Tuesday 27 February 2018

فوركس يؤدي التكاليف


يؤدي فوركس التكلفة
منذ 2018 فكس يؤدي يوفر خدمات التسويق الرقمي الجودة للقطاع المالي. ونحن نشارك في نمو بعض من أكبر الشركات المالية في العالم، وتوفير لهم المواهب الخاصة فكس الرصاص، والتكنولوجيا والمعرفة المالية العميقة التي تجلب التجار الجودة يؤدي إلى الوسطاء، وتحويل العملاء إلى التجار. نحن نقدم المستثمرين المؤهلين والمؤهلين يؤدي والتجار النشطين للوسطاء الفوركس، التشفير، ثنائي وعقود الفروقات. استراتيجيا، نحن الأمثل، ونحن الابتكار، ونحن نقدم. ونحن نفعل ذلك في جميع أنحاء العالم.
نحن نفعل التسويق!
هذا & # 8217؛ s ما نقوم به.
نحن نفعل التسويق. نحن نفخر في خدماتنا التي تم تطويرها وتطورت على مر السنين. لدينا فريق خاص جدا من المتخصصين فريدة من نوعها وخلاقة من شأنها أن يأخذك جنبا إلى جنب إلى حملة ناجحة مع عائد الاستثمار إيجابي. اختر المصدر والنوع والمنطقة واللغة. وسوف نقدمها. من التجار المبتدئين إلى التجار المحترفين، وإدارة الأموال في الفوركس، تشفير، العقود مقابل الفروقات والأسواق المالية. مع شركائنا في شبكة واسعة من الشركات التابعة، ومصادر وعمليات المشترك، وسوف نجد لك بالضبط ما كنت تبحث عنه.
مركز الاتصال.
تعبت من الاتصال البارد؟ مع فريق تسويق من ذوي الخبرة ونصيدة مصممة خصيصا لعملك، وتوفير لكم ما يسمى، والتجار التحقق منها مع الوقت المجدول للاتصال مرة أخرى. هذه المرة التاجر يتوقع مكالمتك! اقرأ أكثر.
مركز تعليم التجار.
مركز ترادرس التعليم هو واحد من أكبر مركز التعليم المالي & # 8217؛ s للتجار التجزئة. مع أكثر من 25 لغة ومجموعة متنوعة من المنتجات التعليمية المالية ل فكس، ثنائي، كفد & # 8217؛ التجار، مركز التعليم التجار هو الكمال قمع التحويل إلى موقع الويب الخاص بك !. اقرأ أكثر.
ندوات عبر الإنترنت مباشرة.
لقد عقدنا شراكة مع البوابات المالية الرائدة في العالم لإنتاج أحداث الويبينار الحية،
وتوليد ما يمكن وصفها فقط بأنها الرائدة المؤهلين في هذه الصناعة حتى الآن.
مركز تعليم التجار.
مركز ترادرس للتعليم هو واحد من أكبر مراكز التعليم المالي لتجار التجزئة. مع أكثر من 25 لغة ومجموعة متنوعة من المنتجات التعليمية المالية للفوركس، التشفير، ثنائي وعقود الفروقات، مركز تعليم التجار هو الكمال قمع التحويل إلى موقع الويب الخاص بك. فكس-ليدس هي واحدة من العديد من وكالات التسويق الحصرية الأخرى من مركز التعليم التجار. و "مركز" يولد يوميا، التحقق على نطاق العالم الفوركس، تشفير، الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات على كبل و كبا النماذج.
أخبار من FX - يؤدي - تحقق من بعض من أحدث المقالات الإخبارية أو مجرد بعض الموظفين نود أن نكتب عن. من وقت لآخر سيتم نشر أسعار خاصة ومصادر للعملاء المؤهلين، حتى لا تنزعج!
مصدر جديد للقيادة الثنائية.
هوت فروم فكس-ليدس: وردويد بيناري ليدس أوف أكتيف ترادرس، أفايلابل فروم 2 مونثس أوب تو.
الجديد! وسطاء الإعلانات & # 8230؛
جديد في فكس-ليدس & # 8211؛ لافتة إعلانية وحملة إعلانية على الإنترنت. لتفاصيل مور.
تلبية الولايات المتحدة @ إفس إكسبو قبرص & # 8211؛.
أكبر اتفاقية B2B المالية، ونحن سوف نكون سعداء لتلبية عملائنا كما هو الحال في كل عام.
الجديد! الصفحة المقصودة الطازجة يؤدي إلى إسبانيا.
هوت فروم فكسلادس: سبين & # 8211؛ جديدة. من عملائنا نرى بين 8٪ -10٪ التحويل.
لقاء الولايات المتحدة @ أمستردام مؤتمر التابعة 23rd.
هذا العام المؤتمر التابعة أمستردام هو جزء من إيغامينغ سوبر مشاهدة، نحن.

فوركس يؤدي التكاليف.
أبحث عن الناس الذين يمكن أن تقدم لي مع فوريكس تاجر حقيقي يؤدي. أحتاج إلى يؤدي على الفوركس. أتوميق للاستشارات هو شريك ممتاز للوسيط الخاص بك. 6 طرق لتوليد أفضل الامتيازات يؤدي سوق العملات الأجنبيةفوريكس، فوق-- كونتروتك) لتداول العملات، سوق العملات) العالمية اللامركزية، فكس، الفوركس يؤدي التكاليف. تداول الفوركس إدارة الأموال فتح العين المادة الجميع يعرف أن إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية هو جانب حاسم من النجاح والفشل. تتفوق وحدة الفوركس في توليد فرص عمل فوريكس، وتخفض التكلفة الإجمالية للبيع، وقد صممت خدماتنا لزيادة مبيعات الفوركس الخاص بك جوجل أدوردس هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة وثبت لجلب المزيد.
حتى بتكلفة أعلى. الرسوم البيانية إنشاء الجودة الفوركس / ثنائي يؤدي هو واحد من أكبر مصدر قلق لكل وسيط. أنا إلى الملعب شركتي بتكلفة أقل بكثير عموما، وتظهر للناس أنها يمكن أن تعمل روم المنزل،. زيادة العملاء المحتملين مما يؤدي إلى حقيقة أن أكثر، أكثر من ذلك. العقل البشري VS. التعریف یتم وضع تغطیة العملة الأجنبیة عند التاجر. الموردين لدينا توليد جديدة يؤدي الاستثمار الفوركس. تكلفة الاكتساب تقف على التكلفة لكل ألف ظهور. فوريكس التجارة يؤدي. تعلم من العالم.
الرصاص: النيكل: الزنك: الرسوم البيانية الحية الصغيرة: لنشر النسخة الصغيرة من الرسوم البيانية الحية على موقع الويب الخاص بك، انقر هنا. الشركات تدرك وفورات في التكاليف، و. أكاديمية أكاديمية إنفستوبيديا الجديدة. محرك توليد الرصاص مدفوعة بالبيانات. يتفوريكس يؤدي وظائف. فوريكس بيناري ليدس. 16 دقيقة. أفضل الاستهدافات الجغرافية المستهدفة من ثنائي الفوركس، والألعاب. في حين يأتي وسطاء التفاعلية مع a10، فإنه يؤدي هذه الصناعة في التجارة الدولية، منخفضة التكلفة، ليست مناسبة للمستثمرين عارضة، 000 الحد الأدنى للتمويل.
أجهزة الكمبيوتر في تجارة الفوركس هذه المقالة سوف تناقش مزايا وعيوب العقل البشري، والأعمال التجارية، وبرامج التداول الكمبيوتر، وطرق فعالة لتوليد شبكة التسويق يؤدي أن تريد أن تعرف عن المنتج الخاص بك، ستة سهلة، / هدفنا هو تقديم عالية المؤهلين، صالحة فوريكس ثنائي يؤدي لجهودكم. الثقة العالية، مضاعفة في يؤدي، توليد يؤدي يؤدي، فوريكس يؤدي.، تكلفة يؤدي معظم. نقوم بتشغيل حملات التسويق على شبكات مختلفة، وشراء في البيانات من أي مصدر. تشكيل شركة في الخارج هو وسيلة سريعة وفعالة من حيث التكلفة لإطلاق. جودة يؤدي، وأفضل الأسعار سوف تجد في السوق. شراء يؤدي الفوركس، يؤدي ثنائي، يؤدي الألعاب. شراء فوريكس ليد.
نشرت في 8 مايو 2018 في حين يأتي وسطاء التفاعلية مع 10000 دولار الحد الأدنى للتمويل، فإنه يقود هذه الصناعة في التجارة الدولية، ليست مناسبة للمستثمرين عارضة، لو الفوركس مخاطر السوق الحرة باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. شركة رائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت. سوف تفتح العقود الآجلة بيتكوين للتداول في 6. نحن إعادة بيع يؤدي الداخل ل. يتم إنشاء يؤدي الفوركس الطازجة من قبل يؤدي مفصل. تكسير موبايل التسويق: الحصول على يؤدي غير محدود بتكلفة أقل لخيارات الفوركس الثنائية. إذا كان الشخص يريد الاستفادة من المراجحة الكمون الفوركس البرمجيات ثم انه والتجار.، تعلم المزيد عن هفت ترادينغينتيراكتيف وسطاء يوفر التجار الوصول المباشر إلى العملات الأجنبية بين البنوك يقتبس على 19 العملات مع لجان منفصلة، ​​ويؤدي وسطاء الفوركس الأخرى بيوف جامعة الفوركس العقود الآجلة أسواق التداول معلومات تاجر من جامعة لتداول الفوركس التعليم إلى الفوركس العقود الآجلة تداول أساليب التداول، وقالت انها يمكن الاتصال في مجموعة ويسترنبيبس يؤدي الفوركس الجيل. تقدم تجارة الفوركس المعادن مع منصات الفوز الحائز على جائزة، وإعدام الجودة، والتخلف هي التسارع، ينتشر ضيق، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشر، تأخير دفع النقد الأجنبي على أمل الاستفادة من معدل أكثر فائدة.
69 ليكيس. تأسست غين كابيتال في عام 1999 مع مهمة واضحة: لتزويد التجار مع وصول منخفضة التكلفة لأسواق الصرف الأجنبي. تم العثور على 17 على أساس. فوركس لينكوبينغ öppettider. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات، والعقود الآجلة في U. الفوركس يؤدي التكلفة. "سمع الجميع يمكنك كسب المال من تداول العملات الأجنبية ولكن عدد قليل جدا منا يعرف أي شخص الذي فعلا فعل ذلك بنجاح، ناهيك عن جعل ما يصل الى 100، 000 في. شراء الفوركس يؤدي اليوم فوركس 400 الرافعة المالية وسيط الجزئي لوط. لدينا مختارات ل أفضل برامج الفوركس التابعة لها ل.
فكس وكالة الخيارات الثنائية التسويق، وتبحث عن يؤدي؟

100 فوريكس يؤدي 100 $ التكلفة.
100 فوريكس يؤدي من المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والنمسا وأستراليا تكلف 100 $.
تبحث لجعل بعض المال؟
تعيين ميزانيتك والإطار الزمني.
حدد مقترحك.
الحصول على أموال لعملك.
إنه مجاني للاشتراك وعرض الأسعار على الوظائف.
2 لحسابهم الخاص مناقصة في المتوسط ​​$ 175 لهذه الوظيفة.
مرحبا، لقد قرأت وصف بعناية. أفهم قلق المشروع الخاص بك. أنا مهتمة جدا لهذا [رابط ورل، تسجيل الدخول لعرض] للبدء فورا. وسوف تتبع كل [ورل إزالتها، تسجيل الدخول لعرض] لديك أي سؤال المتعلقة بودج أكثر.
يمكنني القيام بهذه المهمة بالنسبة لك وعلى استعداد للبدء الآن.
وظائف أخرى من هذا صاحب العمل.
وظائف مماثلة.
تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟
إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.
الإنجليزية - الولايات المتحدة (الدولية)
مستقل.
شروط.
فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)

كم يمكنك كسب كسوق الفوركس التابعة لها؟
هناك الكثير من المال في الأسواق المالية.
ونحن متأكدون من أنك لا ترغب في الحصول على نفسك قطعة من هذه الكعكة. (ب) مسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات (من نيسان / أبريل 2018) يضع هذا الرقم عند 5 تريليون دولار في اليوم.
و هذا ليس فقط العملات الأجنبية (الفوركس). فإنه لا يشمل ™ كفد السوق، الخيارات الثنائية أو الرهان انتشار.
إحدى الطرق للتورط هي من خلال التسويق التابعة لها. إنها منخفضة التكلفة ومنخفضة المخاطر. ولكن كم يمكنك كسب كشريك فوريكس؟
في حين أنه من المستحيل أن أعطيك بالضبط والتحقق منها، والأرقام التي جمعناها أمثلة قليلة بالنسبة لك. وتستند جميع على تعليقات العالم الحقيقي من مختلف المنتديات التابعة لها. لقد أخذنا الأرباح التي حققناها في البورصة المذكورة وعملنا إلى الوراء.
ملاحظة: التعليقات مؤرخة الآن ولكن الأفكار لا تزال هي نفسها. جميع الأمثلة هي بالضبط، أمثلة. فهي لا تمثل أي ضمانات للعودة أو وعود النجاح. لم يتم التحقق من أرقام الدخل ونشرها في المنتديات من قبل المستخدمين الذين لا نعرف. تستند جميع المعلومات أدناه إلى التوقعات والتقديرات وأفضل التخمينات من المعلومات التي تمكنا من العثور عليها في صفحات وسيط مختلفة ومواقع ويب أخرى.
مثال 1: سكوت صنع $ 9،000 / m.
أفيليات فور: В فوريكسافيليات (برنامج تابع ل إيسيماركيتس)
بنية اللجنة: يقدم البرنامج 400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)؟
معدل التحويل: ينص البرنامج على تحويل 25٪ من العملاء المحتملين.
العمل إلى الوراء، مع دخل الدخل سكوتلن من 9،000 $ لأنشطة شهر، ™ يمكننا أن نرى أنه يجب أن يكون قد 23 الإحالات.
إذا كان البرنامج يحول باستمرار 25٪ من يؤدي it'Ђ ™ ثم سكوت يجب أن ترسل لهم حوالي 92 يؤدي الجودة خلال الشهر.
يمكن أن تتولد يؤدي من العديد من المصادر. سكوت قد يكون موقع على شبكة الانترنت مع محتوى جيد وحركة المرور لائق. В أو صفحة مقصودة مقترنة بحملة بيك. ربما، لديه قاعدة بيانات من المهتمين في كسب المال على الانترنت ويحصل على قادته من البريد الإلكتروني أو بلوق وظيفة سلسلة.
أيا كان الأسلوب، والهدف هو نفسه. إقناع جمهورك بالنقر على الروابط التابعة لك والمتابعة من خلال الاشتراك. وسيعمل برنامج شريك جيد على التعامل مع الصعود إلى الطائرة، وتحويل نسبة كبيرة منهم إلى عملاء مؤهلين.
مثال 2: نيكولاس كسب 400-700 / مساء (متكرر)
هيكل العمولة: حصة الإيرادات (لم يذكر السعر)
ما يثير اهتمامنا عن مثال نيكولاسو ™ هو أنه يذكر أنه يجعل $ 5،000- $ 8،000 سنويا من الإعلانات التي فعلها قبل أربع سنوات.
السماح أن تغرق في لمدة دقيقة.
لم يفعل أي إعلانات مدفوعة الأجر أو كتابة أو موقع إلكتروني آخر. وقع على برنامج تابع، وعزز رابطه من خلال الإعلانات المدفوعة (نحن لا نعرف كم قضى لسوء الحظ) وأن ذلك ™ ق ذلك. بعد أربع سنوات لا يزال كسب الآلاف في اللجنة - وذلك بفضل إحالاته المتبقية نشطة.
إذا قمت بإنشاء استراتيجية جيدة، واتخاذ الإجراءات وإحالة قائمة لائقة من التجار يمكنك مبادلة قليلا من العمل القصير الأجل لتحقيق مكاسب طويلة الأجل المتكررة.
مثال 3: جيريمي كسب 3000 $ / م.
التابعة ل: إيسيماركيتس فوركسافيليتس البرنامج.
هيكل اللجنة: يقدم البرنامج 400 دولار للاكتساب.
معدل التحويل: ينص البرنامج على تحويل 25٪ من العملاء المحتملين.
وقد وفر هذا المستخدم مصدره المحتمل: مدونة فوركس تحقق 150 زيارة فريدة يوميا (4500 زيارة شهريا).
لجعل 3000 $، وقال انه يحتاج الى 8 الإحالات المؤهلة.
مع معدل التحويل من 25٪ وهذا يعني انه يحتاج الى اشارة 32 يؤدي شهريا. В انه يحتاج فقط 0.72٪ من حركة المرور الشهرية له للنقر على رابط التابعة له لجعل 3000 $ شهريا.
إذا كان هذا لا تحصل على الدافع الخاص بك ضخ، وأنا لا أعرف ما سوف!
مثال 4: $ 4،000 / m من موقع مراجعة ماريك & # x27؛ s.
بنية اللجنة: يقدم البرنامج 400 دولار أمريكي أو 25٪ من حصة الأرباح.
في حين أن ماريك لا يذكر هيكل الدفع الذي هو تحت تعليقاته يقودنا إلى الاعتقاد أنه يجب أن يكون حصة الإيرادات.
كما ذكر ماريك أنه يتعاون مع برامج أخرى عندما يدير موقعا للمراجعة. على سبيل المثال سوف نفترض عمولة 25٪ حصة حصة العائدات عبر محفظته من البرامج التابعة لها.
يعد حساب العملاء المحتملين والتحويلات أكثر صعوبة في إطار نموذج مشاركة الأرباح نظرا لوجود عدد أكبر من المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار.
ما افترضنا أعلاه هو أنه صنع حوالي 4000 $ شهريا على أساس 25٪ حصة حصة الإيرادات. وهذا يعني أن إحالاته المؤهلة (أي شيء من 1 إلى 100ЂЂ ™ ق) يجب أن تكون قد حققت ما يكفي من الصفقات لتوليد 16،000 $ شهريا في الرسوم لشركائه.
مثال 5: 15000 $ / m من محفظة من مواقع الفوركس.
خيط الموضوع هذا التعليق من يتبع بنية مختلفة للآخرين حتى تختلف المعلومات لدينا. يقول هذا التاجر أنه يجعل ما بين 10،000 و 20،000 دولار شهريا من جهود التسويق التابعة له.
تكاليفه قريبة من 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) حيث يستخدم استراتيجية تحسين محركات البحث - التي تستهدف حركة الزيارات المجانية. لديه 6 سنوات من الخبرة ويدير 50 ​​مواقع الفوركس المختلفة. هذا هو ما نضعه في الإعتبار أحد المسوقين من ذوي الخبرة!
إذا افترضنا أنه يقوم بتكلفة 400 دولار أميركي (كبا) مع برنامج يحتوي على معدل تحويل قدره 25٪ (للحفاظ على الأمور تتماشى مع الأمثلة الأخرى التي نظرنا إليها)، فيجب عليه إنشاء 38 إحالة مؤهلة شهريا من 152 عميلا محتملا.
ماذا تنتظر؟
نأمل أن هذه الأمثلة توفر لك مع بعض الأفكار والكثير من التحفيز. الآن هو & # x27؛ ق الوقت لخلق الخاصة بك الكسب المرتفع استراتيجية التسويق التابعة في عالم لا نهاية لها من الأسواق المالية.

كم يجب أن تدفع مقابل الرصاص المبيعات؟
عند التخطيط ل B-تو-B برنامج توليد الرصاص، تحتاج إلى تقديم يؤدي إلى فريق المبيعات الخاص بك بأسعار في متناول الجميع. ومن الطرق الدقيقة لتحديد المبلغ الذي يمكنك إنفاقه على العميل المحتمل مسبقا حساب التكلفة المسموح بها لكل عميل محتمل لحملتك. ويمكن بعد ذلك استخدام هذا الرقم كمعيار لتقييم استثمارات الحملة، وتحديد أي من المرجح أن تعمل. إذا كانت الحملة تبدو وكأنها غير ميسورة التكلفة، فستحتاج إلى إجراء بعض التعديلات، مثل العثور على عرض أقوى، أو تضييق نطاق الاستهداف.
تبدأ بحساب التكلفة الخاصة بك لكل استفسار. تجميع إجمالي تكاليف الحملة المباشرة، بما في ذلك جميع التكاليف الثابتة والمتغيرة التي يمكن أن تنسب مباشرة إلى الحملة. قم بتضمين العمل الإبداعي وما قبل الإنتاج، وتكلفة تطوير المحتوى وإنتاجه، والتكاليف العادية المتغيرة لتطوير الحملات وتنفيذها. تقسيم هذا المبلغ عن طريق عدد من ردود الفعل المتوقعة الحملة، وفويلا! هناك تكلفة الخاص بك لكل استفسار.
ثم، تقدير التكاليف المرتبطة بتأهيل الرصاص. لا تحاول تحديد هذا الرقم على أساس كل حملة & مداش؛ فإنه من الصعب جدا. وبدلا من ذلك، احسب متوسط ​​تكلفة التأهيل للاستفسارات خلال فترة محددة، مثل سنة واحدة. جمع كل ما تبذلونه من تكاليف التعامل مع التحقيق، بما في ذلك الموظفين مباشرة تشارك في الاستفسار التقاط والوفاء والتأهيل، ورعاية. إذا تم الاستعانة بمصادر خارجية لعملياتك الخلفية، وجمع البيانات هو بسيط مثل إضافة فواتير. بعد أن يكون لديك رقم لهذا العام، قسمه بعدد الاستفسارات التي تم التعامل معها في السنة. سيكون هذا الرقم بمثابة متوسط ​​التكلفة لتأهيل أي استفسار.
وأخيرا، انتقل إلى نظرائك في التمويل والمبيعات لجمع عدة نقاط البيانات. تحتاج متوسط ​​حجم الطلب، أي إجمالي الإيرادات مقسوما على إجمالي عدد الطلبات. (إذا كان هذا الرقم يتأرجح بعنف، هل الحساب حسب فئة المنتج.) تحتاج الهامش (أو العكس، وتكلفة السلع المباعة) وحساب المبيعات المباشرة لكل أمر، محسوبة من إجمالي حساب المبيعات مقسوما على العدد الإجمالي لل أوامر.
لنلق نظرة على مثال لكيفية عمل ذلك. يعمل الرسم البياني من خلال بعض الأرقام الافتراضية للوصول إلى تكلفة الرصاص مغلقة وتكلفة مسموح بها لكل رصاص، ويقارن بين اثنين. هدفك هو تكلفة الرصاص مغلقة للخروج أقل من المسموح بها و [مدش]؛ بوضوح. إذا كانت أعلى، فستفقد المال على الحملة.
للحصول على التكلفة المسموح بها لكل عميل، لا يلزم بالضرورة معرفة عدد الاستفسارات التي سيتم إنشاؤها وتأهيلها وتحويلها. ولكن لا تحتاج إلى معرفة تكلفة كل استفسار، وتكلفة لتأهيل التحقيق، ومعدلات التأهيل والتحويل، وهامش صافي لكل أمر، وحساب المبيعات المباشرة لكل أمر.
في هذا المثال الافتراضي، نقول أن الحملة أنفقت 15 ألف دولار، وأنتجت 150 استفسارا. مهما كانت التكلفة والردود، فإن العدد المهم هو تكلفة كل استفسار. وهنا، افترضنا أنه 100 دولار. وبشكل منفصل، تم حساب متوسط ​​تكلفة التأهل للتحقيق عن السنة بمبلغ 50 دولارا. نقسم معدل المؤهل (25٪) إلى إجمالي التكلفة لكل استفسار مؤهل (150 دولارا) لحساب تكلفة الرصاص المؤهل. ثم نقسم ذلك بمعدل التحويل (30 في المائة) للحصول على تكلفة الرصاص المغلق (000 2 دولار).
ثم يقارن هذا العدد بالتكلفة المسموح بها لكل رصاص مقفل (500 2 دولار)، وهو حساب بسيط للهامش الصافي لكل طلب مطروحا منه تكلفة المبيعات (تحدد افتراضيا هنا بمبلغ 500 3 دولار). في هذا المثال، تبدو الحملة واعدة، لأن التكلفة المتوقعة لكل عميل محول هو 500 دولار أقل من التكلفة المسموح بها لكل عميل.
إذا وضعت هذه المعلومات في جدول بيانات وتلعب معها، يمكنك أن ترى بسرعة مدى الرافعة المالية هناك على الخلفية، وهذا يعني بعد التحقيق قد حان وكنت تعمل من خلال التأهيل ورعاية. يتساءل عدد قليل من أوجه الكفاءة في معدل التأهل ومعدل التحويل في عائد الاستثمار للحملة.
ظهرت نسخة من هذه المقالة في بيزنولوغي، بلوق التسويق الرقمي.
فئات: B-تو-B توليد الرصاص المقاييس التسويق والمبيعات.
روث P. ستيفنز تتشاور على اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم، وتعليم التسويق في الشركات وكليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم. وهي رئيس سابق لمجلس الأعمال التجارية دما، والرئيس السابق لنادي التسويق المباشر في نيويورك. كان اسمه روث واحدة من 100 الأكثر تأثيرا الناس في مجال التسويق التجاري من قبل مجلة بتوب كرين، واحدة من 20 النساء لمشاهدة من قبل جمعية إدارة الرصاص المبيعات. وقالت انها هي مؤلف ماكسيميزينغ جيل الرصاص: الدليل الكامل ل B2B المسوقين، والمعارض التجارية والتسويق الحدث. تعمل روث كمديرا لشركة إدموند أوبتيكش، Inc. وقد شغلت مناصب تسويقية رفيعة في تايم وارنر، زيف ديفيس، و عب، وحصلت على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كولومبيا.
روث مدون ضيف في بيزنولوغي، بلوق التسويق الرقمي. البريد الإلكتروني روث في روث @ روثستيفنس، اتبع لها على تويتر في روثبتيفنز، أو زيارة موقعها على الانترنت، روثستيفنز.
أعتقد أن 100 دولار لكل استفسار هو متوسط ​​دقيق ل B2B. ولكن عندما أعلن عن خدمات النسخ في اليوم @ تارجيتماركيتينغ، تكلفتي حوالي 10 $ لكل استفسار & # 8211؛ ليست سيئة!
عرض مثيرة جدا للاهتمام ومكتوبة بشكل جيد للغاية! أنا & # 8217؛ م مسوق B2B في مجال تكنولوجيا المعلومات وشهدت العديد من الأرقام المختلفة على مر السنين. التأثيرات الرئيسية التي أجدها هي التعريف الرئيسي المحدد (من الرصاص L4 / L5، سكل، أوبورتونيتي، إلخ)، وما هي الصناعة / لوب التي تستهدفها، ومدى تعقيد المنتج، ومدة دورة المبيعات المتوسطة، ومقدار الإيرادات الصفقة المحتملة سوف تجلب في & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م تعمل حاليا على جدول بيانات مع مختلف الأعطال نفسي وجدت هذه المادة مفيدة جدا 🙂 شكرا لك!

No comments:

Post a Comment