Monday 12 March 2018

تداول الخيارات الثنائية في الإسلام


أريد أن أعرف ما إذا كانت الخيارات الثنائية على وسيط التداول عبر الإنترنت هي الحلال؟
أريد أن أعرف ما إذا كانت الخيارات الثنائية على وسيط التداول عبر الإنترنت هي الحلال؟
بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
والخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يمكن للمردود أن تأخذ اثنين فقط من النتائج المحتملة، إما بعض المبلغ النقدي ثابتة من بعض الأصول أو لا شيء على الإطلاق (على النقيض من الخيارات المالية العادية التي عادة ما يكون الطيف المستمر للمردود). كما أنها تسمى كل أو لا شيء الخيارات والخيارات الرقمية (أكثر شيوعا في أسواق الفوركس / سعر الفائدة)، وخيارات العائد الثابت (فروز) (في البورصة الأمريكية). [1]
الخيارات الثنائية يمكن شراؤها على أي منتج مالي تقريبا ويمكن شراؤها في كلا الاتجاهين التجارة إما عن طريق شراء "دعوة" / "حتى" الخيار أو "وضع" / "أسفل" الخيار. وتقدم الخيارات الثنائية مقابل وقت انتهاء محدد. [2]
الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو & # 8220؛ عالية منخفضة & # 8221؛ اختيار. توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح في اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد استثماره.
إذا اعتقد أحد المتداولين أن السوق آخذة في الارتفاع، فسيشتري & # 8220؛ دعوة. & # 8221؛ إذا كان التاجر يعتقد أن السوق آخذة في الانخفاض، وقال انه / انه سوف يشتري & # 8220؛ وضع. & # 8221؛ للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم الإفصاح عن سعر الإضراب، والانتهاء، والعائد والمخاطر في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. [3]
على سبيل المثال، يشتري أحد الخيارات الثنائية ليقوم برهان سعر مؤشر S & أمب؛ P 500 بسعر الإضراب 1400 دولار بناء على افتراض أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سيرتفع فوق 1400 دولار. واحد يختار وقت انتهاء صلاحية ثابتة من 45 دقيقة مع سعر الإضراب من 1400 $. يمكن للمرء أن تستثمر أي مبلغ مثل 10 $ أو حتى 15000 $. لذلك استثمرت واحدة 150 $ في خيار المكالمة الثنائية ل 1400 $. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. على افتراض أن السعر بعد انتهاء الوقت كان 1402 $، وبالتالي فإن المرء سيحقق أرباحا ويحافظ أيضا على استثماره الأصلي البالغ 150 دولارا. ومع ذلك افترض أن السعر كان أقل من 1400 $، ثم واحد سوف تفقد الاستثمار الأصلي من 150 $ تماما. إذا كان السعر هو نفسه بالضبط عند انتهاء الصلاحية، ثم واحد لن تكسب ولا تفقد أي شيء، بدلا من ذلك سوف تحصل على استثمار واحد من 150 $.
خيارات التجارة الثنائية هي في الأساس بيع حق يعطيه أحد الطرفين لآخر مقابل رسوم. يقوم حامل الخيار بشراء خيار التحوط ضد التغيرات المحتملة في الأسعار السلبية في محاولة لتقليل خسائره. الشريعة لا تعترف ببيع هذه الحقوق، وبالتالي الخيارات الثنائية غير مسموح بها. وعلاوة على ذلك الخيارات الثنائية غير مسموح بها لأنها تحتوي على عنصر الغرار (المستقبل عدم التيقن). [4]
والله تعالى يعرف أفضل.
ديربان، جنوب أفريقيا.
فحص والموافقة عليها،
المفتي إبراهيم ديساي.
(6/80) 1.
(قوله والحمل والنتاج) أي لا يجوز بيعهما، والحمل بسكون الميم الجنين، والنتاج حمل الحبلة، والبيع فيهما باطل لنهي النبي & # 8211؛ صلى الله عليه وسلم & # 8211؛ عن الحبل الحبلة، ولما فيه من الغرر.
الدر المختار وحاشية ابن عابدين (رد المحتار) (5/62)
(قوله وبيع الحمل) بسكون الميم (قوله وجزم في البحر ببطلانه) «لنهيه & # 8211؛ صلى الله عليه وسلم & # 8211؛ عن المضامين والملاقيح وحبل الحبلة »، ولما فيه من الغرر.
العناية شرح الهداية (9/108)
قال المغرب في الحديث: & # 8221؛ ذي هيومان ريسورسز.

هل الخيارات الثنائية هلال أو حرام؟
حاليا ما يقرب من ربع سكان العالم مسلم. ليس هناك شك في أهمية الدور الذي يمكن أن يلعبه تداول الخيارات الثنائية في حياة التجار الاثنين المسلمين. ويبدو أن الإجماع العام هو أن تداول الخيارات الثنائية جائز للتجار المسلمين. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن التجارة كانت دائما وسيلة للحياة للمسلمين والدين وقد شجع الإسلام دائما المسلمين للمشاركة في التجارة.
لذا فإن السؤال الذي سنستكشفه في هذه المقالة هو: "هل الخيارات الثنائية حلال أم أنها حرام؟" هذه الأسئلة تتعلق بشرعية الخيارات الثنائية القائمة على الشريعة الإسلامية.
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
الشريعة الإسلامية، طريقة حياة المسلمين.
وتستخدم الكلمة العربية "الشريعة" في الإسلام للدلالة على قانون الله الإلهي الذي يجب على كل مسلم اتباعه. وهي مشتقة من المبادئ الرئيسية للإسلام تحديدا من القرآن الكريم والأقوال الحكيمة وأعمال النبي محمد دعا الحديث. معا، المبادئ الشرعية تملي الطريقة التي يجب أن يعيش المسلم حياته. فهي تتخلل كل جانب من جوانب حياة المسلم وتنظم الطريقة التي ينبغي أن يتصرف بها في المجتمع وفي الأعمال التجارية ومع الله.
سياسة الربا وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية.
ومن أهم مبادئ الشريعة الإسلامية حظر "الربا". الربا هو المصطلح العربي المستخدم لوصف الفائدة ويعتبر واحدا من الخطايا الكبرى في الإسلام. وفي المجتمع الإسلامي، يشجعنا على أن يمارس المسلمون النكران وأن يقدموا تضحيات خاصة نحو أولئك الذين هم أقل حظا في الحياة. على سبيل المثال، إذا كان الفرد الفقير يقترب من شخص غني للحصول على قرض، فإن الفرد الأثرياء وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية ملزم بتقديم القرض للفرد الفقراء دون فرض الفائدة على القرض. وهذا يتناقض بشكل مباشر مع المجتمعات التقليدية حيث تكون الأولوية على المنفعة الشخصية والمصلحة الذاتية. وتطبق الفروقات أيضا على النظام المصرفي اإلسالمي وعلى النظام المصرفي التقليدي. مع الصيرفة الإسلامية، ليس هناك مصلحة المعنية. وبدلا من ذلك تقوم المعاملات المصرفية الإسلامية على نوعين من الترتيبات المفيدة للطرفين المسماة "المضاربة" و "المشاركة".
ترتيب المضاربة.
على النقيض من الخدمات المصرفية التقليدية حيث يكون لديك الرسوم المعمول بها ومعدل الفائدة المنصوص عليها بوضوح، فإن ترتيب المضاربة ليس له أي مصلحة. في الأساس يدخل البنك في شراكة تقاسم الأرباح مع المستثمر (المودع). ولأن هذه الشراكة، فإن المستثمر سوف يتحمل أيضا جزءا من الخسائر إذا كان الاستثمار فاشلا. في جوهر الأمر، هو تماما مثل أي اتفاق شراكة عادية إلا أنه يمتد إلى العلاقة بين البنك والمستثمر. وبعبارة أخرى، يسمح ترتيب المضاربة للمسلمين بتقديم أموالهم مقابل ربح مثلما تدفع المصارف التقليدية اهتمام المودعين. والفرق الرئيسي هو أن ترتيب المضاربة ليس لديه مصلحة أو رسوم صريحة مثل الترتيب العادي. بالإضافة إلى ذلك، فإن كلا الطرفين من ترتيبات المضاربة يتقاسمان الأرباح وخطر الخسائر معا.
ترتيب المشاركة.
وترتيب المشاركة مشابه في المفهوم لترتيب المضاربة إلا أن الأدوار تنعكس. مع ترتيب المضاربة، البنك الذي يدخل في مشروع مشترك مع فرد أو شركة هو المستثمر. وتقسم الأرباح بموجب هذا الترتيب وفقا لرأس المال الذي يسهم به. ما يسمى "الفائدة" التي حصل عليها البنك هو في الواقع الأرباح من المؤسسة أو المشروع المشترك بين البنك والطرف الثاني. وبمجرد سداد مبلغ القرض بالكامل، ينتهي ترتيب المشاركة بين البنك والفرد. وعادة ما يعتمد ترتيب المشاركة عندما يرغب الفرد في الحصول على رهن عقاري لشراء عقار. مع الرهون العقارية التي تم إبرامها بموجب ترتيب المشاركة، يدخل المشتري في ترتيب مع البنك لشراء العقار مقابل حصة من الإيجار الذي يدفعه محتل العقار الذي في هذه الحالة هو أيضا المشتري. ومثلما هو الحال بالنسبة لاتفاق القرض العادي، سيتم تحديد مدة الشراكة بوضوح في بداية ترتيب الشراكة.
لم يتم إدخال فكرة الصيرفة الإسلامية إلا في الأعمال المصرفية الرئيسية خلال العقد الماضي عندما بدأت المملكة المتحدة في تبني مفهوم الحسابات الإسلامية. الفكرة وراء الحسابات الإسلامية هي تمكين المسلمين من الامتثال للشريعة الإسلامية في حين أنها تتعامل مع النظام المصرفي المالي التقليدي. وبالنظر إلى أن معدل النمو في الحسابات الإسلامية يبلغ ثلاثة أضعاف سرعة الحسابات المصرفية التقليدية، فقد بدأ العديد من مقدمي الخدمات المالية أيضا في تبني فكرة الحسابات الإسلامية لخدمة زبائنهم المسلمين بشكل أفضل.
حساب الخيارات الثنائية للتجارة الإسلامية.
وبالنظر إلى حقيقة أن عددا كبيرا من التجار الماليين هم من المسلمين، وبدأت الفوركس والخيارات الثنائية أيضا لتقديم حسابات التداول الإسلامي على مدى السنوات الماضية. هذه الحسابات مصممة خصيصا للتجار المسلمين وهي خالية من الفائدة. تداول المتداول الإسلامي مع حساب تداول إسلامي سوف يكون الوصول إلى جميع الأصول التجارية التي أنواع أخرى من حسابات التداول لديها مع الفرق لا فائدة على المواقف ليلة وضحاها. كما أنه لا توجد عقوبات أو رسوم إضافية يتعين على التجار المسلمين دفعها للتداول مع حسابات التداول الإسلامية. وتتميز هذه الحسابات التجارية الإسلامية عادة بجميع الميزات المدرجة أدناه:
القدرة على التداول مع جميع الأصول التي يقدمها الوسيط يتم إغلاق جميع مراكز السوق بحلول 23:59:59 وسيط يعمل على سياسة "هبة" يعني وسيط "التبرع" كلفتة خيرية للتجار المسلمين "إقراض" أموال الوسيط إلى التجارة لا توجد رسوم خفية لا توجد فائدة على المواقف بين عشية وضحاها لا يوجد عمولة مبادلة متوافقة مع الشريعة الإسلامية حساب تداول شفاف.
س: هل تداول الخيارات الثنائية حلال؟
جواب: العديد من التجار مسلمون، وبالتالي السماسرة قد تأتي مع وسيلة لجعل هذا النوع من التداول الحلال. وهذا يعني أنهم لا يتقاضون الفائدة على أي من المواقف المفتوحة.
س: إذا لم يكن هناك مصلحة في ما هو هيكل التجارة؟
الجواب: بدلا من ذلك تستند المعاملات المصرفية الإسلامية إلى نوعين من الترتيبات المفيدة للطرفين تسمى المضاربة والمشاركات. مع المضاربة البنك يدخل في شراكة تقاسم الأرباح مع التاجر. كما أنها شراكة، المستثمر سوف تتحمل أيضا جزءا من الخسائر.
وتقسم الأرباح تحت هذا الترتيب وفقا لمبلغ رأس المال الذي يسهم به. ما يسمى "الفائدة" التي حصل عليها البنك هو في الواقع الأرباح من المؤسسة أو المشروع المشترك بين البنك والطرف الثاني.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

تداول الخيارات الثنائية في الإسلام
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هو الخيار الثنائي من حساب إسلامي (لا الربا وخالية من المبادلة) حلال أو حرام؟
في الآونة الأخيرة اكتشفت نظام الخيار الثنائي، مع قليل من البحث وجدت الشركات التي تقدم حساب الإسلامي للتجارة.
ولكن عندما بحثت على الإنترنت لمعرفة ما إذا كان هذا النوع من الصفقات الحلال أو الحرام، وجدت نفسي عالقة بين رأيين، ويقول البعض أنه حلال إذا كنت تجنب التداول في العملات، كنت التجارة فقط في السلع (الذهب والفضة، النفط)، والأسهم (الفيسبوك، والأمازون، وأبل) والمؤشرات، والبعض يقول أنه الحرم.
والمشكلة هي أن لا أحد يتحدث عن الحساب الإسلامي نفسه، سواء كان ذلك أي اختلاف أو لا.
بعض المواقع التي تقدم حسابا إسلاميا:
يمكن لأي شخص الرجاء مساعدتي مع هذا؟
المشكلة مع الخيارات الثنائية (أيضا الخيارات والعقود الآجلة) هو أنك لا تتعامل مباشرة مع البند الأساسي. أنت أبدا تصبح مالك العنصر الأساسي. بدلا من ذلك كنت تراهن على الطريقة التي يتحرك فيها سعر السلعة الأساسية. إذا كنت تتوقع الحركة بشكل صحيح تحصل على المال، وإذا كنت التنبؤ خاطئ تخسر المال. لذلك أعتقد أنه من القمار النقي.
الخيار الثنائي ليس الحرام أساسا. أنا لا أعرف كم كنت قد درس هذا النظام، ولكن يرجى ملاحظة أنه في هذا النظام 30 في المئة من الناس سوف تحصل على الأغنياء وحوالي 70 في المئة سوف تفقد. من أي جانب نظرتم إلى هذه الثنائيات يمكنك معرفة هذا. هذا النوع من التداول ليس حلالا بسبب ما ذكرته.
في بلدي، حظرت علاماس هذا النوع من التداول.
حسنا، أعتقد أن الخيارات الثنائية هي القمار، وهناك خط رفيع بين الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية (القمار والتجارة) الخيارات الثنائية هي حول الرهان وتداول العملات الأجنبية هو عن بيع وشراء العملات. الخيارات الثنائية: تراهن الصراخ أو تحمل تجارة الفوركس: هو شراء وبيع العملات على أمل أن تكسب المال كما ذكرت أعلاه، إذا كنا نتحدث عن أساسيات حول التداول، وهناك فرق رقيقة جدا رقيقة بين الرهان والتجارة. في تجارة بسيطة وشائعة (مثل التداول أو شراء المواد الغذائية) الباعة بالجملة في محاولة لتحقيق الربح من تقلب السوق حتى يحاولون "التنبؤ" بروسيس. ولكن الرهان تعلمون هو أن الرهان هو إعطاء المال دون شراء شيء أعتبر الخيارات الثنائية مثل الرهان لكرة القدم .. والفرق الأساسي بين الرهان والتجارة هو نفسه تقريبا بين رجال الأعمال وريبا (في القرآن قالوا ريباهيس الأعمال، وقال الله لا) ولذلك أنا كونسودر الخيارات الثنائية حرام (لا فتوا) ومنع القيام أشياء حرام أنا أفضل تجنب التعامل مع المواضيع التي لا تزال في المناقشة حتى النتيجة النهائية الحقيقية أو فاتوا يتم تحريرها وا الله ألام الأسلامي أليكوم.
ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن المطالبات من 100٪ مصنوعة من قبل أولئك الذين لا يمكن تبرير ذلك.
أفهم أنه لكي تكون طريقة القمار يجب أن تكون هناك حصة يجب أن تضيع.
في التداول ثنائي هو كسب أو أي تغيير أي ربح الصفر؛ لا شيء يضيع ولذلك لا القمار في الإسلام وبالتالي حلال.
غير المسلمين مثل همرك، لأغراض الضرائب، وتصنيفها على أنها القمار على أساس السلوك لا التفاصيل الدقيقة.
في رأيي، لأن جميع المسلمين شراء وبيع ليس حرام، ولكن آل ريبا حرام (كما يقول القرآن). حتى في نقاطي هنا لن أغير شيئا من الحرم إلى الحلال. ولا العكس.
سأبسط جوابي في النقاط:
ما تشتري يجب أن تكون قادرة على لمس أو عقد في يدك أو أن يكون لديك في A / C لشراء الأسهم .. انها عنصر ملموس. لشراء الذهب انها ملموسة. أي سلعة ستكون ملموسة! لذلك كنت حصلت على لمسها، من أجل امتلاكها. لا يسمح التداول في السلع أو الأسهم (الحرم) بكز لا يمكنك الاحتفاظ بها، ثم كنت بيعه. فإنه ليس من الممكن - أنت فقط لا حتى نرى ذلك. تداول العملات هو الحلال والسماح في الإسلام، لأنك تستطيع أن ترى أنه يأتي إلى الخاص بك A / C وتخزينها هناك، يمكنك سحبه في أي وقت ولمسها أو الاحتفاظ بها 100٪. لأنه عملة من بلدان أخرى نفس المنافذ التي تنتشر على العالم الإسلامي و الحلال 100٪. الثانية إلى النقطة 4، ويتم إعطاء أو بيع أو شراء وشراء في نفس الدورة (نفس الوقت عندما تنتهي التجارة، انها في رصيدك على الفور) وهذا التوازن ينتمي فقط لك، يمكنك سحب في أي وقت. يجب أن يكون تكييف الهواء الإسلامي مما يلي: أ. الاهتمامات على الصفقات. B. مبادلة المصالح على الصفقات بين عشية وضحاها (التمديد). C. مكافأة الإيداع (التي تضاف دون معنى) ريباه. D. لا إيداع مكافأة (التي تضاف دون الحاجة إلى إيداع عادة). E. رسوم المخفية كنت لا تدرك. و. الرافعة المالية (نداء الأموال كقرض من البنوك إلى A / C الخاص بك) إذا كان لديك أ / ج الوسائل الإسلامية مجانا مما سبق، شريطة أن التجارة فقط في تبادل العملات، يعني أنه سيكون الحلال لممارسة. والاهو آلام.
نقطة أخرى: الخيارات الثنائية أو تجارة الفوركس ليست القمار، لماذا؟ لأن القمار له 3 شروط: 1. دفع ثمن شيء رمزي مثل علامات للعب مع (شيء حرفيا دون أي قيمة). 2. الحصول على اللعب أو بطاقات الوجه أو الروليت بدوره. 3. الحصول على جائزة للعب الخاص بك (التي يحددها كازينو) ولكن في التداول. كنت شراء عنصر أو العملة من القيمة الحقيقية. فتح موقف (بيعه أو شرائه مع عقد حقيقي) والفوز سعر البيع على الفور بعد البيع وانها في الخاص A / C. so انها مختلفة تماما وحلال. والاهو آلام.
هناك الكثير من القصص عن المراهنة في الإسلام حول المواد المختلفة ولكن ليس للتداول والرهان هو القمار ولكن في الأديان المرسلين دائما تنبأ عن شيء يحدث حتى ما هو ذلك في رأيي عند إيداع بعض المبلغ للاستثمار كمؤسسة تجارية وعندما كنت تعتقد أن الخط سوف تذهب إلى هناك أن ترى تنبؤا لذلك إذا كنت الربح في الطريقة التي وجميع أعضاء مخبأة الرهان لذلك الحلال هو نتيجة نظيفة لذلك حلالا استراتيجية هي الطريقة التي سوف تكون توافق على فقدان أو الفوز أساسا في التجارة المنهجية لها ليست لعبة البوكر أو قتل شخص لمال جيبهم لها التجارة الحية لطيفة للأسهم الحروب، وعلينا أن نعرف أن الحياة متوازنة بحروب الأسهم، وفي هذه الحالة الله سوف أشكركم على أنه إذا كنت تستثمر بعض المال لسبب أنه موازنة الأسهم ونظام الحياة البشرية المضي قدما بشكل طبيعي حتى تتمكن من التجارة في القانون يسمح الخيارات الثنائية في البلدان المهنية يمكنك أن تكون مليونيرا والتمتع إذا كنت إسلا م للإنسانية. انها حلال 100٪!

يمكن للمسلمين التجارة الخيارات الثنائية أم أنها حرام؟
يجب على التجار المسلمين اختيار من يستثمرون أموالهم على أساس إيمانهم. والسبب في ذلك هو أن الشريعة الإسلامية، أو الشريعة الإسلامية، تحظر على الأتباع كسب أو فرض فائدة في أي وضع معين، سواء كان ذلك في الحياة أو الأعمال التجارية. كما لا يسمح بالمقامرة أو الطمع.
على غرار صناعة الفوركس & # 8217؛ s في الأيام الأولى، عندما أخذت الخيارات الثنائية التداول وشكلت في شعبية، وصناعة الخيارات الثنائية نسيت مجموعة واحدة محددة: التجار المسلمين.
هل تداول الخيارات الثنائية هلال أو حرام؟
أولا، من المهم أن نفهم هناك & # 8217؛ s فرق كبير بين الفوركس وتداول الخيارات الثنائية. لأن التجار الإسلاميين لا يمكن أن يشاركوا في الاهتمام، وسطاء الفوركس حل هذه المشكلة من خلال إنشاء حسابات خاصة التي لا تهمة أي فائدة ولا مبادلات، لذلك، التداول لا تنطوي على المعاملات الفعلية ولا يعتبر الحرم.
مع تداول الخيارات الثنائية، ومع ذلك، لا توجد رسوم المبادلة أو الفائدة من قبل معظم السماسرة في هذه الصناعة، لذلك الحصول على الوصول إلى حسابات التداول بدون فوائد ليست مشكلة. يحدث نزاع محتمل عندما يدخل القمار أو الجشع في الصورة.
يعتبر التداول بالخيارات الثنائية بدون استراتيجية من القمار من قبل معظم المستثمرين، لذلك ليس هناك استراتيجية في المكان هو الحرم. أيضا، هناك اعتقاد واسع النطاق بأن التجار المسلمين يجب تجنب أزواج العملات التجارية تماما، وينبغي أن تستثمر فقط في الأسهم والسلع والمؤشرات، أو العقود الآجلة. حتى في نظر الكثيرين، تداول الخيارات الثنائية باستخدام العملات ستعتبر الحرم.
حتى لو كان وسيط يقدم صفر الفائدة، وهناك العديد من العناصر الإضافية يجب أن ينظر التجار مسلم قبل تداول الخيارات الثنائية.
هل يقدم هذا الوسيط عمليات إعدام تجارية فورية؟ هل لديهم سجل موثوق به بين المستثمرين المسلمين الآخرين؟ هل لديهم تكاليف أو عمولات مقدما؟ هل يبدو أنها خدمة مهنية تحترم العقيدة الإسلامية؟
في نهاية اليوم، والخيارات الثنائية هي صناعة صديقة للمسلمين. والأمر متروك للمستثمر للحفاظ على وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية في حين تداول الخيارات الثنائية. يجب وقف أي نشاط تداول إذا كان الاستثمار يترجم إلى أفكار صنع طن من المال.
وقد قسمت هذه المناقشة المحددة إلى حد كبير المجتمع الإسلامي. ولكن في نفس الطريقة التي غير المسلمين & # 8217؛ s سوف تلقائيا تسمية الخيارات الثنائية التداول كما القمار، أو "احتيال"، والأفراد المسلمين تفعل الشيء نفسه دون تردد.
تداول الخيارات الثنائية ليس، في حد ذاته، الحرم. فقط المستثمر لديه القدرة على تحويل خيار ثنائي الاستثمار في نشاط غير صحي، الخاطئ.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية وسطاء قراءة من استعراض وسيط التالية:
آخر الملاحة.
هل يمكن العثور على ما تبحث عنه؟
المشاركات والمقالات الأخيرة.
شراء وبيع كريبتوكيرنسي.
توبكساندبيناري لا يعطي أي خيارات ثنائية أو المشورة تجارة الفوركس - الشروط والأحكام، الاتصال.
جميع الحقوق محفوظة - 2018 - الفوركس والخيارات الثنائية الموقع.

وسطاء الخيارات الثنائية الإسلامية.
التداول: كفد، ثنائي.
منذ سماسرة الخيارات الثنائية الأولى مكنت التداول عبر الإنترنت منذ عام 2008، نمت مشهد التداول الخيارات الثنائية بسرعة في الحجم والقوة. هناك الآن مئات من وسطاء ثنائي يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات. وقد ساعدت حقيقة أن هذا النوع من التجارة من قبل أي شخص ساعدت بشكل كبير لزيادة شعبيتها. ومع ذلك، فقد أصبح من الواضح أنه بسبب معتقداتهم الدينية، والمسلمين غير قادرين على التجارة باستخدام الحساب الثنائي التقليدي. وبالتالي أدى إلى صعود حساب تداول الخيارات الثنائية الإسلامية.
حلول للمسلمين - حساب الخيارات الثنائية الإسلامية.
وكان المسلمون دائما التجار كبيرة. ومن المعروف أنها قد حلقت الكرة الأرضية وضربت صفقات في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن ثقافتهم تختلف عن تلك الموجودة في العالم الغربي. لديهم مجموعة من المبادئ الخاصة بهم وسوف تتبع دائما المبادئ التوجيهية التي وضعها دينهم. حتى في المسائل التجارية. يمكن للمتداول ثنائي المتوسط ​​كسب الفائدة عن طريق التداول بين عشية وضحاها أو خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق الأسواق. هذه استراتيجية مهمة ويجب أن تكون متاحة لأي تاجر. ومع ذلك، يحرم المسلمون من كسب الفائدة بأي شكل من الأشكال؛ وهذا يعني أن تاجر مسلم يحتاج إلى حساب الخيارات الإسلامية الإسلامية الخاصة لضمان أنها لا تقع خطأ من دينهم.
مع زيادة الوعي بهذه المسألة، المزيد والمزيد من السماسرة تقدم القدرة على التجارة دون تكبد أي رسوم الفائدة أو حتى كسب الفائدة.
إسلاميك بيناري أوبتيونس بروكرز - هل هناك أي؟ هل يقدمون حساب الخيارات الثنائية الإسلامية؟
الوسطاء الذين يقدمون حساب الخيارات الثنائية الإسلامية فهم أهمية عدم فرض أي فائدة أو حتى كسب. وهذا مبدأ لا يتجزأ من نظام المعتقدات الإسلامية. إنه انعكاس للمعتقد الديني بأن العطاء يجب أن يتم دون توقع مكافأة. وردا على ذلك، يقدم الوسطاء حسابات تعمل بنفس الطريقة التي تستخدم بها الحسابات التقليدية، ولكنها مصممة خصيصا لتفادي سيناريو الفائدة. وكثيرا ما يرتبط هذا مع إغلاق الصفقات قبل نهاية اليوم أو التوقف عنها بين عشية وضحاها.
إذا كنت ترغب في الاستفادة من حساب الخيارات الثنائية الإسلامية سوف تحتاج إلى أن نفهم أن حساب الحلال هو الذي يسمح به تحت المبادئ التوجيهية مسلم، في حين أن حساب الحرام ممنوع.
حساب الحلال يحتاج إلى العمل على أساس فوري. لا يمكن أبدا أن يكون هناك تأخير الذي يوفر الفرصة لكسب الفائدة. وبالمثل، يجب أن توضع على الفور أي أرباح ولدت في حساب العميل لمنعها كسب الفائدة. ومن المهم أيضا ضمان إتمام جميع المدفوعات في معاملة واحدة ولم يتم تحصيل أي فائدة أو خصم أي من الأطراف المشاركة في المعاملة.
قيود وسطاء الخيارات الثنائية الحلال.
ومن المهم أيضا أن ندرك أن وسيط الخيارات الثنائية الحلال لن تسمح لك للمراهنة أو اتخاذ فرص مع أموالك. وهذا ممنوع أيضا من قبل الشريعة الإسلامية. فمن الضروري أن نفهم السوق الذي تكهنات في والتداول بحذر في جميع الأوقات. وهذا يعني استخدام ضبط النفس، وذلك باستخدام جميع الرسوم البيانية السعر الممكنة والمعلومات الاقتصادية ومراقبة التجار الآخرين. لا يعني ذلك القيام بمتاجرة بالمخاطر التي من المرجح أن تجعلك تأخذ فرصة. يجب أن تكون مستعدا أيضا لتبادل المعلومات التجارية الخاصة بك مع عائلتك والأطراف المعنية الأخرى.
محاولة التجارة عندما كنت بالانزعاج عاطفيا أو ببساطة لزيادة ثروتك ممنوع منعا باتا من قبل القانون الإسلامي. وبالمثل لا يمكن إبلاغ عائلتك من الصفقات الخاصة بك يمكن أن ينظر إليه على أنه إهمال واجباتك بموجب الشريعة الإسلامية. وهذا يعني أيضا أنه يجب أن لا تتاجر إذا كنت مدمن أو إذا كنت ببساطة التداول في محاولة لاسترداد الخسائر الأولية.
وغني عن القول أنه لا يمكن أبدا اقتراض الأموال لبدء التداول. وهذا أمر ينبغي أن ينطبق على جميع التجار ليس فقط أولئك الذين يعملون بموجب القانون الإسلامي.
أنواع حسابات الخيارات الثنائية الإسلامية.
وحدثت زيادة تدريجية في عدد الوسطاء الذين يقدمون حسابات الخيارات الثنائية الإسلامية. بشكل عام يتم إنشاء هذه الحسابات لتشغيل جنبا إلى جنب مع حساب النمط التقليدي وتوفر الوصول إلى جميع الميزات نفسها. باستثناء أي شيء يتنافى مع القانون الإسلامي.
للتأهل كحساب حلال فمن الضروري للوسيط المعتمدة لضمان الحسابات متوافقة مع الشريعة الإسلامية ويتم الإعلان عن جميع الرسوم والأرباح علنا ​​لأولئك الذين يحتاجون إلى رؤيتهم. يجب إغلاق جميع الصفقات في منتصف الليل للتأكد من أنها تتفق مع لوائح الفائدة ويجب أن تكون نفس الأصول متاحة للتجار الإسلاميين بالنسبة لأي متداولين آخرين.
المبادئ.
وسوف تتفق كل أعمال المسلمين تقريبا مع المبدأين التاليين:
& # 13؛ & # 10؛ & # 13؛ & # 10؛ & # 13؛ & # 10؛ & # 9؛ مبدأ المضاربة هو شخصين منفصلين ينضمان معا لخلق الأعمال التجارية. كما تم إنشاء الأعمال معا ويعتقد أن كلا الطرفين متساوون ويتم تقسيم جميع الأرباح بالتساوي. لا يوجد أي تبعية على الآخرين. & # 13؛ & # 10؛ & # 9؛ مبدأ المشاركة يعمل بطريقة مماثلة للمضاربة باستثناء أن الشريك الآخر هو البنك وليس الشخص. يتم تقسيم جميع الأرباح وفقا لمعدل المتفق عليه مسبقا الذي يقوم على رأس المال المستثمر الأولي. & # 13؛ & # 10؛ & # 13؛ & # 10؛ & # 13؛ & # 10؛
القدرة على التجارة مع هذه الحسابات الخاصة تعني أن العديد من الآلاف من المسلمين قادرون على التجارة في الخيارات الثنائية حيث لم تكن قادرة على قبل.
الإسلامية الاختيار الخيارات الثنائية السماسرة.
لا يقدم جميع الوسطاء حساب تداول الخيارات الثنائية الإسلامية بعد. ومع ذلك، في حالة تحديد موقع واحد لا يفعل ذلك لا يزال من الضروري إجراء جميع عمليات التحقق اللازمة. وتشمل هذه مراجعة عروضهم وإحصاءاتهم، وكذلك فحص ما يقوله الآخرون عنهم. عند البحث عن وسيط مناسب فمن الضروري عدم الخوف من طرح الأسئلة والانتقال إذا كان لديك أي شكوك. فمن الممكن العثور على منصة التداول الجيدة التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية. بنفس الطريقة التي طور بها البنك اإلسالمي ويوفر خيارا صالحا للناس من الديانات األخرى.
المزيد من المقالات ذات الصلة:
المملكة العربية السعودية الخيارات الثنائية.
قطر الخيارات الثنائية.
عمان الخيارات الثنائية.
الكويت الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية الإسلامية.
التجارة بينما كنت النوم!
سمارت أوتوماتد ترادينغ سوفتوار.
إنفستمانياش هو مصدر شامل للمعلومات عن الخيارات الثنائية وسوق الفوركس من التجار المحترفين مع أكثر من 15 عاما من الخبرة. استعراض وسيط، واستراتيجيات التداول الناجحة، وإشارات وآراء حول ثنائي الخيار البرمجيات الروبوت.

No comments:

Post a Comment