Monday 26 February 2018

تداول الفوركس مع أدنى فروقات


أفضل وسطاء الفوركس مع انتشار منخفض.


مصطلح واحد الذي شهدت تجار الفوركس على دراية جيدة والتي التجار الجدد تحتاج إلى أن تصبح على دراية جيدة مع انتشار. يعرف ببساطة، ينتشر هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع لزوج العملات. وهي التكلفة التي يدفعها التاجر إلى الوسيط مقابل الوصول إلى سوق تداول العملات. في اثنين من الحواس العملية جدا، فإن الانتشار يعني أن كل صفقة فوركس بدأت ستفقد بمقدار الفارق لحظة تنفيذ الصفقة وأن مبلغ الفارق يضاف إلى الصفقات الخاسرة، ولكن يتم خصمه من الصفقات الفائزة. ما إذا كان الوسيط هو من مجموعة متنوعة من صانع السوق، أو هو نوع شبكة المقاصة الإلكترونية، وانخفاض انتشار يعني أن تكلفة التداول منخفضة أيضا. اعتمادا على أساس وسيط، فإن انتشار زوج عملة معينة قد يكون أعلى لسمسار واحد مقابل آخر، لذلك فمن الجيد أن ننظر إلى انتشار أزواج العملات التي تنوي التجارة وليس فقط ور / أوسد، والتي عادة ما يكون أقل انتشار تقدمها أي وسيط.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة.


Trade360 مراجعة.


هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس) ريفيو.


مراجعة أوكتافكس.


مراجعة سبريدز الأساسية.


مراجعة فكستم.


استعراض الأسواق.


زفد ريفيو.


مراجعة إيتكس كابيتال.


استعراض تراديو.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


انخفاض انتشار وسطاء الفوركس 2018.


وسطاء الفوركس مع فروقات أسعار منخفضة تحظى بشعبية خاصة بين أنصار سلخ فروة الرأس، لأن هذه الاستراتيجية التجارية تعني فتح الكثير من الصفقات في غضون يوم واحد، وفي ظل هذه الظروف قد تصل العمولة إلى 100 نقطة. لخفض تكاليفها على عمليات الفوركس التجار اختيار مكاتب التعامل مع انخفاض فروق الأسعار. هناك التجار الذين يعتبرون هذا هو معيار الاختيار الرئيسي. بسبب انخفاض الهوامش انخفاض الخسائر المالية، والذي يقارن إيجابيا مع المبادئ الأساسية للتاجر: لتحقيق الربح وتأمين الأموال الشخصية. السماسرة المدرجة هنا تقدم فروق عائمة وثابتة من قيم مختلفة، ولكن دائما إما على مستويات الحد الأدنى أو المتوسط. وبطبيعة الحال، فمن الممكن لجعل ودائع أولية كبيرة، ولكن الوسطاء الذين يقدمون حسابات صغيرة ومتناهية الصغر تسمح بتداول شيئا فشيئا على أي حال.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


وأضافت القيمة السوقية لسوق كريبتوكيرنسي 50 مليار دولار يوم الأربعاء، مرتدة من تصحيح أدى إلى تراجعها إلى 415 مليار دولار في الأسبوع الماضي.


بريان كيلي، كريبتوكيرنسي صندوق التحوط مدير بكسم و نبك المساهم التاجر السريع، ويعتقد الآن هو أفضل وقت للاستثمار في بيتكوين، حتى بعد الكبرى.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


إن الولايات المتحدة الأكثر حمائية ومعزولة سوف تميل دائما إلى أن تكون سلبية بالدولار الأمريكي وتعليقات منوشن تضيف إلى سياسة الدولار الضعيفة ترامب.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


وسطاء الفوركس مع أدنى فروق.


وسطاء الفوركس مع أدنى فروق.


سوق الصرف الأجنبي لديه العديد من الميزات الفريدة التي تجذب الأفراد من مختلف أنحاء العالم. العديد من صناع السوق (سماسرة النقد الأجنبي) وعد أي رسوم تنظيمية، وأفضل من كل هذه الميزات تشمل أي عمولات. هذا يبدو مرضيا حقا للقادمين الجدد لا لتجربة أي عمولات. ثم، ماذا عن ينتشر، أليس كذلك؟ ومع ذلك، يجب على التجار إعطاء كمية صغيرة من العودة إلى وسطاء العملات الأجنبية كما ينتشر.


اسمحوا لنا أن نعرف المزيد عنها:


وسيط الفوركس مع أدنى انتشار يقدم خططا مختلفة للقادمين الجدد لجعل وجودهم في سوق الصرف الأجنبي. حسنا، يطلق على الفرق الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من أي أمن.


يمكنك العثور على أدنى وسيط الفوركس انتشار مع بعض البحوث الفعالة. أفضل سبب للعثور عليهم هو الحصول على عوائد أعلى دون أن تفقد المال المحتمل في اللجان.


