Monday 5 March 2018

فوركس وسيط في بد


وسيط الفوركس في بد
تعلم تداول العملات الأجنبية وكسب المال على الانترنت.
العملات الأجنبية التي تعرف عادة باسم & كوت؛ الفوركس & كوت؛ أو & كوت؛ فكس & كوت ؛. وهي أكبر سوق مالية وأكثرها سيولة وإثارة في العالم. يبدو سوق الصرف الأجنبي جينيورموس تماما مع حجم تداوله اليومي 7.5 تريليون دولار.
النقد الأجنبي أو تداول العملات هو تبادل الأموال من مختلف البلدان. وتتغير قيمة عملة بلد ما باستمرار مقابل قيمة عملة بلد آخر. تجار الفوركس يكسبون المال من خلال شراء وبيع العملات في سوق الصرف الأجنبي.
الفوركس لا يوجد لديه تبادل مركزي ويتم تداولها في المقام الأول من خلال البنوك والسماسرة والتجار والمؤسسات المالية والأفراد. وبسبب قدرة المؤسسات المالية على تداول العملات الأجنبية، فإن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع (يغلق السبت والأحد). يبدأ تداول الفوركس في كل يوم عمل في سيدني، ثم طوكيو، ثم لندن، ثم نيويورك. يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة وتحميل منصة التداول.

وسيط الفوركس في بد
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

الفوركس في بنغلاديش.
بنك بنغلاديش (بب) ينظم الفوركس و التجار المرخص لهم فقط و المبادلات المالية يمكن التعامل مع الفوركس. وينص التشريع على أنه لا يجوز للوسطاء المعتمدين سوى بيع منتجات العملات الأجنبية بموجب قانون تنظيم العملات الأجنبية لعام 1947. ولا يخضع التجار البنغلاديشيون الذين يعيشون في الخارج لهذه اللائحة.
قائمة أفضل وسطاء الفوركس في البنغالية.
هنا يمكنك العثور على قائمة من وسطاء الفوركس العالمية الموثوق بها عبر الإنترنت للتجار الذين يعيشون في الخارج، وبعض السماسرة تقدم خدمة باللغة البنغالية أو الإنجليزية.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.
تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

أفضل وسطاء الفوركس للتجار في بنغلاديش.
يمثل الوسطاء أدناه ما نعتقد أنه أفضل وسطاء الفوركس للتجار في بنغلاديش. ويستند هذا على حد سواء على تصنيف تاجر مستقل وسيط وحصتها في السوق في بنغلاديش. ليس كل وسطاء الفوركس أدناه لديهم نسخة البنغالية من موقعهم على الانترنت. إذا كنت بحاجة إلى وسيط يدعم اللغة البنغالية، يمكنك عرض أفضل صفحة وسطاء الفوركس البنغالية اللغة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لأفضل وسطاء الفوركس للتجار في بلدان أخرى.
العشرة الأوائل وسطاء الفوركس للتجار في بنغلاديش.
إكسنيس (سي) Ltd. (7.82)
هوتفوريكس (8.15)
الباري ليميتد (روسيا) (7.19)
أوربكس ليميتد (7.10)
روبأوفوريكس (سي) لت (5.41)
ليتيفوريكس (أوروبا) المحدودة (6.24)
جوستفوريكس (4.87)
أوكتافكس (3.35)
سم ترادينغ (3.96)
غب بروكرز لت (3.28)
ذات صلة أخبار وسيط فوركس.
3 نوفمبر 2017، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - سوف الترقية الجديدة تمكين استراتيجيات باكتستينغ والتداول مفصلة، ​​بغض النظر عن خلفية البرمجة. وقد احتضنت روبأوفوريكس المشهد المتطور لل. . .
27 أكتوبر 2017، ريجا، لاتفيا - ألباري أخبار / بيان صحفي - ألباري أوروبا إبس أس، جزء من العلامة التجارية المالية الدولية ألباري، ومنحت رخصة وسيط الاستثمار في 24 أكتوبر 2017. وكان هذا القرار. . .
31 أغسطس 2017، طوكيو، اليابان - المالية ماغنيتس - أصدرت وزارة المالية اليابانية تحذيرات ضد الخيارات الثنائية وسندات تداول العملات الأجنبية، واحدة منها هوتفوريكس وغيرها من M كارلو كابيتال المحدودة.
23 يونيو 2017، لندن، المملكة المتحدة - إكسنيس نيوس - يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد (إيل)، قد حصل على موافقة من فكا لترقية أذوناتها إلى نطاق كامل، "إفرو 730k" الترخيص.
18 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت عن طريق الإيداع التنظيمية أن وسيط التجزئة الفوركس مقرها قبرص قدمت إكسنيس تطبيق إلى هيئة الرقابة المالية المالية فكا في المملكة المتحدة لزيادة نطاق فكا المرخص لها. . .
18 مايو 2017، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوز واير - الجائزة المرموقة هي اعتراف التميز التجاري وسيط الفوركس على المستوى الدولي. على الانترنت النقد الاجنبى وسيط السلع، واعترف هوتفوريكس. . .
11 مايو 2017، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا - ليبريت - أعلنت شركة هوتفوريكس العالمية لوساطة الفوركس بالتجزئة عن إطلاق مكتب مخصص في جوهانسبرغ. هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية الموحدة لمجموعة أسواق هف، والتي تشمل. . .
30 مارس 2017، لندن، المملكة المتحدة - أوكتافكس - يسر أوكتافكس، وسيط إن / ستب الرائد في السوق والمعروف عن تقديم أدنى فروق الأسعار في هذه الصناعة، أن تعلن أن الشركة حصلت على الجائزة لمعظم وسيط شفاف. . .
3 فبراير 2017، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين - ريليسواير - في عام 2018 عرضت أوكتافكس مجموعة من الظروف التجارية الجديدة والمحسنة واعترفت هذه كما الرائدة في مجال صناعة مجلة فكس ريبورت، الذي خبير. . .
1 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وحدة قبرص من وسيط الفوركس على الانترنت روبأوفوريكس أدخلت حماية التوازن السلبي، وأنهت جميع برامج المكافأة، المقابلة لأحدث التنظيمية. . .
26 جان 2017، لارنكا، سيبروس - فينانس ماغنيتس - بعض الوسطاء قد أعيدت تسميته بعروض المكافآت ولا تزال قادرة على جذب العملاء مع الحيل والعروض الترويجية. بعد شهرين أصدرت سيسيك تعميم دائري تنظيمها. . .
7 ديسمبر 2018، روسيا البيضاء - ليبريت - أعلن وسيط الفوركس التجزئة ألباري أن في 6 ديسمبر العملة البيلاروسية وأسواق الأوراق المالية أكدت أن ألباري أوراسيا اجتاز بنجاح اختبار البرمجيات للامتثال. . .
2 ديسمبر 2018، ليماسول، قبرص - التمويل ماغنيتس - عملاء روبأوفوريكس الآن الوصول إلى باني من الروبوتات التداول مناسبة للاستخدام من قبل تلك الجديدة إلى التداول حسابي. قبرص تنظيم وسيط روبأوفوريكس أدخلت جديدة. . .
28 نوفمبر 2018، موسكو، روسيا - ألباري نيوس / بريس ريليس - انتهى البنك المركزي للاتحاد الروسي من قراره بإصدار شركة ألباري فوريكس المحدودة مع ترخيص يمنح الشركة الحق في القيام بها. . .
17 نوفمبر 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة - بي آر نيوز واير - فازت هوتفوريكس بجائزة أفضل وسيط فوركس في الشرق الأوسط 2018 في 17 مينا ففكسبو دبي. تم اختيار هوتفوريكس من قبل 17 مينا ففكسبو دبي، واحدة من المعارض المالية الرائدة في. . .
4 أكتوبر 2018، بورت لويس، موريشيوس - بي آر نيوز واوير - العالمية المصرفية والمالية مراجعة تكريم هوتفوريكس إيث أفضل وسيط فوركس جديد جائزة جنوب أفريقيا 2018. على الفور الفوركس والسلع السلع، وأضاف هوتفوريكس واحد أكثر الكأس. . .
14 سبتمبر 2018، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين - أوكتافكس - أوكتافكس توسعت مرة أخرى عروضها لضمان توفير أفضل شروط التداول في هذه الصناعة هذه المرة تمكن المستخدمين من التداول على MT5. . .
6 سبتمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - إكسنيس نيوس - رائد وسيط الفوركس يسر إكسنيس أن تعلن أن كيانها في المملكة المتحدة، إكسنيس يوروب ليميتد، قد حصل على موافقة تنظيمية من سلطة السلوك المالي (فكا)، تحت. . .
19 أغسطس 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) إبلاغ المستثمرين أنه في اجتماعه الذي عقد في 18 يناير 2018، . .
11 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - شركة الوساطة المالية في قبرص التي تسيطر عليها قبرص شركة مايزوس للاستثمار، والتجارة باسم مايزوس، يوم الاربعاء تم تغيير اسمها ليتيفوريكس (أوروبا) المحدودة وقد تم إعادة تسمية الرسمي. . .
