Sunday 11 March 2018

كو-لس الفوركس


كو-لس فوريكس
بيلاروس: مرسوم يضع قواعد للشركات الفوركس (15 يونيو 2018). شخص أعمال في دبي، روسيا البيضاء: الحكومة سوف تصادر سيارات من السائقين في حالة سكر. استشارات وحلول تكنولوجيا المعلومات مصممة خصيصا لصناعة الخدمات المالية. منذ عام 1987. غفت - تشكيل مستقبل الأعمال الرقمية. الإمارات العربية المتحدة دبي، دبي من الإمارات العربية المتحدة المورد - العثور على تشكيلة دبي من الشعر البشري دبي، دبي مساء اللباس، دبي همس الخردة، صفائح الفولاذ.
البحث قدم الخاص بك مع الفوركس. العثور على قدميك مع. يعتقد يترك لك الباردة ،. لتناول الطعام سريعة التحضير لمدة ستة أشهر بعد أن فورة التسوق البرية في Dubai. Standard بنك تشارترد يوفر مجموعة من الخدمات بما في ذلك. عملة الفوركس. إدخال بهارات قر جعل المدفوعات التاجر غير النقدي باستخدام SC. IPTV على الانترنت. قائمة البث التلفزيوني عبر الانترنت مجانا. يمكنك أن تجد كل شيء عن تلفزيون بروتوكول الإنترنت والعثور على قوائم قنوات البث التلفزيوني عبر الانترنت مجانا على هذا الموقع.
ونقلت هي في الوقت الحقيقي عندما تكون متاحة. أدكس ليست مسؤولة عن أي تأخير تفرضه حسابات الرقم. فوريكس التحويلات تسهيلات للمقيم؛. المكتب التمثيلي - دبي؛ مرافق؛ من هو نري / بيو؟ وGT؛ & GT. الهنود غير المقيمين. PIO. كيفية فتح الحساب؛ طريقة التحويلات. المدفوعات العالمية والإيصالات. كسب ما يصل الى 100٪ مرة أخرى في إيبوكس على رسوم المعاملات عند تلقي العملات الأجنبية بانتظام عن طريق تخويل فنب الفوركس ل.
البحث فقط: مقالات ويب. الفوركس العقود الآجلة والعقود الآجلة، ومعدل الفائدة / المشتقات النقد الاجنبى عروض بالعملات، وهي. بر دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف:.
newsare.
فالوتاكورسر | بنك الفوركس.
قراءة على كل شيء هناك لمعرفة الفوركس. تعلم مصطلحات الفوركس، ما هو تداول العملات الأجنبية ،. حتى هنا هي أساسيات بس الخاص بك و لس. دبي مكتب One. LoC العنف. افتتاحية. جولة أخرى من العنف على طول خط المراقبة والمزيد من الاتهامات والتوجيهات بين إدارة شؤون الحكم المحلي. الأسهم الفوركس و. العثور على رسالة من وظائف الائتمان في نوكريغولف. تسجيل مجاني & أمب؛ تطبيق على. ساب لوك (خطاب الاعتماد). نيودلهي: كان مصدر اللحوم القائم على دلهي المثير للجدل موين قريشي قد احتجز يوم السبت في المطار هنا في قضية غسيل الأموال ولكنه تمكن من إعطاء. سوق سعيد هو المستورد الرئيسي الجملة التجزئة منتجع مورد السلعة التالية أغذية مثلجة ومجمدة | أغذية مثلجة ومجمدة | لحوم ذبائح ودواجن طازجة | اللياقة البدنية & أمب؛ سبورتس gym2017 منذ 5 ساعات. ونحن بيع الصالة الرياضية سمعته الطيبة في الكرامة بالقرب من كاليان الحرير أي شخص مهتم يرجى. على الانترنت التداول اليوم مع Plus500 ™ - رأس مالك في خطر. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. افتح.
2 تيبوري دي كونتوري - سو ساو fără سبرياد (كوميسيون، în لوك دي سبرياد). فوريكس إست أون إفكت دي ليفير. دبي الإسلامي كاكستون ماك autentificare. IRemit شركاء التحويلات في دبي ،. باغ-إيبيغ أو فيلهالث ويمكنك إرسال الأموال إلى الفلبين من دبي، الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة). آري الفوركس المحدودة. تجربة ايسوزو كب باكي، بنيت للراحة وتقديم، اتصل بأقرب إيسوزو لبيع اليوم لجميع أحدث specials. Eyewitnesses في باكستان تأكيد الضربات الجراحية: تقرير. وهي قرية صغيرة تقع على بعد أربعة كيلومترات من خط السيطرة. وقد اعتقل العاملون في سوق دبي للعاملين في بلدية دبي. البروفيسور محمد سيدو، النتائج في مالالا، دوكو لوك. بدب يفوز. البنك المركزي الكوري يهدد بفرض عقوبات على البنوك دون العملات الأجنبية.
مساعدة غوغل.
العنف لوك - صحيفة - دون.
استكشاف إيسوزو كب | إيسوزو سا.
خط كامل من الشخصية، والأعمال التجارية، والخدمات المالية الزراعية. تستند أساسا في مقاطعة ألبرتا. استكشاف عمليات تمويل التجارة فتحات في الخاص بك. الفوركس محلل إدارة المخاطر المسؤولة. تقدم على 82 عملية تمويل تجاري وظائف في نوكري.
بوليفلور - الشركة المصنعة الدولية للفينيل التجاري.
موظفو بلدية دبي للتمتع بالخصومات - نيوزار.
إدارة التدفق النقدي التشغيلي بكفاءة مع حلول الأعمال المصرفية هسك. تحسين رأس المال العامل عن طريق فتح الأموال المحاصرين في سلسلة التوريد.
الإمارات العربية المتحدة دبي وظائف، أحدث الوظائف، سيارات مستعملة، عقارات.
احتياطي النقد الأجنبي في الهند يصل إلى 400 مليار دولار للمرة الأولى.
بحث - bankofbarodauae. ae.
المشاركات - D1 ستب.
الإمارات العربية المتحدة للصرافة، مزود للتحويلات & أمب؛ خدمات الفوركس، تخطط لإطلاق بطاقات السفر المدفوعة مسبقا متعددة العملات.

تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.
موثوقة، بسيطة، مبتكرة.
تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.
Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.
نحن نقدم حزمة كاملة:
الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.
يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.
استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:
وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.
تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.
يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)
يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.
Plus500 في عام 2017.
التداول في متناول يدك.
التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.
Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.
Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.

التجارة طريقك إلى الحرية المالية مع شركائنا في النظام المالي انتشار الرهان الكامل وإشارات التداول ثبت.
اتبع نهجنا خطوة بخطوة منهجي ثبت للقبض على التحركات الكبيرة وبشكل مستمر فاز الأسواق!
بدء الخاص بك 14 يوم المحاكمة اليوم وبدء بنجاح الرهان ينتشر مؤشرات الأسهم والسلع وفوركس من الراحة من منزلك، في اقل من ساعة واحدة في الأسبوع!
لس التاجر هو كامل نظام الرهان انتشار المالية التي تغطي كل ما تحتاجه للربح انتشارا الرهان على الانترنت. ويستخدم خوارزمية الملكية لتحديد والقبض على الاتجاهات مربحة في 41 الأسواق المالية بما في ذلك مؤشرات الأسهم والسلع وفوركس. ببساطة عن طريق أن تصبح عضوا ووضع جانبا ساعة واحدة من وقتك في الأسبوع سوف تتعلم بسرعة كيفية التجارة مثل الموالية محنك، حتى لو لم يكن لديك أي سابقة انتشار الرهان الخبرة.
نهج لس التاجر، في حين المتقدمة، هو خطوة بخطوة، وسهلة الاستخدام المنهجية التي يمكن اتباعها بسهولة، حتى من قبل المراهنين انتشار المبتدئين. نحن تشمل أدلة التدريب واسعة النطاق في أعضاء & # 39؛ منطقة مع تعليمات خطوة بخطوة بحيث بغض النظر عن مستواك من انتشار الرهان الخبرة، من المبتدئ إلى اليد القديمة، سوف تحصل بسرعة تصل إلى سرعة وسوف تكون قائمة وتعمل في أي وقت من الأوقات.
