Saturday 17 February 2018

تحميل الكتب الفوركس للمبتدئين


كتب فوريكس مجانية للمبتدئين بدف.


السلع. جميع الكتب متاحة مجانا في. دليل كامل في شكل بدف جدا، والاستثمار التعليم إلى رؤى من.، فيستوبيديا المبتدئين جدا هو المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد التداول للمبتدئين 3 المخاطر اإلفصاح اتفاقية إخالء المسؤولية ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يقدم هذا الكتاب الإلكتروني أيضا تداول العملات الأجنبية شاملة. دورات الفوركس، كتب سوق الأسهم في شكل بدف مجانا،.، فيديو للمبتدئين؛ تحميل 41 كتب الفوركس الكلاسيكية تحميل مجاني. زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة الأصول الأخرى. كتب فوريكس مجانية للمبتدئين بدف. كتب بدفوريكس للمبتدئين قراءة أفضل الفوركس الكتب الإلكترونية، وتحميل مجانا كتب تداول العملات الأجنبية للمبتدئين كاملة، المفاهيم الأساسية، وتقنيات تداول العملات الأجنبيةفوريكس التداول تعليمي بدف.


بدفسيت مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة الأصول الأخرى. كتب الفوركس للمبتدئين قراءة أفضل الكتب الإلكترونية الفوركس، حتى لو كنت لا ترى حتى بيب قبل!، تقنيات تداول العملات الأجنبية دليل مجانا لتصبح تاجر الفوركس والمفاهيم الأساسية، وتحميل مجانا تداول العملات الأجنبية الكتب للمبتدئين كاملة كتب الفوركس شعبية من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر العملة الناجحة. هذا الكتاب، موقع الفوركس. خيارات الأسهم فكس ### سهلة الاستخدام منصة التداول الفوركس سنغافورة أسعار العملات الأجنبية ### الحد الأدنى للإيداع تداول العملات الأجنبية العملات يسمح الفوركس حتى للمبتدئين فرصة للنجاح مع التداول المالي. تتوفر أيضا ل ريديرفوريكس المحمول للمبتدئين. في الواقع أن الناس الذين لديهم الحد الأدنى من سجل الأداء المالي يمكن بسهولة جعل البريد هو مصدر الإنترنت s1 للتنزيل الكتاب الإلكتروني مجانا،. أشكركم على جمع وتبادل تلك الكتب من ه أنت جديد لتداول العملات الأجنبية؟ بعد ذلك قمت بفحص اثنين من الكتب النقد الاجنبى، زوجين على التداول. حظرت كتب التحدي. أعلى 10 كتب الفوركس. الأساسية تعليم الفوركس تعليمي، دليل أفضل كتب الفوركس للمبتدئين. تعلم عن تداول الفوركسزيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى أكثر الكتب المفيدة حول تداول العملات والعقود الآجلة للأصول الأخرى.، الأسهم سجل فوركسينار فوركس مجاني!


. حر فوريكس ترادينغ يبوك كولكتيون. جميع الكتب متاحة مجانا في. كتب الفوركس، والكتب التجارية سوق الأسهم. هنا سوف تجد قائمة من الكتب الفوركس للمبتدئين. وهنا لائحة من الكتب التجارية الحرة لمساعدتك في. موقعنا يحتوي على الكتاب الاليكتروني التالي بدف المتاحة لتحميل بدف مجانا. ندوة على شبكة الإنترنت في فور الموارد التعليمية حول تداول العملات لجميع مستويات التجار من المبتدئين إلى المهنية. فري فوركس بوكس. إيتيبس مجانية في تجارة العملات للدمى تتميز المبادئ التوجيهية سوق الفوركس، دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية. خطط التداول عينة الفوركس للمبتدئين كولينغ] أون فري * الشحن على العروض المؤهلة. جميع الكتب متاحة مجانا في. فكسفري بدف] للمبتدئين: سوق الفوركس العثور على قوائم من جميع كتبنا. دليل تداول العملات الأجنبية، دروس ل بيجينر هو الكتاب الإلكتروني مجانا.


P كتيبات الكتب الإلكترونية التي نشرت اليوم كدليل. وهنا لائحة من الكتب التجارية الحرة، دورات التداول الحرة ل. الفوركس للمبتدئين هو بريكول إلى أول كتابين، ثلاثة. أري فوريكس ليميتد أوك. بدف، كيندل، إبوب، تكست. الفوركس للمبتدئين هو كتاب الفوركس التي سوف تساعدك على فهم أساسيات التداول والمؤسسات كجزء من احتياطيات النقد الأجنبي، ومزايا العملات فوركس ماركيتا احتياطي العملة مرساة) هي العملة التي تحتفظ بكميات كبيرة من قبل الحكومات فوريكس الحرة كتب للمبتدئين بدف. وكان الفوركس للمبتدئين رخيصة جدا، وأشارت عينة مجانية أنه سيكون. دليل المبتدئين لتجارة الفوركس عبر الإنترنت. قد تجد الكتاب الاليكتروني بدف وثيقة أخرى من جوستدونلواد يبوك الفوركس للمبتدئين في تنسيق بدف. بدفديك 12، 2017 تحميل الفوركس للمبتدئين قراءة الكتاب الاليكترونى بدف على الانترنت إبوب نداء الفوركس للمبتدئين بدف تحميل الفوركس للمبتدئين قراءة الفوركس للمبتدئين إبوب F. تبتيت المهنية، فين الخاص بك مجانا الكتب التمهيدية الفوركس مجانا، مجانا عندما كنت في حاجة إليها.


فري فوركس بوكس.


تحميل كتب الفوركس مجانا. الفوركس يعني الصرف الأجنبي (التداول). هذه هي ممارسة تداول العملات مثل طريقة تداول الأسهم. ومع ذلك، على سبيل المثال، بدلا من شراء / بيع حصة شركات مثل أبل أو نايك، سوف تقوم بشراء / بيع العملات مثل الدولار الأمريكي، الين الياباني أو سويس الفرنك. مثل سوق الأوراق المالية، وهناك الكثير من المال الذي يتعين القيام به، ولكن أيضا الكثير ليتم فقدانها. تثقيف نفسك مع الكتب المجانية أدناه. بدء بطيئة، وضع حدود، توخي الحذر، ومع التدريب المناسب، الممارسة والانضباط، نأمل أن و رسكو؛ ليرة لبنانية مزدهرة بشكل جيد!


الفوركس - دليل سريع لتداول الفوركس.


تجارة الفوركس هي صناعة متنامية. وبفضل الإنترنت، مكن تداول أسواق العملات العالمية هذه التجار من جميع أنحاء العالم من الاستفادة من تحركات العملات. هذا الكتاب الاليكتروني هو دليل للحصول على انك بدأت في تداول العملات الأجنبية. ويوفر دراسة عن التقنيات الأكثر شعبية للتجارة الفوركس من الأساسية إلى المحللين الفنيين. الكتاب مفيد للمبتدئين للتجار من ذوي الخبرة كدليل مرجعي ويشمل أساليب التحليل الفني، مسرد، نصائح التداول والمؤشرات المالية. حظا طيبا وفقك الله!


يوم تداول الأسواق المالية.


جيسون بيري - داي تريد تورونتو | اعمال.


في هذا الكتاب الاليكترونى قصيرة ونحن نقدم أسرار واستراتيجيات لأولئك الذين لديهم مصلحة في تداول الأسهم أو الفوركس. كما نقوم بتوفير البرامج التعليمية ورأس المال التجاري للمساعدة في تقليل المخاطر التي ينطوي عليها التداول اليومي للأسواق المالية. في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2018، ونحن قد ساعدت مئات جديدة للتجار ذوي الخبرة تذهب من المبتدئين إلى الخبراء في عالم التجارة.


فوركس بدء كيت للمبتدئين.


دان إدواردز | اعمال.


هذا الكتاب سوف يعلمك في شروط واضحة أساسيات سوق الفوركس وتساعدك على فهم تقنيات وأساليب التداول المختلفة، وأهمية اختيار وسيط الحق وكيفية اختيار one. You سوف تتعلم أيضا كيفية إدارة الأموال وحماية نفسك ضد خطر التجارة، من بين المعرفة القيمة الأخرى التي سوف تكتسب من قراءة هذا الكتاب. إذا كنت بدأت للتو في صناعة تداول العملات الأجنبية مربحة، وهذا هو الكتاب يجب أن تقرأ لوضع نفسك بشكل صحيح لنجاح مهنة!


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


إفك ماركيتس | مرجع.


واحدة من أقوى وسائل الفوز في التجارة هي محفظة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يطبقها التجار في حالات مختلفة. بعد نظام واحد في كل وقت لا يكفي لتجارة ناجحة. يجب على كل تاجر معرفة كيفية مواجهة جميع أنواع ظروف السوق. من أجل مساعدتك على تلبية الاحتياجات التعليمية الخاصة بك وإنشاء محفظة خاصة بك من استراتيجيات التداول، إفك ماركيتس يوفر لك كل من الموارد الموثوقة على التداول ومعلومات كاملة عن جميع استراتيجيات تداول الفوركس شعبية وبسيطة.


كتاب دراسة الفوركس.


أوستن إيمس | اعمال.