8 أغسطس 2018، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - ألباري، أكبر وسيط في روسيا في عام 2018، وقد أعيد تطبيق للحصول على ترخيص الفوركس من بنك روسيا، الذي يعمل كمنظم المالي ويصدر التراخيص، وتقارير. . .
12 يوليو 2018، مينسك، روسيا البيضاء - بيأر نيوز واير - أدرج البنك الوطني لجمهورية بيلاروس ألباري أوراسيا المحدودة في قائمة شركات الفوركس المسجلة. على هذا النحو، عملاء هذه الشركة - جزء من. . .
21 يونيو 2018، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا - بي آر نيوز واير - تم ترخيص العلامة التجارية هوتفوريكس الآن رسميا من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا، ترسيخ التزامها لتقديم العملاء أعلى. . .
3 يونيو 2018، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - ميجاريغولاتور المالية روسيا، ونفى بنك روسيا ترخيص وسيط الفوركس لأكبر اثنين من وسطاء الفوركس من حيث حجم التداول في عام 2018 في البلاد ألباري و فوريكسكلوب.
19 مايو 2018، بورت لويس، موريشيوس - بي آر نيوز واوير - أونلين فوريكس بروكر حصلت شركة هوتفوريكس على جائزة مينا فوريكس شو المرموقة في خدمة أخبار وتحليلات السوق المتميزة التي فازت بجائزة أفضل وسيط. . .
19 مايو 2018، ليماسول، قبرص - أوربكس - أوربكس يفوز بجائزة "أفضل مزود التعليم 2018"، مؤكدا مكانتها الرائدة في تعليم الفوركس. وقد فاز أوربكس بجائزة مرموقة "أفضل مزود التعليم 2018" من قبل. . .
12 أبريل 2018، ليماسول، قبرص - أخبار الذهب - قدمت شركة روبأوفوريكس وسيط الفوركس الآلي القائم على قبرص منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) مولتيترمينال لعملائها، مما يمكنهم من التداول عبر ما يصل إلى 128 حسابا. . .
3 أبريل 2018، ليماسول، قبرص - تمويل ماغنيتس - عرض موسع يستوعب نسخ التداول وحلول رم سواء للعملاء والشركاء. أعلنت شركة روبأوفوريكس، وهي وساطة الصرف الأجنبي، عن توسع ترخيص سيسيك. . .
31 مارس 2018، نيقوسيا، قبرص - اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات - يود مجلس لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) إبلاغ المستثمرين أنه في اجتماعه الذي عقد يوم 29 فبراير. . .
24 مارس 2018، أمستردام، هولندا - أتوز فوريكس - لقد كان أسبوعا لا تنسى مع مختلف احتفالات جوائز أتوزفوريكس التي عقدت للفائزين من الفئات التسع المرموقة. إكسنيس، وهي قبرص مقرها (الفوركس) الأجنبية. . .
23 مارس 2018، ليماسول، قبرص - إكسنيس نيوس - مع إطلاق اليوم للرافعة المالية غير محدود، إكسنيس يجلب إلى سوق الفوركس الرافعة لم يسبق له مثيل، وفتح عالم من إمكانيات لا حدود لها لخبرة. . .
7 مارس 2018، تل أبيب، إسرائيل - إكسنيس نيوز - إكسنيس تفخر بأن تسمى أفضل وسيط تعليمي في جوائز فكس إمبير بروكر 2018، وهي مسابقة قائمة على التصويت شهدت مشاركة أكثر من 10،000 تاجر هذا العام.
1 مارس 2018، تل أبيب، إسرائيل - بمتريد - معايير ألباري عالية للغاية في عملها مرة أخرى تم الاعتراف بها من قبل الجوائز المرموقة. وفي هذه المناسبة، حصلت الشركة على جائزتين من شركة فكس إمبير، وهي شركة دولية. . .
20 فبراير 2018، سانت فنسنت وجزر غرينادين - أوكتافس - أوكتافكس فخورة لتلقي ردود فعل إيجابية من تجار التجزئة، وأن تكون موضع تقدير من قبل المجلات الفوركس والموارد على شبكة الإنترنت الرائدة. أعلنت أوكتافكس اليوم ذلك. . .
18 فبراير 2018، روسيا - مراجعة الفوركس - قالت مجموعة البورصة الروسية فوركس أنها أضافت منصة التداول ميتاتريدر 5 (MT5) إلى طرحها وأطلقت أدوات جديدة لتداول الخيارات الثنائية. ألباري ديه. . .
17 فبراير 2018، سانت فنسنت وجزر غرينادين - أوكتافكس - عام 2018 هو في تأثير كامل الآن، ولكن خبراء الفوركس لا تزال تقيم كيف فعلنا في العام الماضي. اليوم، أوكتافكس تفخر بأن تعلن أن واحدة من المواقع الرئيسية في. . .