وتتكون سياسة صنع الأموال من وسطاء الفوركس مع أدنى فروق الأسعار من خطط مختلفة مصنفة حسب الهيكل. في هذا الاحتمال، وبعضها يوفر انتشار ثابت وآخر يقدم انتشار متغير، وهناك عدد قليل من الذين اتهم عمولة على الأقل على أساس نسبة انتشار.


بعد قراءة النص أعلاه، يمكن القول أن وسيط الفوركس انتشار 1 (ينتشر ثابتة) سيكون أفضل من هؤلاء الوسطاء. ولكن، هل حقا مثل هذه فعالة لاختيار انتشار ثابت؟ حسنا، عليك أن تنظر في عدد قليل من الأشياء قبل اختيار أي واحد من أعلاه.


على سبيل المثال، ضع زوج العملات أوسد / كاد، حيث إذا كنت تأخذ 1.20 دولار كندي وشراء دولار أمريكي واحد. وهذا يساوي 1.2 / 1 أو يقول 1.2 فقط. هنا، والفرق هو 0.2 كما انتشار. إذا كنت الوصول إلى انتشار العادي، فإنه سيكون ضيقا لدفع مثل هذا ينتشر على كل التجارة. يجب عليك اختيار وسطاء الفوركس مع ينتشر منخفضة للحصول على أفضل صفقة الخاص بك.


الفوركس وسيط انتشار منخفض يعطي السطر السفلي من أي تجارة وترتيب عوامل مختلفة لجعل الشيء مفيد لحساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك. وبهذه الطريقة، ال يحتاج الوافدون الجدد إلى االعتماد على معايير مختلفة لالستثمارات الرأسمالية.


كيف يمكن للوسطاء الفوركس انخفاض انتشار جعل مبلغ كبير من المال؟


وستظل طريقة الدخل كما هي. فقط مجموع حزمة من ينتشر وغيرها من عمليات صنع المال يساعدهم على كسب المال. بالإضافة إلى ذلك، يقدم وسطاء الفوركس أيضا برامج مختلفة للتجار من خلالها يحصلون على عمولات. بعض هذه البرامج تشمل يب (الوسطاء التمهيدية).


علاوة على ذلك، غالبا ما يكون وسطاء الفوركس متداولين بدوام كامل ويعرفون بشكل أفضل متى يشترون ويبيعون أزواج العملات من خلال مهاراتهم في الحكم. هذه المهارات سوف تقدم خدمة استشارية لتقديم المساعدة أثناء التداول. في هذا الصدد، لديك للبحث عن وسيط الفوركس موثوق الذي يقدم مثل هذه المرافق.


اختيار وسيط الفوركس مع انتشار منخفض:


العثور على وسيط الفوركس ليست مهمة صعبة، ولكن من الصعب العثور على وسيط جيد في هذا السوق الشاسع. حسنا، بعض الاستراتيجيات أدناه يمكن أن تكون مفيدة في العثور على وسطاء الفوركس مع انتشار منخفض الذين هم من ذوي الخبرة وحتى سمعته الطيبة.


في حين اختيار وسيط العملات الأجنبية، عليك أن تنظر في المنصة التي سيتم استخدامها للتجارة والعملاء و [رسقوو]؛ مراجعة الشركة. هذا سيعطي صورة شاملة لسماسرة الفوركس أدنى فروق السعر قبل أن يقرر اختياره.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


3 مارس، 2017 12:28:48 ص.


معظم تجار الفوركس في مرحلة مبكرة من حياتهم المهنية لديهم صعوبة في فهم كيف يعمل تداول الفوركس وما إذا كان سيعمل أم لا؟ الجزء ث.


30 يناير، 2017 12:25:42 ص.


يعود تاريخ السوق الدولية الأجنبية إلى عام 1875 عندما تم استخدام معيار الذهب في تحويل العملات. وفي هذه العملية، استخدمت الحكومات تحويل العملات الأجنبية.


30 يناير، 2017 12:19:38 ص.


وخلافا لسوق الأوراق المالية، فإن الفوركس بطبيعته هو سوق لا مركزية عالميا لتداول العملات. وهي تشمل بشكل رئيسي شراء وعطاءات العملات في الحاضر أو.


3 مارس، 2017 12:48:07 آم.


فالتداول الأجنبي هو السوق الأكثر سيولة بين جميع الأسواق المالية العالمية. العمل 24 ساعة لمدة خمسة أيام في الأسبوع، والسوق يميل إلى تقلب في فترة f.


فالتداول الأجنبي هو السوق الأكثر سيولة بين جميع الأسواق المالية العالمية. الع.


في سوق الفوركس، فمن الضروري اختيار السماسرة تداول الفوركس يمكن الاعتماد عليها. هذا مي.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الهوامش.


فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة.


فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة على جميع أزواج العملات الرئيسية.


100+ الأدوات المالية.


التجارة مع أي رسوم خفية.


أدنى فروق ممكنة لجميع أنواع الحسابات التجارية.


أفضل سياسة تنفيذ.


كسور التسعير نقطة.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تداول الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


وللحفاظ على فروق الأسعار قدر الإمكان، نهدف إلى الحصول على أفضل الأسعار من جميع مزودي السيولة. يتم تجميع األسعار في الوقت الفعلي من مزودي السيولة من أجل تقديم أفضل عروض الأسعار وأسعار الطلب للعمالء. يسمح لنا محرك التسعير الإلكتروني لنا بتحديث الأسعار على كل زوج من العملات ثلاث مرات في الثانية الواحدة، وبفضل هذا تعكس أسعارنا مستويات سوق الفوركس العالمية الحالية.


جون باباثيودولو، رئيس تاجر - شم المجموعة.


تقدم شم فروق أسعار محدودة لجميع العملاء، بغض النظر عن أنواع الحسابات وأحجام التداول. نحن ندرك حقيقة أن ينتشر ضيق فقط معنى بالنسبة لعملائنا إذا كانوا يمكن التجارة معهم. هذا هو السبب في أننا نعزو أهمية كبيرة لجودة التنفيذ لدينا.


الثابتة أو المتغيرة ينتشر؟


تعمل شم مع فروق أسعار متغيرة، تماما مثل سوق الفوركس بين البنوك. ونظرا لأن فروقات الأسعار الثابتة عادة ما تكون أعلى من فروقات الأسعار المتغيرة، في حالة تداول فروق أسعار ثابتة، سيتعين عليك دفع قسط تأمين.


في كثير من الأحيان، وسطاء الفوركس الذين يقدمون فروق أسعار ثابتة تطبيق قيود التداول في جميع الأوقات من الإعلانات الإخبارية - وهذا يؤدي إلى التأمين الخاص بك تصبح عديمة القيمة. لا تفرض شم أية قيود على التداول خلال النشرات الإخبارية.


كسور بيب التسعير.


كما يقدم شم أسعار كسور نقطة للحصول على أفضل الأسعار من مختلف مزودي السيولة. وبدلا من تسعير الأسعار المكون من 4 أرقام، يمكن للعملاء الاستفادة حتى من أصغر تحركات الأسعار بإضافة رقم 5 (جزء).


مع التسعير نقطة كسور يمكنك التجارة مع ينتشر أكثر تشددا والتمتع أكثر دقة نقلا ممكنا.


شم ينتشر / الشروط.


> اضغط هنا لعرض شم فروق أسعار / شروط للسلع الصكوك -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / شروط مؤشرات الأسهم أدوات -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / الشروط للأدوات المعدنية الثمينة -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / شروط الطاقات الأدوات -> انقر هنا.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


الهوامش.


تقدم إيك ماركيتس فروق أسعار متغيرة على منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​فوركس. ونحن قادرون على تقديم انتشار السوق الرائدة في كل من منصاتنا من خلال تزويدهم اتصال إن صحيح. يتم تسعير أكثر من 50 مصرفا مختلفا ومصادر السيولة تجمع الظلام في إن لدينا في أي وقت من الأوقات لضمان تبقى لدينا فروق ضيق وسيولة عميقة 24/5.


ويوضح لدينا هوامش نموذجية أدناه. يمكن أن تنتشر الهوامش منخفضة تصل إلى 0.0 نقطة على منصة ميتاترادر ​​4 ترو إن، وتصل إلى -0.3 على منصة كترادر.


أزواج العملات الأجنبية.


المعادن & # 8211؛ ذهب و فضة.


MetaTrader4 ترو إن أسعار العمولة.


(0.01 أو 1000 عملة أساسية)


(1 أو 100،000 عملة أساسية)


(أود 0.07 دوران مستدير)


(أود 7.0 جولة بدوره)


(0.07 دولار دوران)


(7.0 دولار أمريكي)


(0.06 يورو)


(دوران مستدير 5.5 يورو)


(0.05 جنيه استرليني)


(غبب 5.0 جولة بدوره)


(سغد 0.09 جولة بدوره)


(سغد 9.0 جولة بدوره)


(جبي 7 جولة بدوره)


(650 ين ياباني)


(0.07 فرنك سويسري)


(6،60 فرنك سويسري)


الدولار النيوزيلندي.


(نزد 0.09 جولة بدوره)


(نزد 9.00 جولة بدوره)


(0.07 دولار كندي)


(كاد 7.0 جولة بدوره)


الدولار هونج كونج.


(هكد 0.5425 جولة بدوره)


(هكد 54.25 جولة بدوره)


أسعار كترادر ​​العمولة.


يتم فرض عمولة كترادر ​​لكل جانب، لكل 100 ألف دولار. وهذا يختلف عن MT4 الذي يتقاضى مبلغا ثابتا لكل لوت.


العمولة المحملة على منصة كترادر ​​هي 3 دولار أمريكي لكل 100000 دولار أمريكي. يتم تحويل مبلغ العمولة بالدولار الأمريكي إلى العملة الأساسية للحساب بسعر الصرف الحالي. فيما يلي مثال لحساب العمولة على حساب كترادر.

No comments:

Post a Comment