Tuesday 27 March 2018

خيارات شيكاغو تبادل ساعات التداول


ساعات التداول: العقود الآجلة والخيارات.
ساعات التداول في التوقيت المركزي للولايات المتحدة ما لم ينص على خلاف ذلك.
بالنسبة للمنتجات التي يتم تداولها فقط عن طريق المقاصة سم كلياربورت كلارينغ، تكون الساعات كما يلي:
الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. نيويورك تايم / إت (من الساعة 5:00 إلى 4:00 بعد الظهر بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 60 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:00 مساء. (4:00 بعد الظهر كت)
بالنسبة لمنتجات الطقس التي يتم تداولها فقط عبر كليربورت كلارينغ كليرينغ، فإن الساعات هي كما يلي:
الأحد - الجمعة 7:00 مساء - 6:45 مساء نيويورك تايم / إت (6:00 مساء - 5:45 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 15 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 6:45 مساء. - 7:00 مساء. (5:45 مساء - 6:00 مساء كت)
* يدل على ساعات التداول على منصة المزاد المباشر سم.
* في منتجات إكسهانج المؤهلة للتداول في التسوية (& كوت؛ تاس & كوت؛) أو ترادينغ أت ماركر (& كوت؛ تام & كوت؛)، قد لا يتم إدخال أوامر تاس و تام في سم غلوبيكس من نهاية جلسة تداول تاس حتى استلام الضمان رسالة الحالة تشير إلى أن المجموعة قد انتقلت إلى حالة ما قبل فتح.
* على مدار السنة، سيتم تعديل ساعات التداول للعقود للتغييرات في كل من الولايات المتحدة والبرازيل التوقيت الصيفي. راجع مواصفات العقد.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

ردا على الطلب في الخارج، كبوي يمتد فيكس، سبس ​​& أمب؛ سبكس خيارات ساعات التداول.
في وقت سابق من هذا الشهر، شرع مجلس شيكاغو خيارات تبادل (CBOE®) عرضت جلسة تداول موسعة للخيارات على خيارات الولايات المتحدة تقلب (فيكس) والخيارات على مؤشر S & P P 500 العقود الآجلة الشهرية (سبس ) والعقود الأسبوعية (سبكسو).
من خلال تقديم ساعات التداول الممتدة (إيث)، يسعى البنك إلى تزويد المستثمرين الأجانب بالفرصة لكسب التعرض بكفاءة لكل من السوق الأمريكي (سبس / سبسو) وتقلبات السوق الأمريكية (فيكس). الدورة الموسعة تعمل بشكل مختلف تماما عن الدورة العادية.
العقود الآجلة الأساسية نشطة خلال إيث كبوي. تداول العقود الآجلة فيكس في البورصة (كب) الآجلة، ومؤشر S & P 500 الآجلة التجارة على سم (مجموعة سم) منصة غلوبيكس.
الدورات الموسعة والمنتظمة تعمل بشكل مختلف. و إيث هو بيئة التداول الإلكترونية بالكامل، في حين أن ساعات التداول العادية هي سوق هجين الإلكترونية المفتوحة. ولدى دورة إيث العديد من مقدمي السيولة المعينين، وصانعي السوق الرئيسيين، لكل من المنتجين، وكذلك معالجة الطلبات المعقدة من خلال كتاب طلب الشراء المركب (كوب) والمزاد المركب لأوامر الشراء (كوا). كما يمكن إيث استيعاب أعضاء لتقديم "أوامر المقترنة" للتنفيذ (أي عبور أو كتلة) من خلال آلية التداول يسمى "إيم" (آلية التحسين الآلي). لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل إيم، يرجى عدم التردد في الاتصال بمستشاري التنفيذ.
تختلف بروتوكولات المطابقة تبعا لعقد الخيار. دعونا ننظر أولا في عقد الخيارات فيكس:
يمكن للمشاركين التداول الشهري (سبس) والخيارات الأسبوعية (سبوكس) على مؤشر S & P 500 خلال إيث. مثل خيارات فيكس، إيث تعمل بشكل مختلف عن رث. لنلق نظرة على الخيارات الأسبوعية لمؤشر S & أمب؛ P 500.
الخيارات الشهرية لمؤشر S & أمب؛ P 500:
يدعم بلومبرغ ترادبوك تداول جلسة التداول الموسعة مع فرق من خبراء التنفيذ على الصعيد العالمي. لدينا مخاوف بشأن (كمية) السيولة وإمكانية تعرض العملاء للسلوك المفترس في ساعات التداول الممتدة. هذه هي نفس المخاوف التي لدينا في الأسهم الأمريكية في ما قبل السوق الموسعة. على سبيل المثال، نحن لا نقدم خوارزميات ربط في الولايات المتحدة قبل السوق نظرا لاحتمال النظام يتم اكتشافها و "مشى" حولها.
في إيث، حتى تلتقط السيولة، وفريقنا الاستشاريين التنفيذيين ومجموعات البحث الكمي يفهم سلوك السيولة والتفاعل الإلكتروني، ونحن نقدم فقط قدرات أوامر الحد. وسوف يكون العملاء قادرين على وضع أوامر سلبية وعمليات الاحتلال العدوانية من خلال سعر الحد الأقصى. سيستمر العملاء في الوصول إلى مجموعة كاملة من خوارزميات تنفيذ الخيارات التجارية في الدورة العادية.
ملاحظة: تشمل الخيارات مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذه الوظيفة مكتوبة لأغراض تعليمية ومناقشة للمستثمرين من المؤسسات المؤهلة فقط. يجب عليك التحدث مع مستشار التنفيذ حول كيفية استخدام الخيارات والتنفيذ ألغوس لتجميع السيولة المالية، وتحديد ما إذا كانت الخيارات وهذه الاستراتيجية هي حق لكم، شركتك وأهداف الاستثمار الخاصة بك.
يمكن الاطلاع على وثيقة الإفصاح عن مخاطر الخيارات على عنوان الويب التالي: أوبتيونسكلارينغ / أبوت / بوبليكاتيونس / تشاراكتر-risk. jsp أو الاتصال بنا على 212 617 3917. يرجى التأكد من أنك قد قرأت وفهمته قبل الدخول في أي خيارات الصفقات.
لمزيد من المشاركات حول التغييرات في سوق الخيارات:
انقر هنا لقراءة كتاب تراديبوك في 24 فبراير: خيارات خيارات الشراء من جانب الشراء في الولايات المتحدة لتحويل السيولة.
انقر هنا لقراءة تراديبوك's 16th بوست: المتداولون في الأسهم يبحثون عن السيولة المالية يمكن العثور عليه في سوق الخيارات.
انقر هنا لقراءة تراديبوك's مارش 23rd بوست: كيف يمكنك الرد على قضايا السيولة في الولايات المتحدة؟
انقر هنا لتحميل دليل تراديبوك إلى فوائد الربط إلى التقلب.
غريغ بيندر هو استشاري تنفيذ مشتقات ل بلومبرغ تراديبوكس. ويقع مقره في نيويورك، وهو مسؤول عن تغطية العملاء من جانب الشراء والبيع في جميع أنحاء العالم التي تتاجر في أسواق المشتقات المدرجة. وقبل انضمامه إلى بلومبرغ، تداول جريج أسواق العقود الآجلة والخيارات كعضو في قسم كومكس في بورصة نيويورك التجارية وعضوا في سوق الأوراق المالية الأمريكية. وهو عضو في جمعية فنيي السوق ويحمل تعيين فني السوق (مت) تشارترد.
جون جاردنر هو تاجر مبيعات مشتقات الأسهم في بلومبرغ ترادبوك ليك.، وتقديم المشورة للعملاء شراء وبيع الجانب. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في التداول كخيار متخصص في البورصة الأمريكية مع غولدمان ساكس وشركاته التابعة، جون هو مؤهل بشكل فريد لمساعدة العملاء على تصور وتنفيذ وتحليل بسيطة ومعقدة التحوط والمضاربة استراتيجيات تداول المشتقات الأسهم. كما أن لديه شبكة واسعة من العلاقات مع خيار والإنصاف ومزودي السيولة إتف التي تسمح له لخلق كفاءة وتنفيذ متفوقة النظام.
وقد كان غاري ستون مع بلومبرغ منذ عام 2001. وكبير موظفي الاستراتيجية، وقال انه هو المسؤول عن اكتشاف منتجات مبتكرة وفريدة من نوعها وتشكيل علاقات استراتيجية لل ترادبوك. بدأ كمحلل أول قبل أن يدعى مدير بحوث التجارة & أمب؛ الاستراتيجية في عام 2004، مضيفا تطوير تراديبوك لمسؤولياته في عام 2007. في عام 2018 كان اسمه واحدة من أفضل 100 نفوذ المهنيين في أسواق رأس المال من قبل مجلة التجارة. حاليا غاري يخدم على المجلس الأعلى للتعليم & # 8217؛ s شكلت حديثا اللجنة الاستشارية هيكل سوق الأسهم.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

خيارات خيارات صرف العملات في شيكاغو
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

خيارات ساعات التداول.
خيارات التجارة فقط خلال ساعات السوق العادية. لا يمكنك وضع أوامر للخيارات لتداول ما قبل السوق أو بعد ساعات العمل.
خيارات تداول الأسهم من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4 مساء. ET.
ويتزامن إغلاق التداول للخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة مع إغلاق الضمان الأساسي.
آخر يوم تداول "يتوقف التداول في الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة عادة عند الإغلاق في يوم العمل (عادة يوم الجمعة) قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

سترونا gЕ،Гіwna.
بزبيكشن واكاسج.
دارمو e-بودرمت ™ كنيكي.
ويكاز بودرمت ™ كنيكسمو دو SzkoЕ،y بودستاوويج.
ويكاز بودرمت ™ كزنيكزو w سكول بودستاويج نا روك سكولني 2018/2017.
ويكاز بودرمت ™ كنيكسمو تفعل جيمنازجوم.
ويكاز بودرمت ™ كزنيكمو w w جيمنازجوم بوبليزنيم w سوميانس نا روك سكولني 2018/2017.
كونسيبجا براسي szkoЕ،y.
دارمو e-بوكي.
ليبزا SzkoЕ،a.
ZespГіЕ، SzkГіЕ، بوبليكزنيتش w سوميانس.
ديركتور: В أغنيسكا أوغستينيك В.
الهاتف. 029 741-87-20.
نقطة أواجي أنا وينيوسكي. براسي szkoЕ،y بروسيمي kierowaД ‡ نا أدرس إمايل بوداني w كونتاكتاش.

No comments:

Post a Comment