Saturday 3 February 2018

فومك الفوركس الأخبار


لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك)


وتجتمع اللجنة الفدرالية بانتظام لمناقشة السياسة النقدية للولايات المتحدة. يتم نشر محضر اجتماع لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) إلى العالم في إعلانات التقويم الاقتصادي المقرر.


وقد تزيد أسعار الفائدة أو تنخفض أو تتغير تبعا للاقتصاد الأجنبي والمحلي الحالي. ويمكن أن يكون للتغير في أسعار الفائدة المصرفية تأثير كبير على أزواج العملات بالدولار الأمريكي.


ويمكن الاطلاع على الاجتماع التالي للجنة الفيدرالية المفتوحة (فومك) على التقويم العام الاتحادي الرسمي federalreserve. gov.


هل تفهم لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة؟


هل تحتاج إلى مساعدة لفهم ما تعنيه إعلانات اللجنة الفيدرالية المفتوحة بالنسبة لك؟ جويل كروجر هو استراتيجي العملة الذي أصبح تاجر بدوام كامل. الحصول على كل من تحليل فومك له والأفكار الأساسية.


أكتيونابل فكس البصائر.


الحصول سريعة وسهلة الفهم تقارير تحليل العملات الأجنبية في أقرب وقت لأنها جاهزة.


تحليل فومك الأخير.


إعادة النظر في التهديد الخطير.


مجلس الاحتياطي الاتحادي هو خارج اليوم، ولكن لدي ذهني على شيء آخر أن يحدث. شيء أعتقد أنه يمكن أن يكون لها تأثير أكبر بكثير في السوق.


بأسعار في ولعب بها.


هنا نظرة عامة هامة والبصيرة على الكثير تحدث عن المخاطر المرتبطة.


النظر في هذا.


الأمور لم تكن تبدو كبيرة بالنسبة للدولار الأمريكي هذا العام وجميع علامات p.


عودة إلى حزيران (يونيو).


أصدر مجلس الاحتياطي الفیدرالي قرارا بأنني أرادت تقدیمھ، والعودة إلیھ.


ما هي طريقة ل إر؟


لقد كان سنوات عديدة من بنك الاحتياطي الفيدرالي التخلي عن التوجيه إلى الأمام والوقت هكتار.


الاتجاه الحقيقي.


وكان سوق الأسهم واحدة من الاتجاهات الصاعدة الأكثر إثارة للإعجاب في كل العصور.


الجمعة ديناميات.


إنه أول يوم جمعة من الشهر، أول يوم من شهر سبتمبر، يوم عمل الولايات المتحدة a.


لم ينجح الخلاص من مجلس الاحتياطي الفدرالي.


كل العيون على قرار بنك الاحتياطي الفدرالي اليوم وتأثيره على الأسواق. ولكن لا تحصل.


شيء للجميع.


يبدو وكأنه تقريبا لا يهم أكثر عندما يتعلق الأمر دات الاقتصادية.


لماذا فاز الدولار الأمريكي يوم الاثنين.


كان يوم الاثنين في الغالب يوم هادئ عند النظر في حيث استقر كل شيء ريلاتي.


ملاحظة هامة: تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة أو الخيارات الآجلة يحمل مستوى عال من المخاطر، وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هذا الموقع ومعلوماته لا يأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية، والوضع المالي، أو الاحتياجات. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية أو العقود الآجلة أو الخيارات الآجلة يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة، وكذلك الحصول على المشورة بناء على وضعك الفريد قبل اتخاذ أي قرار استثماري بناء على هذا المنتدى أو أي معلومات الواردة في. لا ينبغي الاعتماد على هذا المنتدى والمعلومات المقدمة هنا كبديل عن البحوث المستقلة واسعة النطاق قبل اتخاذ قرارات الاستثمار الخاصة بك. جكونفس هو مجرد توفير هذا الموقع لمعلوماتك العامة. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. لن تتحمل شركة جكونفس أية مسؤولية عن أية خسائر تتكبدها استثماراتك نتيجة لأي معلومات واردة في هذا الموقع. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة الفوركس، والعقود الآجلة، وتداول الخيارات الآجلة، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعلومات الواردة في هذا الموقع ليس المقصود أن يكون الاستثمار، القانونية، والمحاسبة، والضرائب أو المشورة المهنية الأخرى. وفي حالة التماس هذه المشورة، أو طلب مساعدة أخرى من الخبراء، ينبغي التماس خدمات أخصائي مختص.


أخبار الفوركس.


فوريكس نيوس - بريفيو - بنك الاحتياطي الفيدرالي للحفاظ على أسعار الفائدة. أي مفاجآت المتوقع من اجتماع اللجنة الفدرالية في نوفمبر تشرين الثاني.


يبدأ صناع السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي اجتماع السياسة النقدية الذي يستمر يومين اليوم مع إعلان متوقع في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء. ومع عدم التحرك في المعدلات المتوقعة في اجتماع نوفمبر / تشرين الثاني، وليس هناك أي مؤتمر صحافي مصاحب، من غير المحتمل أن يحصل الحدث على رد فعل كبير في الأسواق المالية، خاصة وأن هناك تركيزا أكبر في الوقت الحالي، وهو الذي سيحل محل الرئيس جانيت يلين تنتهي في فبراير 2018. ومن المقرر أن يعلن الرئيس ترامب قراره عن مرشحه لرئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي في اليوم التالي يوم الخميس، 2 نوفمبر.


مع رفع سعر الفائدة في ديسمبر الآن بالأسعار تماما من قبل الأسواق، واللغة الصقور في بيان لجنة السوق المفتوحة من المحتمل أن لا يسبب الكثير من ضجة بين المستثمرين. بعد سلسلة من المؤشرات القوية على الاقتصاد، بما في ذلك نمو الناتج المحلي الإجمالي أقوى من التوقعات خلال الربع الثالث، من المتوقع أن يضرب أعضاء اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة نغمة أكثر تفاؤلا بشأن التوقعات الاقتصادية، مشيرا إلى ارتفاع معدل الاجتماع المقبل في 12 ديسمبر / 13. ومن المحتمل أيضا أن يكرروا مجددا أنهم يتوقعون أن تكون نقطة ضعف التضخم الحالية مؤقتة.


ومع ذلك، بالنظر إلى أنه مع اقتراب نهاية العام أقرب والتضخم الكامنة لم تظهر حتى الآن علامات على انتعاش، قد يكون هناك بعض التردد لمزيد من رفع أسعار الفائدة. ولم يطرأ أي تغيير على مؤشر التضخم الفيدرالي المفضل، وهو المؤشر الأساسي لأسعار الاستهلاك الشخصي، عند 1.3٪ في سبتمبر، بعد أن تراجع من 1.9٪ في بداية العام. وقد يشعر بعض أعضاء اللجنة بعدم الارتياح إزاء رفع معدلات الفائدة إلى أن يصبح التضخم أقرب إلى هدف الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 2٪. أي تحول في لغة بنك الاحتياطي الفيدرالي حول توقعات التضخم في البيان إلى أكثر حذرا من شأنه أن ينظر إليه على أنه الحمائم.


قد يكون الدولار الأمريكي أكثر تقلبا إلى بيان حذر مفاجئ من الصقور جدا. مع عدم اليقين السياسي المحيط برئاسة ترامب مرة أخرى، فإن خطر التراجع الكبير يبدو أكبر من التحرك الصاعد القوي. وقد واجه الدولار بالفعل مقاومة قوية عند منطقة 114.50 تقريبا مقابل الين، ومن غير المرجح أن تأتي دفعة فوق هذا المستوى دون تطورات رئيسية مثل تمرير فاتورة الضرائب وتعيين رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي أكثر صقورا. على الرغم من أن مفاجآت بنك الاحتياطي الفيدرالي مع تعليقات غير واثقة جدا حول التضخم، قد يجد الدولار نفسه ينجرف مرة أخرى نحو منطقة الدعم النشطة خلال عام 2017 حول مستوى 108 ين.


إخلاء المسؤولية القانونية: لا تحتوي المادة على سجل لأسعار تداولنا أو عرض أو طلب تقديم معاملة في أي أدوات مالية. لا تقبل شم أية مسؤولية عن أي استخدام قد يتم من هذه التعليقات ولأي عواقب تنتج عنها. ولا يقدم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي، فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليته الخاصة. ولا يتضمن البحث والتحليل أي أهداف استثمارية محددة أو وضع مالي واحتياجات لأي شخص معين قد يستلمها.


لم يتم إعداده وفقا للمتطلبات القانونية التي تهدف إلى تعزيز استقلالية البحث، وبالتالي فهو يعتبر التسويق الاتصالات. على الرغم من أننا لسنا مقيدين على وجه التحديد من التعامل قبل نشر أبحاثنا، ونحن لا نسعى للاستفادة من ذلك قبل أن نقدمه لعملائنا. ونحن نهدف إلى وضع ترتيبات تنظيمية وإدارية فعالة وصيانتها وتشغيلها بغية اتخاذ جميع الخطوات المعقولة لمنع تضارب المصالح من تشكيل أو إثارة خطر مادي يضر بمصالح عملائنا. نحن نعمل سياسة استقلالية، مما يتطلب موظفينا للعمل في مصالح عملائنا الفضلى وتجاهل أي تضارب المصالح في تقديم خدماتنا.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر الخاص بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


المشاركات السابقة.


المشاركات السابقة.


الاقسام.


بحوث الاستثمار.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


أهمية اجتماعات اللجنة الفيدرالية في تداول العملات الأجنبية.


لقد مضى 9 سنوات منذ رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي معدلات الفائدة. وبفضل اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة اليوم ومؤتمر ما بعد بيان جانيت يلين، قد نضطر إلى الانتظار سنة أخرى حتى رفع مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة من نطاقه التاريخي الحالي البالغ 0.00-0.25٪. هنا دليل سريع لفهم أهمية اجتماع اللجنة الفدرالية وكيف يمكن أن تنتج خطة التداول من ثماني مرات في السنة الحدث.


الغرض.


وتسمح لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية أو لجنة السوق الفيدرالية (فومك) لمجلس الاحتياطي الاتحادي بالإدلاء ببيان عدة مرات في السنة لشرح السياسة النقدية التطلعية. السياسة النقدية هي ضرر رئيسي في قوة أو ضعف أي عملة وبالتالي فهي ذات أهمية رئيسية لتجار الفوركس. السياسة النقدية هي ببساطة الإجراءات التي يتخذها البنك المركزي لتوجيه تكلفة المال والائتمان من خلال أسعار الفائدة وتوافرها من خلال التخفيف الكمي لمساعدة الاقتصاد على تحقيق أهدافها الاقتصادية المحددة.


وفي الوقت الراهن، يجد الاحتياطي الاتحادي نفسه في بقعة صعبة ولكن قد وجدت وسيلة للخروج من الزاوية كان السوق اللوحة لهم في مقابل إرادتهم. وباختصار، وجد مجلس الاحتياطي الاتحادي نفسه البنك المركزي الوحيد على ما يبدو أنه اقتصاد صحي نسبيا وفقا لرواتب غير الزراعية ونقاط البيانات الأخرى، والتي كان لهم إشارة عن طريق نقطة المؤامرة أن ارتفاع أسعار سيكون في المستقبل القريب من أجل وقف التضخم المحتمل.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية مؤامرة نقطة، فمن المهم جدا على المدى الطويل اتجاه أي عملة. مؤامرة نقطة هو جزء من ملخص التوقعات الاقتصادية صدر مع البيان الذي يظهر توقعات سعر الفائدة على مدى السنوات الثلاث المقبلة من قبل أعضاء التصويت في الاحتياطي الاتحادي.


وهذا يجعل نقطة مؤامرة أداة مفيدة جدا لأنها تساعد على توفير نظرة ثاقبة كيف يشعر أعضاء اللجنة حول الظروف الاقتصادية والنقدية في المستقبل. انخفضت مؤامرة مارس 2018 من اجتماع يناير مما أدى إلى انخفاض الدولار الأمريكي أكثر من اليورو في 3 سنوات، مما يساعد على أن تظهر لك مدى أهمية بيان اللجنة الفدرالية للتجار.


خطة التداول المحتملة.


غالبا ما يجمع تجار الفوركس بين الأحداث الأساسية مثل لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة (فومك) مع الأحداث الفنية مثل الدولار الأمريكي الذي يخسره في جميع المجالات بعد بيان اللجنة الفيدرالية المفتوحة. يمكن للمتداولين الذين يرغبون في التداول مع هذا الاتجاه أن يبحثوا عن مؤشرات مختلفة للإشارة عند دخولهم ولكن في النهاية، يبحث جميع تجار الاتجاه عن سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة للإشارة إلى اتجاه صاعد أو أدنى مستوياته وأدنى مستوياته للإشارة إلى الاتجاه الهبوطي. ومنذ صيف عام 2018، فقدت معظم الأزواج مقابل الدولار الأمريكي نسبة كبيرة بسبب المشاكل الاقتصادية في الاقتصادات المتعددة الناجمة عن انخفاض السلع الأساسية والبيئة الانكماشية.


وتصبح خطة التداول من بيان اللجنة الفيدرالية أكثر وضوحا بعد الأسابيع، وبالتالي، هو أكثر ملاءمة للاتجاه التجار. التداول قبل الحدث أو أثنائه أو بعده يمكن أن يكون غير منتظم، وغالبا ما يشكو المتداولون من تعرضهم لهذه الأحداث الإخبارية لأن جميع المتداولين الكبار والصغار يدخلون ويخرجون من الصفقات بناء على معلومات جديدة، مما يسبب تحركات كبيرة يصعب تداولها.


ومع ذلك، كما كنت خرج من الاجتماع لمدة أسبوع أو اثنين، إذا كان اتجاه جديد يتطور كما هو محدد من قبل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة ثم خطة التداول يمكن أن تتطور التي تجمع بين أساسيات حدث كبير جنبا إلى جنب مع اتجاه فني نظيفة تستحق التالية.


قرار لجنة السوق الفيدرالية لسعر الفائدة (فيد) | أخبار & أمب؛ تحليل.


ور / أوسد في قمم أسبوعية جديدة بعد الاحتياطي الفدرالي.


رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي المعدلات كما كان متوقعا، كما ترك التوقعات في مؤامرة نقطة دون تغيير عند 3 ارتفاع لعام 2018. تراجع الدولار مقابل جميع منافسيه الرئيسيين، بعد قرار السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفدرالي، على الرغم من رفع معدلات، وسعر بالفعل في، ولم تكن هناك تغييرات على التوقعات المستقبلية. وعلاوة على ذلك، جاء مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي الذي صدر في وقت سابق اليوم أقل من المتوقع، مع صانعي السياسات لا يزال جاهل لماذا.


فيد آخر تحليل.


صناديق الاحتياطي الفدرالي التجار سعداء بتجاهل إغلاق الحكومة الأمريكية.


الحكومة الأمريكية تغلق، أصوات سبد الألمانية لمحادثات التحالف مع ميركل.


التداول مشلول من قبل تصويت مجلس الشيوخ الأمريكي الليلة؟


داخل اليوم نقل السوق الأخبار والآراء - USD / جبي.


البنك المركزي الياباني تشديد أو الأسواق التي تعمل قبل أنفسهم؟


فيد آخر الأخبار.


قد يؤدي إغالق الحكومة األمريكية لفترات طويلة إلى التأثير على دورة تشديد االحتياطي الفدرالي.


السياسة النقدية والدردشة الفيدرالية، أين نحن في؟ - نومورا.


بنك الاحتياطي الفيدرالي ويليامز - نمو أسرع & أمب؛ فإن التضخم قد يجبر مجلس الاحتياطي الفدرالي على رفع الأسعار بسرعة.


ويليامز الاحتياطي الفيدرالي: يحتاج الاحتياطي الفدرالي إلى الحصول على السياسة النقدية مرة أخرى إلى "الطبيعي"


ويليامز الاحتياطي الفيدرالي قيد النظر لمنصب نائب الرئيس.


ديسمبر / كانون الأول.


تسليم بنك الاحتياطي الفيدرالي، انخفض الدولار.


رفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي معدلات الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، ما زال واثقا من النمو، محيرا على التضخم.


البنك المركزي الأوروبي اجتماع السياسة النقدية القادمة، جنبا إلى جنب مع مؤشرات مديري المشتريات الأولية ماركيت لشهر ديسمبر.


لا يزال مؤشر النقطة الفيدرالية يشير إلى ثلاثة ارتفاعات للعام المقبل.


كيف تغيرت لجنة السوق الفدرالية المفتوحة في 2018 & أمب؛ ما يعني الدولار.


خارج يذهب تشارلز ايفانز و نيل كاشكاري، و 2 أعضاء فقط للتصويت ضد رفع سعر الفائدة ديسمبر و في يأتي ميستر الذي هو الصقور و ويليامز و بوستيك الذين هم من الوسطيين.


اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة تتخذ خطوة أخرى نحو المستوى الطبيعي.


رفع بنك الاحتياطي الفدرالي النطاق المستهدف لمعدل الأموال الاتحادية ربع نقطة مئوية إلى 1.25 إلى 1.50 في المئة. كما رفع بنك االحتياطي الفدرالي توقعات نمو الناتج المحلي اإلجمالي الحقيقي لعام 2018 وخفض تقديراته للبطالة.


الولايات المتحدة. ترامب يعلن باول بنك الاحتياطي الفيدرالي كرئيس لمجلس الاحتياطي الفيدرالي المقبل.


أعلن الرئيس الأمريكي ترامب عن جيروم باول رئيسا جديدا لمجلس محافظي نظام الاحتياطي الفدرالي.


"جاي" تولى باول منصبه كعضو في مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفيدرالي في 25 مايو 2018، لملء فترة لا تنتهي. أعيد تعيينه وأدى اليمين في 16 يونيو 2018، لفترة تنتهي في 31 يناير 2028.


باول على السياسة: ماذا نسأل؟


نوفمبر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي.


لا هزاز من القارب.


الاحتياطي الفيدرالي على مسار لارتفاع سعر ديسمبر، حيث ارتفعت الأسهم مستويات قياسية جديدة.


واستقر الاحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة هذا الشهر، كما توقع السوق، إلا أنهم يواصلون إعداد السوق لمزيد من رفع أسعار الفائدة، بما في ذلك ارتفاع في ديسمبر. هذا هو تقريبا تمشيا مع توقعات السوق، وهناك الآن فرصة 87٪ من رفع سعر الفائدة في ديسمبر سعرها في سوق صناديق الأموال الفيدرالية العقود الآجلة، والتي قد وقفت فقط أعلى قليلا بعد هذا بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي.


ارتفعت مجموعة سم فيدواتش في ديسمبر رفع احتمال أعلى إلى 97.7٪ بعد لجنة السوق المفتوحة.


الأسواق الآن تسعير احتمال 97.7٪ من رفع سعر الفائدة الفيدرالي في ديسمبر، وفقا لمجموعة سم فيدواتش أداة. ولم تقدم اللجنة في بيانها أي تغييرات هامة بالمقارنة باجتماع أيلول / سبتمبر. وأكدت اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة مجددا أن سوق العمل آخذ في التزايد في حين أن النشاط الاقتصادي آخذ في التوسع بوتيرة قوية.


الصورة الكبيرة.


ما هو المهم في اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي؟


ومع وجود انتظام مسبق، يقوم البنك المركزي الوطني باجتماع للسياسة الاقتصادية يتخذ فيه أعضاء مجلس الإدارة تدابير مختلفة، أهمها سعر الفائدة الذي سيتحمله على القروض والسلف المقدمة إلى المصارف التجارية.


في الولايات المتحدة، يجتمع مجلس محافظي مجلس الاحتياطي الاتحادي على فترات تتراوح من خمسة إلى ثمانية أسابيع، حيث يعلنون عن قراراتهم الأخيرة.


ويؤدي رفع سعر الفائدة إلى زيادة العملة المحلية، كما يفهم على أنه مؤشر على تضخم صحي. ومن ناحية أخرى، يعتبر خفض الأسعار علامة على الاضطرابات الاقتصادية والتضخمية، ومن ثم يميل إلى إضعاف العملة المحلية.


إذا ظلت المعدلات دون تغيير، فإن الاهتمام وكذلك الأخبار والتحليلات الرئيسية تتحول إلى لهجة بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (فومك)، وما إذا كانت النغمة متشددة، أو سلبية على التطورات المستقبلية للتضخم.


كيفية التداول في الحدث؟


لا تعتمد على بنك الاحتياطي الفدرالي لتحديد اتجاه الدولار في الأشهر المقبلة. يميل الدولار إلى اتباع اتجاهه السائد عندما يبدأ بنك الاحتياطي الفدرالي في رفع أسعار الفائدة. ليس هناك صلة مباشرة بين معدلات التنزه الفيدرالي و أوسد السقوط. عندما تزامن ضعف الدولار الأمريكي مع دورة التنزه الاحتياطي الفيدرالي، فقد انخفض لبعض الوقت. ونتيجة لذلك، قد نرى رد فعل صامتة على رفع سعر الفائدة الفدرالي المحتمل.


الموارد التعليمية فيد.


هل يعبر المستهلك عن قلقه إزاء ارتفاع الأسعار؟


تحطم '87 - و فيد يبدأ تفتق.


البنوك المركزية & # 8217؛ شرح السلطة.


نحن قلب هيوستن.


علم النفس من الاستثمار.


ما هو بنك الاحتياطي الفيدرالي؟


نظام الاحتياطي الفيدرالي هو النظام المصرفي المركزي للولايات المتحدة ولديه هدفان رئيسيان أو أسباب رئيسية هي: الحفاظ على معدل البطالة إلى أدنى مستوياته الممكنة والأخرى، للحفاظ على التضخم حوالي 2٪.


ويتألف هيكل نظام الاحتياطي الفدرالي من مجلس المحافظين المعين من قبل الرئيس، الذي عين بشكل جزئي لجنة السوق المفتوحة الاتحادية. وتنظم اللجنة الفدرالية 8 اجتماعات في السنة وتستعرض الظروف الاقتصادية والمالية. كما يحدد الموقف المالئم للسياسة النقدية ويقيم المخاطر على أهدافها على المدى الطويل المتمثلة في استقرار األسعار والنمو االقتصادي المستدام. يتم تحرير محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي من قبل مجلس محافظي الاحتياطي الفدرالي، وهو دليل واضح لسياسة سعر الفائدة الأمريكية المستقبلية.


من هو رئيس اللجنة الفدرالية؟


تولى جانيت لويز يلين (ولدت في 13 أغسطس 1946) منصب رئيس مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفدرالي (فيد) في 3 فبراير 2018، لمدة أربع سنوات تنتهي في 3 فبراير 2018. وكانت قد سبق لها أن خدمت نائبا للرئيس من 2018 إلى 2018. هذا الاقتصادي الأمريكي أيضا يشغل منصب رئيس لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك)، الجهاز الرئيسي للسياسة النقدية للنظام.


جانيت يلين.


جدول أسعار الفائدة العالمية.


ويعكس جدول أسعار الفائدة العالمية معدلات الفائدة الحالية للبلدان الرئيسية في جميع أنحاء العالم، التي وضعتها المصارف المركزية التابعة لها. وتعكس المعدلات عادة صحة الاقتصادات الفردية، كما هو الحال في السيناريو المثالي، تميل البنوك المركزية إلى رفع معدلاتها عندما ينمو الاقتصاد، وبالتالي تحرض على التضخم.


وسطاء المفضلين في موقعك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فوريكس نيوس: الدولار الأمريكي يأخذ ضربة من محضر اجتماع اللجنة الفدرالية السوفياتي. البنوك الأمريكية مغلقة يوم عيد الشكر.


أخبار الفوركس: كشفت محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أمس أن عدد قليل من الأعضاء كانوا قلقين بشأن التضخم الضعيف وكانوا ضد ارتفاع على المدى القريب. وأدى ذلك إلى ضعف الدولار الأمريكي وسمح للزوج بالتسلق بالقرب من المقاومة 1.1825 بعد الارتداد عند الدعم.


التوقعات الفنية.


اللقاء مع المقاومة 1.1825 وشيك، ويرجع ذلك في الغالب إلى ضعف الدولار الأمريكي من قبل محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية الحمائم. إذا تم كسر المستوى، فإن الهدف التالي سيصبح 1.1860، تليها بعد وقت قصير من قبل 1.1875 ولكن بحلول الوقت الذي يتم ضرب هذه المستويات، ومؤشر القوة النسبية من المحتمل أن تصبح ذروة شراء، مما يدعو إلى التراجع. وسوف تتأثر الإجراءات السعر يوم عيد الشكر، لذلك ينصح الحذر.


التوقعات الأساسية.


تحتفل الولايات المتحدة بيوم عيد الشكر، لذلك سيتم إغلاق البنوك ولن يتم الإفراج عن أي بيانات اقتصادية. هذا العيد سوف يؤثر بالتأكيد التقلب لذلك نتوقع العمل السعر متقلب، وخاصة في دورة نيويورك.


على جانب اليورو لدينا مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات، على حد سواء المقرر في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي مسوح لمديري المشتريات من القطاعات المعنية، والتي تعمل كمؤشرات رائدة للصحة الاقتصادية، ولكن التأثير هو عادة منخفضة إلى متوسطة. التوقعات هي 58.3 لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي و 55.3 لمؤشر مديري المشتريات للخدمات. عادة قراءات أعلى يقوي اليورو.


وتصدر الدولار الأمريكي ضربة أمس من التعليقات الحذرة التي أدلى بها أعضاء اللجنة الفيدرالية، لذلك أظهر الزوج تحركا صعوديا في السعر، وكسر المقاومة عند 1.3280 واقترب من المستوى الرئيسي عند 1.3320.


التوقعات الفنية.


الزخم الأخير صاعد بشكل واضح ولكن الزوج يقترب من منطقة مقاومة هامة جدا عند 1.3320 ومؤشر القوة النسبية يقترب من ذروة الشراء. هذا يجعلنا نتوقع انخفاضا في مكان ما حول 1.3320 ولكننا لا نتوقع 1.3280 إلى كسر إلى الجانب السلبي. وطالما بقي الزوج فوق 1.3280، فإن وجهة نظرنا صعودية، متوقعة كسر 1.3320.


التوقعات الأساسية.


في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت جرينتش سيتم إصدار النسخة الثانية من الناتج المحلي الإجمالي البريطاني، والتي تظهر تغيرات في القيمة الإجمالية للسلع والخدمات التي ينتجها الاقتصاد. هذا هو المقياس الرئيسي للأداء الاقتصادي العام، لذلك أرقام أعلى من التوقعات 0.4٪ تعزيز الجنيه ولكن هذا الإصدار يميل إلى أن يكون لها تأثير أقل من الأولية، الذي صدر بالفعل.


كتبه: بوجدان جولفيزان.


ويستند المقال أعلاه على خبرة الكاتب 7 سنوات، وأنها لا تشكل المشورة التجارية أو توصيات الاستثمار، مجرد رأي شخصي وعرض السوق.


ريسيكوارنونغ: دير هاندل ميت فوريكس أوند ديريفاتن بيرغت إين هوهس ريسيكو فور إهر إنفستيرتس كابيتال. هاندلن سي نور ميت جيلد، داس سي أوتش فيرليرن كونن.


الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هي إين غلوبالر ماكلر، دير دن أونلين-ديفيسينهانديل إرموغليشت.


غم فكس إست إين إن نوسيلاند ريجيستريرتس ونترنهمن، داس ونتر دير نومر 3945518 أوف دير موقع ويب ديس نيوزيلندا مكتب الشركة نوتيرت إست. دير هوبتسيتز فون غمفس بيفينديت سيتش سيت أغسطس 2018 في أوكلاند، نيوسيلاند.


* بيت بيشتن سي، داس غم فكس كين ونتيرنهمن أودر بورجر جيجليشر آرت أوس دن أوسا نوسيلاند بيتريوت. وهرند وير كوندن أوس ألر ويلت بيغرون، فيربيتن ستاتليش بيشكرانكونجن سوي أونسير ونتيرنهمنريشتلينين غم فكس داي إروفنونغ فون كونتين أوس دن فولجندن بيشكرانكتن أوند / أودر أوفاك-سانكتيونيرتن لاندرن: أفغانيستان، Ägypten، بوتسوانا، كوت ديفوار (إلفنبينكوست)، (داس إهيماليج ليبيريانيش النظام فون تشارلز تايلور)، ديموكراتيش ريبوبليك كونغو، غامبيا، غانا، غينيا بيساو، غينيا كوناكري، إيران، إيران، جيمن، قيرغيزستان، كبا، ليسوتو، ليبيريا، ليبين، مالي، النيجر، نوردكوريا، السنغال، سيراليون، الصومال، ، وتادشكيستان، وتوغو، وتركمانستان، وأوزبكستان، وسيمبابوي، وأوند زيبرن.


زهلونغزابويكلونغسرفيس أنجيبوتن دورش غم فكس أوك ليميتد، أدفانتيج بوسينيس سينتر، 132-134 غريت أنكواتس ستريت، M4 6DE مانشستر، المملكة المتحدة.


كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. ألي ريشت فوربيهالتن.

No comments:

Post a Comment