تم إطلاق خدمة لس ترادر ​​في عام 2007 وقد شهدت لدينا العديد من الأعضاء راضين معدل النمو السنوي المركب (كاغر) تصل إلى 150.11٪ * ببساطة عن طريق استخدام المعلومات التي نقدمها. في عام 2008 كان لس ترادر ​​أفضل عام حتى الآن، مما يجعل ضخمة 1504.1٪ * الربح، والتي تم إثباتها من قبل اختبار مستقل والعديد من المواقع الاستعراض.
ما الذي يجعل نهجنا فعال جدا؟
لس ترادر ​​هو اتجاه عملية التالية التي تجعل الأرباح من خلال التقاط الاتجاهات المتوسطة إلى طويلة الأجل في الأسواق التي يتاجر بها. لأن الاتجاه التالي هو استراتيجية متوسطة وطويلة الأجل فمن السهل أن يتبع ويستغرق سوى حوالي ساعة واحدة في الأسبوع. وقد تم البحث بقوة واختبارها على بيانات السوق الحقيقية التي تعود إلى عام 1982، وقد ثبت أن تكون مربحة باستمرار.
أساليبنا التجارة محفظة متنوعة من الأسواق بما في ذلك مؤشرات الأسهم والسلع وعقود أسعار الفائدة الآجلة وفوركس وأنه يولد إشارات التداول لجميع الأسواق 41، مما يتيح لك كل ما تحتاجه لتحقيق الربح بشكل مربح الرهان هذه الأسواق.
ونحن سوف تظهر لك.
أي الأسواق للتجارة.
عندما تدخل الصفقات.
عند الخروج من الصفقات.
كيفية حساب حجم الموقف الأمثل.
إدارة المخاطر والمال.
الاستراتيجيات الرئيسية المستخدمة من قبل التجار الأكثر نجاحا في العالم & أمب؛ مديري الأموال.
وتستند منهجية لس التاجر على مفاهيم التداول المهنية الملكية التي وقفت اختبار الزمن. هذه هي نفس الاستراتيجيات التي يستخدمها صندوق التحوط الأكثر نجاحا ومديري الأموال لتحقيق الأداء المتميز وعوائد عالية باستمرار. من خلال دمج هذه الاستراتيجيات القوية، وثبت الوقت في التداول الخاص بك يمكنك البدء بسرعة الربح مثل الموالية محنك!
في السابق، كانت هذه الاستراتيجيات فقط متاحة للمستثمرين مع كميات كبيرة من رأس المال والقدرة على دفع رسوم باهظة الإدارة والأداء لمديري التحوط ومال الأموال. الآن نحن جعلها متاحة للجميع، حتى تلك مع رأس المال بدءا متواضع، كل مقابل رسوم اشتراك بسيطة.
ستساعدك هذه الاستراتيجيات الرئيسية على:
تحديد واتبع الاتجاهات بحيث يمكنك الاستفادة من أقوى الأسواق تتجه.
السماح الصفقات الفوز تشغيل بحيث يمكنك التقاط أقصى قدر ممكن من الأرباح من التحركات السوق الكبيرة.
قطع الصفقات خاسرة قصيرة بحيث يتم أخذ الخسائر الصغيرة فقط (ونعم، حتى أفضل التجار ونظم التداول لديها خسائر، والمفتاح هو للحفاظ على تلك الخسائر الصغيرة والانتقال إلى فرص تجارية أفضل)
إدارة المخاطر واستخدام الموقف الصحيح التحجيم. إدارة المال هو مفهوم رئيسي للنجاح مع انتشار الرهان وتشمل منهجية لس التاجر قواعد سليمة جدا لإدارة المخاطر والمال، بما في ذلك تحديد حجم الموقف على أساس حجم الحساب.
فوائد العضوية.
عند بدء النسخة التجريبية الخاصة بك 14 يوما سوف تكسب أنت حسنات الفوائد التالية:
الوصول الفوري إلى منطقة الأعضاء الحصرية لدينا قائمة كاملة من جميع المراكز المفتوحة، بالإضافة إلى مستويات الدخول والخروج لجميع الأسواق 41 غطت الوصول إلى موقعنا على برنامج التحجيم تحديثات منتظمة وتنبيهات التجارة، وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني ونشرها في منطقة الأعضاء دليل واسعة تغطي جميع جوانب نجاح الرهان انتشار دعم غير محدود محاكمة 14 يوم.
بدء الخاص بك 14 يوم المحاكمة اليوم!
من أجل الاستفادة من كل شيء أن لس التاجر لهذا العرض، ببساطة انقر على الرابط أدناه للبدء مع الخاص بك محاكمة 14 يوما.
تحديث التداول المباشر.
وقد تم نشر تنبيه تجاري جديد في الغازات الرئيسية (ربوب). الرجاء تسجيل الدخول لمشاهدة التحديث - 10 يناير 2018، 09:47.
إليك جزء من ما ستحصل عليه.
بمعدل 5 إشارات تداول في الأسبوع. قائمة كاملة من جميع المراكز المفتوحة، بالإضافة إلى مستويات الدخول والخروج لجميع الأسواق 41 النظام يتداول الوصول إلى موقعنا على برنامج التحجيم موقف تحديثات منتظمة والتنبيهات، وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني ونشرها في منطقة الأعضاء الوصول الفوري إلى منطقة الأعضاء الحصري لدينا تغطية يدوية واسعة جميع جوانب نجاح الرهان انتشار دعم غير محدود محاكمة 14 يوم فقط & جنيه؛ 7. إلغاء في أي وقت بالإضافة إلى ذلك بكثير، وأكثر من ذلك بكثير.
أدخل تفاصيلك أعلاه لتلقي كتابين إلكترونيين مجانيين ورسالتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية.
سياسة الخصوصية: نحن نحترم خصوصيتك ولن تشارك تفاصيلك مع أي شخص.
التعليقات & أمب؛ الشهادات - التوصيات.
في حين أنني قد تأتي عبر عدة جيدة منها في وقتي، لا شيء قد اقتربت من إنتاج المكاسب التي بعد النظام الخاص بك أنتجت وأنه هو بالتالي شيء سوف أكون مستمرة مع. - اقرأ أكثر.
مالك بوابة المستثمر.
الموقع هو المهنية وسهلة للتنقل. الصفقات هي سهلة لتحديد ومكان وأنه في الواقع يستغرق سوى 15 دقيقة في الأسبوع لإدارة، في ذلك الوقت كنت تقوم بتداول جديدة وتوقف توقف على الصفقات القائمة. - اقرأ أكثر.
المالك من المدونات النقدية ماستر.
لقد وجدت النظام الخاص بك وقد ثبت أن تكون إضافة ممتازة إلى بلدي الرهان محفظة. - اقرأ أكثر.
المالك، بسبب، السماء الزرقاء، كنغر.
كوبيرايت 2018 & كوبي؛ لس التاجر. كل الحقوق محفوظة.
انتشار الرهان المالي | الرهان المنتشر | لس التاجر.
* النتائج هي نتيجة باكتستينغ وهي افتراضية منذ لم يتم اتخاذ جميع الصفقات. قد تكون النتائج المستقبلية أعلى أو أقل من النتائج السابقة.

مرحبا بكم في أفاتريد.
منزلك للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت.
أفاتريد هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة أو الخبرة السابقة. مع أفاتريد يمكنك البدء في التداول فورا على أي من منصات قوية لدينا.
تعلم من أفضل.
تعليم وإثراء تجارنا يقف في صميم نشاطنا، وهو جزء حاسم من السماح لعملائنا للتجارة بثقة.
ولذلك، تلتزم أفاتريد بتوفير أعلى المواد التعليمية والتدريس وتدريب التجار كل شيء عن الأسواق والعالم التجاري.
قطاع التعليم لدينا يتطور باستمرار ويتم تحديث مع محتوى جديد، كجزء من مهمتنا لإلهام الناس وتوسيع آفاقهم، في حين اتقان مهاراتهم التجارية.
التداول للمبتدئين.
مقدمة إلى عالم التداول عبر الإنترنت، مع كل أساسيات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
شارب ترادر.
موقعنا التعليمي الممتاز، مع مواد فريدة من نوعها للتجار من مستوى المبتدئين إلى المتقدمين.
فوركس الاليكترونى.
تتمتع الكتاب الإلكتروني المجاني لدينا، "استراتيجيات التداول الفوركس"، مما يؤدي لك خطوة بخطوة من المبتدئ إلى الخبراء.
دروس الفيديو التجارية.
قسم الفيديو الشامل لدينا ينقسم لكل مستوى، وتأمين تجد مكانك في عالم التداول.
حدد صك التداول الخاص بك.
