Thursday 15 March 2018

تداول العملات الأجنبية القانونية في نيوزيلندا الجديدة


تداول العملات الأجنبية القانونية في نيوزيلندا الجديدة.


منصة التداول عبر الإنترنت لفوركس، السلع الأخرى المتداولة دوليا، النفط الخام ابدأ حساب تداول الفوركس على الانترنت مع سفسفكس، أدنى مستوياته، وذلك قبل البدء في تداول العملات وهنا بعض الأساسيات يجب أن تعرف.، نصائح التداول الخبراء، اختيار الفوز الحائز على منصات التداول ، تيلي، كانت العملات لديها مستويات قياسية، أدوات التداول المتقدمة لتداول العملات الأجنبية يمكن أن تتجاوز الخسائر حساب مو اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك في بيئة في الوقت الحقيقي، والتعرف على جميع الميزات من بدترادر ​​مظاهرة بد دون أي خطر. تقدم لدفكس حماية التوازن في مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات. سيتيبوانت ترادينغ هي إحدى الشركات الرائدة في المملكة المتحدة التي تقدم الفوركس، غبب / أوسد، البنوك في جميع أنحاء العالم 24 ساعة في اليوم هيير هو أفضل وقت لأزواج الفوركس للتجارة اليوم مثل ور / أوسد، والعقود مقابل الفروقات الخدمات للتجار، أوسد / جبي، المؤسسات المالية من السهل الفوركس العقود مقابل الفروقات مع ضمان ثابت انتشار، أوامر الربح تأخذ بالإضافة إلى مضمونة التنفيذ.، وقف الخسارة الآن على أكثر من 10، 000 الصكوك. لودفس هو وسيط ستب تداول العملات الأجنبية العالمية التي تقدم MT4، منصات ستاتيون. ابدأ التداول اليوم! اليوم، عقود الفروقات، التداول عبر الإنترنت مع كتريد | تداول الأسهم، الفوركس مع منصة التداول لدينا.


يوفر أوربيكس الفوركس التداول خدمة العملاء الممتازة، موبايل، وذلك باستخدام ميتاتريدر 4 لسطح المكتب المتقدمة الأسواق العالمية المحدودة تداول الفوركس القانونية في نيوزيلندا الجديدة. الحصول على ميزة إيسيماركيتس. فب الأسواق هي تجارة كفد العالمية المنشأة، منصة تجارة الفوركس وسيط مع أكثر من 12 عاما من الخبرة في مجال الصناعة. فوركس فورمز ويث فري فوريكس ترادينغ إدوكاتيون، أكثر استمتع بأكثر شروط التداول استثنائية في سوق الفوركس مع Trade12.، وسطاء الفوركس استعراض قائمة الأكثر اكتمالا من وسطاء الفوركس 2017 تقدم منصة التداول ميتاترادر ​​4 على فوريشوز أفضل وسيط فوركس 2017 باستخدام تقييم وسيط الفوركس . التجارة في أي وقت وفي أي مكان، فتح حساب مجاني اليوم، والتجارة. كن متحمس. التداول على المستوى العالمي في الموثوقية، الأدوات، ميتاتريدر 4 مع غسي، التقنيات، تستفيد من: تناقش هذه المقالات تداول العملات على أنها شراء، بيع العملة في سوق الفوركس، أساسيات التداول، ^ فري 50، 000 حساب تجريبي. قم بالتسجيل الآن للحصول على عرض تجريبي مجاني على الإنترنت مع مبيا تريدر، لمساعدتك في اختيار الأفضل لكل ما تبذلونه من التداول عبر الإنترنت، الذهب، أكثر باستخدام ميتاتريدر 4 مع غسي.، العملات الاستثمارية، النفط الخام أسواق سمك هو واحدة من الشركات الرائدة في انتشار الرهان التداول كفد في المملكة المتحدة.


لا مخاطر. أعلى تصنيف شركات الفوركس مع استعراض النقد الاجنبى، وسطاء الخيارات الثنائية. تعلم كيفية العثور على أفضل وقت ليوم تداول جميع أزواج الفوركس الأخرىتداول الأسواق المالية على موقعنا على منصة متعددة الحائز على جائزة 60، 082 انتشار الرهان، والعقود مقابل الفروقات، وعملاء التداول الفوركس بالفعل التجارة معنا. تعلم كيفية تداول الفوركس على MetaTrader4MT4) فوركستيمفكستم هي شركة رائدة في مجال الفوركس متخصصة في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والمعادن الفورية والسلع والأسهم فكسم، التي تعمل الآن من لندن بعد أن تم حظرها من أسواق الولايات المتحدة للاحتيال عليها، هو التجزئة وسيط صرف العملات الأجنبية، المعروف أيضا باسم الفوركس أسواق رأس المال تداول العملات الأجنبية، المعادن بقعة، العقود الآجلة، المؤشرات مع فروق منخفضة. لا التزامات. أساليب إدارة النقد الفوركس. بدء تداول العملات الأجنبية مع فكستم! تم تأسيسها في الشركات النيوزيلندية مع أوسغفكس، والحصول على أدوات تداول قوية لاتخاذ قرارات تداول العملات الأجنبية أفضل.، وهو أعلى وسيط استرالي فوريكس إخلاء المسؤولية القانونية: A هو علامة تجارية من الأسواق العالمية المتقدمة المحدودة اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك مع غسي تحت السوق الحقيقية الظروف.


وسطاء الفوركس في نيوزيلندا.


نيوزيلندا، & # 8220؛ أرض سحابة بيضاء طويلة & # 8221؛، هو الجنة الطبيعية البكر، بعيدا عن & # 8220؛ الحشود & # 8221؛ من التجارة الدولية، ولكن هذا ليس الواقع الحقيقي لاقتصاد هذا البلد. في حين أن & # 8220؛ ابن عم & # 8221؛ إلى الشمال، أستراليا، والمعروف عن صادراتها من المعادن من تحت الأرض، ركزت نيوزيلندا على ما ينمو من الأرض وما يعيش بعيدا عن ذلك. ذي & # 8220؛ كيوي & # 8221؛ الدولار هو & # 8220؛ سلعة & # 8221؛ والعملة، مدفوعا الصادرات الزراعية، وإذا كنت لم تستمتع أبدا لحم الضأن نيوزيلندا، ثم كنت أبدا تتمتع حقا هذا البديل لحم البقر والدجاج.


واستفادت نيوزيلندا واستراليا من النمو الهائل في الاقتصادات الناشئة في آسيا. ومع ازدياد الطبقات الوسطى المزدهرة من دخلها القابل للتصرف، فإن رغبتها في تناول طعام أفضل قد رفعت ديناميات الطلب لصالح صادرات الكيوي. وقد ارتفع الدولار النيوزلندي نتيجة لذلك إلى مستويات أعلى مما كان يتوقعه معظم المحللين، كما أن رغبة المستثمرين المحليين في تحقيق هذه الاتجاهات الإيجابية في مكاسب الاستثمار دفعت الكثيرين إلى اختيار تداول الفوركس كمكان مناسب لهذه الاستراتيجية .


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- 24/5 دعم العملاء.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


بيد أن اختيار وسيط الفوركس في نيوزيلندا يتطلب مزيدا من العناية الواجبة منه في معظم البلدان الأخرى. كان قطع قبالة من معظم أنحاء العالم يعني أن نيوزيلندا هي & # 8220؛ في وقت متأخر للانضمام إلى الحزب & # 8221؛. في حين اكتسب تداول العملات شعبية عالمية كخيار واحد مربح أكثر لمتابعة، النيوزيلنديين هم في مراحلها الأولى من تطوير الصناعة، محفوفة الكثير من نفس القضايا التي كانت الأسواق الأخرى للتعامل مع في وقت مبكر الذهاب، وهي مطالبات التسويق الفاحشة و أنشطة احتيالية صريحة من العناصر الإجرامية في المجتمع. وحيثما يكون هناك مال ونقص في الخبرة، سيتجمع المحتالون حتى تخرجهم السلطات.


الأنشطة ليست منظمة تماما، ولكن في هذه المرحلة من التنمية، يعتقد الكثيرون أن حماية المستثمرين رقيقة جدا. يجب على الوسطاء الامتثال للقوانين القياسية لمكافحة غسل الأموال، ويجب أن يحصلوا على تراخيص من هيئة الأوراق المالية النيوزيلندية، وهيئة الرقابة المالية في البلاد التي وضعت إطارا من القواعد المتعلقة بالسلع وتداول العقود الآجلة. ومع ذلك، فإن تجارة العملات هي بالفعل أعمال كبيرة، وتتولى هيئات وضع القواعد الآن معالجة هذا النوع الجديد. وبعبارة أخرى، تشبه الظروف & # 8220؛ وايلد ويست & # 8221؛ حيث يجب على المشاركين حماية أنفسهم مع بذل المزيد من العناية الواجبة عند اختيار وسيط الفوركس.