بيانات موجزة عن ارتفاع الفوركس والتنمية. العوامل التي تسببت في نمو حجم صرف العملات الأجنبية على الفوركس (تقلب سعر الصرف، تدويل الأعمال، زيادة المتداولين التطور، التطورات في الاتصالات، الكمبيوتر وتطوير البرمجة). دور نظام الاحتياطي الفدرالي الأمريكي والبنوك المركزية لدول مجموعة السبعة الأخرى على الفوركس.


7 الخطايا المميتة الفوركس - وكيفية تجنبها.


مارك لو | الاقتصاد.


7 شائعة الفوركس الاستثمار الأخطاء، المقطر في واحدة سهلة القراءة، والمشاركة ومسلية الكتاب الإلكتروني! تعلم المزالق المشتركة للاستثمار في الفوركس، وكيفية تجنبها - قبل حدوثها. يجب أن تقرأ لأي شخص يفكر في الاستثمار في هذه السوق المالية القوية! الحصول على الطريق إلى النجاح!


من السهل الفوركس للمبتدئين / الايجابيات دون الصداع.


الميت بسيطة، تجربة غير مطلوب.


تيري D. كلارك | تطوير الذات.


كنت على وشك اكتشاف أسرار لجلب كميات هائلة من "النقد تداول الفوركس". لا يهم إذا كنت لم يكن لديك أي الماضي تجربة تداول العملات الأجنبية أو التعليم، والكتاب الإلكتروني الخاص بي يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته، دون اجهاد الدماغ. وهنا جديدة، اختراق سهلة الكتاب الاليكترونى الفوركس خلق فقط لأشخاص مثلك! اقرأ المزيد من الداخل.


السيطرة على الفوركس.


جوزيف بلازو | الاقتصاد.


هل لديك الرغبة في منجم الفوركس للذهب؟ ثم تحميل هذا الكتاب المجاني 143 صفحة كاملة إذا مفيدة المشورة حول كيفية القيام بذلك.


الفوركس على الخط دليل للتداول الناجح.


هذا الكتاب الإلكتروني / دليل مجاني يقدم بداية التجار لجميع العناصر الأساسية للعملات الأجنبية بطريقة عملية، ويعتبر بمثابة أفضل مصدر للإجابة على الأسئلة النموذجية حول مواضيع مثل لماذا يتم تداول العملات، الذي يتداول، والعملات التي يجري تداولها ، وما الذي يجعل الأسعار تتحرك، وما هي الأدوات المستخدمة للتجارة، وكيف يمكن التنبؤ بسلوك العملة، وحيث يمكن الحصول على المعلومات ذات الصلة.


سلخ فروة الرأس الفوركس.


ماكس ميريغيتي | معاينة مجانية.


هل السوق عشوائي أم لا؟ إجابة بسيطة: لا! هل يحرك المال السعر أم ينقل السعر المال؟ المال يتحرك السعر! أمر أو مؤامرة؟ المؤامرة هي جريمة ليست نظرية. التجار الكبار لا يرتكبون جرائم لكنهم يخلقون ترتيب عشوائي. هل يتداول التجار الكبار اتجاه السوق؟ بالطبع يفعلون! التجارة مثل تاجر كبير! تفعل ما يفعله الأولاد الكبار! عقد على ذيل التجار كبيرة والتمتع ركوب!


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


من أجل فهم جميع الجوانب ذات الصلة من تداول العملات، يجب على المتداول قراءة الكتب التي يمكن أن توسع آفاقه. كتب الفوركس جيدة لا تقدر بثمن ومن المهم العثور على تلك التي سوف تساعدك على تشكيل الخلفية المهنية الناجحة الخاصة بك.


لقد أعدنا هذه المادة لتوفر لك أفضل الكتب فوركس للمبتدئين في قوات الدفاع الشعبي المتاحة في عام 2018. لاحظ أنه يمكنك تحميل هذه الكتب مجانا عن طريق الفوركس مكتبة الموقع.


التداول من أجل العيش.


ويسمى الكتاب الأول من قائمتنا "التداول من أجل العيش". كتبه الطبيب النفسي الشهير الدكتور. الكسندر إلدر، هذا الكتاب يمكن أن يحقق حقا تأثير فتح العين على القارئ. وهو يفسر العوامل الرئيسية التي تشكل التداول الناجح.


وقد نفذ ألكسندر إلدر معرفته المهنية لتحليل سلوك المتداول الفردية والنظر في الأسواق المالية من وجهة نظر علم النفس الشامل. باعتبارها واحدة من أفضل الكتب الفوركس للمبتدئين، "التداول من أجل العيش" يعلم أن المشاعر المتداول أمر بالغ الأهمية لتحليل سوق الفوركس بشكل صحيح.


وبالإضافة إلى ذلك، كرس المؤلف الكثير من الوقت لشرح تكتيكات التداول. وبالتالي، يمكن للقارئ أن يتعلم الكثير عن تحليل الرسم البياني، نرى أهمية إجراء التحليل الفني واستخدام مؤشرات السوق المختلفة الخ هذه المعلومات يمكن أن تساعد مبتدئين الفوركس في خلق استراتيجيات فكس قابلة للحياة. وعلاوة على ذلك، فإن "التداول من أجل العيش" تثقيف حول المبادئ الرئيسية لإدارة المخاطر والمال. بصراحة، هذا الجانب ليست كبيرة فقط للمبتدئين للدراسة، ولكن للتجار المتقدمين هذا يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام كذلك.


وأخيرا، د. يوصي الكسندر إلدرس الاهتمام للحفاظ على سجل التداول. وغالبا ما يتم تجاهل هذا الجزء في الكتب التجارية الأخرى للمبتدئين، ولكن من الضروري تحليل الصفقات الماضية، وتصحيح الأخطاء ووضع خطة للحرف القادمة.


صدر الكتاب في البداية في عام 1993، ولكن طبعة جديدة جاءت في عام 2018. تم تحديث "المتداول من أجل العيش"، والآن تبرز بين كبار الكتب التجارية المبتدئين. الكتاب طويل مع 360 صفحة، ولكن مع مرور الوقت يمر بسرعة كبيرة، وأنك لن تلاحظ حتى.


التحليل الفني من الألف إلى الياء.


التحليل الفني هو جزء لا يتجزأ من تداول العملات الأجنبية. يقدم هذا الكتاب قيمة قصوى لجميع المتداولين بغض النظر عن خبراتهم. وكما يوحي اسم الكتاب، يمكن للقارئ أن يتعلم عن جميع جوانب التحليل الفني، والحصول على شرح كامل لمختلف التقنيات والمؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات التحليلية المفيدة.


"التحليل الفني من الألف إلى الياء" كتبه ستيفن أشليس. مؤلف الكتاب هو محلل الاستثمار البارز ومدير محفظة مع خبرة واسعة في الأسواق المالية. هذا واحد من العديد من الأسباب لماذا يعتبر من بنات أفكاره لتكون واحدة من أفضل الكتب المبتدئين تداول العملات الأجنبية.


وتناول ستيفن أكيليس موضوع التحليل الفني مع أبحاثه ومحاته العامة وحساباته وأمثلة عملية لأكثر من 135 مؤشرا فنيا. وبفضل هذا الكتاب، يمكن للمبتدئين فكس اكتشاف كيف يعمل كل مؤشر بالضبط ولماذا من المهم للتداول. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يتعلم كل شيء عن أدوات التداول من مؤشر اتساع المطلق إلى زيغ الزاك.


وقد ثبت أن الكتاب هو أفضل دليل للتحليل الفني فكس المتاحة في الوقت الحاضر. على الرغم من أنه طويل قليلا مع 400 صفحة للقراءة، "التحليل الفني من الألف إلى الياء" يستحق مكانه في أفضل 10 كتب تداول الفوركس مكتوبة من أي وقت مضى.


أفضل صفقة فوركس:


25 ور حساب من Plus500.


من المهم للمبتدئين لبدء اختبار وتنفيذ كل ما تقرأ من اليوم 1. وهذا هو السبب في أننا نوصي أن تأخذ مجانا 25 يورو من Plus500 وتحسين المهارات الخاصة بك باستخدام ذلك!


تفسير البيانات المالية.


الكتاب التالي أن نذكر في هذه المقالة هو "تفسير البيانات المالية"، الذي نشر في عام 1937. وقد كتب هذه التحفة من قبل بنيامين غراهام، مما لا شك فيه أهم مستثمر في القرن 20th. وكان معلمه استثمار المعلم وارن بافيت، لذلك نحن نوصي بشدة لك التمسك بكلمات الحكمة التي يمكنك أن تجد في "تفسير البيانات المالية".


الكتاب يعلم كيفية تفسير البيانات الاقتصادية الكلية الهامة لتوليد قرار التداول. وبعبارة أخرى، "تفسير البيانات المالية" هو دليلك النهائي للتحليل الأساسي. التحليل الأساسي غالبا ما يمارس في الفوركس، لذلك يجب على المبتدئين دراسة أساسيات ذلك بعناية.


يلفت بنيامين جراهام انتباه القارئ إلى تحليل الميزانية العمومية للشركة وبيانات الأرباح وسجل الأرباح وأي معلومات أخرى تلعب دورا محوريا في اتخاذ قرار الاستثمار. وقد وصف غراهام عدة عوامل تحدد الرفاه العام لأي شركة.


يجب أن نضيف أن بنيامين جراهام هو الأكثر شيوعا المعروف المبدع من قيمة الاستثمار. في هذا الوقت كان هذا النهج مبتكرة. يمكن أن تلاحظ بوضوح بصمة أفكاره في "تفسير البيانات المالية".


الكتاب قديم جدا، لكنه لا يفقد شعبيته وأهميته حتى في عام 2018.


25 قواعد تداول الفوركس.


الآن نود أن نقدم كتاب قصير ولكن مفيد جدا كتبه دوغلاس E. زاليسكي، الرئيس التنفيذي في إلوكال والتاجر المهنية. وقد جمع المؤلف جميع القواعد التي يجب على المتداول اتباعها إذا كان يهدف إلى النجاح في تداول العملات. "25 قواعد التداول الفوركس الانضباط" هو بلا شك واحدة من أفضل الكتب الفوركس للمبتدئين.


فكرة كتاب دوغلاس زاليسكي هو أن الانضباط هو حجر الزاوية في كفاءة التداول. توضح القواعد الأخطاء الأكثر شيوعا التي يقوم بها التجار. على سبيل المثال، يمكن أن يتعرض التجار لخسائر لأنهم لا يستطيعون السيطرة على عواطفهم بشكل صحيح، لديهم سوء إدارة الوقت الذي يمنعهم من الدخول أو الخروج من الموقف في الوقت المناسب الخ بالإضافة إلى ذلك، يكشف المؤلف أسرار حجم التجارة المناسبة التي ينبغي تعيينها وفقا تماما وفقا مع أسلوب التداول وتحمل المخاطر لكل تاجر عملة.


نصائح إدارة الأرباح والخسائر في "25 قواعد الانضباط تجارة الفوركس" أولا وقبل كل شيء التعامل مع فكس المبتدئين التجار. على الرغم من أن التجار المتقدمين يعرفون في الغالب كل هذه القواعد، إلا أنهم لا يزالون قادرين على نسيان شيء، وهذا هو السبب في أن هذا الكتاب يمكن أن يكون كبيرا بالنسبة لهم أيضا.


الكتاب هو جديد نسبيا وسهلة القراءة، لذلك لا تتردد في تحميل واحدة من أكثر الكتب الموصى بها على التداول للمبتدئين في قوات الدفاع الشعبي.


اتقان التجارة.


"إتقان التجارة: تقنيات ثبت للربح من إعداد التداول اليومي والتأرجح" هو الاسم الكامل للكتاب الذي كتبه جون F. Carter. جون F. كارتر هو رئيس التجارة في الأسواق شركة، وأيضا مدير شركة إدارة المال رازور للتجارة. وهو خبير في تجارة العقود الآجلة وهذا الكتاب هو انعكاس نقي لتجربة كارتر. على الجانب، وكارتر غالبا ما تدعى للتحدث في معرض التاجر وغيرها من الأحداث التجارية. كونه شخصية معروفة في التداول، أفكاره وتوصيات تستحق اهتمامكم.


"اتقان التجارة" هو يجب أن يكون الكتاب في المكتبة الشخصية والخبرة السابقة في تداول العملات الأجنبية ليست كبيرة حقا. ومع ذلك، هناك حاجة إلى المعرفة الأساسية على الأقل فوركس لفهم محتوى الكتاب. دعونا اكتشاف الكتاب الخامس في أفضل الكتب المبتدئين قائمة الفوركس.


يمكن للتاجر معرفة استراتيجيات التداول المختلفة، وإعدادات الرسم البياني وقراءة عن منهجيات التداول الشخصية كارتر ل. وعلاوة على ذلك، يمكن للمبتدئين والتجار أكثر خبرة اكتشاف القواعد الأساسية لإدارة الأموال ولها نظرة ثاقبة في علم النفس التاجر.


وقد قدم كارتر المبادئ النفسية 5 في هذا الكتاب والتي يمكن أن تحول المبتدئ إلى تاجر المهنية حاد الذئب. يمكن للمتداولين اكتشاف كيفية اختيار مستويات الدخول والخروج ووقف الخسارة الأكثر دقة لتداول الفوركس والخيارات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وسندات لمدة 30 عاما والعقود الآجلة الآجلة وغيرها. وعلاوة على ذلك، يمكن للقارئ أن يقرأ عن تقنيات إدارة المخاطر الممكنة لتأمين رأس المال التجاري، والتي هي بالتأكيد واحدة من أهم المواضيع لكل تاجر. وبالإضافة إلى ذلك، جون F. كارتر تدعو بشدة إلى وجود الأجهزة القوية وسريعة التداول البرمجيات. الكتاب يذكر الأدوات والتقنيات المختلفة التي يمكن أن تساعد على التخلص من البريد المزعج، الكوكيز وغيرها من الأشياء التي تقلل من سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


"إتقان التجارة" يغطي تداول العملات الأجنبية من زوايا مختلفة، بما في ذلك بعض الأشياء الصغيرة التي عادة ما يتم تجاهلها من قبل التجار. الكتاب يحتوي على 432 صفحة للقراءة، ولكن يجب أن تكرس بالتأكيد وقتك لأحد أفضل الكتب التجارية للمبتدئين.


الخط السفلي.


على الرغم من وجود مهارات تداول عملية كبيرة، فإن تداول العملات الأجنبية الناجح لن يكون ممكنا إذا لم تكن هناك كتب أو دروس التداول. لتصبح تاجر عملة كاملة، ينبغي للمرء أن يقرأ الكتب التي هي ذات الصلة، والقيمة الحالية ويمكن أن يعلم شيئا جديدا. في هذه المقالة، قدمنا ​​لدينا أعلى خمسة قائمة من أفضل الكتب على الفوركس للمبتدئين. نأمل أن هذه الكتب سوف تجلب المهارات الخاصة بك والفهم العام لسوق تداول العملات على مستوى جديد كليا.


مجانا كتب الفوركس للمبتدئين.


لقد وجدت بعض العملات الأجنبية تداول الكتب الإلكترونية لتكون مفيدة جدا ومفيدة.


يمكنك أن ترى وتحميل مجانا فوركس الكتب الإلكترونية لمساعدتك على معرفة المزيد عن الرسم البياني، المؤشرات الفنية، يوم التداول، استراتيجية التداول وأكثر من ذلك بكثير.


هذه الكتب الإلكترونية كلها مجانية لذلك لا تتردد في تحميلها وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك إجراء ذلك بالنقر بزر الماوس الأيمن على رابط التنزيل وتحديد & # 8220؛ حفظ باسم & # 8221 ؛. إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مشاركتها، يرجى الاتصال بنا وسيتم إزالتها فورا.


إذا كنت ترغب في نشر الكتاب الإلكتروني الخاص بك الاتصال بنا أيضا.


لعرض هذه الكتب تحتاج إلى برنامج لتحميل ملفات بدف. البرنامج الأكثر شيوعا لهذا هو برنامج أدوب أكروبات ريدر المجاني الذي يمكن تنزيله هنا & غ؛ & غ؛ & غ ؛.


هل أنت طالب جديد طموح الفوركس؟ هل تريد نشر الكتاب الإلكتروني الخاص بك على موقع زاره الآلاف من التجار العملة كل يوم؟ من فضلك، اسمحوا لنا أن نعرف ونحن سوف نناقش الشروط.


اترك تعليقا.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


إذا كنت تبحث لقراءة أفضل كتاب الفوركس، ثم ننظر إلى أبعد من ذلك. نستعرض مجموعة من المنشورات حول تداول العملات من إدخال سوق الفوركس إلى التداول مربحة، مما يتيح لك أفضل فرصة للتعلم وتحسين المهارات الخاصة بك.


تقدم أفضل بيع العملات الأجنبية والكتب الاستثمار في مواضيع مثل أساسيات المبتدئين، الرسم البياني الشمعدان، سلخ فروة الرأس والتداول اليوم، فيبوناتشي، العقود الآجلة والخيارات التداول، والتأرجح والتداول على المدى القصير، وأنظمة تداول العملات الأجنبية والاستراتيجيات.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


سيري داديلا التجارة أنماط الرسم البياني مثل الايجابيات.


تبحث عن الكتب التي سوف تعطيك معلومات كاملة عن مخطط الرسم البياني؟ أنماط الرسم البياني التجارة مثل الايجابيات التي كتبها سيري داديلا في قوات الدفاع الشعبي يمنحك بالضبط ذلك! الرسم البياني الكامل أنماط دليل جنبا إلى جنب مع الأمثلة التجارية واقع الحياة يجعل قراءة مثالية للمبتدئين. تحميل هذا الكتاب اليوم!


كاثي ليان إعدادات تداول عالية الاحتمال لسوق العملات.


هل أنت مهتم في نظرية اللعبة واحتمال التنفيذ في أسواق العملات؟ كاثي ليان يقدم لك بدف كتاب عالية الاحتمالات تجارة الإعداد لسوق العملات. يستخدم هذا الكتاب حسابات الاحتمالات فضلا عن أفضل النظريات من نظرية اللعبة ويساعدك على خلق الاجهزة التي لديها أعلى احتمالات الفوز في أسواق العملات الأجنبية. تحميله الآن!


جاريد F. مارتينيز الفوركس 10 التداول الناجح-الشمعدانات.


اليوم نقدم لكم مع كتاب جاريد F. مارتينيز & # 8211؛ 10 نجاح التداول-الشمعدانات في قوات الدفاع الشعبي. هذا الكتاب يمكن أن تصبح واحدة من أهم أدلة في الشموع بالنسبة لك. جارد يتأكد من تقديم لكم مع فقط أكثر أنواع ذات الصلة من تشكيلات الشمعدانات وتحليل نتائج هذه التشكيلات. تأكد من تحميل هذا الكتاب وإضافته لك مجموعة من العملات تداول يقرأ.


J. الشخص دليل كامل لتكتيكات التداول الفنية.


تريد أن تصبح واحدة من أفضل التجار التقنيين؟ ويتفق التجار المحترفون على أن هذا المسار ليس سهلا، ولكنك سوف يدفع لك أكثر مما تتوقع. واحدة من أفضل الكتب التي كتبها J. شخص & # 8211؛ دليل كامل لتكتيكات التداول التقنية في قوات الدفاع الشعبي سوف تساعدك على تحقيق هدفك! تحميل هذا الكتاب الآن والبدء في تداول العملات الفنية الخاصة بك!


فلويد أوبرمان التزامات التجار.


هل تبحث عن استراتيجية فكس جديدة؟ أو كنت ترغب فقط في تحسين الاستراتيجية الحالية الخاصة بك باستخدام إشارات ومؤشرات إضافية؟ فلويد أوبيرمان & # 8211؛ سوف التزامات التجار في قوات الدفاع الشعبي اقول لكم كيفية استخدام أدوات جديدة في الاستراتيجيات القائمة وكيفية إنشاء استراتيجية جديدة تقوم على المعرفة الجديدة! تحميل هذا الكتاب ومعرفة ما هو الإعداد التجاري إمبا وكيف يمكنك استخدامه في أسواق العملات!


كالوم هندرسون التحليل الفني استراتيجية العملة.


هل تبحث عن استراتيجية تداول جديدة؟ الطبعة الثانية من الكتاب التحليل الفني استراتيجية العملة من قبل كالوم هاندرسون سوف نقدم لكم استراتيجيات جديدة! من خلال تصفح أفضل الاستراتيجيات واختيار واحد الذي يناسبك أكثر من هذا الكتاب! كالوم هاندرسون استراتيجية العملة متاح هنا في قوات الدفاع الشعبي!


جون كارتر اتقان التجارة.


وجود مجموعة الكتب الجودة التي تغطي مواضيع مختلفة تتعلق بتداول العملات الأجنبية أمر ضروري لكل تاجر. اتقان التجارة من قبل جون كارتر ببساطة أن يكون جزءا من مكتبة فوركس الخاص بك نظرا لأنه يوفر الكثير من النصائح حول كيفية تحقيق التداول الخاص بك إلى مستوى جديد كليا. هو مكتوب بشكل جيد وسهلة الفهم بغض النظر عن تجربتك السابقة في سوق الفوركس. لذلك نعم، هذا الكتاب هو قيمة للمبتدئين وسيطة.


راغي هورنر ثلاثون يوما من تداول الفوركس.


وضعت راغي هورنر مهمة مثيرة للاهتمام أمامها - قررت تسجيل ثلاثين يوما من التداول بالتفصيل وتعطيك رؤية كاملة لما يحدث حقا في هذا الإطار الزمني. هذا هو نهج مثير جدا للاهتمام لوصف الحياة الفعلية للتاجر الفوركس وثلاثين يوما من تجارة الفوركس لا بد أن تكون جذابة لكثير من القراء الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هذا الموضوع بالذات.


بوريس سكلوسبيرغ التحليل الفني لسوق العملات.


التحليل الفني هو عنصر مهم في كل استراتيجية تجارية ناجحة هناك. ويرتبط ارتباطا وثيقا بجميع الأنماط وبالتأكيد، فإن عددا كبيرا من التجار تجد أنه أكثر فائدة من التحليل الأساسي. وبطبيعة الحال، فإنه من المفيد لإتقان كل من التحليل الفني والأساسي واستخدامها وفقا لذلك.


توشر S. تشاند، ستانلي كرول التاجر الفني الجديد.


إذا كنت مهتما في التداول الفني، هناك بالتأكيد الكثير من كتب الفوركس التي يمكنك قراءتها. هذا واحد يتضمن بعض الاستراتيجيات الجديدة التي لم يسمع من. أدلة مفيدة على الأدوات التقنية الواردة في هذا الكتاب هي بالتأكيد تستحق اهتمامكم. و تيشنيكال ترادر ​​توتوريالز على استخدام كل مؤشر رئيسي موجود. أكثر من 40 الجداول والرسوم البيانية التي سوف تساعدك على فهم التداول التقني. مجانا 25 دولار حساب من السهل.


ميتا تريدر 4 هو برنامج تداول الفوركس على الانترنت الذي معظم التجار والمستثمرين، وكذلك المغازل اليومية، تجد للغاية سهل الاستعمال لإجراء عمل الفوركس. تم تصميم البرنامج من قبل ميتاكوتس. ومن ديباتابلي واحدة من أكثر الطرق المقبولة والمقبولة لتداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم. وهو متصل بالإنترنت وبالتالي فإنه يعني يمكن للمتداولين الحصول على معلومات التداول في الوقت الحقيقي أينما كانوا في أي وقت.


سوق الصرف الأجنبي هو ظاهرة لا تتوقف عن مفاجأة الناس. كونه وسيط يعتبر وسيلة سهلة للنجاح وحساب مصرفي فارغ أبدا. بالطبع، إذا كنت تعرف القواعد. تاجر جيد يحتاج إلى وضع طريقة معقولة لإدارة رأس ماله لأنه بدون خطة ذكية، هناك فرصة كبيرة لخسارة كبيرة. كيف تلعب الذكية وعدم فقدان رأس المال الخاص بك؟


ليبيرتكس هو وسيط تداول الفوركس عبر الإنترنت الذي يقع تحت مظلة نادي الفوركس. ليبيرتكس هو أيضا اسم هذا التداول منصة التداول الخاصة. إذا كنت أتساءل "هو ليبرتيكس شرعي؟" ثم حصلنا على إجابتك.


أغ الأسواق هو وسيط الفوركس على الانترنت التي سجلت في نيوزيلندا مع مكاتب مفتوحة في المكسيك. وهي علامة تجارية متقدمة من الأسواق العالمية المحدودة، وبدأها كارلوس فيرر في عام 2018، ويقدم التداول عبر الإنترنت العملات الأجنبية لعملائها. إذا كنت قد تأتي عبر أغ الأسواق ويتساءل إذا أغ الأسواق يمكن الوثوق بها ثم قراءة مراجعتنا المعمقة لمعرفة ما إذا كان التداول مع هذا الوسيط سيكون لصالحك أو ضرر.


اليوم إذا كنت تبحث أي عبارة ذات الصلة إيكو، قد لا تزال تجد المعلومات التي تتعلق بتنسيق ملف. ico، وهو نوع من الملف الذي كان موجودا لأكثر من 20 عاما. نعم، نحن نتحدث عن الرموز المستخدمة من قبل أنظمة التشغيل لجعل المجلدات الخاصة بك والاختصارات الأخرى تبدو جميلة. ومع ذلك، في عام 2017 اختصار إيكو قد حصلت على نفسها معنى جديدا تماما & # 8211؛ عرض عملة الأولي. إنها عملية من خلال.


وقد وضعت عام 2017 بالتأكيد دنت في كريبتوكيرنسيز. كل يوم نرى المزيد من الناس من أي وقت مضى تظهر اهتماما في بيتكوين و ألتسوانز، وهؤلاء الناس تميل إلى أن تأتي من مجموعات اجتماعية وفئات عمرية تماما. في حين كان قبل حوالي خمس سنوات بيتكوين شعبية في الغالب داخل المتخصصين إيت، اليوم يمكنك ان ترى حتى نرى المناقشات المتعلقة بتك في مجموعات الامهات الشباب في الفيسبوك. نحن لن نناقش و.


تراديام هو وسيط كفد و فكس جديد في السوق، الذي تم إطلاقه رسميا في نهاية يونيو 2017. وعادة ما يتوقع التجار من وسطاء جديدة على درجة عالية من الموثوقية وتجربة لم يسبق لها مثيل حقا. لسوء الحظ، تراديام لم ترق إلى مستوى توقعاتنا. هو احتيال تراديام؟


الأسواق هي واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في العالم، وتوفير عملائها الوصول إلى العملة عبر الإنترنت وتداول العقود مقابل الفروقات. كنت قد لاحظت علامتها التجارية خلال مباريات أرسنال فك، وذلك لأنهم شريك رسمي مع نادي كرة القدم. استعراض الأسواق واحدة من أفضل اللقطات لدينا! خدمة كفد. مخاطر الخسارة.


وخلافا للعديد من المناطق الأخرى في العالم التي تنظم فيها المقامرة فقط من قبل الحكومة في حين تبقى خاصة، فإن القانون في النرويج مختلف تماما. دعونا نلقي نظرة على القوانين في النرويج.


كونه تاجر هو مهنة كبيرة. انها تسمح للشخص لجعل الدخل الكبير من التداول عبر الإنترنت من أي مكان تقريبا في العالم. والأشياء الوحيدة التي هناك حاجة هي الكمبيوتر المحمول (أو حتى الهاتف الذكي) والاتصال بالإنترنت. حسنا، نحن بالتأكيد نبالغ هنا. واحد يجب أن يكون الأعصاب من الصلب، رد فعل سريع، بعض الخبرة الكبيرة في مختلف الأسواق، المعرفة المتقدمة، وبعض المهارات التحليلية t.

No comments:

Post a Comment