17 ديسمبر 2018، ستوكهولم، السويد - أوكتافكس - عام 2018 يأتي إلى نهايته وهناك شيء تماما للاحتفال في أوكتافكس. مجلة الرئيس التنفيذي الأوروبي، التي نشرتها أخبار العالم وسائل الإعلام، منحت أوكتافكس مع لقب أفضل ستب. . .
16 ديسمبر 2018، موسكو، روسيا - ليبريت - انضم ألباري سلسلة شركات الفوركس التقدم بطلب للحصول على ترخيص تاجر الفوركس الروسي. في يوم الثلاثاء 15 ديسمبر، قدم ألباري الفوركس الوثائق اللازمة مع بنك روسيا.
29 أكتوبر 2018، قبرص - ليبريت - مزود خدمات التداول عبر الإنترنت أعلنت مجموعة إكسنيس عن إطلاق موقع إلكتروني منفصل لشركتها القبرصية إكسنيس (سي) لت. اعتبارا من اليوم 29 أكتوبر 2018، إكسنيس (سي) المحدودة على شبكة الإنترنت. . .
13 أكتوبر 2018، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوز واير - تم الاعتراف هوتفوريكس بأنها "أفضل مزود خدمة العملاء لعام 2018" من قبل الرئيس التنفيذي الأوروبي، المنشور التجاري الأوروبي الرائد. ويشهد هذا التقدير المرموق. . .
10 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - ليبريت - تراديوركز هو مطور برامج التداول الآلي المحايد وسيط الذي يعمل فقط للتاجر الفردية. تم كشف النقاب رسميا عن وسيط آخر هذا الأسبوع لبناء نفسه بنفسك. . .
15 يونيو 2018، بورت لويس، موريشيوس - بيأر نيوز واير - تحتفل هوتفوريكس قصة نجاح أخرى هذا العام، وحصلت على لقب المرموقة "وسيط الانترنت لهذا العام - أوروبا 2018" من المجلة الأوروبية، التي تعترف. . .
15 أبريل 2018، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - أوكتافس، وهي شركة وساطة التجزئة المسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين التي تركز على الأعمال التجارية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وقد منحت رخصة تنظيمية من قبل بريطانيا. . .
13 أبريل 2018، روسيا - ألباري أخبار / بيان صحفي - جنبا إلى جنب مع حلول أمتس، برئاسة ديمتري رانيف، والباري تستعد لإطلاق مشروع واسع النطاق. يتم نقل خوادم التداول للشركة إلى. . .
3 أبريل 2018، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - تحدث فوريكس ماجنتس للصحفيين إلى أخصائي التسويق روبأوفوريكس، أنطون إيفانوف لمناقشة المنطق من هذه الخطوة. في سلسلة من الإعلانات، روبأوفوريكس ديه. . .
30 مارس 2018، بورت لويس، موريشيوس - بي آر نيوز واير - شبكة هف الاجتماعية للتجار هو أحدث إصدار من وسيط على الانترنت الحائز على جائزة هوتفوريكس، وتقدم للعملاء المرونة لمتابعة ونسخ والتواصل مع الآخرين. . .
25 مارس 2018، روسيا - زعيم السوق - في هذه الأيام حدث حدث تاريخي في سوق الفوركس الروسي أكبر وسيط الفوركس في روسيا ورابطة الدول المستقلة سجلت ألباري رسميا عميل مليون. لذلك، وضعت الشركة. . .

التداول عبر الإنترنت وسيط مقارنة لبنغلاديش.
حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في بنغلاديش. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف والعقود عبر الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.
جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في بنغلاديش لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمارية عبر الإنترنت.
غرينفولت فكس.
غرينفولت فكس هي وسيط فوركس العالمي الرائد، ومقرها في نيوزيلندا تقدم أكثر من 70 الصكوك التجارية. تأسست الشركة في عام 2008، التي حصل عليها غف غلوبال ليميتد في عام 2018 ومسجلة مع فسب، نز.
كفب كونلون.
كفب كونلون هي شركة الخدمات المالية الدولية مع العمليات. نحن نقدم خدمة التعامل بما في ذلك الفوركس، المؤشرات، الذهب / الفضة، والمنتجات الفريدة بما في ذلك تداول العملات الأجنبية في كني، والصين 300 مؤشر الأسهم.
10000+ الصكوك، فكس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، خدمات الاستثمار، ستراتيغكوانت - الروبوتات البناء باني. نعطي عملائنا الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق. ينظمها سيسيك.
إزينفست هي منصة تداول فوريكس رائدة على الإنترنت باستخدام التكنولوجيا المبتكرة فضلا عن زيادة الوصول لدينا في السوق، إزينفست هو الخيار الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت في العملات الأجنبية العملات والمؤشرات.
وباعتبارها وسيطا عالميا، فقد أنشأت شركة فكس نت وسيطا مرخصا بالكامل شبكة تداول آمنة تتألف من تكنولوجيا التداول الراقية والشراكات المرموقة التي تمكن كل من شبكة الفوركس من تأمين وسيط آمن وشفاف وموثوق به.
سهلة الفوركس هي الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت. أنشئت في عام 2003، سهلة الفوركس هو توفير التجار تجربة من الطراز العالمي في أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء العالم. التجارة أكثر من 175 المنتجات!
بانك دي بيناري.
بانك دي بيناري تفخر بأن تكون في مركز العالم المالي وفي طليعة تداول الخيارات الثنائية. نحن شركة تجارية واستثمارية خاصة، وهي شركة للتمويل العالمي، وأول من ينظم الاتحاد الأوروبي.
سيتي كابيتال كابيتال.
تأسست شركة سيتي كريديت كابيتال في عام 2001، وهي شركة رائدة عالميا في مجال تداول المشتقات بالتجزئة، وتقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات والبنوك والوساطة.
إدارة رأس المال المشترك (جمفكس)
يتم تسجيل إدارة رأس المال المشترك المحدودة من قبل هيئة الخدمات المالية (فسا) في ست. فنسنت وجزر غرينادين، أمريكا الوسطى تحت رقم 23313 إبك. هدفنا هو توفير أفضل تجربة تداول العملات الأجنبية للتجار.
فوكس للتجارة.
التجارة الاجتماعية مع فريق من التجار المحترفين هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لتحقيق النجاح في السوق. وهذا يسمح واحد لفهم الأمر والدعم من التجار الجدد لبناء شبكة أكبر للعمل أكثر ذكاء.
هيروس فينانسيال أوك Ltd.
هيروس المجموعة هي جزء من مزود فكس العالمي التي أنشئت في عام 2004 Џ Џ انتشار تنافسية للغاية (اليورو مقابل الدولار من 0.8 نقطة) في Џ مكتب غير التعامل ووسيط ستب النقي في Џ 15 مزودي السيولة Џ Џ صناديق الأمان. يغطي بواسطة فس / المملكة المتحدة فكا تنظم.
أوربيكس هي شركة وسيط فوركس دولية وشركة استثمارية مع دعم عملاء لا مثيل له وبعض من أفضل شروط التداول، بما في ذلك عدم إعادة تسعير والانزلاق، 0.9 نقطة انتشار ثابت ومجموعة واسعة من الموارد التعليمية.
أكسيس فينانسيال سورس Ltd.
أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.
45000+ الصكوك، 50+ التبادل، ورسوم تصل إلى 0.02 $ للسهم الواحد، أي رسوم خفية. إكسانت هي شركة استثمار الجيل القادم التي تهدف إلى إعطاء عملائها الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والأسواق.
تأسست الشركة من قبل فريق من المتخصصين في هذا القطاع. الخدمات المالية الآمنة تنفيذ شفاف وعادل لأوامر التجارة للعملاء دعم من الدرجة الأولى ورضا العملاء الموارد من الدرجة الأولى لعملائنا.
بدسويس هي واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في أوروبا ™ المتخصصة في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. مهمتنا هي بسيطة - لتوفير منصة آمنة ومأمونة مع ظروف تجارية ممتازة.
BinaryTilt.
بيناريتيلت هو وسيط منظم توفير منصة التداول المتطورة للمتداولين النشطين، فضلا عن التجار التي هي جديدة في سوق الخيارات الثنائية. نحن نقدم أفضل المكافآت الصناعة، وسحوبات سهلة والدعم 24/7!
ألفا ترادينغ سم.
خدمة وساطة كاملة. السيولة، ينتشر ضيق، التنفيذ الفوري وأعلى خدمة العملاء والدعم. بوتيك الوساطة التي سوف تتخصص نفسها لتناسب احتياجاتك.
الأسواق العالمية المتقدمة المحدودة
أغ-ماركيتس هو فكس العالمية، المعادن وسيط كفد ينظمها فسبر. مهمتنا هي تقديم خدمات التداول المهنية مفصل لجميع العملاء، سواء التجزئة والمؤسسات من خلال منصة ميتاتريدر 4 شعبية.
هانتيك ماركتس Ltd.
أسواق هانتيك هي فكا مقرها المملكة المتحدة تنظم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات وسيط السبائك تقدم 100 دون انقطاع دون التعامل-مكتب التنفيذ وانتشار ينتشر على MT4 و كورينكس لتجار التجزئة والمؤسسات المؤسسية في جميع أنحاء العالم.
OptionFair.
أوبتيونفير هو ثنائي منصة تداول الخيارات الثنائية المبتكرة التي تديرها B. O. ترادفينانسيال، التي تنظمها سيسيك. رقم الترخيص 216/13 cysec. gov. cy.
أنشئت في عام 2018، 24bulls هي واحدة من أفضل منصات للتجارة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 85.24bulls يوفر مركزا تعليميا جيدا، مفيدة جدا للتجار دون الخبرة. الانسحاب بسرعة ودون بيروقراطية.
بدأت غسم الفوركس، التي تحتضن مهمة تحقيق القيادة في أسواق رأس المال في تركيا، وخاصة في سوق المعاملات الاستدانة، عمليات في أبريل 2018، مع الاستحواذ على بلوس للأوراق المالية.
فب ماركيتس.
فب ماركيتس هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العقود مقابل الفروقات / الفوركس عبر الإنترنت والتي تتخصص في تنفيذ دما / إن لمجموعة منتجاتنا الواسعة. نحن متعددة الحائز على جائزة وسيط، وقد تم تنظيمها من قبل أسيك منذ عام 2005.
هيسم هي الشركة الرائدة في السوق فكا المنظمة في توفير تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات على الانترنت للمستثمرين التجزئة والمؤسسات. مع 35 عاما من التاريخ التشغيلي والتركيز القوي على رضا العملاء والتطوير التقني.
شركة أوكسماركيتس مملوكة وتديرها شركة أوكس كابيتال ماركيتس ليمتد، وهي شركة استثمار قبرصية، مرخص لها بموجب ترخيص رقم 274/15 وتخولها ميفيد بتقديم خدمات بحرية داخل الاتحاد الأوروبي.
TraderNovo.
تراديرنوفو هو وسيط الفوركس العالمي مع فروع في بولندا وألمانيا والمملكة المتحدة. تقدم تراديرنوفو أنواع الحسابات للتجار الجدد والمؤيدين. ميزات ينتشر ضيق، التنفيذ السريع، وسرعة الانسحاب الوقت، ومديري الحسابات الشخصية.
بتفكس بروكرزكلوب Ltd.
بتفكس هي جزء من مجموعة بروكرسلوب أغ. بروكرسلوب أغ هي شركة خدمات مالية مبتكرة ومبتكرة. نحن مدفوعة لتقديم عملائنا مع أسعار تنافسية للغاية أدوات التداول المبتكرة.
أوبيناري يعطي الخيار الخيار التجار السيطرة على الاستثمارات في الأصول المالية، وتوفير الأصول الأكثر شعبية في الأسواق اليوم، ق مجموعة متنوعة من إكسيراتيونس وكميات الاستثمار مرنة.
ThinkForex.
ثينكفوريكس هي مزود عالمي لتداول العملات الأجنبية والخدمات المالية ذات الصلة ومقرها في ملبورن، وينظم ثينكفوريكس من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع أفسل # 424700.
Tradeolocity.
تقدم تداول الخيارات الثنائية لأكثر من 90 أدوات التداول المختلفة بما في ذلك، العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات. يمكن الوصول إليها من أي شبكة الإنترنت أو الجهاز المحمول. نحن جعل الخيارات الثنائية المستخدم ودية ومتاحة للجميع.
مدينة الاستثمار المحدودة
تشتهر مدينة الاستثمار لحسابات الفوركس المدارة عبر الإنترنت المعترف بها عالميا. نحن نقدم أكثر من 5000 المستثمرين من الفوركس المدارة من جميع أنحاء العالم مع خيارات الاستثمار وسبل لكسب المال على الانترنت.
شعبة النهوض بالمرأة التجارية.
شعبة النهوض بالمرأة متخصصة في خدمة احتياجات التجار المهنية. DAW†™ ق فريق من ذوي الخبرة من المهنيين، نسعى جاهدين لتوفير التكنولوجيا وخدمة التنفيذ التي تتطلب جميع التجار الآجلة تطالب.
فكس المباشر هو أسيك ينظم فكس، كفد، العقود الآجلة ومزود الخيارات الثنائية. نحن نقدم انتشارا ضيقا، أحدث التقنيات، أعلى مستوى السيولة، وتقديم الدرجة الأولى 24/7-- دعم العملاء في كل خطوة على الطريق.
فكسجيانتس هو فكا منظم، وسيط التداول عبر الإنترنت الدولي، وإتاحة الوصول إلى المستثمرين الأفراد والمؤسسات من أكثر من 150 بلدا في العالم، إلى أكثر من 200 الصكوك.
فكسك هي واحدة من فوركس ™ الرائدة الفوركس على الانترنت. ويقوم أكثر من 150 ألف عميل من أكثر من 150 بلدا بتنفيذ أكثر من 1.5 مليون صفقة في الشهر مع شركة فكسك، حيث يتجاوز حجم التداول الإجمالي 50 مليار دولار في الشهر.
CherryTrade.
شيريتراد هو وسيط الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2018 من شأنها أن تغير وجه هذه الصناعة مع أحدث التقنيات والموثوقية والخدمة والثقة، ودفع الرائدة في صناعة.
ألفا فينانسيال L. L.C.
ألفا المجموعة المالية من عروض المنتجات تشمل العقود الآجلة، الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخليط من هذه الفئات الأصول، جنبا إلى جنب مع خدمات الوساطة التنافسية.
فكا و سيسيك ينظم وسيط كفد توفير التداول في 6 فئات الأصول: فكس والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية. العملاء الوصول إلى الطبقة العليا السيولة والتنفيذ المتقدم مع عدم التعامل مكتب التدخل.
مترادينغ هو وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوفر شروط تداول تنافسية للغاية. جميع حساباتنا لها تنفيذ السوق. فتح حساب سريع وسهل وجعل خالية من المتاعب لجميع عملائنا.
جراند كابيتال المحدودة
تقدم جراند كابيتال الخدمات المالية والتعليمية والوساطة منذ عام 2006. وهي تقدم للعملاء جميع أنواع المنتجات في منصة واحدة: التداول الذاتي، إن، بم و لم، الخيارات الثنائية والتحليلات المهنية.
إيتكاب بي تي واي المحدودة
إيتكاب يشير إلى إيتكاب بي تي واي المحدودة، وهي شركة مسجلة أسترالية تقدم تداول الهامش وعقود الفروقات عبر منصة ميتاتريدر 4 (MT4) على الإنترنت. لمعرفة المزيد زيارة موقعنا على الانترنت ثيكاب.
غ خيارات.
غتوبتيونس †"الشركة الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. تجربة مستقبل الخيارات الثنائية اليوم مع منصة التداول الأكثر تقدما في السوق.
إنستافوركس.
InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!
B2B العالمي.
نحن ثنائي خيار وسيط قوي جدا في العالم العربي نحن التعامل مع جميع البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية (باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية) وجميع البلدان الناطقة باللغة العربية.
BCapitalsFX.
تقدم بكابيتالسفكس "شبكة المقاصة والتسوية التكنولوجيا" متفوقة والتي هي استثنائية ومقدار فوق بقية. أولويتنا هي تمكين عملائنا لاتخاذ قرارات التداول مدروس وذكي.
ألفا بروكينغ.
ألفا بروكينغ هو وسيط استشاري الاسترالي توفير منصات التداول عبر الإنترنت الرائدة في السوق للأسهم الاسترالية والدولية، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، خيارات.
تيكميل هو وسيط عالمي إن، وينظمها فكا من المملكة المتحدة و فسا من سيشيل. تقدم تيكميل لعملائها مختلف الخدمات التجارية مع التركيز الرئيسي على الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة.
غولدبورو إنفست & تريد S. A.
تأسست غولدبورو في عام 2018 كوسيط خاص لشركات الاستثمار. لدينا: + 55 أزواج العملات + الحد الأدنى لوت 0.01 + تنفيذ السوق (فقط) + صفر الفائدة انتشار + الحد الأدنى للإيداع 50 دولار + الرافعة المالية من 1: 100 إلى 1: 1000.
كيرفورد للاستثمارات (المملكة المتحدة) المحدودة.
توفر تقنية التداول المبتكرة كيرفوردوك الوصول إلى الأسواق وخدمات التنفيذ التجاري الآلي للغاية عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك العملات الأجنبية (فكس)، وعقود الاختلاف (كفدس) والمؤشرات وما إلى ذلك،
تم تأسيس مفكسبروكر في 2 أكتوبر 2006. في 8 سنوات من التشغيل، وضعت مفكسبروكر إلى وسيط الفوركس الدولي الذي يوفر ليس فقط خدمات الوساطة، ولكن حلول الاستثمار والتجارة الاجتماعية كذلك.
أنشئت في أواخر عام 2018، وقد ذهب لدفكس من قوة إلى قوة وسرعان ما وضعت نفسها باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة فكس، وأصبح وسيطا الحائز على جائزة في مناسبتين مختلفتين.
تقدم فكس نيكست خدمات وساطة شاملة، بينما تقدم في الوقت نفسه حلول مخصصة حسب الطلب مخصصة خصيصا لإدخال الوسطاء ومديري الأموال. نحن نقدم وصول إن / ستب صحيح مع جميع فكس إن الرئيسية.
أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.
توفر أماركيتس (إست 2007) شروط تداول مثالية: سرعة التنفيذ السريع، وتصنيفات نجاح عالية في الصناعة، ودعم الجودة، وموثوقية عالية وتنظيم من قبل اللجنة المالية مع التأمين من 20،000 $ / المطالبة.
جوستفوريكس هي علامة تجارية من إيبتراد إنك، نشاطها هو توفير خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق الفوركس وفرصة للتجار مع مختلف الخبرات التجارية لكسب الدخل من خلال تداول الأدوات المالية.
تالينكس هو استونيا مقرها (يو) صحيح إن / ستب شركة الوساطة تالينكس مع فروق تنافسية للغاية، التنفيذ السريع وسيولة عميقة. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة ويمكننا أن نقدم أقصى رافعة مالية من 1: 400.
lbinary.
هي واحدة من وسطاء الأكثر احتراما هناك. أنشئت في بداية عام 2018، ليبينياري قد تصبح كيكلي أفضل منصة وسيط الموقع العام مع أفضل الخدمات وسطاء ممتازة.
سم التداول.
في سم ترادينغ ونحن نعتقد أن itЂЂ أكثر حكمة للتجارة الذكية مما هو عليه للتجارة بسرعة. هذا السبب لماذا نقدم لكم مع مجموعة من الأدوات والأخبار والتحليل حتى تتمكن من أن تصبح مألوفة مع الأسواق.
فالبري كابيتال المحدودة
ويرتكز نهجنا لخدمة العملاء على بناء علاقات موثوقة وطويلة الأجل وتحديد الطرق لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الأكثر أهمية.
الخدمة الثنائية هي التي تملكها وتشغلها بيناري Ltd. مرخص بالكامل وتنظيمها، ثنائي وقد تم توفير التداول المالي لجمهور في جميع أنحاء العالم من أكثر من 1،000،000 العملاء منذ عام 1999.
فكسوبين أوك هو وسيط صحيح إن تقدم فروق أسعار منخفضة، وسيولة عميقة، والتنفيذ من الدرجة الأولى وبيانات عمق السوق على MT4. نحن فكا أذن ومقرها في مدينة لندن.
أسواق أوبكس.
أوبكس الأسواق هي الرائدة وسيط الخيارات الثنائية. الأعضاء المؤسسين للمجموعة الاستثمارية المحاربين القدامى من الصناعة المالية تقدم أكثر من 20 عاما من الخبرة في خدمة أسواق رأس المال.
بلاكويل العالمية للاستثمارات.
يوفر بلاكويل العالمية منصات التداول عبر الإنترنت والأدوات المتقدمة مما يسمح للعملاء للتداول في بيئة تجارية أكثر تنافسية. لدى بلاكويل جلوبال مكاتب رئيسية في أوكلاند، ليماسول، لندن، شنغهاي، وسنغافورة.
فوركس للخدمات المالية (الفوركس فس)
الاسترالية مقرها والمملوكة شركة أنشئت في 2008 - MetaTrader4 و جفوريكس المنصات - STP صناديق الاستثمار - Client في حساب منفصل التحوط، سلخ فروة الرأس و إي-ليفريج 300: 1-بم الحل والحسومات التنافسية - ASIC ينظم.
هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.
مجموعة أسواق ريجنت.
منصة التداول لدينا تغطي الفوركس والمؤشرات والأسهم وأسواق السلع بأسعار عادلة، خدم لأكثر من 300،000 عميل على الصعيد العالمي منذ عام 1999. بدء التداول معنا من منخفضة تصل إلى 1 $ في منصة الفوز الحائز على جائزة.
فينسون فينانشيال لت.
تم تسجيل فينسون فينانشيال المحدودة على النحو الواجب ومرخصة بالكامل وتنظم وفقا لقوانين قبرص مع رقم التسجيل HE307815، وهي مخولة كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم CIF184 / 12.
يركز FX4you على تقديم التكنولوجيا العالية، ويجري التطوير المهني والمستمر. لديها واحدة من أفضل منصة بم. يستخدم أحدث التقنيات ويعتقد في تطوير العملاء للعلاقات على المدى الطويل.
هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. وقد وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.
C 7 التجار.
خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.

No comments:

Post a Comment