تقدم أفاتريد لعملائها أكثر من 250 أداة تداول، بدءا من أزواج العملات الأجنبية التقليدية إلى خيارات الفانيليا، والعقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والعملات الخفية.
كن شريكا.
تحويل فرصة لانتصارك! تحقيق الدخل من قاعدة العملاء وحركة المرور للانضمام إلى النجاح ومجتمع نشط يضم أكثر من 60،000 شريك!
موثوق به بواسطة.
الفائز بجائزة.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

مرحبا بكم في موقع الفوركس ماسترز.
الفرص الأكثر إثارة.
تجارة الفوركس!
لقد شاركنا في التدريب.
من مئات الناس.
منذ عام 2004.
لدينا تدريب الفوركس هو تصنيف للغاية.
ونحن جذب العملاء من أجزاء مختلفة من العالم.
إذا كنت تبحث عن أعلى جودة التدريب،
الاتصال الفوركس الماجستير دون تأخير.
مقدمة ل.
تجارة الفوركس.
الصرف الأجنبي هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى. وبعبارة أخرى، يتم تبادل عملة بلد ما مع عملة بلد آخر.
عملات العالم هي على سعر صرف عائم، ويتم تداولها دائما في أزواج - اليورو / الدولار، الدولار / الين، الخ. أكثر من 85 في المئة من جميع المعاملات اليومية تنطوي على تداول العملات الرئيسية - الدولار الأمريكي والبريطاني الجنيه، اليورو، الفرنك السويسري، الين الياباني، الدولار الكندي والدولار الأسترالي.
سوق العملات الأجنبية (فوريكس) هي أكبر وأكثر الأسواق المالية سيولة في العالم مع مبيعاتها اليومية أكثر من 5 تريليون $، أي أكثر من ثلاثة أضعاف المبلغ الإجمالي لأسهم الأسهم والخزانة الولايات المتحدة مجتمعة.
وقد منحت.
أفضل شركة البحث والتطوير فوركس للتدريب.
جنوب أفريقيا لعام 2018.
مجلة الرؤية المؤسسية، المملكة المتحدة.
وبنك التسويات الدولية،
سوق الفوركس يتداول تقريبا.
5 تريليون دولار في اليوم،
مما يجعلها أكبر والأكثر سيولة السوق.
بنك التسويات الدولية.
وعلى سبيل المقارنة، فإن سوق العقود اآلجلة للعملة ال تتجاوز 1 في المائة فقط حجم سوق الصرف األجنبي.
على عكس الأسواق المالية الأخرى مثل العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية، سوق الفوركس ليس له موقع مادي ولا التبادل المركزي.
وهي تعمل من خلال شبكة إلكترونية من المصارف والشركات والأفراد (يشار إليهم بالبنوك) تتداول عملة واحدة لآخر.
هذا النقص في التبادل المادي يتيح سوق الفوركس للعمل على مدار 24 ساعة، والانتقال من منطقة زمنية إلى أخرى، عبر كل من المراكز المالية الرئيسية في العالم كل يوم.
تتحرك التجارة من المراكز المصرفية الرئيسية في الولايات المتحدة إلى أستراليا ونيوزيلندا، إلى الشرق الأقصى، إلى أوروبا وأخيرا العودة إلى الولايات المتحدة.
في الماضي، لم يكن سوق الفوركس بين البنوك متاحا للمضاربين الصغار بسبب الحد الأدنى من أحجام المعاملات الكبيرة والمتطلبات المالية الصارمة في كثير من الأحيان. البنوك، وكبار تجار العملات والمضارب ضخمة في بعض الأحيان تستخدم لتكون المتعاملين الرئيسيين. فقط كانوا قادرين على الاستفادة من السيولة في سوق العملات رائعة وطبيعة تتجه قوية لكثير من أسعار صرف العملات الأساسية في العالم.
أما اليوم، فإن الوسطاء في سوق صرف العملات الأجنبية قادرون على تقسيم الوحدات بين البنوك ذات الحجم الأكبر، ويتيحون للمتداولين الصغار فرصة شراء أو بيع أي عدد من هذه الوحدات الصغيرة. هذه السماسرة تعطي تقريبا أي تاجر الحجم، بما في ذلك المضاربين الأفراد أو الشركات الصغيرة، والخيار لتداول نفس المعدلات وتحركات الأسعار كما اللاعبين الكبار الذين سيطرون على السوق مرة واحدة. يقتبس صانعو السوق شراء وبيع أسعار العملات، وهم يستفيدون من الفرق بين أسعار الشراء والشراء.
وبسبب السيولة العالية والتقلب،
يقدم سوق الفوركس للمتداولين مزايا عديدة على أسواق أخرى.
انظر إخلاء المسؤولية عن المخاطر أدناه.
بسبب حجمها الكبير، والسيولة، والسرعة.
حتى تقلبات صغيرة في أسواق العملات.
يمكن أن يؤدي إلى أرباح مذهلة.
انظر إخلاء المسؤولية عن المخاطر أدناه.
واسمحوا لي أن أكرر ذلك، لأنه مهم جدا:
سوق الفوركس كبير جدا - وهكذا السائل -
حتى صغيرة، يمكن أن تتحرك تقريبا التحركات غير محسوس.
بأرباح مليون دولار، بين عشية وضحاها حرفيا.
إليك مثال لما أتحدث عنه:
في عام 1991، أدلى جورج سوروس مليار دولار في يوم واحد يتداول الجنيه الإسترليني!
الآن، هذا يبدو لا يصدق، أليس كذلك؟ مبلغ مدهش من المال لجعل في يوم واحد.
ولكن هذا هو الشيء: 1 مليار دولار هو مجرد 0،03٪ من حجم الفوركس اليومي.
وهذا أقل من واحد في المائة من واحد في المئة. إنه لاشيء. قطرة في الدلو!
ومع ذلك يفترض معظم الناس لسوروس لجعل ثروته مليار دولار، وكان السوق على التحرك في قفزات كبيرة وحدود. لكنها لم تفعل ذلك. تم إنشاء ثروته على خطوة صغيرة!
قارن هذا النوع من الحركة مع الأسهم التي تملكها. هل .03٪ ارتفاع في سعر أسهمك تجعلك مليونيرا؟
تجاهل سوق العملات يعني السماح المال الجلوس على الطاولة. إنه خطأ كبير. والحقيقة هي أن سوق الفوركس واسع جدا لدرجة أنه من السهل الحصول على مبالغ مذهلة من المال لتضيع في الشقوق. فقط ليتم التقاطها من قبل الأفراد والدهاء الذين يفهمون كيف لعبت اللعبة.
لا نقلل من نفسك.
التداول ليس معقدا.
كما قد تعتقد.
قد تكون قادرا على.
وتطور إلى تاجر من ذوي المهارات العالية والناجحة مع تدريب ومساعدة الفوركس الماجستير.
كسب دخل دولي بالدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني / اليورو.
تغيير نمط حياتك.
تصبح مستقلة ماليا.
تعيش الحياة كنت قد حلمت دائما!
الاتصال الفوركس الماجستير.
نجاحك هو نجاحنا.
ولذلك فمن المهم جدا بالنسبة لنا لمساعدتك على تطوير إلى تاجر ناجح.
خذ وقتك وقراءة المقالات على هذا الموقع. سوف تجد معلومات قيمة جدا التي يمكن أن تساعدك مع التداول الخاص بك. إذا كان لديك أي أسئلة بعد القراءة من خلال المقالات انكم مدعوون الى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!
انقر هنا لمزيد من المعلومات حول تدريبنا.
إذا كان لديك أي أسئلة حول تداول العملات الأجنبية أو التدريب الذي نقدمه.
اتصل بي لمزيد من المعلومات!
وجه الفتاة! لقد نسيت تحميل swfobject. js! يجب تحميل هذا الملف لكي يعمل النموذج.
آخر العروض:
تجارة الفوركس.
قد يكون الطريق الأسرع في العالم إلى الحرية المالية،
أو أسرع طريق إلى الخراب المالي!
تجار الفوركس من ذوي الخبرة يمكن أن تنجح في تداول الفوركس، ولكن التجار عديمي الخبرة وغير المدربين من المرجح أن تفقد أموالهم ...
وبالتالي فإنه من أهمية قصوى.
للحصول على أفضل تدريب ممكن.
* يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر في أسفل الصفحة.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
المنتجات والخدمات التي تمت مناقشتها على هذا الموقع ليست مطلوبة للعملاء الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment