Sunday 11 February 2018

تداول العملات الأجنبية غير قانوني لنا


اللوائح الأمريكية لوسطاء العملات الأجنبية.


أما عمليات صرف العمالت األجنبية) الفوركس (فتستمر في جميع أنحاء العالم من خالل األسواق غير الرسمية. والطبيعة العالمية لهذه السوق التي لا حدود لها تسمح بالوصول السلس، على سبيل المثال، يمكن للتاجر الاسترالي أن يتداول باليورو والين الياباني (ورجبي) من خلال وسيط مقره الولايات المتحدة على الرغم من الحدود الجغرافية.


يستمر التداول المضاربي في سوق الفوركس بالتجزئة في النمو. ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون هناك وسطاء (مثل البنوك أو الوسطاء) الذين ينخرطون في مخالفات مالية، أو عمليات خداع، أو رسوم باهظة، أو رسوم مخفية، أو تعرض عالي المخاطر من خلال مستويات عالية من الرفع المالي، أو ممارسات سيئة أخرى. ويتيح التداول عبر الإنترنت والتطبيقات القائمة على التطبيقات المتنقلة التداول السلس، ولكن أيضا مخاطر مثل الشركات غير المعترف بها التي تدير مواقع قد تغلق بشكل غير متوقع وتفرار بأموال المستثمرين. ونتيجة لذلك، فإن اللوائح التنظيمية ضرورية وتحددها السلطات المختصة لضمان تجنب هذه الممارسات. وتهدف اللوائح إلى حماية المستثمرين الأفراد وضمان عمليات عادلة لحماية مصالح العملاء.


وأهم المعايير عند اختيار وسيط الفوركس هي حالة الموافقة التنظيمية للوسيط والتي تحكم السلطة للوسيط.


كيف تقوم السلطات الأمريكية بتنظيم حسابات الوساطة المالية.


إن الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي "المزود المستقل الرائد للبرامج التنظيمية الفعالة والمبتكرة التي تضمن سلامة أسواق المشتقات" (بما في ذلك الفوركس). وفيما يلي نطاق أنشطة هذا المرفق:


بعد بذل العناية الواجبة، توفير التراخيص اللازمة للوسطاء الفوركس المؤهلين للقيام بعمل تداول العملات الأجنبية. فرض الالتزام المطلوب لمتطلبات رأس المال اللازمة. مكافحة الاحتيال. فرض حفظ السجلات التفصيلية ومتطلبات الإبلاغ فيما يتعلق بجميع المعاملات والأنشطة التجارية ذات الصلة.


وهناك دليل تنظيمي مفصل متاح على الموقع الرسمي للمؤسسة الوطنية للمصائد.


الأحكام الرئيسية للوائح الولايات المتحدة:


ويعرف "العميل" بأنه "أفراد لديهم أصول تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار ومعظم الشركات الصغيرة"، مؤكدا أن هذه اللوائح تهدف إلى حماية المستثمر الصغير. قد لا يتم تغطية الأفراد ذوي الثروات الصافية بالضرورة ضمن حسابات الوساطة المالية العادية. الحد من الرافعة المالية المتاحة إلى 50: 1 (أو شرط إيداع 2٪ فقط على القيمة الاسمية لعملة الفوركس) على العملات الرئيسية، وضمان المستثمرين جاهل أو غير المتعلمين لا تتجاوز وتتعرض لمخاطر غير مسبوقة. وتعرف العملات الرئيسية بأنها الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والدولار الكندي والين الياباني واليورو والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والكرونا السويدية والكرونة النرويجية والكرونة الدانمركية. يحد من الرافعة المالية بنسبة 20: 1 (أو 5٪ من قيمة الصفقة الاسمية) على العملات البسيطة. بالنسبة لخيارات الفوركس القصيرة، يجب الحفاظ على قيمة القيمة المعتادة للقيمة المضافة بالإضافة إلى علاوة الخيار المستلمة كودائع ضمان. للحصول على خيارات الفوركس طويلة، مطلوب قسط الخيار بأكمله كضمان. تمنع القاعدة الأولى في البداية من الاحتفاظ بمراكز متزامنة في نفس أصول النقد الأجنبي، أي أن أي مركز تجاري قائم (شراء / بيع) في زوج عملات معينة سيتم إقفاله مقابل الصفقة المقابلة (بيع / شراء) في نفس زوج العملات. وهذا يعني أيضا عدم إمكانية التحوط أثناء تداول العملات الأجنبية. يجب أن تكون الأموال المستحقة من قبل وسيط الفوركس للعملاء فقط في واحدة أو أكثر من المؤسسات المؤهلة في الولايات المتحدة أو في بلدان مركز المال.


كيف الولايات المتحدة تختلف اللوائح.


يجب توخي الحذر للتحقق من كل ملكية وحالة وموقع كل شركة تداول الفوركس أو موقع الويب أو التطبيق قبل الاشتراك في حساب التداول. هناك العديد من المواقع التي تدعي رسوم وساطة منخفضة ورافعة مالية عالية (مما يسمح بمزيد من التعرض التجاري مع رأس مال أقل)، وبعضها يصل إلى 1000: 1. ومع ذلك، فإن جميع هذه المواقع تقريبا يتم استضافتها وتشغيلها من خارج الولايات المتحدة وقد لا تكون بالضرورة معتمدة من قبل السلطة المعنية في البلد المضيف. حتى أولئك المأذون لهم محليا قد لا يكون بالضرورة اللوائح التي تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة. قد تختلف اللوائح قليلا من بلد إلى آخر من حيث النفوذ المقدم والودائع المطلوبة ومتطلبات إعداد التقارير وحماية المستثمرين.


وفيما يلي قائمة إرشادية لمنظمي الوساطة المالية في البورصة لعدد قليل من البلدان المختارة:


أستراليا - اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) روسيا - خدمة الأسواق المالية الاتحادية (فمس) جنوب أفريقيا - مجلس الخدمات المالية (فسب) سويسرا - اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية (سفك) المملكة المتحدة - هيئة الخدمات (فسا)


التحقق من الوضع التنظيمي للوسيط.


يوفر نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث يمكن التحقق من حالة شركات الوساطة المالية الفوركس مقرها الولايات المتحدة باستخدام معرف نفا، اسم الشركة، اسم الفرد، أو اسم بركة. يجب الحرص على استخدام الاسم / المعرف الصحيح في الشكل الصحيح، حيث أن العديد من شركات وسيط الفوركس معروفة بأسماء مختلفة (على سبيل المثال، قد يكون اسم موقع الويب مختلفا عن اسم الشركة القانوني).


وتتطلب اللوائح المالية إجراء توازن جيد، مع وجود مجال ثابت للتغييرات مع تطور الأسواق. وقد يؤدي التنظيم القليل جدا إلى عدم فعالية حماية المستثمرين. وفي حين أن الكثير من التنظيم يمكن أن يؤدي إلى فقدان القدرة التنافسية العالمية وتخفيض النشاط الاقتصادي.


وسطاء الفوركس سوق الولايات المتحدة الأمريكية كما تعهد ترامب بإلغاء القيود.


نيويورك - رويترز - يبحث وسطاء تجارة التجزئة العمل في الولايات المتحدة بعد غياب دام سبع سنوات تقريبا، إذا كان الرئيس دونالد ترامب قادرا على تنفيذ تعهده بتحرير الأسواق المالية.


وقد أعادت احتمالات إعادة النظر في اللوائح أخف وزنا في البلاد وسط وسطاء العملات الأجنبية مثل أوفكس والباري، والتي تلبي احتياجات المستثمرين من الأفراد والأفراد. كما ساهمت أيضا في إضفاء مزيد من الضوء على قطاع الصناعة التي تكافحت وفقدت حصتها في السوق إلى أماكن ذات لوائح أكثر مرونة في آسيا وأوروبا.


& لدكو؛ اللاعبين الرئيسيين في سوق فكس التجزئة الواسعة يستعدون لإعادة الأمل، & رديقو؛ وقال بول سيراني، محلل السوق الرئيسي، في وسيط العملة على الانترنت ستريد في ليماسول قبرص. ورفض التعرف على هؤلاء اللاعبين فكس التجزئة.


ويشارك العديد من المشاركين في السوق مثل خافيير باز، كبير المحللين في شركة أبحاث أيت غروب، ومير فيلنسكي، وهو ممارس فكس منذ فترة طويلة، أنشأ مجموعة الاستشارات المالية الخاصة به.


والعودة إلى الولايات المتحدة يمكن أن تعني إقامة مكتب في البلد ككيان أمريكي، أو في بعض الحالات الاحتفاظ بمقر في الخارج أثناء التماس الأعمال التجارية في الولايات المتحدة.


في قلب وسطاء الفوركس و [رسقوو]؛ التفاؤل هو الإلغاء المحتمل لقانون دود فرانك.


تم توقيع قانون الإصلاح المالي دود-فرانك في عام 2018 استجابة للأزمة المالية العالمية، ويهدف إلى إصلاح الممارسات التجارية في وول ستريت وحماية المستهلكين. ولكن مرورها تسبب في زوال العديد من الشركات الأجنبية فكس التجزئة.


في عام 2006، كان هناك 40 شركة تعمل في الولايات المتحدة تقدم تداول العملات الأجنبية للعملاء التجزئة. بعد دود فرانك، تقلص هذا العدد إلى ثلاثة - غين كابيتال هولدينغز، Inc. GCAP. O؛ كندا مقرها أواندا، و تد أميريتراد (AMTD. O).


وبموجب قواعد دود-فرانك، التي تفرضها شركة كفتك، يجب على الشركات التي تقدم تجارة الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة أن تحتفظ بحد أدنى من رأس المال لا يقل عن 20 مليون دولار، بالإضافة إلى 5 في المئة من المبلغ الذي تتجاوز فيه التزامات عملاء الفوركس بالتجزئة 10 ملايين دولار.


وبالمقارنة، فإن الحد الأدنى لرأس المال المطلوب في قبرص، حيث انتقل العديد من وسطاء الفوركس، يتراوح بين 000 40 يورو (42680 دولارا) ومليون يورو (1.067 مليون دولار). أصبحت قبرص، مع العديد من وسطاء الفوركس الخاضعين لولايتها، مشهورة لدى المشاركين في السوق لأن عضويتها في الاتحاد الأوروبي تسمح للشركات القائمة في ذلك البلد بتقديم خدمات العملات الأجنبية لأعضاء الاتحاد الأوروبي الآخرين.


وقال دينيس دي جونغ، العضو المنتدب لشركة أوفكس للتداول في الفوركس بالتجزئة في ليماسول، قبرص انه سوف & لدكو؛ تماما & رديقو؛ أن يكون في صالح الانتقال إلى الولايات المتحدة إذا تم تخفيض الحد الأدنى من متطلبات رأس المال.


& لدكو؛ من الواضح أن المنظمين بحاجة إلى أن تكون صارمة جدا من حيث كيفية حماية العميل. ولكن في خفض عموما (العاصمة) عتبة سيكون جيدا، & رديقو؛ أضاف.


إدارة ترامب لم يقل أي شيء محدد حول تنظيم العملات الأجنبية تحت دود فرانك. الا ان رئيس لجنة الخدمات المالية في البيت جب هنسارلينغ قال في مقابلة مع شبكة "سي ان بي سي" هذا الاسبوع ان الكثير من القوانين يمكن ان تتراجع عن طريق عدة طرق.


& لدكو؛ إن مبلغ 20 مليون دولار المطلوب من تجارة الفوركس في الولايات المتحدة بالتجزئة يمنع إلى حد كبير أي شخص من تأسيس شركة ناشئة في هذا النشاط التجاري، & رديقو؛ وقال جو تريفيساني، كبير استراتيجيي السوق، في الأسواق العالمية، وهي منصة تداول متعددة الأصول عبر الإنترنت في وودكليف، نيو جيرسي.


الأسواق العالمية، التي تنظمها سلطة السلوك المالي في بريطانيا، لا تأخذ عملاء الولايات المتحدة.


كان تريفيساني شريكا في وسيط العملات فكس سولوتيونس، الذي خرج من السوق الأمريكية في عام 2018، وهو مصاب دود فرانك.


كما حظرت دود-فرانك شركات فكس في الخارج من التماس الأعمال التجارية في الولايات المتحدة.


موقف ستاندبي.


وسيطرت العملة الروسية "ألباري"، التي تركت الولايات المتحدة في 2018 بسبب اللوائح الشاقة، على رؤية ما سيحدث مع إدارة ترامب الجديدة.


& لدكو؛ نحن في وضع الاستعداد. الجميع ينظرون إلى الولايات المتحدة في الوقت الحالي للعمل، ونحن نرغب في معرفة كيف تتغير الأمور، & رديقو؛ وقال روبرتو د & لسو؛ أمبروسيو، الرئيس التنفيذي لشركة ألباري للبحوث والتحليل المحدودة في لندن.


وقال أمبروسيو أن قرار الباري للعودة إلى الولايات المتحدة سيتوقف جزئيا على تخفيف اللوائح مثل قواعد الإبلاغ عن النقد الأجنبي.


& لدكو؛ شرط الإبلاغ هو في الحقيقة، ثقيل حقا، & رديقو؛ وفقا لما ذكره مسؤول البارى. واضاف انه اذا كان من الممكن تخفيف تكاليف التقارير الى حد ما، فان ذلك سيساعد.


تراجع سوق الولايات المتحدة تقلص حجم تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة منذ دود فرانك.


في عام 2018، تم خفض حصة الولايات المتحدة من حجم التداول اليومي للعملة التجزئة العالمية 374 مليار دولار في النصف إلى 3 في المئة فقط، أو 11 مليار $، وفقا لتقديرات شركة أبحاث إيت المجموعة. قبل دود فرانك أو في عام 2009، كانت حصة الولايات المتحدة 6 في المئة، أو 17 مليار دولار، لما كان ثم سوق التجزئة اليومية العالمية من 276 مليار $.


وقد أشار بعض المشاركين في السوق إلى كفتك، دود-فرانك و رسكو؛ ق منظم، باعتباره الجاني. أعطى دود-فرانك السلطات التنظيمية كفتك للإشراف على قطاع العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.


& لدكو؛ ذي كفتك كان يمكن أن خلق بيئة آمنة في الولايات المتحدة فكس التجزئة من خلال العمل بشكل وثيق مع الصناعة، & رديقو؛ وقال باز باز في سولت لايك سيتي، يوتا.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


العشرات من تجار الفوركس اعتقلوا.


47 اتهمت فى غارات على شركات تجارية غير قانونية مزعومة بالعملة.


انتقل إلى مناقشة التعليقات أدناه.


الانتقال إلى البيانات الاطلاع على أحدث الأسعار في جميع أنحاء البلاد.


أحدث بيانات السوق.


نيويورك، 19 نوفمبر & # 160؛ & # 8212؛ اعلنت السلطات الفيدرالية اليوم الاربعاء اتهامات ضد 47 شخصا فى حملة واسعة النطاق ضد الاحتيال فى سوق النقد الاجنبى قال فيها المسؤولون ان الملايين من البنوك ذات الاسماء الكبيرة والمستثمرين الصغار على حد سواء.


وقد تم القبض على معظم المصرفيين وسماسرة الأوراق المالية والتجار فى غارات فى وقت متأخر من يوم الثلاثاء وفى وقت مبكر من يوم الاربعاء فى ما وصفه مسؤولو تطبيق القانون بتسريبهم الاكبر من اى وقت مضى الى اسواق العملات الاجنبية.


واتهمت الاتهامات الرئيسية المتداولين بالعملات فى بعض البنوك بتصنيع صفقات مزورة مصممة لانقاص المال - ثم أخذوا نقودا نقدية من المتآمرين المشتركين الذين قاموا بعمل المال على الصفقات.


واكتشفت وكالة الانباء الفدرالية (اف بي آي) ان 123 عميلا مزورا بلغ عددهم 650 الف دولار في غضون بضعة اشهر، لكنهم حذروا من احتمال حدوث احتيال مماثل على مدى عقود في سوق العملات الاجنبية اللامركزية.


وكان من بين المعتقلين تجار العملة في جيه بي مورغان تشيس و يو بي إس واربورغ، وهما من أكبر البنوك الاستثمارية في البلاد.


وقال المسؤولون إنهم اعتقلوا أيضا، كانوا مشغلي ما يسمى "غرف المرجل" الذين أقنعوا المستثمرين الأفراد لمنحهم المال لما وصفوه كاستثمارات العملة الصعبة - ثم سرق ببساطة النقدية.


وقال جيمس كومى المحامى الامريكى فى مانهاتن للصحفيين ان اكثر من الف مستثمر من الأفراد تعرضوا للغش من عشرات الملايين من الدولارات عندما تحدثوا الى وضع اموالهم فى عمليات "اسما متوهجة".


وقال "ان هناك الكثير من أسماك القرش في تلك المياه". "نحن في إنفاذ القانون نقترح انعكاسا دقيقا من الشاطئ قبل القفز في."


وأكدت السلطات أنه على الرغم من انتشار الغش المزعوم، فإنه لا يمثل سوى جزء صغير من سوق العملات الأجنبية التي تبلغ تريليون دولار في اليوم. وقالوا انه لا توجد بنوك متورطة فى الاحتيال.


ولا يوجد في سوق صرف العملات مقر مركزي، بل تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم كشبكة عالمية من التجار، متصلة بواسطة الهواتف وأجهزة الكمبيوتر. في عام 2001، تم تداول ما يقدر بنحو 1.2 تريليون دولار يوميا، مع قيام البنوك بإجراء معظم الصفقات. كما يلعب وسطاء العملة دورا في العمل كوسطاء بين البنوك.


وقد نتجت الاتهامات التى صدرت يوم الاربعاء عن تحقيق استمر 18 شهرا وانتشر الى ست ولايات هى نيويورك ونيوجيرسي وكونيتيكت وفلوريدا وتينيسى وكولورادو.


وشملت التهم الموجهة ضد المدعى عليهم ال 47 الاحتيال المصرفي، والاحتيال بالبريد، والاحتيال على الأسلاك، والاحتيال في الأوراق المالية وغسل الأموال. ولم ترد كلمة فورية حول موعد مثولهم امام المحكمة.


وقالت السلطات الفيدرالية انه تم اعتقال 40 من ال 47 فى وقت متأخر من يوم الثلاثاء وبداية يوم الاربعاء، وتم القبض على اثنين فى وقت سابق ومن المتوقع ان يتم القبض على الباقى فى وقت لاحق.


ومن بين المعتقلين ستيفن ايه مور الذى كان يعمل سابقا فى لجنة النقد الاجنبى فى بنك الاحتياطى الفيدرالى، وفقا لما ذكره المدعون العامون. ولم يتم التوصل فورا الى محام لمور.


وذكرت السلطات انه تم فى عدة غارة القبض على عدد من الاشخاص فى المركز المالى العالمى فى مانهاتن حيث كانوا يجتمعون لتناول المشروبات قبل القيام برحلة مقامرة مقررة الى مدينة اتلانتيك بولاية نيوجيرسي.


وقال باسكوال دى امورو مدير مكتب مكتب التحقيقات الفدرالى / نيويورك / ان العديد من التجار قالوا لوكالة المخابرات الفيدرالية السرية انهم "ليس لديهم خوف" لانهم يعتقدون ان انفاذ القانون لن يقترب ابدا بما فيه الكفاية لوقفهم.


© أسوشيتد برس. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها.


المناقشات الأكثر نشاطا.


البيانات: أحدث الأسعار في الولايات المتحدة.


ذات صلة: فضائح الشركات.


سميت مايكروسوفت ساتيا ناديلا يوم الثلاثاء كمدير تنفيذي جديد لها. ناديلا، الذي انضم إلى شركة البرمجيات قبل 22 عاما، يحل محل ستيف بالمر.


قائمة الدول التي يتم فيها حظر تداول الفوركس.


سيعرف القراء المنتظمون أنني قد شجعت العديد من منتجات صنع المال على الإنترنت وغير متصل على هذه المدونة على مدى السنوات الست الماضية. ويشمل ذلك المنتجات في قطاع تداول العملات عبر الإنترنت (اقرأ دليل المبتدئين لتداول الفوركس عبر الإنترنت هنا) أيضا.


كنت قد نشرت أيضا وظيفة على أسئلة وأجوبة الفوركس لشرح بعض المخاطر التي تأتي مع تداول العملات الأجنبية التي شملت مشروعية من نفس والخطر الخامس / ثانية مكافأة الجوانب. ومع ذلك، فكرت في كتابة هذا المنصب في البلدان التي يحظر فيها تداول الفوركس بشكل كامل بموجب القانون حتى يكون الناس على دراية بما يحاولون القيام به قبل الاشتراك مع أي مواقع تداول الفوركس. اعتقدت، أنا مسؤول عن القيام بذلك لأنني لا تزال تعزيز هذه المنتجات عن طريق لافتات لأنني لا يمكن عرض انتقائي لهم لبعض البلدان.


تجارة الفوركس محظورة.


وفقا لما قرأت في مختلف المنتديات وما رأيته من مختلف مواقع منظمي الاحتيال المالي، فيما يلي قائمة بالدول التي يتم فيها حظر تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (اقرأ أدناه لتوضيح ما تعنيه & # 8216؛ حظر & # 8217؛).


بريتيش كولومبيا (كندا)


الصين (لوائح صارمة إن لم يكن الحظر التام)


سريلانكا (مؤخرا استرخاء ولكن لم يتم تأكيد)


مزيد من التوضيح حول فئات الحظر.


الحظر أو عدم القدرة على القيام بتداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون راجعا إلى الأنظمة المالية التالية:


بعض الجهات التنظيمية تحظر أي نوع من المعاملات الخارجية عن طريق قوانين مكافحة غسيل الأموال المعاملات الخاضعة للسيطرة والمراقبة على الفوركس من خلال المبادئ التوجيهية المنصوص عليها - وهذا هو الحال حيث لا يزال يسمح تداول العملات الأجنبية في ظل ظروف معينة حظر على استخدام بطاقات الائتمان لتمويل أو سحب الودائع بالعملات الأجنبية حظر على استخدام حساب مصرفي محلي لتمويل المعاملات الخارجية عدم القدرة على سحب حصيلة من شركات التداول عبر الإنترنت عبر الإنترنت إلى حسابك قوانين مختلفة لمكافحة الإرهاب تقيد معاملات الفوركس.


هل الواجبات المنزلية الخاصة بك أولا.


عندما تقوم بالتسجيل مع مواقع تداول الفوركس عبر الإنترنت، لن يقوم وكيلك أبدا بتأكيد أنك قانوني في بلدك. وبدلا من ذلك، قد يقولون أن هناك عددا من التجار لدينا في بلدكم. أنها لن تتحمل أي وقت مضى أي مسؤولية عن المعاملات الخاصة بك لأن المسؤولية تقع على يدكم.


لذا يرجى مراجعة قوانين بلدك قبل اتخاذ المزيد من الخطوات. هل يمكن أن تهبط في السجن إذا كنت تعمل بعد بعض باكز سريعة دون معرفة القواعد واللوائح. أيضا، يرجى ملاحظة أن الحظر لا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى موقع الفوركس. سوف تكون لا تزال قادرة على القيام به ولكن من واجبك للتحقق مما إذا كان تداول الفوركس محظورة حقا بموجب القانون في بلدك.


كبديل لتداول الفوركس المفتوح عبر الإنترنت، يمكن للمرء أن ينظر دائما آليات مثل تداول العملات في المستقبل كما هو موضح في وظيفة حديثة. وهذه آليات قانونية تماما في إطار القوانين المالية لكل بلد.


بعض المراجع.


هل سيكون هناك فقدان لرأس المال لهذه البلدان المحظورة؟


يمكن أن يحدث فقدان رأس المال إذا لم يتم نقل عائداتك وفقا للبلدان & # 8217؛ والمعايير المصرفية / القانونية. والأسوأ من ذلك أنه يمكن للمرء أن يصل إلى السجن إذا كان يفعل ما هو غير قانوني في بلد معين.


هيهيه معظم البلدان هي البلدان الفقيرة.


وبطبيعة الحال سوف يحظر.


الفوركس هو مقامرة لهذه البلدان، وأنها لا تعطي الأولوية للرأسمالية. هناك معايير مختلفة في كل دولة هو مجرد أن المنظور يتناقض دائما مع الأهداف والغايات.


في الواقع انها مقامرة مثل الأسهم التداول على الهامش. والمشكلة الحقيقية هي أن تداول الفوركس غير المشروع يشكل تهديدا كبيرا للاقتصاد في بلدان أخرى من حيث يشترك الناس في هذه المخططات.


تداول الفوركس ليس & # 8220؛ غير قانوني & # 8221 ؛. كيف هو تهديد؟ انها & # 8217؛ مجرد الرأسمالية العادية. الهند & # 8217؛ لا تزال عالقة في عقلية الاشتراكية. نحن & # 8217؛ استيراد النفط والذهب مثل مجنون، وتداول بطريقة ما في الفوركس سيئة؟


حظر مساعدة النقد الاجنبى فى الحد من التمويل غير القانونى ولكنه يمثل عيبا كبيرا بالنسبة للناس الذين يحتاجون فى بعض الاحيان الى مال عاجل. وأعتقد أنهم يستقرون نوعا من الذكاء لمواجهة أي تمويل غير قانوني حتى يستفيد الناس من هذه الخدمة.


الأمير، أولئك الذين & # 8217؛ في حاجة إلى المال العاجل يجب أبدا أن تأخذ طريق القمار وعلاوة على ذلك، حتى لو كنت ترغب في القيام بذلك، يحتاج المرء إلى التمسك بكل ما هو قانوني في بلدك. على سبيل المثال، التداول في العقود الآجلة لل فوركس هو نهج مماثل و # 8217 s مسموح به في الهند.


لماذا يتم حظر هذه البلدان؟


للأسباب التي ذكرتها في المشاركة & # 8211؛ ويرجع ذلك أساسا إلى لوائح صارمة لمكافحة غسل الأموال.


أجيث، لكنك تقول أن العقود الآجلة للفوركس مسموح بها للتجارة في الهند. تقصد أن تقال أزواج العملات المقترنة مع إنر مثل غبب / إنر، أوسد / إنر الخ، يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا.


أنا حقا مهتمة جدا في تجارة العملات الأجنبية، ما سيكون أفضل شيء بالنسبة لي للانتقال إلى البلدان التي يسمح تداول العملات الأجنبية. و افترض إذا كنت أريد أن أعيد الدخل إلى بلدي الوطن ثم ما هي القواعد المتورطة. يرجى مساعدة الطامح الهندي التاجر.


نعم، يسمح فقط تداول العقود الآجلة للعملات في الهند وهذا أيضا أزواج مختارة فقط مثل أوسينر، ورينر، جبينر الخ.


التداول في العقود الآجلة للعملات أو العقود الآجلة للأسهم في الهند هو خيار أكثر أمنا و مسموحا به قانونيا في الهند. إنه سوق منظم بهذه الطريقة.


وبطبيعة الحال، فإن أي نوع من التداول ينطوي على مخاطر على رأس المال الخاص بك.


أحتاج إلى القيام تداول العملات الأجنبية، ولدي استراتيجية جيدة أيضا. يرجى مساعدة ما يمكنني القيام به؟


أنا جديد هنا وأيضا جديدة لتداول العملات الأجنبية. أنا أتعلم عن تداول العملات الأجنبية. ولكن الناس يجعلني الخلط. بعض الناس يقولون أن تداول العملات الأجنبية للأفراد غير قانوني والبعض الآخر يقول القانونية. ايهم صحيح؟


هل تداول العملات الأجنبية قانوني للأفراد أم لا؟


يرجى أخذ لي إلى حقيقة حقيقة عن تداول العملات الأجنبية، لأنني أخطط للقيام بذلك تداول العملات الأجنبية.


بورما وميانمار هي نفس البلد.


مرحبا سامي، نعم كنت أعرف أنها هي نفسها ولكن بطريقة أو بأخرى تم تكرارها هنا تكرار. شكرا للإشارة إلى الخطأ.


الرجاء يمكنك الإجابة على هذا،


أنا في المملكة المتحدة الآن كطالب لمدة عام، هل تعتقد قانوني بالنسبة لي لأداء تداول العملات الأجنبية مع حساب بنك المملكة المتحدة عن طريق كونه مواطن هندي؟


يجب أن تكون قادرا على التداول عبر مواقع التداول المنظمة. ولكن ليس عن طريق أي بنك الهندي ولكن الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة.


تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة: القوانين & # 038؛ حدود.


فقط لأن سوق الفوركس لامركزية لا يعني انها الغرب المتوحش، وهناك قوانين تحكم هذه الصناعة. والمسؤول عن إنفاذ هذه القوانين هي الجهات التنظيمية المالية، ولكل بلد منظم خاص به. في الولايات المتحدة، تضمن جهازيتان أن سوق الفوركس لا يزال عادلا - كفتك و نفا.


من المفترض أن يكون وسطاء الفوركس مسجلين لدى شركة كفتك، وأن يحصلوا على ترخيص من الهيئة الوطنية للنفط قبل التشغيل في الولايات المتحدة. كل منظم فوركس يعمل داخل بلدهم، ولهم حرية إنشاء وتعديل القوانين التي تحكم تداول الفوركس كما يراه مناسبا، حتى لو كانت قوانينهم تختلف عن غيرها من المنظمين.


في الولايات المتحدة، تختلف الأنظمة الخاصة بتداول العملات الأجنبية عن تلك التي تطبق في مناطق أخرى من العالم. غالبا ما يشكو وسطاء الفوركس من أن القوانين تحظر، مما يفسر عدم وجود العديد من الوسطاء المرخص لهم من قبل نفا.


بعض أنظمة الفوركس في الولايات المتحدة التي تختلف عن تلك الموجودة في بلدان أخرى هي تلك المحيطة:


وكان مفهوم الرافعة المالية الذي جعل سوق الفوركس بالتجزئة كما هو عليه اليوم لأنه يمكن التجار مع رأس المال أقل للمشاركة في نفس المستوى مع تلك التي لديها المزيد من رأس المال. من حيث المبدأ، يمكن للوسيط توفير أقصى قدر من النفوذ كما يريدون، وهذا هو السبب هناك وسطاء مع الرافعة المالية تصل إلى 1000: 1.


ومع ذلك، يمكن للهيئات التنظيمية أن تملي مدى النفوذ الذي تعتبره مناسبا، وهذا ما فعلته اللجنة. في عام 2018، تم إنشاء قانون دود فرانك لتنظيم الأسواق المالية. وكان من بين لوائحها الجديدة سقف للاستفادة عند 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 على الأزواج الغريبة. وكانت الفكرة وراء الحد الأقصى للحد من المخاطر التي يتخذها المستثمرون في الأسواق الذين لم يفهموا تماما الجانب السلبي للرافعة المالية.


الرافعة المالية هي سيف ذو حدين يمكن أن يزيد من أرباح المتداول، ولكنه يزيد أيضا من الخسائر. من خلال وضع حد للرافعة المالية، أراد المنظمون الأمريكيون تقليل المخاطر التي ينطوي عليها التداول. ومن الواضح أن هذا يجعل تداول الفوركس في الولايات المتحدة من قبل العديد من التجار أكثر صعوبة إذا لم يكن لديهم رأس المال اللازم، ولكن هذا هو مجرد الطريق.


عندما كنت عقد التجارة خاسرة، التاجر لديه 3 خيارات - إغلاق التجارة، والحفاظ على عقد إلى النظام حتى يتحول الاتجاه حولها، أو وضع النظام في الاتجاه المعاكس. ويشار إلى هذه الأخيرة بأنها التحوط، وهي استراتيجية فعالة تستخدم للحد من الخسائر عند التداول. على سبيل المثال، يمكنك وضع أمر بيع على زوج عملة إذا كان الأمر الطويل نشطا بالفعل باللون الأحمر.


على الرغم من كونها فعالة، لا تسمح قوانين الفوركس الأمريكية بالتحوط، بدلا من الاستفادة من النموذج الأول أولا. وهذا يعني أنه إذا حاولت وضع أمر آخر على زوج العملة نفسه، فسيتم إغلاق الطلب السابق أولا بغض النظر عن الأرباح أو الخسائر. مرة أخرى، هذا النموذج التجاري يقيد الكثير من المرونة من التاجر، ولكن هذا هو مجرد الطريقة التي هي في الولايات المتحدة.


تأمين الودائع.


وعند التعامل مع المال، كان القلق الواضح يتعلق بأمن الأموال المودعة. يحتاج كل تاجر إلى الشعور بأن أموالهم آمنة، لذلك وضعت المنظمين الفوركس الولايات المتحدة لمنع أي حالات من الخسائر. وتشمل بعض التدابير التي اتخذتها الهيئة الوطنية لضمان الأمن لضمان الأموال ما يلي:


شيك للحصول على ترخيص وسيط.


كعمل تجاري عبر الإنترنت، فمن الممكن للوسطاء الفوركس للمطالبة أنها تنظمها هيئة تنظيمية حتى عندما لا تكون كذلك. وبالتالي يوفر نفا ميزة الاختيار الوضع التنظيمي على موقعه على الانترنت حيث يمكنك إدخال معرف نفا وسيط وتأكيد ما إذا كانت مرخصة حقا.


تخزين أموال العملاء.


لا يفترض من وسيط الفوركس أن يحافظ على أموال العميل - هذا الدور ينتمي إلى البنوك والوسطاء لا ينبغي إيداع أموال العملاء في حساباتهم الخاصة. الخوف من ذلك هو أن السمسار يمكن أن يختار الهروب مع الأموال، و t سيكون أكثر أمانا لإبقائهم في حساب منفصل. و نفا يتطلب أن وسطاء الحفاظ على الأموال في مؤسسة مالية معترف بها مقرها في الولايات المتحدة.


هناك قوانين مختلفة جدا تنظم تداول الفوركس في الولايات المتحدة، وكما ذكر من قبل، فإن وسطاء الفوركس لا يفضلونها بشكل خاص. ومع ذلك، فقد وضعت جميع هذه القوانين الجديدة فقط بحيث التجار أكثر أمنا، على الرغم من أنه يحد منها. إن ما إذا كانت هذه القوانين عقابية فعليا تعتمد على منظور الشخص.


بالنسبة لي، يبدو دائما مثل نفس الاستراتيجية لتعليم الامتناع عن ممارسة الجنس في المدارس بدلا من تحديد النسل. وكما نعلم جميعا الآن، هذه الاستراتيجية لا تساعد في حمل المراهقات. من الأفضل دائما تزويد الناس بجميع الخيارات والسماح لهم باتخاذ قرار بدلا من الحد من مدى وصولهم.


2 تعليقات.


أريد أن أعرف المزيد عن تداول العملات الأجنبية الثنائية.


راجع المقالة & # 8211؛ الخيارات الثنائية، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن التداول ثنائي. يتم شرح تداول العملات الأجنبية في آخر & # 8211؛ تداول العملات والعقود مقابل الفروقات.


ترك الرد إلغاء الرد.


تحذير عام: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير عام: رأس مالك معرض للخطر.


تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.


ترادينغبيستس يساعد التجار الأفراد تعلم كيفية تداول مسؤول الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء حول المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment