Sunday 11 March 2018

تداول الخيارات فكس


خيارات تداول العملات الأجنبية.


خيار العملات الأجنبية (خيار صرف العملات الأجنبية أو خيار العملة) هو مشتق مالي يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج من العملات بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) في تاريخ محدد (يسمى انتهاء الصلاحية التاريخ).


خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء، خيار وضع يمنحك الحق في بيع.


وتعزى خيارات العملات الأجنبية بشكل أساسي إلى نفس العوامل التي تدفع أزواج العملات الأساسية، مثل أسعار الفائدة وتوقعات التضخم والجغرافيا السياسية وبيانات الاقتصاد الكلي مثل البطالة والناتج المحلي الإجمالي واستقصاءات ثقة المستهلك والأعمال.


هناك نوعان من أنماط الخيارات. الأوروبية والأمريكية. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي على سعر الإضراب، في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يرجى ملاحظة سمك الأسواق لا توفر القدرة على تداول خيارات العملات الأجنبية، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط.


كيف يتم تداول خيارات الفوركس؟


يمكن للمتداولين خيار الفوركس استخدام "الإغريق" (دلتا، غاما، ثيتا، ريو وفيغا) للحكم على المخاطر والمكافآت من سعر الخيارات، بنفس الطريقة التي كنت خيارات الأسهم.


ويقتصر الخطر على المشتري الخيار على تكلفة شراء الخيار، ودعا 'قسط'. خيار المشتري غير محدود نظريا إمكانات الربح. وعلى العكس من ذلك، بالنسبة للبائع الخيار خطر هو غير محدود، ولكن يتم إصلاح الربح على قسط المستلمة.


الوصول إلى خيارات الفوركس.


يتم تداول عقود خيارات العملات الأجنبية عادة من خلال السوق دون وصفة طبية بحيث تكون قابلة للتخصيص بشكل كامل ويمكن أن تنتهي في أي وقت. في سوق الخيارات الفورية، عند شراء "دعوة"، يمكنك أيضا شراء "وضع" في وقت واحد. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار للحق في شراء الكثير من اليورو / الدولار عند 1.00 (أو التكافؤ) في ثلاثة أشهر. هذا هو "ور دعوة / دولار وضع".


تتوفر خيارات الفوركس أيضا من خلال البورصات المنظمة والتي هي الخيارات في العقود الآجلة للعمالت الأجنبية، وفي هذه الحالة هو مجرد دعوة أو وضع. هذه توفر العديد من إكسيراتيونس واقتبس الخيارات مع استحقاقات موحدة. عند تداولها في البورصة، تكون خيارات الفوركس متوفرة عادة بعشرة أزواج من العملات، وكلها تشمل الدولار الأمريكي، ويتم تسويتها نقدا بالدولار.


لماذا التجارة الخيارات فكس؟


أحد الأسباب الأكثر شيوعا لاستخدام خيارات الفوركس هو التحوط على المدى القصير من الفوركس الفوركس أو مراكز سوق الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري ور / أوسد ولكن كنت تعتقد أنه قد يكون هناك انخفاض على المدى القصير في السعر، يمكنك أيضا شراء خيار وضع اليورو للاستفادة من الانخفاض مع الحفاظ على الشراء. يمكنك أيضا بيع ور / أوسد قصيرة في نفس الوقت الشراء.


هناك العديد من الاستراتيجيات الصاعدة، الهبوطية وحتى المحايدة التي يمكن تنفيذها مع عقود الخيارات. ويمكن أيضا استخدام استراتيجيات الانتشار التي يتم استخدامها في خيارات الأسهم مع خيارات الفوركس، بما في ذلك فروق رأسية، سترادلز، كوندورس والفراشات.


يمكن شراء أو بيع خيار الفوركس. وتستمد أسعار الخيارات من العملة الأساسية، وهي العملة الأولى في زوج العملات (مثل اليورو باليورو مقابل الدولار الأمريكي). إذا كنت صعودي على العملة الأساسية ثم يجب عليك شراء المكالمات أو بيع يضع، على العكس إذا كنت هبوطي يجب عليك شراء يضع أو بيع المكالمات.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر المنتجات المشتقة)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك في مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. دليل الخدمات المالية لدينا يحتوي على تفاصيل الرسوم والرسوم لدينا. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


تداول خيارات الفوركس مقابل التداول الفوري: ما هو الفرق؟


تداول الفوركس هو واحد من أذكى الطرق التي يمكن للمستثمرين الاستفادة من أسواق العملات. ويمكن للشركات أيضا أن تستخدم صفقات النقد الاجنبى الاستراتيجية للتحوط من معاملاتها عبر الحدود ضد المخاطر المرتبطة بتقلبات أسعار العملات ومعدلات تحويل العملات الأجنبية. ومن الجوانب المثيرة للاهتمام في عالم تداول العملات هو الفرق بين تداول الفوركس الفوري وتداول خيارات الفوركس، والتي سوف تحاول هذه المقالة تقديم نظرة ثاقبة.


الاختلافات بين الفوركس و خيارات تداول الفوركس.


يشمل تداول الفوركس الفوري في سوق الفوركس التبادل الفعلي لأزواج العملات عند التسوية. إذا كنت تتداول زوج العملات الأجنبية أود / أوسد في سوق الفوركس الفوري، فمن المتوقع أن تقدم الدولار الأسترالي المادي مقابل الدولار الأمريكي على التسوية.


ينطوي تداول خيارات الفوركس على كتابة وشراء وبيع عقد يضع طرفين في التزام تعاقدي بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر صرف محدد في وقت ما في المستقبل على موقع خيارات الفوركس أو من خلال وسيط الفوركس.


وهناك فرق آخر بين التداول الفوري وخيارات تداول الفوركس هو تحديد سعر التداول وعند تبادل العملات الفعلية. يتم تحديد سعر تداول الفوركس الفوري عند نقطة التبادل التجاري، ويتم التبادل الفعلي لأزواج العملات فورا أو بعد ذلك بقليل.


في خيارات الفوركس، يتم تحديد سعر التداول عند نقطة التبادل التجاري، ولكن الصرف الفعلي للعملات الفعلية غالبا ما يتم تحديده لتاريخ مستقبلي. ومن المثير للاهتمام أن معظم المتداولين الذين يتداولون خيارات الفوركس هم المضاربون؛ وبالتالي، فإن العديد منهم يغلقون عقود الخيارات قبل التسوية ونادرا ما يأخذون التسليم المادي لأزواج العملات. أوجه التشابه بين بقعة وخيارات تداول العملات الأجنبية.


التشابه الأول بين تداول الفوركس وفوركس هو أن كلا الأمرين ينطويان على تداول أزواج العملات في سوق الفوركس. ثانيا، يمكن لكل من المتداولين في الفوركس الفوري وخيارات الفوركس تسجيل الأرباح عندما يكون هناك تغيير صعودي أو هبوطي في السوق. أما التشابه الثالث فهو أن كلا السوقين يركزان على التنبؤ بالتغيرات المستقبلية في قيمة العملات. وأيضا، كلاهما يميل إلى التركيز على التغيرات على المدى القصير في قيمة أزواج العملات.


دراسة حالة عن تداول الفوركس الفوري مقابل تداول خيارات الفوركس.


واحد من أزواج العملات الأكثر شيوعا في سوق الفوركس هو زوج غبب / أوسد الذي يتداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. وكان الجنيه الإسترليني يتداول تقليديا بقيمة أعلى من الدولار الأمريكي ولكن النتيجة غير المتوقعة من تصويت خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي غيرت السرد لزوج العملات.


بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي الذي صوتت فيه المملكة المتحدة لمغادرة الاتحاد الأوروبي، تحطمت الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوى له منذ 31 عاما مقابل الدولار مع الجنيه الإسترليني؛ وحققت 1 جنيها 1.37 دولار من 1.50 دولار بعد الاستفتاء كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


أصحاب الجنيه الاسترليني الذين لديهم أسباب لشراء الدولار في الأيام القليلة الأولى بعد التصويت بريكسيت عادة ما تدفع ما بين 7٪ و 10٪ أكثر من أجل حساب ضعف الجنيه الإسترليني. ومع ذلك، فإن خيارات الفوركس التجار الذين لديهم عقود الآجلة لشراء والجنيه؛ 1 في 1.50 $ كانت قادرة على ممارسة عقودهم بسعر محدد سلفا على الرغم من أن الجنيه فقد 10٪ في السوق الفعلية.


ومع ذلك، يتم حماية تجار الفوركس الفوريين من بعض المخاطر التي يتعرض لها تجار خيارات الفوركس. فعلى سبيل المثال، يلزم خيار الاتصال صاحب التسجيل بشراء زوج من العملات بسعر معين، بغض النظر عما إذا كانت العملة قد ارتفعت أو انخفضت قيمتها بحلول تاريخ التسوية. تعطي خيارات التعيين لحامليها التزاما ببيع زوج من العملات بسعر معين بغض النظر عن الربح أو الخسارة في العملة عند تسويتها. ومع ذلك، فإن التجار الذكية يستخدمون أوامر وقف الخسارة للحد من مخاطرهم السلبية والتعرض لخيارات الفوركس.


كلمة سريعة على خيارات الفانيليا والخيارات الثنائية.


إذا كنت مهتما بتداول خيارات الفوركس، فربما كنت قد عبرت الكلمات & كوت؛ خيارات الفانيلا & كوت؛ و & كوت؛ الخيارات الثنائية & كوت ؛. تشير خيارات الفانيلا إلى الخيارات التقليدية التي يكون لديك فيها الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد.


خيارات ثنائية من ناحية أخرى تسمح للتجار لوضع الصفقات على ثنائي & كوت؛ نعم / لا & كوت؛ مقترحات بشأن الاتجاه المتوقع وحجم الأصول الأساسية. في تجارة الخيارات الثنائية، التجار كسب تعويضات محددة سلفا إذا كانوا على الجانب الأيمن من التجارة. ومع ذلك، فإن التاجر سوف تفقد كامل قسط المدفوع على التجارة إذا وقعت لتكون على الجانب الخطأ من التجارة.


لويس هو كاتب الأعمال والمحلل المالي. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال التمويل العالمي وماجستير في إدارة الأعمال في الاقتصاد والإدارة، وتشمل مجالات الخبرة لويس الأعمال والتسويق والاتصالات والتمويل الشخصي والاقتصاد الكلي والأسهم والأسواق الناشئة.


خيارات تداول الفوركس في ساكسو.


لدينا اقتراح لمتداول الخيارات فكس هي فريدة من نوعها حقا نظرا لعمق عرض منتجاتنا، ونوعية التحليلات التي نقدمها، ومستوى الخدمة التي نقدمها المتاحة لعملائنا.


خيارات فكس تمكنك من التعبير عن وجهة نظر على السعر الفوري الأساسي تتحرك أعلى أو أقل أو جانبية، أو أن تأخذ وجهة نظر بشأن التقلب في المستقبل. توفر خيارات الفوركس أيضا المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، ويمكن استخدامها كبديل قابل للتطبيق لاستخدام أمر وقف الخسارة.


الكشف المعزز.


ومن أجل إظهار التزامنا بتحقيق نتائج عادلة وجودة التنفيذ والشفافية في القطاع المالي، كشفت ساكسو بشكل كامل عن ممارسات التعامل وأداء العميل.


فكس غلوبال كود.


ساكسو هي واحدة من أولى المؤسسات العالمية للتوقيع والتصرف وفقا لمدونة قواعد السلوك العالمية فكس الجديدة، والالتزام بحماية أكثر صرامة للعملاء والشفافية في سوق الفوركس.


المرونة.


الحصول على الوصول الكامل الإلكتروني إلى الفانيليا التجارية وخيارات اللمس الثنائية مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


تحليلات الجودة.


الوصول إلى مجموعة المهنية من التقارير مع التحديثات الحية التي توفر تحليلا مفصلا ل فكس بقعة والمواقف الخيار عبر أزواج العملات متعددة.


النفوذ المسؤول.


الاستفادة من منهجية هامشنا المتدرج كآلية لإدارة الأحداث السياسية والاقتصادية التي قد تؤدي إلى أن تصبح السوق متقلبة وتتغير بسرعة.


الخبرة والخبرة.


الاستفادة من خبرة ساكسو واسعة كمقدم السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا وأكاديمية التجارة.


ميزات فكس إضافية.


منصات التداول.


تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. المنصات.


التعليم والتحليل.


اتبع ساكسو استراتيجيون على ترادينغفلور والحصول على التدريب من خلال أكاديمية ساكسو. سواء كنت جديدا على التداول، أو كنت صقل الاستراتيجية الخاصة بك، وهناك شيء بالنسبة لك. أعرف أكثر.


البقاء في أطول.


انتبه على وجه اليقين إلى أن مراكز العملات الأجنبية الحالية يمكن أن تحوط بشكل كامل بسعر مضمون، في حين تستفيد أيضا من المشاركة في تحركات السوق المواتية اعتمادا على ما يحدث للسعر الفوري على مدى عمر الخيار.


المزيد من فرص السوق بسعر كبير.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، بسهولة وبسرعة عبر منصات التداول لدينا. الأسعار دائما واضحة وشفافة.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


خيارات فكس دليل المنتج.


تعرف على المزيد حول خيارات تداول الفوركس مع ساكسو عن طريق تحميل خيارات المنتجات المتاحة لدينا.


فكس فانيلا أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس فانيلا إمكانية شراء وبيع خيارات النمط الأوروبي، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


فكس توش أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس توش إمكانية شراء وبيع خيارات بلمسة واحدة و لا اللمس، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


فكس بارير أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس بارير إمكانية شراء خيار واحد نوك-إن و نوك-أوت، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية من خلال الاستفادة من تقلب زوج العملات الأساسي.


مقدمة عن خيارات الفوركس.


سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


ضع أمثلة على الخيارات.


هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


شفاف وموثوق بها الوصول إلى الفوركس الفوركس التجارة وإلى الأمام في 100+ أزواج العملات.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


استدعاء ووضع خيارات في تداول خيارات الفوركس.


قبل أن أقول لكم ما الدعوة ووضع الخيارات، يجب أن أشرح قليلا عن خيارات العملة.


ما هي خيارات العملة بالضبط؟ ويبدأ كل ذلك عندما يقوم المشتري والبائع بإنشاء عقد يحصل فيه مشتر الخيار على حق شراء أو بيع مبلغ ثابت من العملة الأساسية بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، قد المشتري أو لا يجوز شراء أو بيعه.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


تم شرح خيارات الاتصال والعرض.


لفهم خيارات العملة بشكل أفضل، يجب أن نعرف العناصر التي تحتوي عليها. الأول هو القسط أو المبلغ الذي يدفعه البائع للبائع. ثانيا، هناك سعر محدد سلفا كما وصف سعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبطبيعة الحال، فإن جميع العملات لها القيمة السوقية التي يشار إليها باسم سعرها الفوري. وأخيرا، هناك تاريخ انتهاء العقد. إذا لم يمارس المشتري الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنه يفقد القسط إلى البائع.


وعلاوة على ذلك، من الضروري معرفة نوعين أساسيين من خيارات العملة. ويعرف حق المشتري في شراء هذه العملة بسعر الإضراب كخيار الاتصال. من وجهة نظر المشتري، يتوقع أن يرتفع سعر الإضراب، ولكن البائع يتوقع أن ينخفض. وبمجرد أن يتمكن المشتري من شراء العملة بأكثر من سعره الفوري (القيمة السوقية)، يقوم المشتري بعد ذلك بممارسة خيار الاتصال. بعد ذلك، هو الخيار الذي يسمح للمشتري ببيع العملة بسعر الإضراب. ويأمل المشتري الآن أن تنخفض قيمته السوقية بينما يتوقع البائع أن يرتفع. ومن ثم فإن المشتري ممارسة الخيار وضع عندما السعر الفوري هو أقل من سعر الإضراب.


وبمجرد أن يقوم المتداول بإنشاء خيار استدعاء العملة، يكون هذا الشخص قادرا على شراء مبلغ معين من العملة بسعر محدد. على سبيل المثال، قد يتيح خيار الاتصال للمتداول شراء 300 ين ياباني مقابل 200 دولار أمريكي حتى تاريخ انتهاء صلاحية هذا الخيار.


ومن ناحية أخرى، فإن خيار الشراء يخول لصاحب الحق بيع مبلغ معين من العملة بسعر معين. وهكذا، على سبيل المثال، يمكن للتاجر بيع 400 الاتحاد الأوروبي مقابل 200 دولار أمريكي خلال عمر الخيار.


خيار كال: المشتري يشتري العملة بسعر الإضراب السعر الفوري & غ؛ سعر الإضراب.


كال أوبتيون مثال.


على سبيل المثال، إذا كان التداول يتداول مقابل 50 دولارا ولكنك تتوقع أنه سوف يصل إلى 60 $، يمكنك شراء خيار الاتصال $ 55 لمدة 20 سنتا. إذا ارتفع الأمن إلى 60 $، لا يزال بإمكانك شرائه في 55 $ على الرغم من أنه & # 8217؛ ق بقيمة 60 $، المعاوضة لكم $ 4.80 الربح للسهم الواحد. وبالمثل، فإن الشخص الذي باع لك "الدعوة" سيكون ملزما لبيع لكم الأمن عند 55 $ في خسارة قدرها 4.80 $. إذا كان الأمن أبدا ترتفع فوق 55 $ بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، و "الدعوة" تنتهي كما لا قيمة لها و "الدعوة" المشتري هو خارج 20 سنتا و "الدعوة" البائع يحتفظ 20 سنتا.


بوت أوبتيون: المشتري يبيع العملة بسعر الإضراب سعر الإضراب & غ؛ السعر الفوري.


ضع مثال الخيار.


الآن اسمحوا & # 8217؛ s افتراض أن الأمن يتداول مقابل 50 دولارا، ولكن كنت تعتقد أنها سوف تنخفض إلى $ 40. ثم يمكنك شراء 45 $ "وضع" الخيار لمدة 20 سنتا. إذا انخفض الأمن فعلا إلى 40 $، وهذا من شأنه أن تمكنك من بيع الأمن في 45 $ على الرغم من أنه & # 8217 ق بقيمة 40 $، المعاوضة لك $ 4.80 ربح على كل سهم. وبالمثل، فإن الشخص الذي باعك الخيار "وضع" سوف تكون ملزمة لشراء الأمن من أنت في 45 $ وامتصاص خسارة 4.80 $. إذا كان الأمن أبدا ذهبت أقل من 45 $ بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، و "وضع" تنتهي لا قيمة لها و "وضع" المشتري هو خارج 20 سنتا كما "وضع" البائع يبقي 20 سنتا.


جعل مكاسب العملة.


وفيما يلي اثنين من النصائح البسيطة أن نتذكر لضمان المكاسب مع الصفقات خيار العملة:


أما بالنسبة للخيارات المال، وشراء في أو فيها كلما كان ذلك ممكنا. الفرق الأكبر بين سعر الإضراب والسعر الفوري يعني احتمال أقل أن تكون هناك مكاسب على هذه التجارة. وبعيدا عن تاريخ انتهاء الصلاحية، كان ذلك أفضل. وكلما اقترب تاريخ الانتهاء من الخيار يحصل، أسرع وقت يذهب. وبالمثل، فإن عالوة الخيار ستكون أكثر عرضة لالضمحلال مع اقتراب نهاية.


وبالتالي، فإن المفتاح الرئيسي في خيارات التداول هو أن يكون الوقت على الجانب الخاص بك، حتى لو كانت تكاليف الخيار أعلى من تلك القول أسبوع أو أقل.


هل هذا يبدو بسيطا بما فيه الكفاية؟ الآن بعد أن فهمت الدعوة ووضع الخيارات، لديك المزيد من القوة للتداول في سوق الأسهم أو العملات. ومع ذلك، قبل ممارسة أي من الخيارين، والقيام البحوث الخاصة بك وعدم الذهاب إلى الخارج على التداول. النظر في الخيارات التي لديها شهر واحد أو ربما اثنين حتى انتهاء الصلاحية.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


وأنا أفهم أنه عندما جعل التجارة يعني لها يجب أن نبيع بعض الشيء حتى من هو المشتري وراء الجانب الخاص بك لأنه في سوق الأسهم هذا أمر ضروري لشراء شراء الأسهم الخاصة بك.


مزود السيولة.


أنا متأكد من أن العديد من يسألون أنفسهم أن q. كنت تقدم نفسك وحياتك & # 8217؛ s تجربة لنا. هذا هو & # 8230؛ استثنائية.


لذلك يمكن أن نلتقي بكم؟ هل يمكننا رؤيتك؟


من المؤكد أنك أدركت أن لوكسكوت قد أصبح أكثر من & # 8220؛ 5 خطوات سهلة ل & # 8230؛ & # 8221 ؛. أنا لا أعرف في الواقع ما هو عليه، ولكن وراء التداول لعلى يقين، وربما حتى وراء الأعمال التجارية.


شكرا على هذه المعلومات كريس. I & # 8217؛ كنت أحاول فهم كيفية عمل خيارات العملة. هل يمكن أن تفعل ورايتوب على خيارات العملة وسطاء، تماما كما كنت & # 8217؛ فعلت مع وسطاء في الآونة الأخيرة؟


بالتأكيد أوكيك. وسوف إضافته إلى بلدي للقيام قائمة.


أود أن أسأل ما إذا كان يمكن أن تعطينا مثالا على خيار التجارة التي يمكن أن تتخذ بناء على نظام التداول الأساسي لدينا على لوكسكوت.


شكرا جزيلا على هذا المقال. أنا إنتيرستينغ الخيار الثنائي.


هل تعرف استراتيجية بسيطة لهذا؟ خصيصا خيار العملة.


الفوركس خيارات وسطاء التداول.


خيار صرف العملات الأجنبية (يسمى أيضا خيار الفوركس أو خيار العملة) هو أداة مالية مشتقة تمنح صاحبها الحق في تبادل الأموال من عملة إلى أخرى بسعر صرف محدد مسبقا في تاريخ معين (مالك الخيار غير ملزم للاستفادة من هذا الحق).


دعونا نرى كيف يبدو هذا في مثال عملي: عقد غبب / أوسد على سبيل المثال يعطي صاحبها الحق في بيع والجنيه، 100،000 وشراء 200،000 $ في 1 مايو. سعر الصرف المحدد مسبقا هنا هو 2.000 والمبالغ الاسمية التي يمكن أن تكون وتبادل هي و جنيه؛ 100،000 و 200،000 $.


إذا كان سعر الصرف الفعلي في 1 مايو 1.900 على سبيل المثال، يتم ممارسة الخيار فكس السماح لصاحبها بيع الجنيه الإسترليني عند 2.000 وشراء الجنيه الإسترليني على الفور في السوق الفورية، مما يحقق ربحا في هذه العملية.


هذا هو السبب في أن هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى البحث عن عند التسوق للحصول على الفوركس وسيط تداول الخيارات:


- سعر العمولة التنافسية لمعاملات الفوركس الخاص بك.


- منصة التداول عبر الإنترنت موثوق بها لتنفيذ خيارات تداول الفوركس الخاص بك.


- معدلات في الوقت الحقيقي، الرسوم البيانية وأدوات البحث لمساعدتك على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.


وفيما يلي قائمة من أوتك الفوركس خيارات الوسطاء. إذا كنت تبحث عن تبادل العملات الأجنبية خيارات الفوركس، والتحقق من وسطاء التفاعلية، تشارلز شواب أو ثينكورويم.


الفوركس خيارات وسطاء التداول.


أخبار ذات صلة.


الخيارات الثنائية مقابل الخيارات الرقمية.


تواصل صناعة الخيارات الثنائية المضي قدما. واحدة من المنتجات الجديدة بدلا من ذلك المتاحة هي ما يسمى & لدكو؛ الخيارات الرقمية & رديقو ؛. على الرغم من أنها قد تبدو مماثلة في الطبيعة إلى الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وهناك العديد من الاختلافات يستحق مشيرا. اقرأ أكثر.


بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.


أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. ويدعى النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة اسم الخيار الرئيسي. اقرأ أكثر.


بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.


أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. ويدعى النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة اسم الخيار الرئيسي. اقرأ أكثر.


بورصة موسكو تقدم مؤشر التقلب الجديد.


في الآونة الأخيرة، كلما كان الحديث عن تبادل أو تبادل دون وصفة طبية في روسيا، كلمة رئيسية واحدة للملوثات العضوية الثابتة: & لدكو؛ التقلب و رديقو؛. اقرأ أكثر.


ساكسو بنك يواصل يوان دفع، تطلق أوسد / سنه خيارات.


البنك الدانماركي ووسيط الفوركس لا يعرف ساكسو بنك كيف يتوقف عندما يتعلق الأمر بإدخال منتجات تجارية جديدة، وبمجرد أن بدأت التي دفعت إلى التداول مع اليوان الصيني، فإنه لم تصعد على الفرامل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment