Friday 2 February 2018

كبو الخيارات الثنائية فيكس


كبو لإدراج الخيارات الثنائية على S & أمبير؛ P 500، فيكس.


تشيكاغو، 9 يونيو (رويترز) - قالت بورصة شيكاغو مجلس الخيارات يوم الاثنين انها تخطط لتقديم الخيارات الثنائية على ستاندرد & أمب؛ مؤشر بورز 500.SPX ومؤشر التقلب كبوي. VIX في 1 يوليو،


وقال اكبر سوق خيارات امريكية ان لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية وافقت على عرض قاعدة الخيارات الثنائية لتسوية النقدية على المؤشرات العريضة القاعدة يوم 22 مايو.


الخيار الثنائي، الذي كان تقليديا جزءا من السوق دون وصفة طبية، هو الخيار حيث العائد هو إما مبلغ محدد أو لا شيء على الإطلاق.


عقود عقود الخيارات الثنائية (كبوي)، والتي سيتم سرد المكالمات عليها أولا، تدفع إما مبلغ تسوية نقدية ثابتة إذا استقر المؤشر الأساسي عند أو أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان المؤشر الأساسي يستقر دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


ومن المتوقع أن تجتذب المنتجات مجموعة واسعة من المشاركين، بما في ذلك المستثمرين الأفراد، وصناديق التحوط والمؤسسات، الذين لديهم رأي، بطريقة أو بأخرى، على تحركات الأسعار في المستقبل في سبس أو فيكس، وقال رئيس البنك التنفيذي والرئيس التنفيذي ويليام برودسكي بالوضع الحالي.


خلال شهر مايو، ارتفع حجم خيارات سبس إلى ما يقرب من 65 مليون عقد. خيارات على فيكس، وغالبا ما تسمى وول ستريت و رسكو؛ ق الخوف قياس، بلغ أكثر من 10 مليون العقود. وقال كبوي ان كل من سبس و فيكس سجلان رقما قياسيا خلال فترة الخمسة اشهر الاولى من عام 2008. (تقرير دوريس فرانكل؛ تحرير جيمس دالغليش)


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبو)


شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبو)


بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبوي) هو أكبر تبادل الخيارات الأمريكية. تأسست كبوي في عام 1973 كأول تبادل الخيارات الأمريكية لتقديم خيارات موحدة، المدرجة في سوق منظمة.


تقدم كبوي خيارات الأسهم والمؤشرات وخيارات إتف بالإضافة إلى عدد من المنتجات الخاصة بما في ذلك خيارات S & P 500 وخيارات تقلب كبو (فيكس).


يعمل بنك الكويت المركزي نظام تداول هجين يجمع بين التداول الإلكتروني المفتوح. كما تدعم كبويديركت، منصة الملكية الإلكترونية، كبو، تبادل كبو الآجلة (كف)، كبو للأوراق المالية (كبسكس) و أونيتشيكاغو.


وباعتباره مبتكرا في هذه الصناعة، أطلق بنك الكويت المركزي خيارات على مؤشرات الأسهم ذات القاعدة العريضة بعد التفاوض على عقود حصرية على مؤشر S & P 100 ومؤشر S & P 500 (سبس).


شركة كبوي هولدينغز، Inc. ("كبو هولدينغز") هي الشركة القابضة لبورصة شيكاغو لتبادل الخيارات، إنكوربوراتد ("كبو") والشركات التابعة الأخرى. بدأت كبوي القابضة التداول في بورصة ناسداك في 15 يونيو 2018، تحت رمز المؤشر كبوي.


ويدفع تجار الوساطة وصناع السوق الرسوم على أي من جانبي الصفقات، في حين يتداول العملاء العموميون دون دفع رسوم سواء كانوا يضيفون أو يزيلون السيولة.


المنتجات والابتكارات المنتج من كبوي على مر السنين ما يلي:


الأسهم طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية (ليبس)


توفر ليبس للمستثمرين القدرة على إنشاء مراكز يمكن الحفاظ عليها لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.


خيارات التبادل المرن ® (خيارات فليكس)


يتم تخصيص خيارات فليكس الأسهم أو عقود الخيارات مؤشر، والتي تسمح للمستثمرين لتحديد شروط العقد الرئيسية، بما في ذلك ممارسة الأسعار والأساليب والتواريخ.


كبوي تقلب مؤشر (فيكس) الخيارات.


و فيكس هو مقياس رئيسي لتوقعات السوق من التقلب على المدى القريب. تنقلها أسعار مؤشر مؤشر S & P.


والخيارات الثنائية في مؤشر S & P 500 (سبس) ومؤشر التقلب كبوي (فيكس)


الخيارات الثنائية كبوي هي عقود مدرجة في البورصة تتداول إلكترونيا من خلال كبويديركت. الخيارات الثنائية هي عقود على الطراز الأوروبي، مع انتهاء الصلاحية والتسوية في نفس اليوم / الوقت والخيارات التقليدية على نفس الأساسية.


كريديت إيفنت بيناري أوبتيونس (سيبو)


يتم تعديل سيبو، على النمط الأوروبي النقدية استقر خيارات المكالمة الثنائية. ويعكس القسط على سندات الاستثمار المشتركة احتمال حدوث إفلاس أو حدث ائتماني قبل انتهاء مدة العقد.


ويكليس سم خيارات.


عادة ما يتم إدراج خيارات أسبوعي في أيام الخميس وتنتهي في يوم الجمعة التالي (لا يتم سرد ويكليس إذا كانت تنتهي في يوم الجمعة 3 أو في ربع يوم خيارات انتهاء الصلاحية).


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


BIENVENUE.


BIENVENUE.


لا في دي لا كوميون.


كبو يدخل الخيارات الثنائية على سبكسسم وفيكس.


لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!


فيت ناتيونال.


بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!


كونكورس ديس مايسونز فليوريز.


لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.


توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!


10 أفينو دو فيركورس.


هل لديك سؤال؟


مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.


BIENVENUE.


BIENVENUE.


لا في دي لا كوميون.


فرانكو كبو الخيارات الثنائية فيكس 2018.


لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!


فيت ناتيونال.


بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!


كونكورس ديس مايسونز فليوريز.


لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.


توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!


10 أفينو دو فيركورس.


هل لديك سؤال؟


مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.


تطبيق الخيارات الثنائية لأسواق الأسهم.


تختلف الخيارات الثنائية بشكل أساسي عن الخيارات التقليدية في الطريقة التي يتم بها تنظيم عائد الخيار. يعتمد دفع العائد للخيار الثنائي فقط على نتيجة اقتراح "نعم" أو "لا" يتعلق بما إذا كان سعر الأصل الذي يقع عليه الخيار يتداول فوق أو دون مستوى محدد أو سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، هل سيكون مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 2050 في الشهر من الآن؟ أو هل سيكون سعر الذهب أقل من 1200 دولار أمريكي ساعتين من الآن أو عند إغلاق اليوم؟ الخيارات الثنائية تسمح للتاجر للمضاربة على هذه النتائج. الخيارات الثنائية متاحة الآن على مجموعة متزايدة من مؤشرات الأسهم والسلع والعملات والأحداث الاقتصادية من شركات مثل نادكس، وحتى على الأسهم الفردية من الشركات الأخرى. ومع ذلك، ينصب تركيزنا هنا على خيارين ثنائيين متاحين حاليا من بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) - وهما مؤشران S & أمب؛ P 500 و فيكس فولاتيليتي كدليل أساسي - وتطبيقهما على أسواق الأسهم.


سوف يحصل المشتري على خيار ثنائي المكالمة على عائد ثابت محدد مسبقا إذا كان سعر الأصل أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. ولكن إذا كان سعر الأصول يتداول تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار ثنائي المكالمة ينتهي دون قيمة. وبالمثل، يحصل المشتري على خيار ثنائي الخيار على دفعات ثابتة إذا كان سعر الأصل أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. إذا تم تداول سعر الأصول فوق سعر الإغلاق عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار الثنائي وضع تنتهي لا قيمة له.


هذه الميزة "دفع تعويضات ثابتة أو لا شيء" هو ما يعطي الخيار الثنائي اسمها. على النقيض من ذلك مع الخيارات التقليدية، حيث أن العائد من خيار المكالمة التي هي في المال يعتمد على مدى سعر الأصل الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. وبالمثل، بالنسبة للمخصصات التقليدية في المال، فإن العائد يعتمد على مدى سعر الأصل الأساسي أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.


الخيارات الثنائية كبوي - بز و بفز.


الخيار ثنائي كبو في مؤشر S & P 500 لديه رمز شريط بس. ويعكس السعر الذي يتداول به هذا الخيار الثنائي الاحتمال المتصور بأن سعر الضمان الأساسي (S & P P 500 في هذه الحالة) سيغلق عند سعر الإضراب المحدد أو أعلى منه عند انتهاء صلاحية خيارات الاتصال أو أقل من سعر الإضراب وضع الخيارات.


أسعار الخيارات الثنائية كبوي مقتبسة بزيادات بيني من سنت إلى 100 سنت ($ 1) لكل عقد. وكلما ارتفعت الاحتمالات المتصورة بأن S & أمب؛ P 500 ستغلق عند أو فوق مستوى معين لخيار ثنائي للمكالمة، كلما ارتفع سعر الخيار؛ إذا كان الاحتمال هو 90٪، سوف تتداول المكالمة عند 90 سنت. الخيارات الثنائية كبوي مضاعف 100 $. أي أن سعر الخيار يجب مضاعفته بمبلغ 100 دولار للحصول على سعر عقد واحد. وبالتالي، إذا كان الخيار يتداول عند 0.90 دولار، فإن السعر الفعلي المدفوع للعقد سيكون 90 دولارا.


الخيار ثنائي كبو على مؤشر التقلب فيكس لديه رمز شريط بفز. ويعكس السعر الذي يتداول به هذا الخيار الثنائي الاحتمال المتصور بأن مستوى فيكس سيكون أعلى أو أعلى من سعر الإضراب المحدد قبل انتهاء الصلاحية (للمكالمات)، أو أقل من سعر الإضراب (للتخفيضات).


هناك أشهر محدودة جدا لانتهاء الصلاحية ل بس و بفز، مع ثلاثة عقود متتالية فقط على المدى القصير عقد في البداية المدرجة لمجموعة من أسعار الإضراب المصنفة في المال، في المال أو من المال. أسلوب ممارسة هذه الخيارات هو الأوروبي، وهو ما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية. وهذا يعني أنه إذا كانت صفقات الأمان الأساسية فوق سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، في حالة المكالمة الثنائية، فإنه لن يؤدي إلى دفع تعويضات. ومع ذلك، كما هو الحال مع الخيارات التقليدية، هذه الخيارات الثنائية يمكن تصفيتها (بيعها أو شراؤها لإغلاق موقع افتتاح) قبل انتهاء الصلاحية.


مثال 1: استراتيجية صاعدة على S & أمب؛ P 500 باستخدام دعوة بز.


أغلق مؤشر S & أمب؛ P 500 عند 2041.32 في 17 نوفمبر 2018. وجهة نظرك هي أن المؤشر قد يدفع أكثر إلى منطقة قياسية، وبناء على هذا الرأي الصاعد، يمكنك شراء يناير 2050 خيار ثنائي (بس) الذي يتداول عند 0.46 $ / $ 0.61. وهذا يعني أنك تدفع 61 دولارا لعقد مكالمة واحدة.


تنشأ السيناريوهات الثلاثة التالية بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الخيار في 17 يناير 2018.


و S & أمب؛ P 500 يرتفع ويغلق في 2060 يوم 16 يناير (آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية). في هذه الحالة، ستحصل على عائد قدره 100 دولار، مقابل ربح بنسبة 63.9٪. يتراجع مؤشر S & أمب؛ P 500 ليغلق عند 2040 يوم 16 يناير. في هذه الحالة، ستنتهي المكالمة الثنائية بدون قيمة، وستفقد استثمارك البالغ 61 دولارا، مقابل خسارة بنسبة 100٪. يغلق S & أمب؛ P 500 بالضبط في 2050 يوم 16 يناير. في هذه الحالة، بما أن المكالمات الثنائية كبوي تدفع إذا كانت قيمة التسوية عند أو أعلى من سعر الإضراب، سوف تتلقى عائد قدره 100 $ للحصول على مكاسب 63.9٪.


ماذا لو ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية ويتداول عند 2055 بحلول منتصف ديسمبر؟ في حين أنك لن تكون قادرة على ممارسة خيار المكالمة الثنائية الخاص بك كما هو شهر بعيدا عن انتهاء الصلاحية، يمكنك بالتأكيد بيعه لقفل الأرباح، لأن سعر الخيار قد ارتفع ليعكس احتمال أعلى من S & P 500 إغلاق أعلاه سعر الإضراب من 2050 قبل انتهاء الصلاحية. حتى إذا كانت المكالمة تتداول الآن عند 0.85 دولار، يمكنك بيع العقد مقابل 85 دولار لتحقيق مكاسب بنسبة 39٪.


المثال 2: استراتيجية هبوطية على S & أمبير؛ P 500 باستخدام وضع بز.


تمتلك مجموعة كبيرة من رقائق الولايات المتحدة الزرقاء وتعتقد أن هناك احتمالا طفيفا لتصحيح على المدى القريب. لذلك يمكنك شراء 10 عقود من يناير 2000 وضع الخيار الثنائي (بز)، الذي يتداول عند 0،20 $ / 0،32 $. في حين أن ديسمبر 2000 يضع عند $ 0.15 / 0.27 $، وكنت تفضل يناير يضع منذ كنت تحصل على شهر إضافي من الحماية للحصول على قسط إضافي من 5 سنتات فقط. وبالتالي تدفع 320 دولارا كعلاوة خيار لعشرة عقود.


تنشأ الاحتمالات الثلاثة التالية بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الخيار في 17 يناير 2018.


و S & أمب؛ P 500 ينخفض ​​ويغلق في عام 1990 يوم 16 يناير (آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية). في هذه الحالة، تتلقى عائد قدره 100 دولار للعقد الواحد، أو 1000 دولار لعشرة عقود، بزيادة قدرها 212.5٪. و S & P 500 تقدم هامشيا ويغلق عند 2045 يوم 16 يناير. في هذه الحالة، يضع تنتهي لا قيمة لها، وسوف تفقد الاستثمار 320 $، لفقدان 100٪. و S & أمب؛ P 500 يغلق بالضبط في عام 2000 يوم 16 يناير. في هذه الحالة، فإن وضع لا يزال تنتهي بلا قيمة، وكنت قد تفقد الاستثمار 320 $ لخسارة 100٪.


المثال 3: استراتيجية هبوطية على مؤشر فيكس باستخدام استدعاء بفز.


أغلق مؤشر فيكس عند 13.99 يوم 17 نوفمبر 2018. أنت تاجر متداول يعتقد أن تقلبات السوق سوف تنخفض في الأسابيع المقبلة. وبالتالي، فإنك تكتب خمسة عقود من خيار ثنائي المكالمة في 13 ديسمبر (بفز)، تتداول عند 0.62 دولار / 0.77 دولار، وتجمع 310 دولارات (62 × 5 عقود) كعلاوة خيار.


تنشأ السيناريوهات الثلاثة التالية بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الخيار في 17 ديسمبر 2018.


مؤشر فيكس يتداول أقل ويغلق عند 12 يوم 17 ديسمبر (لاحظ أن خيارات بفز تنتهي يوم الأربعاء). في هذه الحالة، تنتهي المكالمات الثنائية لا قيمة لها، ولكن لأنك قد كتبت المكالمات بدلا من شرائها، يمكنك الاحتفاظ الكامل 310 $ قسط. في هذه الحالة، نظرا لأنك "قصيرة" في 13 ديسمبر المكالمات، عليك أن تدفع 500 $ ($ 100 × 5 عقود) لخسارة 61.3٪. فيكس مستبعد حول ولكن يغلق بالضبط في 13 يوم 17 ديسمبر. في هذه الحالة، كنت لا تزال على خطورة لدفع 500 $ (100 $ × 5 عقود) وسوف تتكبد خسارة 61.3٪.


إيجابيات وسلبيات الخيارات الثنائية.


مصروفات محدودة: تتضمن الخيارات الثنائية نفقات محدودة ويمكن استخدامها لتداول المؤشرات والسلع والعملات باستخدام كميات صغيرة من رأس المال. مخاطر محدودة: كما هو الحال مع الخيارات التقليدية، فإن المخاطر على المشترين من الخيارات الثنائية يقتصر على المبلغ المستثمر. ولكن ميزة المخاطر محدودة هي مفيدة بشكل خاص للبائعين أو الكتاب من الخيارات الثنائية، لأن أقصى خطر لها هو 100 $ حتى لو كانت التجارة غاضب بشكل سيء والأمن يرتفع بشكل كبير فوق سعر الإضراب. مناسبة لآراء قوية: ميزة كل شيء أو لا شيء دفع تعويضات من الخيارات الثنائية يجعلها مناسبة خاصة للمستثمرين الذين لديهم رأي قوي جدا على الاتجاه المستقبلي للسوق أو الأمن. عودة جذابة: ميزة كل شيء أو لا شيء من الخيارات الثنائية تمكن المستثمر من أشعل النار في عائد ثابت جذابة حتى لو كان الخيار هو فقط قليلا في المال.


الخيارات الثنائية لها عيوب التالية:


انتشار واسع للمطالبة والطلب وانخفاض السيولة: هناك القليل جدا من الفائدة المفتوحة في الخيارات الثنائية بز و بفز، مما يؤدي إلى انتشار أوسع بكثير من طلب الشراء و سيولة أقل من الخيارات القياسية. خيار محدود: اعتبارا من نوفمبر 2018، لم يكن لدى كبوي سوى خيارات ثنائية على S & أمب؛ P 500 و فيكس (بصرف النظر عن نوع منفصل من المنتجات يسمى الخيارات الثنائية لحدث الائتمان). نادكس لديها مجموعة أكبر بكثير من الخيارات الثنائية، ولكن مع ذلك، هناك خيار محدود في الخيارات الثنائية مقارنة مع مجموعة واسعة من الخيارات القياسية المتاحة. قبعات النتائج الثنائية رأسا على عقب: رأسك الصعودي غير محدود نظريا إذا كنت قد اشتريت المكالمات التقليدية والصواريخ في وقت لاحق الأمن أعلى. ولكن مع المكالمة الثنائية، يقتصر رأسك الصعودي إلى 100 دولار للعقد حتى لو كان الأمن يتداول بشكل جيد فوق سعر الإضراب. منصات الخيارات الثنائية غير المسجلة وتزوير المستثمرين: في يونيو 2018، حذر المجلس الأعلى للتعليم المستثمرين أن العديد من منصات الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت لا تمتثل للمتطلبات التنظيمية الأمريكية وربما تعمل بشكل غير قانوني. كما حذر المجلس الأعلى للاستثمار المستثمرين من الممارسات الاحتيالية التي تستخدمها بعض منصات الخيارات الثنائية، مثل رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تعويض الأموال للعملاء، وتحديد السرقة، والتعامل مع البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


في حين أن ميزة دفع مبلغ 100 دولار أو 0 دولار من الخيارات الثنائية لديها بعض القلق من أنها أقرب إلى منتج المقامرة أكثر من استثمار، فإن مكافآتهم المحدودة وخصائص المخاطر المحدودة قد تجذب التجار مع رؤية قوية في السوق أو الأمن. ولكن الذين يفكرون في تداول الخيارات الثنائية من المستحسن أن يتداولوا في بورصة أمريكية منظمة مثل كبوي أو ناديكس، بدلا من المشغل المشبوه بعيدا عن الشاطئ.


الإفصاح: لم يمتلك المؤلف أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المادة وقت نشرها.

No comments:

Post a Comment