Thursday 22 March 2018

خيارات الرومانسية ففكس


ففكس رومانس أوبتيونس.


بس فيتا آر بي جي ألعاب - آر بي جي لس بس فيتا | مركز المساعدة.


شراء بس فيتا آر بي جي ألعاب ولعب الأدوار العناوين في غامستوب. متجر لدينا مجموعة كبيرة من جديد ومستخدم بس فيتا آر بي جي ألعاب ولعب الأدوار.


هو سكوال حقا الميت؟ عناوين المنتج الخيال النهائي.


5-9-2017 & # 0183؛ & # 32؛ "ومع ذلك، شينرا في ففكس -2 تم ​​إنشاؤها من قبل [كازوشيج] نوجيما، الكاتب السيناريو، وعندما فكر عنه،. إعادة توجيه إلى مخزن كوتاكو في.


تصميم الرومانسية - تصميم الألعاب والنظرية - ...


19-3-2004 & # 0183؛ & # 32؛ تصميم الرومانسية. بواسطة . لعبة أن تكون رومانسية ولكن إعطاء خيارات لاعب لتجنب أو رفض تلك الرومانسية. 0. أن الرومانسية في ففكس كانت سيئة.


فرسان الإمبراطورية الساقطة | حرب النجوم الجمهورية القديمة.


أفضل للجميع، المشتركين من حرب النجوم: الجمهورية القديمة يمكن الوصول واللعب كل فصول من فرسان المتطورة من قصة الإمبراطورية الساقطة مجانا.


شارع السمسم: عالم إلمو: وايلد، وايلد ويست! - أفلام.


السرج الأحمر فرو المفضل في سمسم ستريت ستريت ستريت لتتعلم كل شيء عن الحدود البرية. تاريخ إلمو كما يجد كيفية ركوب الخيل، والركل حتى كعبه في مجرفة.


ففكس ملصق | موقع ئي باي.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي للملصق ففكس والخيال النهائي 7 ملصق. تسوق مع الثقة.


البرق الإضرابات الفصل 1، الخيال النهائي x فانفيك.


اتبع / فاف الإضرابات البرق. بواسطة: . الخيال M - الإنجليزية - الرومانسية - تيدوس، لولو - الفصول: 2. على الرغم من أن ذلك قد يكون لها علاقة مع خيارات الملابس ضئيلة نوعا ما.


ويلتينغ في الظل> - و.


28-1-2001 & # 0183؛ & # 32؛ قراءة عواقب الاختفاء من القصة ويلتينغ في الظل> بواسطة بسيرة مع 28 قراءة. المشاعر، أورون، فينالكس. التمرير.


الخيال النهائي 15 مراجعة: "الإنسانية ودفء تألق.


28-11-2018 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت تبحث عن تجربة أقل تكتيكية، أكثر تكتيكية مع القتال فاينل فانتسي 15، ببساطة القفز إلى قائمة الخيارات والتبديل على وضع الانتظار.


هونتوها كواي منظمة العفو الدولية إلى الرومانسية - amazon. co. uk.


الأمازون الموسيقى غير محدود رئيس الوزراء أقراص الموسيقى & أمب؛ فينيل دونلواد ستور فتح مشغل ويب MP3 سلة الإعدادات.


تيدوس واللولو كما زوجين؟ ممكن؟


المالك 6 يونيو، 05 في 8:31 مساء.


ضيف حمي يونيو 6، 05 في 8:43 بعد الظهر.


ولكن أحصل على you..so لها مضيعة للوقت.


AE1903 6 يونيو، 05 في 8:47 م.


التوأم وفاة 6 يونيو، 05 في 9:13 بعد الظهر.


ضيف حمي يونيو 6، 05 في 10:43 بعد الظهر.


ذي وايت رايدر يونيو 7، 05 في 2:56 ص.


Scorpion_Deception 7 يونيو، 05 في 3:32 ص.


Vorpal_Sima يي 7 يونيو، الساعة 06:26 ص.


ضيف حمي يونيو 7، 05 في 8:16 ص.


AE1903 7 يونيو، 05 في 3:31 مساء.


فف الثامن: كيستيس كان أكثر سخونة.


فف التاسع: لم يكن هناك حقا خيار.


فف X: لولو هو أكثر سخونة.


kingdomhearts77 7 يونيو، 05 في 3:36 مساء.


في غوادوزلام، سيقترح سيمور من قبل سيمور بعد مشهد بارد مع زاناركاند. لا تستطيع يونا اتخاذ قرار لأنها لا تريد أن تتزوج من أجل عدم الحب، كما أنها تريد أن تجعل شعب سبيرا سعيدا بالزواج منه، لذلك في حين تفكر، تيدوس ولولو لديهم تفكير عميق حول يونا، ثم في النهاية، لولو سوف اقول لكم لا تقع في الحب مع يونا. يمكنك إما-


الأجزاء الأخرى الوحيدة هي من أنت ركوب بوبزليه إلى المعبد المجمدة مع. إذا كنت قد استخدمت الجرع ومعالجة اللولو جيدا في المعارك، وقالت انها سوف ركوب معك على بوبسليغ. إذا حاولت من الصعب شفاء ريكو عدة مرات، عليك ركوب معها. الشيء الآخر الوحيد هو الذي يلقي تيدوس بليتزبال في سطحه النهائي يسمى بليتز ايس. هذا كل شيء، حقا، سوف تيدوس تقع في الحب مع يونا كل ما يحدث.


الميكانيكا المودة.


يتم تحديد الطابع الذي يركب الثلج مع تيدوس من قبل الميكانيكا المودة.


[1]، ويشار إليها على أنها علاقة الرقم في دليل خنزير [2]، هو عنصر اللعب الخفية التي تحكم بعض كوتسينس خلال فاينل فانتسي X. يمكن لأفعال تيدوس مع أعضاء الحزب الآخرين في جميع أنحاء اللعبة أن تقرر أي من أعضاء الحزب يتحدث إلى تيدوس في كوتسينس وكذلك من الذي يلقي بليتسبال خلال تيدوس أوبدرايف بليتز ايس.


ويستند كيف يتم اختيار كل حرف على قيمة "المودة" الخفية في رمز اللعبة. جميع الشخصيات الرئيسية (باستثناء تيدوس) لها قيمة عاطفية. في بداية اللعبة، تبدأ جميع القيم العاطفية للشخصيات عند الصفر.


قرارات تحرير.


تيدوس الشفاء يونا.


في جميع أنحاء اللعبة هناك أوقات حيث الإجراءات تيدوس يمكن أن تزيد أو تنقص غيرها من أعضاء الحزب قيمة المودة.


أثناء المعركة تحرير.


كلما تيدوس يشفي عضو الحزب، قيمة عاطفي يزيد من واحد. كلما اعترض تيدوس هجوم العدو المقصود لعضو آخر في الحزب باستخدام الحرس أو الحارس، تزيد قيمة المودة من قبل واحد. وكلما هاجم تيدوس عضوا آخر في الحزب، تنخفض قيمتهما العاطفية بمقدار واحد.


في الحقل تحرير.


خلال الأوقات التي ينتشر فيها أعضاء الحزب الآخر في جميع أنحاء المنطقة، فإن عضو الحزب الأول تيدوس محادثات لزيادة قيمة المودة. جميع المحادثات اللاحقة الأخرى مع أعضاء الحزب الآخرين في نفس المنطقة لن يكون لها أي تأثير على قيمهم العاطفية. ويختلف المبلغ الذي تزيد فيه قيمة المودة حسب عضو الحزب، كما هو مبين في الجدول التالي:


في قرية بيسايد (ليلة) تحرير.


بعد التحدث إلى يونا للمرة الأولى، يطلب من تيدوس من قبل واكا "انها لطيف، يا؟". الرد "نعم!" سوف تزيد قيمة المودة يونا من قبل ثمانية.


على متن S. S. ليكي تحرير.


في حديثه إلى واكا قبل الاقتراب من حشد من الناس حول يونا في القوس السفينة وزيادة قيمة عاطفة واكا من قبل أربعة.


على متن S. S. وينو تحرير.


مشاهدة المحادثة بين يونا و وانتز قبل التنصت على لولو و واكا سيزيد من قيمة المودة يونا من قبل أربعة. التنصت على لولو و واكا ما مجموعه أربع مرات سيزيد من قيم العاطفة من قبل أربعة. وفي حديثه إلى واكا بعد ذلك سوف تزيد من قيمة العاطفة من قبل أربعة. يجب أن يتم ذلك قبل محاولة جشت شوت أو التحدث إلى يونا بعد أن تحدثت مع لوكا غورز. في حديثها إلى يونا بعد أن تحدثت مع لوكا غورز، ولكن قبل محاولات تيدوس سوف جيتش شوت زيادة تعزيز قيمتها العاطفة من قبل أربعة.


في غوادوسلام تحرير.


تيدوس و ريكو في غوادوسلام.


استنادا إلى الذين تراكموا قيمة عاطفية أعلى، سوف تيدوس التحدث مع لولو أو ريكو بعد يونا يدخل مانور سيمور. إذا كان تيدوس يتحدث مع اللولو، عندما يتحدث إليها مرة ثالثة، قالت: "لا ينبغي أن أقول هذا، ولكن لا تقع في الحب مع [يونا]". الرد، "في وقت متأخر جدا" سيزيد قيمة المودة يونا من قبل ثمانية. رد، "أنت أكثر نوعي، لولو" سوف تزيد قيمة المودة لولو من قبل ثمانية. إذا تيدوس يتحدث مع ريكو، وقالت انها سوف تسأل، "انها فرصتك كبيرة، هاه؟" وهي المرة الأولى التي يتحدث بها. الرد، "أعتقد أنك على حق" سيزيد قيمة المودة يونا من قبل ثمانية. رد، "أنا أفضل أن يكون لك، ريكو" سيزيد من قيمة المودة ريكو من قبل ثمانية. مشاهدة كيماري ترك متجر البند سيزيد من قيمة عاطفي من قبل ستة. عندما يعود اللاعب إلى غوادوسلام في وقت لاحق، ولكن قبل هزيمة يوجيمبو جينم في الكهف من فايث المسروقة، والتحدث مع اللولو في فاربلان سيعزز قيمتها العاطفة من قبل ثمانية. بعد هزيمة يوجيمبو جينم في الكهف من فايث المسروقة، والتحدث إلى اللولو في فاربلان سيزيد من قيمة العاطفة من قبل ثمانية.


على تحرير السهول الرعد.


خارج وكالة السفر، إذا دخل تيدوس قبل أن يعترف أورون ريكو، فإن قيمة المودة ريكو تزداد بمقدار ثمانية. وفى حديثه الى ريكو داخل وكالة السفر قبل اجتماع يونا فى غرفتها تزيد قيمة المودة لدى ريكو بثمانية. بعد التحدث إلى ريكو داخل وكالة السفر، يدخل رين البهو. إذا تكلم تيدوس معه، سوف يسأل رين "هل سيكون هذا السير أورون بأي فرصة؟". الرد "لا، الرجل الخطأ" سيزيد قيمة عاطفة أورون من قبل ثمانية.


تحت بحيرة ماكالانيا تحرير.


عندما تحت الجليد البحيرة قبل التحدث إلى ريكو، إذا تيدوس يتحدث إلى لولو أنها سوف تسأل "نحن تحت الجليد البحيرة، أليس كذلك؟". الرد "ربما" سوف تزيد قيمة المودة لولو من قبل ثمانية. بعد التحدث إلى ريكو، ولكن قبل التحدث إلى أورون، إذا كان تيدوس يتحدث إلى واكا سوف يسأل "قل، كنت أشعر بشيء غريب في الهواء؟". الرد "نعم" سوف تزيد من مستوى المودة واكا من قبل ثمانية.


كوتسينس تحرير.


المشهد على المنطاد يعتمد على قيمة العاطفة اللاعب.


هناك أربعة كوتسينس التي تتأثر الميكانيكا المودة. كل من له أعلى قيمة المودة في الوقت الذي تجري فيه السقوط سيكون واحد اختار للحديث مع تيدوس.


أول مشهد يحدث بعد أن دخلت يونا قصر سيمور في غوادوسلام. عندما ينهار الحزب، إما لولو أو ريكو سوف نتحدث إلى تيدوس. بمجرد الانتهاء من المحادثة، يمكن تيدوس التحدث إلى عضو الحزب المحدد مرتين أكثر لمزيد من كوتسينس. في حالة التعادل لولو يأخذ الأولوية.


يحدث الثقب الثاني بعد هزيمة الزاحف. إما لولو، ريكو، أورون أو كيماري سوف ترافق تيدوس على المهدورة آل بهيد إلى معبد ماكالانيا. في حالة التعادل، ولولو لديه الأولوية، تليها ريكو، ثم أورون، ثم أخيرا كيماري.


يحدث الثقب الثالث على فهرنهايت، بعد أن هزم الحزب كل من زعانف سين. سوف عضو الحزب مع قيمة أعلى المودة التحدث مع تيدوس قبل القفز من المنطاد قبل المعركة مع كور سين. في حالة التعادل، يونا لها الأولوية، تليها أورون، ثم كيماري، ثم واكا، ثم لولو، وأخيرا ريكو.


ريكو رمي بليتزبال ل تيدوس.


يحدث الثقب الرابع على جسر المنطاد بعد المعركة مع كور سين، ولكن قبل المعركة النهائية ضد الخطيئة. وسيتحدث العضو الحزبي ذي أعلى قيمة من المودة إلى تيدوس بعد محادثة الأخ الإنجليزية مع تيدوس. في حالة التعادل، والأولويات هي نفسها كما هو الحال مع الثالث المشقوق.


بالإضافة إلى ذلك، الميكانيكا المودة يحكم الذي يلقي بليتزبال خلال تيدوس أوفيردريف بليتز ايس. فقط يونا، لولو و ريكو يمكن اختيار لرمي بليتزبال، مع يونا تأخذ الأولوية، تليها لولو، ثم أخيرا ريكو في حالة التعادل. إذا كانت هذه الشخصية غائبة بسبب أسباب القصة، KO'd، أو متحجرة، واحد مع أعلى مستوى المودة التالية يلقي تيدوس الكرة. إذا لم تتوفر الفتيات الثلاث، فإن الكرة تخرج من العدم. عندما يتم تنفيذ الغارة إيس تحت الماء، إذا كان مستوى المودة ريكو أقل من البنات الأخريين، الكرة أيضا يخرج من أي مكان.


فاينل فانتسي X غايد: كيفية تحريك مشاهد مخفية / بديلة.


هل أنت متحمس للخيال النهائي X / X-2 هد ريماستر، والتي سيتم إصدارها في أمريكا الشمالية في مارس 2018؟ أو هل لا يزال لديك قديمة، نسخة عمل من ففكس الأصلي وبلاي ستيشن 2 التي لم تتخل عن شبح؟


حسنا، للحصول على أقصى استفادة من هذه اللعبة، يجب أن نعرف أن هناك عدة لحظات عندما تحصل على مشاهد بديلة مع شخصيات بديلة، اعتمادا على مستويات العاطفة:


في غوادوزلام، هناك اثنين من كوتسينس مع لولو أو ريكو. قد يكون ركوب ماكالانيا الثلج مع لولو، ريكو، أورون أو كيماري. ويشمل الحد الأقصى النهائي لشركة تيدوس عضوا آخر في الحزب. خلال اثنين من معارك نهاية المباراة، وهناك خط إضافي أو اثنين من المزاح مع عضو آخر في الحزب.


اللعبة تميل إلى وزن مستويات المودة تجاه اللولو، لذلك إلا إذا كنت الخروج من طريقك للتحدث إلى شخصيات أخرى قبل لها، وربما ينتهي مع اللولو كما الافتراضي.


يمكنك استخدام كامل مستوى المودة دليل إلى ميكروماناج عضو الحزب هو حاليا "الفوز" لعبة مستويات المودة، أو مجرد استخدام القواعد التالية من الإبهام.


1. كلما كان الحزب يقف حولها، فإن عضو الحزب الأول الذي تتحدث إليه عن طريق الضغط على X زيادة مستويات العاطفة. في بعض الأحيان أنها لن تستجيب، لكنها سوف لا تزال تسجل. (وهذا صحيح أيضا في بعض الأحيان في الأماكن التي تيدوس يتقدم بعد شخصيات أخرى: ريكو في أنقاض تحت الماء، على سبيل المثال، أو أورون في لوكا، أو أي شخص على دجوس هايرود.)


2. إذا تلدس يشفي (جرعة أو علاج الإملائي) حرف آخر، فإنه يثير هذا المستوى العاطفة حرف بنسبة 1.


3. إذا كان تيدوس يحرس شخصية أخرى (الحرس أو الحارس)، فإنه يرفع مستوى المودة هذا الحرف بنسبة 1.


4. إذا تيدوس يؤلم شخصية أخرى في المعركة (مهاجمتهم)، فإنه يقلل من مستوى العاطفة هذا الحرف بنسبة 1.


5. ملاحظة: هناك عدد قليل من الأماكن حيث يمكنك تعزيز مستويات المودة من قبل إيت.


- قول "نعم" عندما يسأل واكا إذا يونا لطيف يعزز يونا من قبل +8.


- قائلا "أنت أكثر نوعي، لولو" يعزز اللولو بنسبة +8؛ "متأخرا جدا" في نفس الكونفو يثير يونا بنسبة +8.


- قائلا "أنا أفضل أن يكون لك، ريكو" يعزز ريكو بنسبة +8؛ "أعتقد أنك على حق" يرفع يونا من قبل +8.


- دخول وكالة السفر السهول الرعد بينما ريكو هو الأنين للحزب لوقف يعزز ريكو بنسبة +8.


- في وكالة سفر السهول الرعدية، عندما يسأل رين "هل هذا السير أورون؟" قائلا "لا" سوف تعزز أورون من قبل +8.


6. احفظ اللعبة قبل كوتسينس، بحيث يمكنك التراجع واستخدام الخطوات 2-4 حسب الحاجة لضبط مستويات المودة. وهذا يعني إنقاذ (1) بعد الخروج من قصر سيمور، قبل دخول فاربلان (2) في بحيرة ماكالانيا وكالة السفر، (3) قبل المواجهة النهائية مع سين، (4) قبل تشغيل خارج لمواجهة سين مرة أخرى.


7. ملاحظة: تيدوس 'الغارة الآس سق يظهر من يقود حاليا في مستويات المودة. للحصول على الغارة ايس، يجب تيدوس الرف حتى 80 هجمات تجاوز.


لمزيد من المساعدة ففكس العملية.


انظر بقية بلدي الخيال النهائي X سلسلة أسرار للحصول على نصائح مفصلة، ​​والاستراتيجية، وتساعد على العثور على العناصر الهامة مثل الأسلحة السماوية و آل بهيد الاشعال.


فاينل فانتسي X الرموز & أمب؛ رموزا.


فاينل فانتسي X: نصائح واستراتيجية.


أسماء استدعاء الخيال النهائي.


ففكس-2: الحصول على أب، إكس طريقة سهلة.


الخيال النهائي X الزعماء.


مواقع البهيد الأولية.


9 ألعاب للكمبيوتر مثل التكتيكات الخيال النهائي.


بقلم أنوراغ غوش 19.


لا تعليقات حتى الآن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. هوباجيس & ريج؛ هي علامة خدمة مسجلة لشركة هوباجيس، وشركة هوباجيس و هوبرز (المؤلفين) قد كسب الإيرادات في هذه الصفحة على أساس العلاقات التابعة والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك الأمازون، وجوجل، وغيرها.


اتصل بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


أيضا على غاماقاقس.


مساعدة - إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول غاميفاقس. أسئلة وأجوبة الإشارات المرجعية - الوصول وإدارة الإشارات المرجعية التي قمت بإضافتها إلى أدلة مختلفة. أسئلة وأجوبة مكافأة - كتابة أسئلة وأجوبة لعبة المطلوبين، والحصول على النقدية. لعبة الشركات - قائمة بجميع الشركات التي وضعت والألعاب نشرت. ائتمانات لعبة - قائمة بجميع الناس والجماعات الفضل لجميع الألعاب التي نعرفها. المطلوبين - أفضل 100 مباراة شعبية دون أسئلة وأجوبة كاملة على غاميفاقس. ألعابي - بناء جمع اللعبة، وتتبع ومعدل الألعاب. الترتيب - قائمة من الألعاب المرتبة حسب التصنيف، وصعوبة، وطول كما تم اختيارها من قبل مستخدمينا. أفضل 100 - أفضل 100 الألعاب الأكثر شعبية على غاميفاقس اليوم. ما الجديد - ألعاب جديدة، أسئلة وأجوبة، استعراض، وأكثر من ذلك.


&نسخ؛ 2018 كبس إنتيراكتيف Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment