Friday 9 February 2018

فوركس أوفيردريف 5


فوركس أوفيردريف 5
تقرير اختبار ستريتيغي.
فوركس أوفيردريف نشرت فقط نتيجة اختبار قصيرة. (انقر على الصورة أدناه لمزيد من التفاصيل). فقط تنفيذ 34 الصفقات.
تحليل نتيجة التجارة.
ما هي الاستراتيجية؟
لوحة تصنيف الدرجات S3.
(3 من 5 نجوم)
ليس كافي؟ اقرأ أكثر .
أعلى الفوركس الآلي مستشار خبير تجارة (إي)
اتبعني.
مجانا استراتيجية الفوركس الكتاب الاليكتروني.
اكتب البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه وانقر فوق تقديم للتسجيل والحصول على الكتاب الاليكترونى مجانا اليوم 40+ استراتيجيات مع قواعد صريحة، واتخاذ الربح ووقف الخسارة.

مراجعة فوريكسوفردريف زيارة الموقع.
أوثر موقع هذه الشركة يشمل فكسفلاش.
و فوركسوفيردريف MT4 إي هو مستشار خبير الفوركس. تم اختبار الفوركسوفيردريف برنامج التداول الفوركس الآلي لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على حساب تجريبي من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يدعم فوركسوفيردريف فوريكس روبوت زوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسوفيردريف في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
تحطمت في صدمة ليمان، لكنها مستقرة بعد ذلك.
كان إي آخر أيضا تعبث مع كل ذلك الوقت.
إيقاف القيمة الافتراضية كبيرة، إذا كنت تستخدم في 30.
يتم تجنب د كبير.
المال السريع معها عن طريق ضبط كل الإعداد وخسر.
كبير. الآن أنا السماح لها بتشغيل على انها على، الشيء الوحيد الذي تغيرت.
هو نسبة الخطر إلى 5. أحصل على نتائج متفوقة،
واحدة من الروبوتات كبيرة.
كان أخي أيضا يتداول على الهواء مباشرة وانه يخدع أفضل بكثير، ويفوز في الغالب جيدة بالنسبة له.
تداوله أونونلي على المراكز القصيرة ولدينا نفس الأزواج الذهاب، نفس انشاء.
هل يمكن لاحد مساعدتي لفهم هذا.
لدي منذ مارس، اشترى عدد قليل جدا من مناطق العد، ومعظمها كان لدي استرداد.
زوجي اشتريت، وأنا الآن أتمنى لو كان قد استرداد!
بالنسبة لي، كان الفوركس أوفيردريف لا يصدق!
لأول مرة أنا عرضت على منصة ميتا 4 (وليس مع أي وسيط) من 27 يوليو إلى أغسطس 16TH، تداول غبب / أوس و ور / أوس.
خلال هذه الفترة افتتح 12 الصفقات، كل 0.1 لوت، مع أي خسائر، للحصول على ربح 200 $.
تركت التجريبي تشغيل ما يصل الى 1 سبتمبر الذي الوقت الذي تداولت ما مجموعه 27 مرات لتحقيق ربح قدره 468 $ مع أي خسائر.
ذهبت مباشرة مع فكسم في 16 أغسطس!
ومنذ ذلك التاريخ، تداول فوركس أوفيردريف ما مجموعه 90 مرة على حسابي.
كانت هناك 3 خسائر، أعلىها هو 20.15 جنيه استرليني، وهو الأعلى التالي عند 0.19 جنيه استرليني وأدنى 0.16 £.
كان هناك 87 الصفقات الفائزة لربح إجمالي حتى الآن (21.10 أكتوبر بتوقيت جرينتش) من 835.43 جنيه استرليني.
أنا الآن على أمل أنني لم جينكسد نفسي من خلال أقول لك يا رفاق هذه التفاصيل.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوركس أوفيردريف.
F ري تحميل الفوركس أوفيردريف Robot. rar.
أرسلنا السيد أبي من تور كي إي هذا إي.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
مستشار الخبير أف سكالبر-سكالبينغ إي.
12 ديسمبر 2017.
الماس الفوركس روبوت أفضل إي في عام 2017.
جيغاتريد برو إي.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

فوركس أوفيردريف 32.
[بلوكنوت كلاس = & # 8221؛ غرين & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ ريال تايم ترادينغ & # 8221؛]
ترك تعليق إلغاء الرد.
32 أفكار حول & لدكو؛ فوركس أوفيردريف & رديقو؛
أنا قد ترغب في هذا إي عندما تحصل على نسخة من هذا الذهاب. أي فكرة عندما يحدث هذا؟
I & # 039؛ م تشغيل v4.0 من سق و I & # 039؛ م لا تحصل على أي الصفقات أو النقاط مثل واحد الخاص بك هو. ما هي الإعدادات التي تستخدمها ل أوفيردريف؟
على الرسم البياني الحقيقي، هناك أمر مفتوح مع إجمالي الربح / الخسارة -150. ومع ذلك، هذا لا ينعكس على بيان الحساب.
أستطيع أن أرى ذلك في البيان & # 8230؛ حاول منعش 😉
مخابئ المتصفح قد تخلق مشاكل من هذا القبيل.
أرى الآن. ولكن كم مرة سيتم تحديث بيان أكونت نفسها؟ أرى خسارة 143 في البيان ولكن يظهر الرسم البياني -200.
يتم إرسال الملف كل دقيقة. ولكن لا تعرف بالضبط عدد المرات التي يقوم فيها ميفسبوك بتحديثها.
ضع في اعتبارك أن العبارة الموجودة في صفحتي لا يتم إعادة تحميلها تلقائيا.
يجب إعادة تحميله يدويا إذا كنت تريد تحديثه.
أنا استخدم فوريكسوفردريف في طريقة العرض.
يمكن لأي شخص أن يفسر، لماذا ربح الربح بدلا من 25 نقطة في التجارة هو في التاريخ؟ زناد الزائدة / نقاط زائدة فقط تغيير سي (الأولي 328 نقطة)، لماذا هو بلدي الأرباح في بعض الأحيان أقل من 25 نقطة في التاريخ؟ هل هذه وظيفة غير موثقة لتداول أكثر أمانا؟
أندريا، هل تشارك الإعدادات الخاصة بك ل فوريكس أوفيردريف هذا الروبوت يبدو واعدة & # 8230؛ شكرا.
مرحبا أندريا، و أوفيردريف الفوركس أداء جيدا! ما هي وجهة نظركم بخصوص هذا التقييم البيئي؟ وأنت أيضا تخطط لقواد ذلك؟ أنا فعلا التفكير في شرائه الآن، ولكن أود أولا أن يكون وجهة نظركم من إي.
أنا أيضا في انتظار النسخة محاصر قبل أن أشتري. أنا في حاجة إلى إي جديدة وأنا على استعداد لشراء واحدة من خلال الروابط في هذه الصفحة. أنا أيضا مثل وركليمبر. والمشكلة الوحيدة هي أنه قد تم تداولها بشكل غير متكرر، وعندما تفعل التجارة المكاسب نقطة صغيرة جدا. إذا كنت يمكن تشغيله في 100 $ لكل نقطة يمكن أن يكون إي كبيرة، ولكن معظمنا غير قادرين على التجارة باستخدام هذه القيم عالية نقطة.
مرحبا بالجميع، أنا ذاهب لشراء هذا إي. أندريا، إذا قمت بإجراء نسخة قاذفة، وأنا لا تزال تحصل عليه إذا كنت شرائه الآن؟
أنت حقا رجل جيد! شكرا لك على كل ما تفعله.
آسف لإزعاجك مرة أخرى، أدريا، ولكن & كوت؛ اشتر الآن & كوت؛ لينك "، أو" أنا أعمى ".
أندريا، هل لديك وسيلة لحل الخسارة الكبيرة المحتملة هذا إي يمكن أن يكون؟ لاحظت على موقعهم على شبكة الإنترنت على حساب 10K أن هناك بعض الخسائر الكبيرة & # 8230؛ 17K و 15 K الخ & # 8230؛ فقط أتساءل ما رأيك أفضل الإعداد قد يكون & # 8230؛ أجابوا لي قائلا ما يلي .. & كوت؛ الحيلة هي، تشغيله. ومشاهدته وإغلاق التجارة إذا كان يبدو خطرة. وقد فعلت الكثير من الناس بشكل جيد مع هذا الروبوت & كوت؛ كيف يمكنك أن تعرف إذا كان يبدو خطرا. هل لديك مؤشر يمكن أن يساعد في هذا & # 8230؛ وإلا فإن إي تبدو قوية جدا & # 8230؛ لا يمكن أن يجادل مع الأداء.
أستطيع أن أقول لكم أن واحدة من شيء أنا & # 039؛ ليرة لبنانية سوف تعمل قريبا بالتعاون مع مطوري الفوركس أوفيردريف.
لقد طلبت منهم العمل على ذلك ومحاولة إيجاد حل لاستراتيجية جيدة تحتاج إلى بعض & كوت؛ الحماية & كوت؛
وبالنظر إلى البيان والنجاح الأخير للحساب قررت شراء الفوركس سقوف. فعلت استخدام الرابط على هذه الصفحة، ونأمل أن الائتمان المناسب يذهب إلى أندريا. وسوف يكون قد أقيمت في نهاية هذا الأسبوع وعلى استعداد لبدء التداول يوم الاثنين. وإنني أتطلع إلى النسخة المحفزة قريبا.
مرحبا أندريا، هل تستخدم الإعدادات الافتراضية لهذا الحساب التجريبي؟ يبدو مثل هذا إي مربحة جدا.
سأحاول أن أعطي مشاعري مع هذا إي وكيف يمكنني استخدامه وسوف تستخدم في حالة سي كبير.
أولا، أنا استخدام هذا إي منذ ما يقرب من شهر كامل على حساب حقيقي، وأنها تفعل لطيفة +13٪ و 945 نقطة.
هذا إي لديها إدخالات جيدة جدا وعموما المخارج هي موافق جدا كذلك.
ولكن يجب أن تعرف أن يتم تعيين الافتراضي وقف الخسارة عند 320 نقطة.
بعد أن حللت البيانات المنشورة التي يمكن أن أجدها على شبكة الإنترنت، لاحظت ما يلي:
& # 8211؛ هل يمكن أن يكون 10 إلى 30 الصفقات دون خسارة واحدة.
& # 8211؛ وكانت أسوأ حالة 2 خسارة في 5 الصفقات.
& # 8211؛ لبدء حساب تجريبي ومن ثم الانتظار أن أول وقف الخسارة وقعت قبل لبدء حساب حقيقي حتى أتمكن من بناء وسادة السلامة بلدي على احصائيات العادية من سوميتيني مثل 10 الصفقات الفوز.
& # 8211؛ يجب أن يكون الحساب الحي قادرا على دعم السحب مقابل 320 نقطة وفقا لإدارة الأموال.
& # 8211؛ كنت تستخدم الكثير الثابتة الصغيرة.
& # 8211؛ أنا أفضل لوضع وقف الخسارة أصغر من 250 نقطة.
استراتيجيتي هي زيادة مبلغ الكميات بعد خسارة لاسترداد الخسارة في 5 الصفقات الفوز.
حتى الآن، لم أكن قد وصلت إلى وقف الخسارة ولكن أنا بدلا توقفت 1 أو 2 الصفقات التي شعرت الذهاب حقا ضد هذا الاتجاه لفترة طويلة جدا (عدة أيام في خسارة 100 نقطة).
عند الانتهاء من الاستعادة، يمكنك استعادة حجم الأولي الكثير.
من الواضح أنه لا يمكن لأحد أن يضمن أنه لن يكون لديك عامل & # 039؛ 5 خسارة & # 039؛ في غضون ذلك & # 8230؛ ولكن هذا سيكون الثمن لدفع!
نوتا بين: اليوم أنا & # 039؛ م قادرة على دعم ما يقرب من 4 * 250 نقطة وقف الخسائر دون أن تفقد المال في نهاية (945 نقطة في سادة بلدي، تذكر).
جيد أوفيردريفينغ لأولئك أخذ تذكرة!
تحليل مثالي برونو.
إي هو واحد جيد جدا ولكن (في الوقت الراهن) عليك أن نأخذ في الاعتبار، دائما، ممكن فقدت 320 نقطة واختيار حجم الكثير وفقا لذلك.
أيضا، استراتيجية زيادة حجم الكثير بعد الخسارة هو شائع جدا ولكن نضع في اعتبارنا أن ليس دائما الأفضل كما يحدث أنه عندما يكون لديك خسارة، التي تأتي من & كوت؛ سيئة & كوت؛ فترة من منطقة العد. عادة لا تأتي الخسارة وحدها. ولكن يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول ذلك من خلال القيام باكتستس جيدة من إي.
إذا كان أنديرا يمكن أن تساعد في حل قضية وقف الخسارة المحتملة هذا إي سوف صخرة وسوف يكون لا يمكن وقفها لاحظت يبدو أن لديها الخوارزمية دخول كبيرة ولكن إذا كانت التجارة يذهب سيئة فإنه يحتاج إلى خوارزمية خروج أفضل وهذا هو ما آمل أندريا يمكن أن توفر بعض نظرة على الفوركسوفردريف & # 8230؛ أنا أتطلع إلى إمكانات هنا & # 8230؛
العودة فقط أن نذكر أن 1 شهر من التداول الحصيف على 1800 و اليورو. وقد بروت لي 3 أضعاف السعر دفعت لهذا إي.
أنا على استعداد لشراء ترخيص إضافي لمجرد محاولة التداول أكثر إغراء على 500 و اليورو؛ الحساب.
دعونا نعبر الأصابع ونأمل أن تستمر في ذلك في المستقبل & # 8230 ؛.
في أي حال الحياة هي مجرد لعبة لذلك: استمتع الصفقات الخاصة بك!
لدي فوركسوفيردريف تشغيل على ثلاثة حسابات تجريبي. واحد التجريبي له نفس حجم التجارة والكثير كما الحساب أعلاه. في 2/27 بيع على اليورو مقابل 1.36 لوت. على حسابين تجريبيين آخرين حجم اللوت هو فقط 0.13. وهي جميعا حسابات قياسية تبدأ بمبلغ 10،000 دولار باستخدام نفس الخطر بنسبة 15٪. لا أحد يعرف لماذا يتم تقسيم الأحجام الكثير من قبل 10؟
كيف هذا إي؟ أندريا تستخدم الإعدادات الافتراضية أو هل الإعداد مختلف؟
كتبت إلى الدعم يسأل لماذا، إي لم التجارة لفترة طويلة، حوالي 10 يوما. هنا هو الرد من الدعم.
& كوت؛ الروبوت لا يمكن أن تعمل بشكل جيد مع جميع الروبوتات. وكان لديك الروبوت معين التدخل. & كوت؛
أنا تثبيته وحدها على سبيل المثال MT4 آخر، على نفس الحساب الحي، ولكن لا يزال أي تجارة.
أي فكرة، أو وجود نفس المشكلة؟
كان لدي بالفعل عدد من الصفقات في الأسبوعين الماضيين. أنا حسابات التداول 2، واحد منهم غاب عن بعض الإشارات، بسبب انزلاق الوقت، على الرغم من أن بلدي الوقت بيسي يتم تعيين بدقة. أنا زيادة تيمسليب من 120 ثانية إلى 600 ثانية، لأن معظم الصفقات ليست قصيرة الأجل على أي حال.
هل يمكن أن ننظر في سجلات MT4، معرفة ما اذا كنت غاب الحرف. إذا لم يتم الإبلاغ عن أي نشاط على الإطلاق، فمن الواضح أن هناك شيئا خاطئا.
عذرا، يرجى تجاهل تعليقي السابق. اعتقدت أنك كانت تشير إلى إي آخر (لتب).
لقد كنت في اتصال مع دعم أوفيردريف وقالوا الإصدار 4 لا تفعل ذلك بشكل جيد.
قالوا لي إنني أفضل متابعة مع الإصدار 3.
لم أكن أفعل كذلك قبل هذه الأيام الماضية.
حتى في الواقع، أفترض أن النسخة التي تراها هنا هو V3 جيدا.
الربح بعيدا & # 8230؛ حركة واحدة تحرق كل شيء، وهذا هو مشكلة هذا إي. من يستطيع أن يضمن أن هذا لا يحدث مرتين أو في كثير من الأحيان في فترة قصيرة؟
أنا فقط أتساءل عما إذا كان ميبوكفس عرض الرسم البياني الحقيقي للموقع الذي يظهر الربح في الرسم البياني.

فوركس أوفر دريف.
فوركس أوفر دريف هو الفوركس إي. هو الفوركس أكثر من محرك قوي إي؟ لم نختبر هذا المستشار الخبراء حتى الآن. لذا يرجى حصة نتائج الاختبار معنا والمستخدمين الآخرين. يرجى كتابة مراجعتك التي تستخدمها مع فوريكس أوفر دريف. قبل تنزيل أو شراء فوريكس أوفر دريف يرجى التحقق من النتائج على ميفسبوك والبحث عن مستخدمين آخرين يستخدمون هذا إي بالفعل في حساب ميتاتريدر الخاص بهم. لمعرفة ما إذا كان الفوركس أكثر من محرك هو إي ثابت لديك لعرض إطار زمني أكبر. دون & # 8217؛ ر نعتقد باكتيستس ل 100٪ & # 8211؛ والتحقق من الحسابات الحية أو الحسابات التجريبية واختبار نفسك.
نتائج وأداء تجريبي وحسابات لايف فوركس أكثر من محرك الأقراص:
نتيجة حساب باستخدام فوركس أوفر دريف:
ابحث عن تنزيل فوركس أوفر دريف:
أي وسيط يمكن أن تستخدم لاختبار الفوركس على محرك الأقراص؟

No comments:

Post a Comment