1.03 $، وينتهي الخيار لا قيمة له، ونحن البنك 0.05 $ قسط تلقى لكتابة الخيار. نحن أيضا الحصول على أرباح 0.02 $ ولا تزال تملك الأسهم.


حتى نتمكن من المضي قدما في كتابة مكالمة أخرى. 100 شيز سيبت $ 1.05 كال أت $ 0.06. عند انتهاء الصلاحية في نهاية سبتمبر، ينتهي السهم عند 1.08 دولار، لذلك يتم تعيين مكالمتنا ونبيع الأسهم عند 1.05 دولار (مقابل موقفنا الأصلي الفعلي 1.00 دولار أمريكي). لم يعد لدينا موقف الأسهم في XYZ. †<†<


إذا كنا قد اشترى ببساطة الأسهم مباشرة في $ 1.00 دون استراتيجية الخيار المذكورة أعلاه. وكان السهم الذي أنهى عند 1.08 دولار في نهاية سبتمبر، لن يؤدي إلا إلى ربح 0.08 دولار أمريكي زائد الأرباح إذا كنا قد باعنا الأسهم في ذلك الوقت. دون بيع †"جميع الأرباح غير محققة.


رصيد الأرباح للاستراتيجية التراكمية التي تداولناها.


الحصول على علاوة على وضع = $ 0.05 تلقي قسط من مكالمة يونيو = $ 0.05 تلقي أرباح يونيو = 0.02 $ تلقي قسط من سيبت كال = $ 0.06 هذا هو ما مجموعه 0.18 $ عبر الاستراتيجية، أي ما يعادل 1800.00 $ أو 18٪.


في الخلاصة، فإن شراء الأسهم البسيطة مما يؤدي إلى ربح 0.10 دولار ليس سيئا. ومع ذلك، فقد مكنتنا استراتيجية الخيار من تحقيق أرباح صغيرة على طول الطريق وتحقيق أرباحنا في نهاية الاستراتيجية مما يتيح لنا رأس المال لإعادة الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، حققنا $ 0.08 أكثر باستخدام الخيارات، وهو ما يقرب من ضعف الربح من استراتيجية الأسهم بسيطة. ЂЂ <†<†<†<†<†<


دراسة حالة 2: دلتا - ضوء التوجيه الخاص بك.


دلتا على خيار هو عضو في عائلة يونانية تحدد سعر خيار. والأهم من ذلك، فإن الدلتا هي السعر الذي سينتقل فيه سعر الخيار، نظرا لتغير المخزون / المؤشر الأساسي.


ماذا يعني هذا بالنسبة لموضوع اليوم - السعر ديسكفري؟


حسنا إذا كنا نستطيع التنبؤ بكيفية تحرك سعر الخيار فيما يتعلق بالمخزون / المؤشر، يمكننا الحصول على توقعات صحية حول كيفية ومتى سيتم ملء طلباتنا في السوق.


ويمثل الدلتا في المصطلحات الرياضية بين 0-1. الخيارات التي هي في المال لديها دلتا من 1، والخيارات التي هي جيدة للخروج من المال لديها تصنيف أقل من يقول 0.1. كما تقترب الخيارات إلى كونها في المال سوف دلتا زيادة.


فماذا يعني هذا؟ وهناك خيار مع تصنيف 1 سوف تتحرك سنتا في المائة إلى الأسهم الأساسية / المؤشر. إذا تحرك السهم 1 سنت، ثم يفعل ذلك الخيار.


†<إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من 0.5 والتحركات الأساسية سنت، فإن الخيار سينتقل 1/2 a سنت. Ђ <


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من 0.1 والتحركات الأساسية سنت الخيار سوف تتحرك 1/10 من المائة.


وهناك حاجة إلى نقطة هامة. كما يدعو ويضع الأضداد القطبية وينعكس هذا في الدلتا كذلك. المكالمات ديلتاس إيجابية ويضع ديلتاس السلبية. على سبيل المثال إذا كان الأساسي يرتفع قيمة المكالمة سوف تزيد، وضع سوف تنخفض.


نحن نتطلع إلى شراء بعض مكالمات طبقة النقل الآمنة.


†<+1 تلس نوف / 500 كال ستوك هو عند 5.70 $ الخيارات عرض 70-72 عرض دلتا 0.92.


†<إذا قمنا بتقديم المناقصة 71 فإن سعر السهم ينخفض ​​إلى 5.67.


†<إكسكت a فيل Ђ <†<†<


+1 تلس نوف / 570 دعوة الأسهم في $ 5.70 خيارات عرض 2.5-3.5 عرض دلتا 0.39.


†<إذا قدمنا ​​عرض السعر 3، فإن سعر السهم ينخفض ​​إلى 5.67.


†<توقع ملء.


ونحن نتطلع إلى شراء المكالمات تلس وضع.


†<+1 تلس نوف / 480 وضع سهم هو في 5،70 $ خيارات عرض 12-13 عرض دلتا 0.92.


†<إذا اخترنا 12.5 ارتفع سعر السهم إلى 5.72.


†<توقع ملء.


حتى تتمكن من رؤية من الأمثلة المذكورة أعلاه يمكن أن تخلق المزيد من اليقين حولك يملأ لمزيد من التفاصيل الاتصال الوسيط الخاص بك أو أسك.


دراسة حالة 3: متزوج بوتاس <


في الوقت الحالي انخفض السوق 8 - 8.5٪. وبدأت بعض أسهم شركة بلو تشيب تبدو جذابة، ومع اقتراب معظم البنوك من تحقيق عائد أرباح بنسبة 8٪، مع احتمال حدوث ارتفاع، قد يجد المستثمر نفسه في معضلة استثمارية.


فمن ناحية، فإن أسهم شركة بلو تشيب مخفضة مؤخرا مع ارتفاع أرباح الأسهم بنسبة 8٪ تقريبا، مقابل التقلب وعدم اليقين من الأسواق الخارجية من ناحية أخرى.


ماذا لو استطاع المستثمر أن يستفيد من عائد توزيعات أرباح كبيرة وحركات صعودية للأسهم وإزالة أي خطر سلبي؟ أدخل استراتيجية متزوج وضع.


استراتيجية متزوج وضع عند شراء الأسهم / شراء خيارات الشراء. يتم استخدامه عندما يكون المستثمر صعودي على المدى الطويل الأسهم ولكن قلقا بشأن عدم اليقين على المدى القصير.


نشتري 1،000 سهم بنك شيز @ 31.50.


نشتري 10 بنك شيز يناير 3150 وضع @ 1.60.


- المخزون 31،500 دولار (1000 × 31.50 دولار أمريكي)


- الخيار 1،600 دولار (10 × 100 × 1،60)


التكلفة الإجمالية للاستراتيجية 33 100 دولار.


باستخدام المثال أعلاه الحد الأقصى للخسارة التي يمكن أن تحدث هو 1600 $، كونها تكلفة قسط وضع. أقصى ربح غير محدود نظريا و التعادل هو في $ 33.10 (وضع سعر 1.60 $ بالإضافة إلى سعر شراء الأسهم).


دعونا ننظر في بعض السيناريوهات.


إذا كان السهم يتداول عند 28.00 $، فإن الأمور لم تنجح كما هو مخطط لها، ولكن كان يمكن أن يكون أسوأ، أسوأ بكثير. دون حماية وضعت كانت الخسائر 3500.00 $ (31.50-28 * 1000). مع وضع حماية فمن خسارة 1600.00 $ وهو تكلفة وضع.


ما هي اختياراتي إذا أردت؟ †<†<†<†<


يمكن ترك الموقف كما هو و بوت ممارسة في المال (موقف يصبح بيع 1000 سهم @ $ 31.50). كنت أيضا طويلة 1،000 سهم @ 31،50 $ حتى أنها سوف تتطابق قبالة و نيت إلى الصفر. لكل سنت المفقودة على المادية تحت سعر الدخول، فإن المكاسب والمكاسب المعاكسة ستكون على وضع.


إذا كان المستثمر لا يزال سعيدا للحفاظ على الأسهم (أي رأي طويل الأجل لا يزال صعودي)، يمكن أن يتم عقد الأسهم و 10 بنك شيز يناير 3150 وضع @ $ 3.50 (القيمة $ 3،500) تباع. عند هذه النقطة تتم إزالة حماية الجانب السلبي من بوت. أو يمكن طيها على سبيل المثال. بيع بنك شيز 10 يناير 3150 يضع وشراء يقول 10 بنك شيز يونيو يضع. ستكون هناك تكلفة إضافية هنا.


إذا كان السهم يتداول عند 35.00 $، وقد عملت الأمور بشكل جيد. أنت تصل إلى 1900.00 دولار (35.00-31.50-1.60 × 1000). عند هذه النقطة قد يشعر المستثمر أن وضع لم يعد هناك حاجة وانها سوف تنتهي لا قيمة له.


تذكر أنه إذا كان المستثمر ليست مريحة مع هذه الاستراتيجية يمكن أن تبيع الأسهم ووضع في أي وقت للخروج من الموقف. ЂЂ <†<


كما أن هناك تباينا كبيرا في "متزوج وضع" الذي هو "وضع الزوجية" حيث بعض المقرضين الهامش سيقرض القيمة الكاملة للسهم إذا كان وضع في المكان.


إن "ماريد بوت" هي استراتيجية بسيطة وفعالة تمنح المستثمرين القدرة على البقاء في السوق من خلال أوقات عدم اليقين على المدى القصير. إذا كان هناك أي شيء، فإنه يعطي المستثمر بعض الوقت لاتخاذ قرار قياس بتكلفة يفوق بكثير احتمال الربح. في حالة اتخاذ قرار غير صحيح، فإن تكلفة ذلك تقتصر على تكلفة الخيار.


دراسة حالة 4: b حماية قيمة محفظة الأسهم الخاصة بك عن طريق شراء شيو S & P / أسك 200 وضع خيارات Ђ <


تاريخيا يقضي السوق المزيد من الوقت يتحرك في اتجاه تصاعدي (سوق الثور)، من الاتجاه النزولي (سوق الدب).†<†<†<†<


هذا الخبر السار للمستثمرين، مع مرور الوقت فإن السوق الثور سوف يفوز في المدة وأطول كنت عقد محفظة الأزرق رقاقة الخاص بك أكبر فرصة لعائدات إيجابية. على الجانب الآخر، يعد لكم عقد محفظة الأزرق رقاقة الخاص بك، وكلما زادت احتمالات أنك سوف تواجه التصحيح. في رأيي أدناه ممثل:


تصحيح قياسي 10٪


تصحيح كبير 10-20٪


تحطم - أكبر من 20٪


نحن تأمين منزلنا.


نحن تأمين سيارتنا.


نحن ضمان أنفسنا.


بعض الناس حتى تأمين حيواناتهم الاليفة.


هل يمكن أن نضمن لدينا محفظة كبيرة؟ †<†<†<†<


نعم يمكننا مع شيو S & P / أسك 200 وضع خيارات (تسمى شيوس).


ما هو الخيار شيو؟


ويعتبر مؤشر S & P / أسك 200 هو أكبر مؤشر 200 سهم في أسك ويشكل 80٪ من قيمة التداول في السوق.


خيار شيو هو خيار على هذا الفهرس.


مثل جميع الخيارات الأخرى، لديهم المكالمات ويضع، ويمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية والإضراب. تتم إدارة المواقف تماما مثل خيارات الأسهم باستثناء بعض الاختلافات. هذه الخيارات هي دائما النمط الأوروبي مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا على تاريخ انتهاء الصلاحية. ЂЂ <†<†<†<†<


يتم تداولها في نقاط، وليس الدولار والسنت.


لديهم قيمة علامة 10 $.


يتم تسويتها نقدا عند انتهاء الصالحية، وهو عندما تتحقق الأرباح اأو اخلسائر فعليا.


إن سعر الاستحقاق هو سعر فتح المؤشر في يوم انتهاء الصلاحية.


متى نأخذ هذا التأمين؟


إذا كان المستثمر يعتقد أن هناك فرصة كبيرة لتصحيح السوق لائق من 5-10٪.†<†<†<†<†<†<†<


كما هو الحال مع معظم الخيارات، إذا كان المستثمر يعتقد أن الأصول الأساسية كان في الانخفاض أنها سوف تبدو شراء وضع لتغطية ذلك.


1 شيو وضع تقريبا محفظة $ 50،000، وذلك لتغطية هذا الموقف بشكل كاف يمكنك التجارة في المثال التالي:


في 8 سبتمبر 2018 - مستوى المؤشر الحالي هو 5600.


لدينا محفظة رقائق ذات قيمة سوقية قدرها 100،000 $ مع عائد أرباح بنسبة 4٪ (4،000 $).


في 8/9/2018 نشتري اثنين من الكثير من شيو نوفمبر 5600 يضع @ 110 نقطة.


التكلفة القصوى لشراء هذا الخيار هي 2200 $ (خيارين x 110 (قسط) x قيمة القراد (10 $))


وفي 19 تشرين الأول / أكتوبر، ينخفض ​​السوق في الأقواس التالية:


وتعكس حماية شيو بشكل مباشر الانخفاض في السوق في هذا المثال لأننا قد اشترينا الخيار في الإضراب الذي هو بالضبط نفس مستوى الفهرس. يتم احتساب الحماية (5600 × 10٪) x علامة (10 $) × عدد من الخيارات (2). يمكن استخدام نفس الحساب لأي تصحيح النسبة المئوية في هذا المثال.


†<†<جيد جدا أن يكون صحيحا - أين الصيد؟


وليس الكثير من المستثمرين لديهم جميع الأسهم 200 في محفظتهم المادية، أو حتى الأسهم فقط رقاقة. لذلك على عكس خيارات الأسهم الفردية (سسو) سيكون من النادر أن محفظتك يمكن أن تكون مطابقة تماما بالتساوي للأسهم التي يمثلها شيو. في حالة التصحيح يمكن أن تنخفض محفظتك المادية أكثر أو أقل من الغطاء الذي توفره الخيارات التي تمتلكها.


في حالة عدم حدوث أي تصحيح خلال فترة تغطية الغطاء، فإن القسط المدفوع سوف يفقد عندما تنتهي صلاحية الخيار (إذا كان المؤشر فوق 5600 عند انتهاء الصلاحية). ومن أجل الاستمرار في التغطية، يلزم شراء موقف آخر ينطوي على نفقات متكررة لتوفير الحماية. مع مرور الوقت قد يصبح هذا مكلفا. يمكن للمستثمرين استخدام توزيعات الأرباح المستلمة سنويا للمساعدة في تمويل استخدام استراتيجيات الحماية مثل هذا. وفي المثال أعلاه، فإن العائد على الأرباح البالغ 4000 دولار سيغطي أكثر من كلفة الخيار الذي تم شراؤه (200 2 دولار).


في الجمع، خيارات تعطيك خيارات. قد لا تضطر إلى تصفية محفظتك مع بقية القطيع في خسارة كبيرة.


افتح حساب البورصة.


تداول الأسهم مع سمك ماركيتس سمسرة الأوراق المالية والاستفادة من أدنى وساطة أوستراليا.


التاجر أرتفول.


سلسلة بودكاست جديدة.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.

No comments:

Post a Comment