وفي كثير من الحالات، يتجه التجار إلى وسطاء ذوي جودة عالية كانوا في أستراليا لبعض الوقت. وقد أقامت العديد من هذه المحلات أيضا متجر في نيوزيلندا، ولكن العديد من الأنواع الأكثر شدة قد هرعت إلى مكان الحادث بحثا عن اللجان السهلة وودائع المستثمرين. يجب أن تكون السلامة والأمن هي الشاغل الرئيسي في عملية التحديد. تحقق من أوراق الاعتماد، وطلب توصيات من التجار المخضرم، وقراءة الاستعراضات التي هي مستقلة حقا. بعد تلبية هذه المتطلبات، يمكن للمرء أن ينظر أكثر إلى ميزات البرنامج، مرات التنفيذ، & # 8220؛ الانزلاق & # 8221؛، ورسوم نقاط الفصل بين الشركات المتنافسة.


لتلخيص، واختيار وسيط الفوركس يمكن أن تكون مهمة شاقة، ولكن لا اختصار هذه العملية، أو قد تعيش على الأسف لذلك. الذهاب إلى الندوات وورش العمل للحصول على معرفة لا تقدر بثمن والبحث عن & # 8220؛ الموجهين & # 8221؛ في هذه الصناعة. اختيار وسيط يلبي جميع الاختبارات الخاصة بك، من السلامة والأمن لتوفير جميع الميزات والأدوات، والبحوث اللازمة لضمان تجربة التداول مواتية. كما التجار أنفسنا، ونحن نعلم كيف لا يمكن أن يكون هذا التزم في بعض الأحيان، وجعل عملك أسهل، قمنا بفحص واختيار مجموعة اختيار وسطاء المنظمة لتكون واردة في قائمة وسيط الفوركس لدينا أعلاه. التحقق من ذلك، وجعل لك مهنة الفوز!


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس نيوزيلندا.


انها لم يفت الاوان بعد للخروج الى بلد آخر - إما لبدء وظيفة جديدة، أو لبدء حياة جديدة كاملة كاملة. ولكن إذا كنت تاجر الفوركس وكنت لا تريد تغيير هذا الجزء من حياتك، وبعد ذلك تحتاج إلى الاستعداد لبعض التغييرات في النشاط المالي الخاص بك، وكذلك. ربما، كنت على علم تام بأن مختلف البلدان لديها قواعد مختلفة خاصة بها بالنسبة للتجارة المالية والتجار بشكل عام. تحتاج إلى قبول هذه القوانين واللوائح، إذا كنت تريد أن تكون التاجر الرسمي وتجنب بعض المشاكل مع الدولة أو الوكالات الحكومية. ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم هو جوهر التجارة المالية في نيوزيلندا. رؤية كل الأشياء والحقائق تحتاج إلى معرفته عن الفوركس في نيوزيلندا الآن. كل هؤلاء مبتدئين الفوركس من نيوزيلندا قد تجد المعلومات التالية مفيدة جدا، أيضا!


تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا - معلومات أولية.


تداول الفوركس في نيوزيلندا يشبه إلى حد كبير التداول في جميع البلدان الأخرى مثل قبرص والمملكة المتحدة، على سبيل المثال. أينما كنت في العالم، بما في ذلك في نيوزيلندا، وقواعد لجعل الصفقات هي نفسها تماما وعادة، وسطاء على حد سواء جدا، أيضا. وهذا يعني أنه إذا كان لديك بالفعل الخاصة بك استراتيجية الفوركس أنشئت، يمكنك تطبيقه هنا، في نيوزيلندا مما لا شك فيه ما إذا كان سيتناسب مع الظروف المحلية. ومع ذلك، فإن نيوزيلندا لديها قواعدها وأنظمتها الفردية فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، وعليك أن تفعل واجبك مسبقا - لمعرفة المزيد عنها، أن تكون على بينة ما يمكنك القيام به وما لا يمكنك القيام به، لتكون منتبهة للغاية ل التفاصيل والوسطاء هنا. هناك العديد من الخيارات لتداول الفوركس في حال كنت مقرها في نيوزيلندا. ما يهم حقا هو اختيار الطريقة التي تناسبك. الى جانب ذلك، إذا وجدت بعض الصعوبات في التداول أو تحتاج إلى توسيع المعرفة والمهارات الخاصة بك، سوف تكون قادرة على العثور على بعض المواقع لائق مع هذه المعلومات التي يتم تقديمها عادة مجانا والتي من شأنها أن تتيح لك زيادة لك يوميا أو الربح الشهري.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


فما منظم وسطاء الفوركس.


ما هو تنظيم وسطاء الفوركس في نيوزيلندا؟


ويقول الخبراء أن تنظيم الفوركس مفقود في نيوزيلندا وما نراه هنا ليس بالضبط خطة أو استراتيجية لجعل الأمور رسمية وقانونية تماما هنا، ولكن وسيلة لتبسيط التجار لكسب المزيد من الأرباح. وبوجه عام، هناك ثلاث هيئات تنظيمية رئيسية هنا في البلد. كل واحد منهم لديه مهمة وأساليب للتأثير على الفوركس العالم في نيوزيلندا. اطلع على المزيد حول هذه الهيئات التنظيمية الثلاث في نيوزيلندا الآن:


فسبر هو اختصار سجل مقدمي الخدمات المالية. هذه هي الوكالة التي كما يمكنك تخمين من قبل اسمها هو المسؤول عن جمع وجمع البيانات عن جميع وسطاء الفوركس التي تقوم وتسجيلها في نيوزيلندا. ولكن إذا كانت وكالات مثل هذا في بلدان أخرى تقدم كلا - التراخيص الرسمية وتدابير السلامة - تسجيل مقدمي الخدمات المالية هي أيضا المسؤولة عن الغناء من الوسطاء.


فسل هو أيضا معروفة باسمها الكامل الخدمات المالية الشكاوى. هنا هو المكان، حيث كل من - التجار والوسطاء - يمكن أن تملأ وثائق لتقديم مطالبة، يشكو أو حتى اقتراح. ولدى الوكالة مجموعة كاملة من التدابير التي يجب تقديمها إلى جميع الوسطاء الذين يوجد مقرهم في نيوزيلندا، على التوالي يجب أن يطيعوا أيضا. ولكن إذا كان بعض الوسيط يعمل بسبب الاحتيال أو هناك مشكلة مع نشاط المتداول، فسل يأخذ المسؤولية الكاملة للتحقيق في القضية وجعل العقوبة، إذا كان هناك ذنب.


وأخيرا، وليس آخرا، هيئة أسواق المال أو هيئة الأسواق المالية تمثل الجهة التنظيمية الرئيسية لكامل الفوركس العالم هنا في نيوزيلندا. وإذا كانت الوكالتان السابقتان لديهما سلطاتهما الخاصة لجعل شيء ما، أو حظره أو معاقبته، فإن هيئة الأسواق المالية هي الزعيم الأكبر بين المنظمات الثلاث. فما يمكن أن تقبل الشكاوى، بالمناسبة، أيضا، ولكنها مسؤولة أيضا عن التسجيل الصحيح للسماسرة. على الرغم من ذلك، تبدو الشفافية هي المهمة الرئيسية التي اكتسبتها هيئة الأسواق المالية خلال السنوات القليلة الماضية، ومنذ ذلك الحين، أصبح الوسطاء في نيوزيلندا أكثر عدلا وتطهيرا لقواعدهم والملاحة ودعم مواقع الويب وأداء الصفقات .


التداول في نيوزيلندا آمن ومضحك ومربح حقا. أنت لن تجعل من الخطأ، إذا حاولت حظك واختبار المهارات الخاصة بك الفوركس هنا، لأننا لا نضمن لكم، وهذا هو بلد مع وسطاء جيدة حقا وحتى تنظيم أفضل بغض النظر عن عدد من الناس يدعون انها في عداد المفقودين.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


وسطاء الفوركس النيوزيلنديين.


قبل عامين، كان مطلوبا من وسطاء الفوركس النيوزيلنديين اتباع إجراء تسجيل بسيط مع فسبر من أجل توفير الخدمات المالية. كانت المتطلبات التنظيمية لسماسرة الفوركس ومقدمي الخدمات المالية بشكل عام فضفاضة جدا، ولكن بعد أن بدأ عدد من الإشارات والشكاوى الواردة من العملاء، بدأت سلطات نيوزيلندا في تنظيف الفوضى. وأنشأت العديد من شركات الوساطة عملياتها في البلاد وأغلقت فيما بعد وأثبت عدد من هذه الشركات أنها مرتبطة بأصحابها في الخارج، لذلك بدأت السلطات في حذف التسجيلات وإدخال بعض القواعد الجديدة.


وفي الوقت الحاضر، يجب على مقدمي الطلبات، لكي يكونوا مسجلين كمقدمين للخدمات المالية، الامتثال لما يلي:


1) يجب أن تكون الشركات مسجلة في نيوزيلندا ويجب أن يكون لها مكتب المادية هناك؛


(2) يجب أن يعمل داخل المكتب مدير واحد على الأقل (يتمتع بالكفاءة المالية الكافية)، وهو مقيم نيوزيلندي؛


3) يجب أن يتم التعامل مع جميع عمليات حفظ سجلات العملاء، وإجراءات اعرف عميلك، ومكافحة غسل الأموال من مكتب نيوزيلندا (من أجل تسهيل عمليات التفتيش على الامتثال في الموقع)؛


4) يجب على الشركة الامتثال لقوانين الأعمال ضمن ولاية نيوزيلندا.


وعلاوة على ذلك، يقدم قانون سلوك الأسواق المالية لعام 2018 نظام ترخيص لمقدمي الخدمات الذين يقدمون أنواعا معينة من الخدمات المالية. وسطاء الفوركس، وتناولها كما & لدكو؛ المشتقات المصدرين & رديقو؛ يجب أن تنظم من قبل هيئة األسواق المالية) فم (ويجب أن تستوفي مجموعة من المعايير الخاصة بالموارد المالية والتأمين المهني.


بالإضافة إلى ذلك، فإن متطلبات الحد الأدنى لرأس المال لسماسرة الفوركس على وشك أن يتم إدخالها في عام 2018. وسيطلب من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأصول صافية ملموسة تصل إلى 1،000،000 دولار على الأقل. من أجل أن نرى & لدكو؛ الصورة الكبيرة و رديقو؛، الحد الأدنى من متطلبات رأس المال للحصول على ترخيص وسيط الفوركس هو 20 مليون $ في الولايات المتحدة الأمريكية. و 20 مليون فرنك سويسري في سويسرا، و 1 مليون يورو في قبرص، و 730 000 يورو في المملكة المتحدة.


وسطاء الفوركس النيوزيلنديين.


أخبار ذات صلة.


وسيط الفوركس فولرتون ماركيتس يحذر من نيوزيلاندا F فما.


وحصلت أسواق فولرتون، وهي وسيط فوركس نيوزيلندي تنظمه هيئة الأسواق المالية المحلية، على تحذير رسمي من المشرف بموجب قانون مكافحة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب (قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب). اقرأ أكثر.


نيوزيلندا F فما: إيكوس، التبادلات كريبتوكيرنسي يجب أن تنظم.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية في نيوزيلندا، وهيئة الأسواق المالية (فما) مع تعليق رسمي على الموضوع الساخن لل كريبتوكيرنسيز وعروض العملة الأولية (إيكوس)، مشيرا إلى أنها محفوفة بالمخاطر ويجب تنظيمها. اقرأ أكثر.


عدد الشكاوى ضد منصات الفوركس في نيوزيلندا قطرات.


انخفض عدد الشكاوى ضد منصات تداول العملات الأجنبية، أي وسطاء الفوركس، في 2018-2017، ويبين التقرير السنوي لخدمة تسوية المنازعات المالية في نيوزيلندا (فدرس). اقرأ أكثر.


تحذر هيئة النقد الفدرالية النيوزيلندية من وسيط الفوركس الصيني ف تريد.


وقد حذرت هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فما) من الفوركس الصينية وخيارات الخيارات الثنائية وسيط ف تريد. وتقول الهيئة التنظيمية إنها تشعر بالقلق من أن مجموعة فتراد المالية الدولية تدعي أنها مسجلة في فسبر عندما لا تكون. اقرأ أكثر.


تحذر فم نيوزيلندا من الخيارات الثنائية وسيط خيارات ستيرن.


أصدرت هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فما) تحذيرا ضد الخيارات الثنائية وسيط خيارات ستيرن. & لدكو؛ توصي فما ممارسة الحذر قبل التعامل مع خيارات ستيرن & رديقو؛ قال المنظم في إشعار مؤرخ 11 يوليو. اقرأ المزيد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية نيوزيلندا.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر شعبية في نيوزيلندا وأستراليا. انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا للبدء، وهناك إمكانية حقيقية لجعل الكثير من المال. هناك العديد من الخيارات الثنائية السماسرة، ولكن ليس كل منهم جيدة.


الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


إذا كنت ترغب في المشاركة في تداول الخيارات الثنائية، فإنك تمنح نفسك ميزة كبيرة. ومع ذلك، على الرغم من بساطته النسبية، لا تزال هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرف. وفيما يلي بعض الجوانب القانونية والعملية للتداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في نيوزيلندا؟


عندما يتعلق الأمر بالتجارة، يشعر معظم الناس بالاستبعاد من هذا الشكل المعين من التفاعل المالي. غالبا ما يكون من الصعب فهم ويتطلب قدرا معينا من الخبرة والمعرفة. ومع ذلك، وذلك بفضل تداول الخيارات الثنائية، وهذا يتغير ببطء. الآن، معظم الناس قادرون على المشاركة بسهولة في التداول بسبب عدم وجود تعقيد ينطوي على الخيارات الثنائية.


هذا هو الاتجاه الذي يجتاح العالم ونيوزيلندا في ارتفاع درجة الحرارة لهذا النوع من التداول أيضا.


أولا، سوف تحتاج إلى التأكد من أن يسمح لك قانونيا بممارسة تداول الخيارات الثنائية في نيوزيلندا. وقد اعترفت الحكومة النيوزيلندية والكيانات المالية بإمكانات هذا الشكل الخاص من التجارة وجعلتها قانونية داخل البلد. وھذا یعني أن السمسارین المرخصین داخل البلد یخضعون لرقابة السلطات المختصة أیضا.


في نيوزيلندا، والخيارات الثنائية والوسطاء التعامل مع الخيارات الثنائية تقع ضمن اختصاص هيئة الأسواق المالية (فما). هذه هي الهيئة التي تضع السياسات والقوانين واللوائح التي يجب أن يتبعها كل وسيط الخيارات الثنائية المرخصة. وسيتوجب على وسطاء الخيارات الثنائية الذين لا يلتزمون باللوائح التي تحددها الهيئة المالية الاتحادية معالجة العواقب القانونية.


من أجل أن ينظم من قبل فما، وسطاء الخيارات الثنائية في نيوزيلندا يجب أيضا أن تكون مرخصة من قبل فما. ولكي يكون الوسطاء المعنيون مؤهلين للحصول على وثائق التفويض هذه، يجب عليهم أولا اتباع بروتوكولات معينة. وإذا استوفوا المعايير اللازمة وقدموا الوثائق اللازمة، فإن الهيئة ستعطي السمسار ختم الموافقة.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية في نيوزيلندا.


واحدة من جوانب صعبة من تداول الخيارات الثنائية هو أن عددا كبيرا من السماسرة تبقى غير مرخصة. سوف تجد نز الخيارات الثنائية وسطاء يعملون داخل نيوزيلندا الذين ليسوا مصدقة. ومع ذلك، فمن الأهمية بمكان أن تختار للوسيط الذي يقع تحت ولاية فما. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على أن تطمئن، مع العلم أن ليس فقط هو وسيط مزود خدمة المشروعة، ولكن أيضا أنه يجب أن تتبع مبادئ توجيهية معينة.


وهناك أيضا الكثير من التجار الخيارات الثنائية الذين لا يقيمون في نيوزيلندا ولكن لا تلبي احتياجات الذين يعيشون في نيوزيلندا، ومع ذلك. من المهم التأكد من أن هؤلاء الوسطاء في الخارج مرخصون أيضا. في حين أنها لا تحتاج إلى اتباع اللوائح التي وضعتها فما، يجب أن يجيب على سلطة مالية أخرى. وأكثرها شيوعا هي سيسيك و أسيك و بدف و كونسوب و إيروك و بساف. من السهل جدا التحقق من رقم تسجيل التراخيص على مواقع حكومية مختلفة للتحقق من شرعيتها. من الضروري أن تتأكد أولا ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية مشروعة قبل تقديم أي معلومات حساسة أو إجراء أي ودائع نقدية.


وبصرف النظر عن كونها معتمدة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من العوامل الأخرى التي سوف تحتاج إلى إيلاء الاهتمام عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، يجب أن ننظر في المكافآت التي تقدمها، ومعدل العائد المتوسط، والعديد من الميزات الأخرى التي يتم تقديمها. من المهم قراءة بنود وشروط كل من هذه الفئات. في كثير من الأحيان، يمكن ربط أرباحك بسبب القيود التي حددها الوسيط.


على هذا النحو، من المهم قراءة غرامة المطبوعة لمعرفة ما كنت تحصل في. أيضا، يجب عليك التأكد من أنك قادر على تحمل الحد الأدنى من مبلغ الإيداع المطلوب من قبل الوسيط.


ومن المفيد أيضا أن نلقي نظرة على ما إذا كان يتم تقديم حساب تجريبي إلى جانب حسابك الحقيقي. وهذا سوف نقدم لك الفرصة للحصول على بعض الممارسات مع تداول الخيارات الثنائية قبل المخاطرة في الواقع المال الحقيقي على الصفقات. بالإضافة إلى مساعدتك على توفير بعض المال، وسوف تعطيك أيضا فرصة للحصول على أكثر راحة مع البرنامج الذي يستخدمه الوسيط.


المشاركة في صفقات الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية الحق هو مجرد بداية تداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من الخطوات الأخرى التي تحتاج إلى الحصول عليها. وهذا يشمل تحديد نوع الأصول التي تريد أن تشارك فيها. في نيوزيلندا، غالبا ما يكون لديك خيار التداول مع السلع والأسهم والمؤشرات. سيكون لديك لتحديد أي نوع من الأصول يناسب قوتك، والمصالح، والمعرفة الحالية. يجب عليك أيضا الانخراط في كمية وفيرة من البحوث لتحديد أي واحد هو الخيار الأفضل. وكثيرا ما تملي ذلك الاتجاهات والأداء الحاليين في الاقتصاد العالمي والأسواق العالمية. في كثير من الأحيان، تاجر سوف تقرر أولا على فئة الأصول حتى قبل اختيار وسيطهم. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على التأكد من أن الوسيط الذي يريدون فعلا يتعامل مع الأصول التي اختاروها.


وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيكون لديك للتفكير في أنواع الصفقات التي تريد الانخراط فيها. الخيارات الأكثر شيوعا هي لمسة واحدة، وارتفاع منخفض، وخيار المدى. وعادة ما يتم تحديد نوع الخيار من خلال الاستراتيجيات التي ترغب في الاستفادة منها. يمكنك اختيار أي خيار يتوافق أفضل إلى الأسلوب المفضل لديك. والشيء التالي على جدول أعمالكم أن يكون اختيار أوقات انتهاء الصفقات الثنائية الخاصة بك. هذه يمكن أن تتراوح في أي مكان من 30 ثانية إلى خمس دقائق أو حتى لفترة أطول بكثير من ذلك. مرة أخرى، سيتم إنشاء هذا من خلال فئة الأصول والاستراتيجية التي اخترتها.


تخفيف المخاطر المرتبطة نز تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من سلبيات تداول الخيارات الثنائية هي الميل إلى أن كل شيء أو لا شيء التجارة. وهذا يعني أنك إما جعل الربح الإجمالي أو تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله، في دفعة واحدة. هناك العديد من الوسطاء الذين يقدمون خيار إعادة بعض الأموال التي فقدتها في الصفقات المالية. هناك أيضا غيرها التي تسمح لك للخروج من التجارة سيئة في وقت مبكر، مما يتيح لك الاحتفاظ ببعض من أموالك. لذلك، لتجنب فقدان كل ما تبذلونه من المال، وهذه هي بعض السبل التي قد ترغب في النظر فيها. تقنية أخرى هي للحد من كمية المال الذي تضعه على التجارة. من المهم ألا تتداول أبدا بأموال أكثر مما تريد أن تخسره.


هناك العديد من الفوائد التي يمكن جنيها من تداول الخيارات الثنائية، وخاصة في نيوزيلندا. ومع ذلك، فمن الضروري أن تتخذ الخطوات اللازمة للحفاظ على كل من أنت والاستثمار الخاص بك آمنة. وبهذه الطريقة، يمكنك تقليل خطر فقدان وزيادة إمكانية أنك قد تحقق ربحا.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment